اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

إيمن نور إتزحلق بدري بدري


Recommended Posts

حتى لو كان عمل إيه كان كتيره قوي هاياخد 200 الف صوت

أصدرت محكمة القضاء الإدارى حكماً قضائياً بحرمان الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة المرشح لرئاسة الجمهورية، من القيد فى قاعدة بيانات الناخبين ولا يجوز له الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد السلام النجار نائب رئيس مجلس الدولة وعضوية المستشارين سامى درويش وهلال صابر وجمال محمد أحمد ومحمد حازم، نواب رئيس مجلس الدولة وأمانة سر سامى عبد الله.

وأكدت المحكمة فى حيثيات حكمها على أنه كل من صدر ضده حكم فى جناية ولم يرد إليه اعتباره أو يصدر قانون بالعفو الشامل عنه، لا يجوز له مباشرة أى من حقوقه السياسية، سواء القيد بقاعدة بيانات الناخبين أو الترشح لانتخابات منصب رئيس الجمهورية أو عضوية المجلس النيابية، حتى ولو صدر له قرار رئاسى بالعفو عن العقوبة أو العقوبات التكميلية أو التبعية.

وأكد نور فى دعواه التى حملت رقم 33079 لسنة 66 قضائية، واختصم فيها كلا من رئيس اللجنة العليا للانتخابات ووزير الداخلية ورئيس المحكمة الابتدائية بجنوب القاهرة، أنه رغم قرار العفو عنه من قبل المشير محمد حسين طنطاوى لمباشرة حقوقه السياسية، إلا أنه لم يجد اسمه مدرجا بكشوف الناخبين.

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 2
      والله لسه بدري بدري يا شهر الصيام سمعنا الآن أغنية جميلة هادفة لها ذكرى جميلة تذكرنا بقرب إنقضاء شهر رمضان المبارك شهر الصيام والقيام والذكر وقراءة القرآن ... والأعمال الصالحة تزداد في شهر الخير والغفران لو علمتم ما في رمضان ... لتمنيتم أن تكون السنة كلها رمضان اللهم أعده علينا جميعا بالخير والبركات.. وأن تعم بركته كل العالم الإسلامي :rolleyes: :phar:
    • 0
      إلي إيمن نور ذنبك يا أيمن إنك صـّدقت صدقت قريبك في براءة فكشفت له عيبك صدّقت عدوك بحماقة وعملته نسيبك ما فـّرقتش بين اللي بيفحت ليك وبين مين في الزّفة حبيبك صدقت بإن الحداية بتحدّف كتاكيت ********* ********** وان الديموقراطيه من الإتيكيت .. إيزوريس يا إبني ما كانش منوفي وإيزيس مش جنيـّة لكنه الهم اللي كلـّت منه كتوفي ما كانش هزار ولا صورة شعرية دي سياسة.. بحرها كلـّه ف عصر النـّخـّاسة – نجاسة لكن بشويش وكياسة تلهفها بكل حماسة من غيـْر ما تزعل أي شاويش
    • 2
      هذا الموضوع كان منشوراً في منتدي كفاية..و أردت مشاركتكم فيما قرأت. أنا لم أسمع من قبل عن ابراهيم السايح، و لكن ما هو مكتوب لو كان حقيقة فان الشعب المصري يحتاج لمجهود جبار لفتح عينيه و أن النظام نجح في جعل الفقراء و البسطاء هم خط الدفاع الأول لة. محمد حسني مبارك.. والذين معه نظرية اللي شبع.. وفلسفة اللي تعرفه أحسن من اللي ما تعرفوش بقلم د. إبراهيم السايح المشاركة في المؤتمرات الانتخابية لمرشحي الرئاسة والمظاهرات الصغيرة التي نظمتها بعض الاحزاب والقوي السياسية أفضل كثيراً من التقوقع أمام شاش
    • 51
      أقر انا الموقع أدناة منمان بن منمان وانا في كامل قواي العقلية والنفسية و السيكولوجية و الفسيولوجية بأنني سوف أعقد قراني في 20 ديسمبر 2004 بالمدينة المنورة!!! والدعوة عامة وحتبقي لامة!!! سامع الشباب بتقول " ما كنت بعقلك يامنمان اية جرالك" احب ارد علي كل دول واقول " الحب و سنينة" ،، طبعا خلاص مفيش خروج ولا سهر ولا جم ولا حاجة... استر يارب!!! كان بدري عليا ،، بس حنعمل اية قدر ومكتوب يا زيد احمد ( مين زيد احمد)!!! كان معكم منمان من بدايات قفص الزوجية!!!
×
×
  • أضف...