اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

بعد 3 سنوات من إفتتاحه، حسان ومحافظ أسيوط يعيدان إفتتاح المستشفى!!!


Alshiekh

Recommended Posts

يبدو أن من شب على شيئا شاب عليه

ويبدو أيضا أنه حتى ينصلح حال هذا البلد فالمطلوب هو إستبدال كل شيئ بدءا من الحاكم العسكري وحتى أصغر شيخ سلفي من اللي لسه في اللفة

تعودنا مع النظام البائد حركات إعادة الإفتتاح لمشروعات ومنشئات تم إفتتاحها قبلها بعدة سنوات، كشيئ لزوم المنظرة وإظهار أن الحكومة تقوم بواجبها في تقديم الخدمات للمواطنين. واعتمادا على أن مايحدث في قرية لن يعلم به أهالي القرى المجاورة، ولكن نشر ذلك إعلاميا سيحقق لهم الغرض من الدعاية.

ولكن أن يحدث نفس السيناريو بحذافيره بعد الثورة ويشارك فيه طالبي الشهرة ومحبي الظهور ممن يطلقون عليهم مشايخ السلفية، فهو أمر محير ، ويجعلني أقولها بملئ فمي:

من شب على شيئا شاب عليه

حسان ومحافظ أسيوط يفتتحان مستشفي سبق افتتاحه في 2009 على يد قيادات الوطني المنحل

افتتح السيد البرعى، محافظ أسيوط، والداعية الإسلامى الشيخ محمد حسان يرافقهما الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، مستشفى أم القصور الخيري بمركز منفلوط بتكلفة 21 مليون جنيه للمرة الثانية بعد افتتاحه عام 2009 من قبل قيادات الحزب الوطني المنحل، وذلك فى إطار احتفال المحافظة بعيدها القومي.

أكد البرعى، أن احتفال المحافظة بعيدها القومي يأتي في الثامن عشر من أبريل من كل عام، وهو اليوم الذي يمثل ذكرى كفاح أهالي قرية بني عديات في مواجهة الفرنسيين في عام 1799، مشيرًا إلى أن الاحتفال هذا العام لن يأخذ طابعًا رسميًا ولن يتضمن أية احتفالات شعبية بسبب الظروف التي تمر بها البلاد.

وأضاف البرعي أنه سيتم افتتاح عدد من المشروعات التنموية أهمها الافتتاح الرسمي لمحطتي مياه أبنوب ومنفلوط ومستشفى أم القصور الجامعي، وهى مشروعات تشكل إضافة ملموسة لتحسين الواقع الاقتصادي والخدمي لأبناء المحافظة.

يذكر أن مستشفى أم القصور يتكون من خمس طوابق مجهزة بأحدث تجهيزات طبية متميزة وبأعلى فريق طبي جامعي متميز فى كافة التخصصات، وتشمل مبنى للاستقبال والطواريء ومبنى للخدمات المعاونة وتضم 25 ماكينة للغسيل الكلوي، بالإضافة إلى 3 غرف للعناية المركزة، وغرفتين للعمليات ووحدة متكاملة للمناظير ووحدات لأشعة السونار والأشعة العادية، ومعمل متكامل للتحاليل الطبية ودور للعيادات الخارجية.

وقد سبق افتتاحه منذ أكثر من 3 سنوات برعاية من الحزب الوطني المنحل، والتي أنشأها رجل الأعمال عماد عبد النبي أمين قطاع الأعمال بالحزب الوطني المنحل بأسيوط بعد تدخل نواب الوطني وأمانة السياسات لدى الدكتور عزت عبد الله رئيس جامعة أسيوط الأسبق للموافقة على أن تكون تبعية المستشفى لجامعة أسيوط، وتمت الموافقة علي افتتاحه برعاية من الوطني المنحل في 2009 بحضور أمين الحزب الوطني بأسيوط أنذاك.

تجدر الإشارة إلي تعدى أحد الحرس على الزميلة سحر الحمداني الصحفية بجريدة المصري اليوم بأسيوط بالضرب والدفع وتلاسن بالألفاظ لمنعها من دخول المستشفى، بينما قام أنصار الشيخ المتواجدين بالمستشفى بالتعدي على جميع مراسلي الصحف لمنعهم من التصوير.

الرابــــــــــــــط

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...