اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

قمح  يوسف البطريق - لمطاحن الدقيق


achnaton

Recommended Posts

تمكنت أجهزة الرقابة الإدارية أمس بالاشتراك مع مباحث التموين والرقابة التموينية بالفيوم من ضبط 3294 طن قمح فاسداً و150 طن أسمدة متحجرة غير صالحة داخل شونتين بالفيوم.

وردت معلومات للأجهزة الرقابية والتموينية عن وجود كميات كبيرة من القمح والأسمدة الزراعية غير الصالحة للاستهلاك نتيجة سوء التخزين وكانت معدة للتوريد لمطاحن هيئة السلع التموينية وطرحها للبيع..بتشكيل حملة شارك فيها المقدم طارق كمال الدين رئيس مباحث التموين وسيد عبدالواحد مدير الرقابة التموينية والمفتشون ربيع زكي ومجدي فتحي عبدالمقصود ومصطفي القيسي وعلي فهمي ومجدي صبرة ومحمود عبدالتواب ثم ضبط 600 طن قمح و150 طن أسمدة زراعية ومخصبات فاسدة..تبين من المعاينة المبدئية والظاهرية أن القمح تنبعث منه رائحة كريهة وتوجد به نسبة عالية من الأتربة والرمال والشوائب وأن الأسمدة متحجرة داخل الأجولة من مختلف الأنواع والعبوات..تبين أن الكميات يجمعها أحد المتعهدين لحساب شركة شمال الصعيد للتنمية الزراعية والتي تقوم بدورها لتوريدها لهيئة السلع التموينية بشونتي الفيوم وطامية والتي لم يقدم مسئولوها ترخيصا بتشغيلها وادعي مسئول منفذ الأسمدة أنه كان يتم تعبئتها لاعادتها الي الشركة بالقاهرة لمعالجتها.

الخبر المنشور عاليه ..قرأته اليوم فى جريدة الجمهورية اللى بيرأس تحريرها سمير رجب .. وبصرف النظر عن المغالطة الواضحة فى مقدمة الخبر والتى تقول ضبط 3294 طن قمح أفسدها الدهر وجمعها معدومى الضمائر لتوريدها لمطاحن الدولة لإعداد دقيق رغيف الشعب .. وكنا زمان بسمع عن الرغيف ذو المسمار .. فياترى لو كانت هذه الكمية فعلا تسربت للمطاحن وأنتجنا من دقيقها رغيف للشعب وايضا فى مخابز الدولة التابعة للدكتور عاطف عبيد ومش حنقول مصر .. لأن مصر بعد حادث سمير رجب إتضح أن ليس لها صاحب .. وإشمعنى يعنى يكون التجميع والتشوين والتزوير – وقولوا زى مانتم عاوزين فى الفيوم وطاموه المشمولة برعاية بيوسف البطريق.. هل الكمية الرهيبة دى كان يوسف البطريق محوشها لمواجهة السبع سنوات العجاف الذى تنبأ بها .. طب ماهى والحمد الله السنوات بدأت من زمان .. وأمتى ياترى حنشوف السنوات السبع السمان بس بقمح من زراعتنا ومش متنيل بستين نيله وريحته منيلة أكثر منه .. عاوزين نقرأ قريب تصريح من السيد يوسف البطريق هل كانت الشون دى من الشون اللى بتحظى برضاه ورعايته ؟؟ وكم رغيف يمكن إنتاجها من هذا الكم من الأطنان .. واحنا أستورنا قمح السنة دى بكام ..

ومش حنتكلم عن الأسمده .. الفاسدة .. فزمان قامت الثورة بحجة الأسلحة الفاسدة ويمكن الأخ يوسف البطريق .. ناوى يشجع الناس اللى بستصلح اراضى الصحراء وبيجرى تجارب بهذه الأسمده ..

لو فيه عدل .. لكان النهاردة يوسف البطريق وكل من تسبب فى تلف هذه الكمية من القمح أمام محاكم عسكرة .. ماهو لسة قانون الطوارئ سارى .. ومحدش أحسن من حد ..    

اخناتون  :)  :th:  :th:  :turn:

Edited By متسائل on Sep. 02 2002 2:20pm

كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد ..

ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار

ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر

رابط هذا التعليق
شارك

تصحيح ... تصحيح .. واجب وضرورى

ساعات عندما يبلغ بالمرء  الغيظ مداه .. ويتعانق هذا الغيظ مع آثار المرض .. الأسلاك بتضرب فى منطقة ترتيب الأفكار .. وكنت قد رتبت فكرى أن اربط بين يوسف البطريق الذى إبتلى الله مصر به حارسا على الشونة الزراعية فى مصر المحروسه .. فأستمرت السنوات العجاف فى عهده الى أضعاف السبع سنوات التى حذر منها النبى يوسف الصديق .. ورجائى للسيد المشرف أن يغير كلمة الصديق الى كلمة البطريق

وشكرا للجميع .. وآسف على خلط الأفكار ..

اخناتون  :inlove:  :inlove:

كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد ..

ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار

ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر

رابط هذا التعليق
شارك

لأ و قال إيه... يريدون عزل يوسف البطريق... و يعينوا مكانه.. جمال!!

لا يا عم... يوسف احسن... بدل ما تبقى عائلية...

{ فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا }

رابط هذا التعليق
شارك

:D يوسف البطريق

جميله

بس دا مش بطريق لان البطريق جميل و مسالم

يمكن يكون يوسف الخرتيت...احسن

....

وعلي العموم

من يوسف...الي جمال

يا قلبي لا تحزن

........

و يجعله عصر مبارك .....عليكم

و اهو كله عامر....ودا علشان خاطر الاستاذ محمد

بكرة أحسن من النهاردة

رابط هذا التعليق
شارك

الخرتيت أرحم من جيمى .. ففارق السن يجعل الأمل فى التغيير أقرب بالنسبة للأول

طبعا مع مراعاة أن عزارائيل هو الوحيد الذى أصبح يملك سلطة التغيير

ولا راد لقضاء الله

عزيمة فرد واحد يمكن أن تحدث فرقاً .. وتصنع التغيير

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...