اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

uعاجل إلى من يهمه الأمر


MOOOM

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بما أن موعد إجراء القرعة لأراضي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة يبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 17/4/2012 .. فأرجو أرجو من يعرف أن يوصل رسالتي هذه إلى من يهمه الأمر .. أن يوصلها .

فما أرجوه وربما كثير غيري يرجوه هوه إجراء قرعة علنية نزيهة بعيداً عن الرشاوي والمحسوبيات .. وهذا ليس اتهاماً لوزير الإسكان .. وإنما اتهام للمسؤولين والموظفين الذين يرأسهم الوزير ..فهما كما هما لم يتم تغييرهم .. والرشاوي تري في دمائهم ولا يستطيعون العيش بدونها لأنهم اتعودو طبعاً على مستوى معيشة معينة ولا يمكن بأي حال من الأحوال تغييرها بأي طريقة وبأي وسيلة كانت ..

فمن يقول إن القرعة تتم بشفافية ونزاهه .. فهو يضحك على نفسه قبل أن يضحك على الناس .. فهي تتم أمام الجمهور [ أي نعم وبلا شك ] ولكن من منا يضمن أن يقوم طفل من أبناء الحاضرين بسحب ورقة أو رقم مثلاً يخص [ س ] من الناس ، فيأخذها موظف الجهاز ويقرأها ويعلن على الحضور أنها تخص [ ص ] من الناس لانه يحفظ اسمه عن ظهر قلب .. فيقوم السادة الجالسين على الطاولة بتسجيل اسم [ص ] على أنه الفائز .. رغم أن الفائز الحقيقي هو [ س ] ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هوه ده إلي بيحصل غالباً ، لغاية لما تخلص الأسماء الراشية أو المعارف .. وبعد ذلك الباقي يكون لسعيد الحظ من الجمهور الغلابة الجالسين في اشتياق لسماع أسمائهم .

هذا الكلام ليس وحياً من الخيال أو افتراء على أحد .. وأي شخص مسؤول [ وهوه ليس أنا طبعاً ] في استطاعته اثبات ذلك بكل سهولة .

فياريت ياريت لو قام وزير الاسكان بتكليف أحد وكلاء النيابة [ على افتراض حسن سمعتهم ] بأن يكون متواجد داخل كل لجنة .. ويكون ليس داخل اللجنة فقط .. بل يقوم بالاطلاع على الرقم أو الاسم المسحوب من الصندوق ومقارنته بالاسم المكتوب في الكشوفات .. وميكنش قاعد زي خيبتها ويوزع الابتسامات بس على الحضور ويكون قاعد زي قلته علشان الكرسي ميطرش من الهوا ... زي مكانو موجودين في اللجان أيام التصويت على الدستور بنعم أو لا أو أيام انتخابات مجلس الشعب [ لما يكون وكيل النيابة قاعد وداخل الغرفة شخص موجود يوجه الناس علشان ينتخب مين ومينتخبش مين ] قاعدين يقرأو جرايد ويشربو سجاير وفرحانين إنهم بيدخنو رغم إن التدخين ممنوع في اللجان ؟؟يعني من الآخر يكون واحد عندو ضمير برضو وبيشتغل .. مش مجرد أنه وكيل نيابة وخلاص موجود في اللجنة ويكون صاحي للي بيحصل علشان موظفي الأجهزة دول ياكلو مال النبي .

ياريت ياريت لو تم هذا .. على الأقل هنضمن أقل عدد من الغش .. ياريت لو يوصل هذا لوزير الإسكان عن طريق أحد أعضاء المنتدى الكرام ممن على صلة بأي مسؤول .

وحسبي الله في كل راشي ومرتشي

تم تعديل بواسطة MOOOM

من قال لا ادري فقد أفتى

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...