اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الكلام ده لو صحيح .. يبقى من بكره هاقدم طلب هجرة لدولة مالي الشقيقة

Recommended Posts

واهم مالي دلوقت حصل عندهم شقلباظ عسكري اليومين اللي فاتوا والعسكر بيحكموا ... أصلهم وحشوني قوي .. أنا باحب العسكر من معاميع قلبي

بس المشكلة إنهم بيتكلموا فرنساوي ...

مش مشكلة .. هاحفظ فيغب إيتغ وألطش والدنيا هابقى بيس

أعضاء لجنة إنتخابات الرئاسة ....

- المستشار / أحمد خفاجى

...

من أشهر أحكامه نقل رئاسة حزب الغد من مؤسسه المناضل أيمن نور إلى عميل لجنة شئون الأحزاب الذى فجر الحزب من الداخل موسى مصطفى موسى

2- المستشار / ماهر البحيرى

من أشهر أحكامه رفض الطعن بعدم دستورية المادة 26 من الدستور السابق

3- المستشار / فاروق سلطان

كان قاضياً بالقضاء العسكرى وخرج منه برتبة مقدم لينتقل إلى القضاء المدنى

كانت له صدامات مع المهندسين بصفته المسئول عن اللجنة القضائية المشرفة على إنتخابات النقابة حيث "رفض تنفيذ الأحكام القضائية" التى أقرت إجراء الإنتخابات بالنقابة فضلاً عن خلافات المحامين معه

تم ترقيته لمنصب مساعد أول وزير العدل لشئون المحاكم المتخصصة وقد أثار ذلك كثيراً من الأقاويل وقيل وقتها أن هذه الترقية جاءت مكافأة له على تجاوبه مع تدخلات قيادات الحزب الوطنى فى أعمال إدارة إنتخابات النقابات التى أشرف عليها

بعد هذه الترقية بما لا يزيد عن شهرين تم نقله إلى وظيفة مستشار بالمحكمة الدستورية العليا

ثم تم تعيينه بقرار جمهورى رئيساً للمحكمة الدستورية العليا فى 2009 بالمخالفة للأعراف القضائية المتبعة حيث تقتضى تعيين أقدم مستشارى المحكمة الدستورية فى منصب الرئيس إلا أن علاقته الوطيدة بنظام مبارك ساهمت فى تخطى هذه الأعراف وتعيينه فى هذا المنصب بقرار منفرد من المخلوع مبارك

من أبرز أحكامه براءة المتهمين بالإستيلاء على 200 مليون جنيه من بنك القاهرة التى كان متهماً فيها رجل الأعمال مصطفى البليدى وأخرون

4- المستشار / عبد المعز إبراهيم

رئيس اللجنة العليا للإشراف على الإنتخابات البرلمانية فى 2011

المتهم الأول فى فضيحة تهريب المتهمين فى قضية التمويل الأجنبى وتلاحقه ثلاث تهم هى

- التوسط لدى جهة قضائية لرفع حظر السفر عن المتهمين

- ندب هيئة قضائية أخرى غير التى تنظر القضية بعد تنحيها لإستشعارها الحرج

- تشويه صورة الهيئة القضائية المباشرة للقضية بإشاعة أسباب غير حقيقية لتنحيها على خلاف الحقيقة

5- المستشار / محمد متولى

عضو لجنة الإشراف على الإنتخابات البرلمانية "المزورة" فى 2010

حرام عليكم ... إنتوا عاوزين تشوهوا كل حاجه قبيحة .. قصدي جميلة في مصر ؟؟؟

اه صح أنا وامثال نستاهل النفخ ... إزاي نشوه واحد زي عبد المعز إبراهيم بصراحة

عن إذنكم عشان ألحق مشوار مالي

وأنا مالي وانا مالي وانا مالي .. وانا مالي يابوي وأنا مالي

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

أخي سي السيد

السلام عليكم

ارجو أن يتسع صدرك لاستفساري

بغض النظر عن مثل تلك الاتهامات التي بالطبع تحتاج إلى استبيان وتأكيد

هل تعترض على الشريعه الإسلاميه كمصدر أساسي ورئيسي للتشريع الدستوري ؟

فإن كانت الإجابه بلا ارجو ان تجيب عن سؤالي التالي وإن كانت الإجابة بنعم فاكتفي بهذا القدر.

سؤالي التالي : هل تعتقد أن الشريعه الإسلاميه لا تصلح تطبيقها حاليا ؟ !

فإن كانت الإجابة بالإيجاب فلا تعليق واكتفي بهذا القدر.

وإن كانت الإجابه بالنفي فأرجو أن تجيب عن سؤالي التالي

لماذا الخوف إذن من الدستور الإسلامي بما أنه سيتم عرضه في استفتاء عام على الشعب ؟ !

والسلام عليكم

تم تعديل بواسطة AAyman
رابط هذا التعليق

وايه الضامن لنتايج استفتاء الشعب على الدستور فى وجود نظام مبارك وقضاء ومبارك

هما جابوا قضاء من بره . مهو هو قضاء مبارك ال ربنا هيولع فيه

وايه ال حشر الاسلام فى الدستور . معنى كده ان ال يرفض الدستور بيرفض الاسلام ؟ !!!

احنا بنحشر الاسلام فى كل شىء وبنطلع فى النهايه ان الاسلام مش متواجد على اى قوانين ولا اى تشريعات ولا حتى العمل بيه

الاخوان قالت الاسلام هو الحل وبعدين اسقطت الشعار واصبحت تطالب بدوله مدنيه بمرجعيه اسلاميه . يعنى مش تشريع اسلامى ولا حاجه

هو الغرض انه يكتب الدين الرسمى للبلاد هو الاسلام ولغتها العربيه وخلاص ودى اصلا ملهاش اى لزمه من الاساس

حاجه كده زى التدوين فى البطاقه مسلم ومسيحى ولا المسلم مسلم ولا المسيحى مسيحى

حزب امن الدوله المسمى بحزب النور وجع دمغنا وقلبنا باسلاميه اسلاميه

وفى النهايه قالوا مفيش حاجه اسمها حكم اسلامى والاسلام لايقر الحكم الاسلامى على لسان بكارهم

تجارتنا بالدين وزجه فى كل شىء ربنا هيسلط علينا بذنوبنا من لايخافه ولا يرحمنا

تم تعديل بواسطة متعب

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

أخي سي السيد

السلام عليكم

فإن كانت الإجابه بلا ارجو ان تجيب عن سؤالي التالي وإن كانت الإجابة بنعم فاكتفي بهذا القدر.

لماذا الخوف إذن من الدستور الإسلامي بما أنه سيتم عرضه في استفتاء عام على الشعب ؟ !

والسلام عليكم

عفواُ .. الأسئلة دي علاقتها إيه بلجنة الإنتخابات الرئاسية يا أخي الكريم ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

رابط هذا التعليق

أخي سي السيد

السلام عليكم

والسلام عليكم

عفواُ .. الأسئلة دي علاقتها إيه بلجنة الإنتخابات الرئاسية يا أخي الكريم ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

اللجنة التاسيسية هي اللجنة المنوطة بوضع دستور مستمد بطريقة اساسية ورئيسية من الشريعه الإسلامية فعلى اي شيء الاعتراض ؟ !

لو كان الاعتراض على الأشخاص أو أسماء ففي النهايه سيتم وضع الدستور طبقا للشريعه الإسلاميه فسواء فلان أو علان ما الفرق ؟

ولو كان الاعتراض على معايير اختيار الكفاءات وأن هناك اسماء كثيرة لم يتم وضعها في اللجنة التأسيسية فلممثلي الغالبيه القرار الأول والأخير بما أنهم من استأمنهم الشعب على أمر هذه البلاد ووضع دستورها بالكيفية وبالطريقة وبالاسلوب وبمعايير الكفاءه الذي هم يرونها صحيحة وفي النهايه الامر سيرد إلى الشعب ايضا مره اخرى ليقولوا كلمتهم، وهم يرون أن 100 شخصيه التي تم اختيارها هم الانسب لهذه الفتره ولا يعني هذا أنهم الافضل.

ايه وجه اعتراض سيادتك ؟ !

متابع ..

والسلام عليكم

تم تعديل بواسطة AAyman
رابط هذا التعليق

أخي سي السيد

السلام عليكم

والسلام عليكم

اللجنة التاسيسية هي اللجنة المنوطة بوضع دستور مستمد بطريقة اساسية ورئيسية من الشريعه الإسلامية فعلى اي شيء الاعتراض ؟ !

لو كان الاعتراض على الأشخاص أو أسماء ففي النهايه سيتم وضع الدستور طبقا للشريعه الإسلاميه فسواء فلان أو علان ما الفرق ؟

ولو كان الاعتراض على معايير اختيار الكفاءات وأن هناك اسماء كثيرة لم يتم وضعها في اللجنة التأسيسية فلممثلي الغالبيه القرار الأول والأخير بما أنهم من استأمنهم الشعب على أمر هذه البلاد ووضع دستورها بالكيفية وبالطريقة وبالاسلوب وبمعايير الكفاءه الذي هم يرونها صحيحة وفي النهايه الامر سيرد إلى الشعب ايضا مره اخرى ليقولوا كلمتهم، وهم يرون أن 100 شخصيه التي تم اختيارها هم الانسب لهذه الفتره ولا يعني هذا أنهم الافضل.

ايه وجه اعتراض سيادتك ؟ !

متابع ..

والسلام عليكم

عروستي huh.gifhuh.gifhuh.gif

في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..
وتاني .. تاني .. تاني ..
بنحبك يامصر .. ...

‎"إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد"

(من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم)

رابط هذا التعليق

إنا لله وإنا إليه راجعون

بأقولها لأننا في مصيبة

مصر في مصيبة كُبرى وبلوى إبلتينا بها

عفواً أنا لا أقصدك أنت بالذات يا أيمن يا أخي الكريم

لكن أقصد الفكر اللي بيكفر ويتهم كل من يحاول يفكر إنه ضد الإسلام وضد الشريعة الإسلامية

عارف ليه ؟

لأن حضرتك بصراحة الموضوع بيتحدث عن لجنة إنتخابات الرئاسة اللي شكلها المجلس العسكري من أسماء ليست فوق مستوى الشبهات وحصنها بمادة في التعديل الدستوري ولا يحق الإعتراض على قرارتها وإن بمجرد ما تقول سين أو صاد هو الرئيس يبقى قُضي الأمر

روحت حضرتك داخل متكلم عن الشريعة اللي هي بقت الدستور

مع إن معروف من قديم الازل إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها إن الدستور بيبقى سياسي في المقام الأول

لكن مرة اخرى إن لله وإنا إليه راجعون

رابط هذا التعليق

أخي سي السيد

السلام عليكم

والسلام عليكم

انت كدة دخلت محاكم التفتيش يا كبير,

وابسط ياعم هتبقى بطل قومى،

بس الحق اول طيارة على مالى :)

ليس من المهم اين نقف، ولكن من الضرورى معرفه فى اى اتجاة نسير

رابط هذا التعليق

واهم مالي دلوقت حصل عندهم شقلباظ عسكري اليومين اللي فاتوا والعسكر بيحكموا ... أصلهم وحشوني قوي .. أنا باحب العسكر من معاميع قلبي

بس المشكلة إنهم بيتكلموا فرنساوي ...

مش مشكلة .. هاحفظ فيغب إيتغ وألطش والدنيا هابقى بيس

أعضاء لجنة إنتخابات الرئاسة ....

- المستشار / أحمد خفاجى

...

من أشهر أحكامه نقل رئاسة حزب الغد من مؤسسه المناضل أيمن نور إلى عميل لجنة شئون الأحزاب الذى فجر الحزب من الداخل موسى مصطفى موسى

2- المستشار / ماهر البحيرى

من أشهر أحكامه رفض الطعن بعدم دستورية المادة 26 من الدستور السابق

3- المستشار / فاروق سلطان

كان قاضياً بالقضاء العسكرى وخرج منه برتبة مقدم لينتقل إلى القضاء المدنى

كانت له صدامات مع المهندسين بصفته المسئول عن اللجنة القضائية المشرفة على إنتخابات النقابة حيث "رفض تنفيذ الأحكام القضائية" التى أقرت إجراء الإنتخابات بالنقابة فضلاً عن خلافات المحامين معه

تم ترقيته لمنصب مساعد أول وزير العدل لشئون المحاكم المتخصصة وقد أثار ذلك كثيراً من الأقاويل وقيل وقتها أن هذه الترقية جاءت مكافأة له على تجاوبه مع تدخلات قيادات الحزب الوطنى فى أعمال إدارة إنتخابات النقابات التى أشرف عليها

بعد هذه الترقية بما لا يزيد عن شهرين تم نقله إلى وظيفة مستشار بالمحكمة الدستورية العليا

ثم تم تعيينه بقرار جمهورى رئيساً للمحكمة الدستورية العليا فى 2009 بالمخالفة للأعراف القضائية المتبعة حيث تقتضى تعيين أقدم مستشارى المحكمة الدستورية فى منصب الرئيس إلا أن علاقته الوطيدة بنظام مبارك ساهمت فى تخطى هذه الأعراف وتعيينه فى هذا المنصب بقرار منفرد من المخلوع مبارك

من أبرز أحكامه براءة المتهمين بالإستيلاء على 200 مليون جنيه من بنك القاهرة التى كان متهماً فيها رجل الأعمال مصطفى البليدى وأخرون

المتهم الأول فى فضيحة تهريب المتهمين فى قضية التمويل الأجنبى وتلاحقه ثلاث تهم هى

- تشويه صورة الهيئة القضائية المباشرة للقضية بإشاعة أسباب غير حقيقية لتنحيها على خلاف الحقيقة

5- المستشار / محمد متولى

عضو لجنة الإشراف على الإنتخابات البرلمانية "المزورة" فى 2010

حرام عليكم ... إنتوا عاوزين تشوهوا كل حاجه قبيحة .. قصدي جميلة في مصر ؟؟؟

اه صح أنا وامثال نستاهل النفخ ... إزاي نشوه واحد زي عبد المعز إبراهيم بصراحة

عن إذنكم عشان ألحق مشوار مالي

وأنا مالي وانا مالي وانا مالي .. وانا مالي يابوي وأنا مالي

كدة الانتخابات الرئاسية لا تبشر بخير،

والعسكرى اظهر نيتة وتوجهة لتزوير الانتخابات

ليس من المهم اين نقف، ولكن من الضرورى معرفه فى اى اتجاة نسير

رابط هذا التعليق

إنا لله وإنا إليه راجعون

بأقولها لأننا في مصيبة

مصر في مصيبة كُبرى وبلوى إبلتينا بها

عفواً أنا لا أقصدك أنت بالذات يا أيمن يا أخي الكريم

لكن أقصد الفكر اللي بيكفر ويتهم كل من يحاول يفكر إنه ضد الإسلام وضد الشريعة الإسلامية

عارف ليه ؟

لأن حضرتك بصراحة الموضوع بيتحدث عن لجنة إنتخابات الرئاسة اللي شكلها المجلس العسكري من أسماء ليست فوق مستوى الشبهات وحصنها بمادة في التعديل الدستوري ولا يحق الإعتراض على قرارتها وإن بمجرد ما تقول سين أو صاد هو الرئيس يبقى قُضي الأمر

روحت حضرتك داخل متكلم عن الشريعة اللي هي بقت الدستور

مع إن معروف من قديم الازل إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها إن الدستور بيبقى سياسي في المقام الأول

لكن مرة اخرى إن لله وإنا إليه راجعون

السلام عليكم

اخي واستاذي سي السيد

أكاد اجزم لك أن الرئيس المصري القادم سيكون ذو ميول إسلاميه ايضا بإذن الله تعالى.

وحينها سيجن جنون الليبراليين اكثر واكثر وسيحدثون من الازمات ما هو اعظم من ذلك

ما الحل من وجهه نظرك ؟

هل ترضخ الاغلبية للاقلية ؟ ! وهذا لن يحدث بإذن الله الشريعه ستطبق ستطبق إما الشريعة وإما الشريعة ولا شيء غير الشريعة الإسلامية الربانية القرآنية

إذن هناك ثلاث خيارات لا رابع لهم

1- استمرار المظاهرات والتظاهرات من قبل الليبراليين بعدم شرعية اللجنة التاسيسية أو حتى الرئاسية كما اسلفتم والتظاهر ضد البرلمان ايضا وافتعال الازمات هنا وهناك وسيقابله جحافل واؤكد لك جحافل من المظاهرات من التيار الإسلامي ممثلا في الاخوان والسلف وحتى الآن نرى تناسق ما بينها يبشر بالخير ولله الحمد (الكل خاسر)

2- حل البرلمان وعمل استفتاء جديد للشعب واكاد اجزم لك ايضا مره أخرى بإذن الله سيأتي برلمان إسلامي يتعدى ويفوق 85% وليس 75% فحسب فالشعب المصري بطبيعته لا تملى عليه ألاعيب الليبراليين لأنهم اول من نقضوا ما يتشدقون به ليل نهار من ديمقراطية وحرية واغلبية. (الكل ايضا خاسر)

3- تهاون الاخوان والسلف ورضوخهم للاقلية أو عمل ما يُدعى التوافقية وحينها سيسقطون من نظر كل من بايعهم وشهد لهم، فقد شهدنا لهم وأمناهم على تطبيق شرع الله في ارضه، وإن رضى الأخوان لن يرضى التيار السلفي بذلك. (الحل الذي يرضي الليبراليين ولن يرضي التيار السلفي تحديدا)

ما الحل إذن في نظرك ؟ ! مع التسليم بإذن الله أن الرئيس المصري القادم سيكون له خلفية إسلامية وأن البرلمان ايضا له الغالبيه من التيار الاسلامي.

إن لم يكن هناك حل فالكل خاسر يا عزيزي الكل سيخسر وستظل البلاد والعباد في دائرة ودوامه لا نهايه لها والنزيف مستمر مستمر ولن يتوقف، وأكاد اجزم بأن الامور لو استمرت على هذا المنوال لفترة طويلة ستصل إلى حد العنف والعنف المضاد وستكون ويلات لا يعلم عقباها إلا الله.

وقبل أن انهي حديثي اهمس في اذنيك وانا اخوك الصغير فارجو ان يتسع صدرك

ستحاسب على كل كلمة تنقلها وكل حرف تكتبه وتخطه بيديك فإن كانت هذه الاتهامات التي نقلتها أو شاركت في نشرها باطلة فوالله الذي لا إله إلا هو ستشهد يداك وعيناك وجوارحك كلها كلها في كل حرف وكل كلمة قلتها في حق كل شخص على حده، لسانك سيشهد عليك ويداك وعيناك واناملك بل عقلك سيشهد عليك انت نفسك وذاتك امام الله بانك قلت كذا في فلان وفي فلان وحينما تجد أن هذا القول لم يكن صحيحا وكان بهتانا وزورا ما عساك أن تقول لربك ؟!

حتى ولو كان هناك اخطاء واتهامات في اشخاص بعينهم اولى لك يا اخي الكبير والفاضل أن تلتزم الهدوء والسكينه احيانا حتى لا تضع نفسك في موضع الشبهات وانا اعتذر لو اطلت ويشهد الله انه ليحزنني ان ترمي الناس بالاتهامات هنا وهناك فتأتي امام الله وقد قلت الباطل في حقهم فيتقصوا منك ويحزنني ايضا إن كان صحيحا ان ننهش في لحوم بعضنا البعضا ولا نتريث قبل أن نتهافت على النيل من الآخرين في حين أنه لا احد بلا ذنب وبلا خطيه وبلا اثم، والله اعلم.

واستغفر الله لي ولك ونسأل الله العفو والرحمه والمغفرة.

واعتذر مره أخرى للإطاله

والسلام عليكم

تم تعديل بواسطة AAyman
رابط هذا التعليق

شكراً يا أيمن على النصيحة

المشكلة إنك جاي مندفع بس ومش عارف إحنا بنتكلم عن إيه

أخوك إسمه أحمد ... ومسلم على فكره

ولو بصيت على توقيعي في أي مداخلة كنت قريت الكلمتين دول

ومـا مــِن كاتبٍ إلا سيبلى ....... ويُبقي الدهر مــا كتبت يـداهُ

فلا تكتُب بخطِك غير شيءٍ ....... يسُــرك في القيامةٍ أن تـراهُ

رابط هذا التعليق

إنت دخلتنا في سكة غريبة ومختلفة خالص

بس هارد عليك عشان ده واجبي ومسئوليتي قدام ربنا

ويشهد الله انه ليحزنني ان ترمي الناس بالاتهامات هنا وهناك فتأتي امام الله وقد قلت الباطل في حقهم فيتقصوا منك ويحزنني ايضا إن كان صحيحا ان ننهش في لحوم بعضنا البعضا ولا نتريث قبل أن نتهافت على النيل من الآخرين في حين أنه لا احد بلا ذنب وبلا خطيه وبلا اثم، والله اعلم.

لا الكلام ده لما يكون بيننا نسب أو نكون قاعدين على القهوة بنقطع في فروة الناس

أما الامر لما يتعلق بالسياسة

فلا أنا ولا أنت سنأتي واحد على عشرة من صحابة الرسول

اللي هما مين ؟

اللي وقفوا للخلفاء الراشدين يقولوا لهم كلهم

والله لو وجدنا فيكم إعوجاجاً لقومناه بالسيف

-----------

أنانسيت الموضوع كان بيتكلم عن إيه

لا حول ولا قوة إلا بالله

رابط هذا التعليق

إنت دخلتنا في سكة غريبة ومختلفة خالص

بس هارد عليك عشان ده واجبي ومسئوليتي قدام ربنا

ويشهد الله انه ليحزنني ان ترمي الناس بالاتهامات هنا وهناك فتأتي امام الله وقد قلت الباطل في حقهم فيتقصوا منك ويحزنني ايضا إن كان صحيحا ان ننهش في لحوم بعضنا البعضا ولا نتريث قبل أن نتهافت على النيل من الآخرين في حين أنه لا احد بلا ذنب وبلا خطيه وبلا اثم، والله اعلم.

لا الكلام ده لما يكون بيننا نسب أو نكون قاعدين على القهوة بنقطع في فروة الناس

أما الامر لما يتعلق بالسياسة

فلا أنا ولا أنت سنأتي واحد على عشرة من صحابة الرسول

اللي هما مين ؟

اللي وقفوا للخلفاء الراشدين يقولوا لهم كلهم

والله لو وجدنا فيكم إعوجاجاً لقومناه بالسيف

-----------

أنانسيت الموضوع كان بيتكلم عن إيه

لا حول ولا قوة إلا بالله

طيب يا عزيزي اترك كلام القهاوي والفرو

خلينا في السياسه كما تفضلت

رئيس اللجنــة

السيد المستشار / فاروق أحمد سلطان، رئيس المحكمة الدستورية العليا

أعضاء اللجنة

السيد المستشار / عبد المعز أحمد إبراهيم، رئيس محكمة استئناف القاهرة

السيد المستشار / ماهر على أحمد البحيرى، النائب الأول لرئيس المحكمة الدستورية العليا

السيد المستشار / محمد ممتاز متولى، النائب الأول لرئيس محكمة النقض

السيد المستشار / أحمد شمس الدين خفاجى، النائب الأول لرئيس مجلس الدولة

سيادتك نقلت ما يفيد الآتي على سبيل المثال :

- المستشار / أحمد خفاجى

...

يعني هل هذا الحكم يعتبر إدانه مثلا في حق الرجل وأنه لا يصلح أن يكون عضوا في لجنة انتخابات الرئاسة ؟ !

وهل لأنه حكم على ايمن نور بما لا يوافق أهواء كاتب المقال او الخبر اصبح في دائره الاتهام مثلا ؟ !

ومن هنا الذي يحكم على ايمن نور بالمناضل وغيره بالعميل ؟ !!

نقطة اخرى

الرجل توسط لوقف العدالة وهذا يعد تأثير مباشر على اتخاذ العداله مجراها، لم يتوسط فحسب بل قام بتعديل الهيئة القضائيه لتغير مسار القضيه وهذا تلاعب واضح في مسار العدالة ايضا ناهيك عن تشويه سمعه بعض القضاه بسبب فعلته الشنيعه

ممكن الدليل ؟ !! نعرف منين الكلام ده حق ولا باطل ، وهل الرجل وضع أمام محكمة ليحاكم على تلك الاتهامات حتى تثبت عليه ؟ !!

في انتظار دليلك على ما نقلت ، اعتقد مفيش احسن من كده سياسه يا استاذ احمد " سي السيد"

والسلام عليكم

رابط هذا التعليق

الرجل توسط لوقف العدالة وهذا يعد تأثير مباشر على اتخاذ العداله مجراها، لم يتوسط فحسب بل قام بتعديل الهيئة القضائيه لتغير مسار القضيه وهذا تلاعب واضح في مسار العدالة ايضا ناهيك عن تشويه سمعه بعض القضاه بسبب فعلته الشنيعه

ممكن الدليل

سلام عليكم ....

كفايه كده وأتعشت الحمد لله

رابط هذا التعليق

ممكن الدليل

سلام عليكم ....

سأعتبر هذا نوع من أنواع الاستهزاء وما هو إلا دليل على الفشل عن وضع اي دليل

أي جريدة محترمه لها مهنية صحفية لن تنقل أي خبر إلا عن طريق توثيق هذا الخبر (بالصور بالفيديو) أو ذكر اسم مصدر الخبر : فحتى إن تم نقل خبر عن جريمه من الجرائم فلا يتم وضع اسم الشخص بالكامل حرصا على أن هذا الشخص مازال موضع الاتهام والمتهم بريء حتى تثبت ادانته فلا يجوز التشهير به هذا على سبيل المثال فقط لا الحصر، فما بالك بشخصية عامة وقضاه ؟

العزيز الفاضل أحمد " سي السيد "

مازلت مطالب بالدليل لكل اتهام على حده.

البيّنه على من ادعى.

في الانتظار

والسلام عليكم

تم تعديل بواسطة AAyman
رابط هذا التعليق

ممكن الدليل

سلام عليكم ....

سأعتبر هذا نوع من أنواع الاستهزاء وما هو إلا دليل على الفشل عن وضع اي دليل

أي جريدة محترمه لها مهنية صحفية لن تنقل أي خبر إلا عن طريق توثيق هذا الخبر أو ذكر اسم مصدر الخبر : فحتى إن تم نقل خبر عن جريمه من الجرائم فلا يتم وضع اسم الشخص بالكامل حرصا على أن هذا الشخص مازال موضع الاتهام والمتهم بريء حتى تثبت ادانته فلا يجوز التشهير به هذا على سبيل المثال فقط لا الحصر، فما بالك بشخصية عامة وقضاه ؟

العزيز الفاضل أحمد " سي السيد "

مازلت مطالب بالدليل لكل اتهام على حده.

والسلام عليكم

هذا قراري ... هاوفر الأدلة والكلام البناء في موضوعات أخرى غير مشتتة أو لناس عارفه إحنا بنتكلم عن إيه

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...