اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هل ستتغير الخريطة السياسية لمصر يوم 11 فبراير ؟

Recommended Posts

لا اعتقد لان الدماغ مازالت لم تتغير

ونفس درجة الغباء واحدة

[على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء

أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء

بحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب

وبحبها وهي مرمية جريحة حرب

بحبها بعنف وبرقة وعلى استحياء

واكرهها وألعن أبوها بعشق زي الداء

واسيبها واطفش في درب وتبقى هي ف درب

وتلتفت تلاقيني جنبها في الكرب

والنبض ينفض عروقي بألف نغمة وضرب

على اسم مصر

رابط هذا التعليق

• الردود 42
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الأيام الأكثر مشاركة

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الاضراب العام والعصيان المدني من الوسائل الثورية السلمية التي تعاهدت عليها شعوب الارض

اتمنى من كل قلبي ان تنجح كل وسائل ضغط الشعب المصري الصابر على عصابة الفساد منذ عشرات السنين

والذي قدم تضحيات وشهداء بعد الثورة اكثر من خلال ايامها الاولى المجيدة

اتمنى من كل قلبي ان لايخرج علينا شيوخ يعلنون ان العصيان المدني كفر

ثم بعد ان ينجح يقولون قد جاء نصر الله والفتح ألم نقل لكم ان دولة الظلم ساعة

اتمنى من كل قلبي ان نكون على قلب رجل واحد حتى يسقط الفساد

لاني زهقت من كتر ما اعادت القنوات والفضائيات كلمة الشيخ الشعراوي عن الثائر الحق

ومللت من ردي عليهم ان الثائر الحق ما زال ثائراً ليهدم الفساد يا عباد الله . فادعو له وامنحوه فرصه ليطهركم

العصيان المدني لو اشترك فيه مجلس الشعب والنقابات سيكون نهاية منتصرة لثورة بيضاء اذهلت العالم

العصيان المدني لو انضمت اليه مصانع الدولة وسائقوا النقل العام والقطارات سيسقط دولة الكذب والبهتان

وسيعجل بانتقال السلطة لرئيس مدني منتخب الان واليوم وحالا وليس بعد شهور

ادعو الله ان نكون جميعا قد استوعبنا الدرس

الخائن والقاتل والكاذب معروف ويكاد يقول خذوني .. والاعلان الدستوري والجدول الزمني ليس إله بمشيئة نافذة

هي مجرد ادوات يمكن تعديلها والاضافة والحذف منها بما يحقق صالح هذا الشعب العظيم

يارب النصر لمصر

رابط هذا التعليق

الشروق: هل تؤيد فكرة العصيان المدنى يوم 11 فبراير القادم؟ شارك برأيك

http://https.www.f1.fbprx.com/questions/10150586923318817/

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق

سؤال بس...انا من مؤيدي فكرة العصيان المدني ضد اي حكم طاغية او ظالم...لانه وسيلة فعالة..

لكن انا عندي سؤال.....هل المطلوب من العصيان المدني هو...اسقاط حكم المجلس...وتسليم السلطة باسرع وقت الى حكم مدني...

ام ان الاضراب غرضه هو ان يقوم المجلس العسكري باسقاط كل اوكار الفساد في الدولة باسرع ما يمكن ؟؟

- وسؤالي الاهم ..هو....لو تنحى الان ..او اليوم او غدا ...او يوم 11 فبراير المجلس العسكري....واستمر العنف والفساد والقتل....فإلى من ستتوجه المظاهرات والاضرابات بعد ذلك.....يعني الى اين سنوجه بوصلتنا...؟؟؟

مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!!

رابط هذا التعليق

عزيزي ابو ريم

لن يستمر الفساد طالما هناك على رأس الهرم الاداري انسان شريف ولديه ارادة حقيقية لمقاومة الفساد

ليست على شاكلة ارادة عصام افندي شرف بتاع مطعم الفول او العيسوي بياع الطاطير او الجنزوري صاحب صلاحيات رئيس الدولة

انا تصور ان لو حضرتك بكل وطنيتك استلمت جهاز او مصلحة او حكومة ستبدأ فورا في تقريب الشرفاء المخلصين وتبعد وتقصي الفاسدين وتحاسبهم

هذا هو المطلوب لمصر كلها باختصار شديد

ان نأتي برجل او مجموعة رجال تتقي ربنا فينا

بزيادة ضحك ع الدقون وكلام لا يودي ولايجيب

لازم محاكمات سياسية عاجلة واحكام رادعة ..اتعجب كيف لايجتمع مجلس الشعب كل يوم ..هو احنا عندنا وقت نضيعه

احنا عاوزين قانون اسمه قانون الحرابة مثلا ويتم اقراره وتطبيقه في اسرع وقت لاعدام كل من يهرب سلاح او يخطف ناس ويطلب فديه او يسرق بنك وهكذا

فين بقى مجلس التشريع من هذا .. هل هو مجلس من الطلاينه مثلا ومش حاسس بوجيعة الناس

وبالتالي سؤالك حول البوصلة

البوصلة ستظل متوجهة الى قلب كل فاسد وكل من يتفق مع الفاسد ويتحالف معه ويعقد معه اتفاقات ضمنية لاتصب في صالح هذا الشعب الصبور

لايمكن ان يظل عجائز فاسدون وكهنة آمون يحصدون ارواح شباب طاهر كل يوم

ونحن نلوك الكلام ونشكل اللجان ونقرأ الفاتحه ونروح ننام ف بيوتنا وسط عيالنا

باختصار شديد ستظل الثورة مستمرة حتى تنال كل مطالبها

ولا مجال للمساومة في هذا .. أنا على يقين من ذلك

الشباب الذي حرك يغيطه وغضبه حاجز اسمنتى وجدار عازل بيده العارية .. سينتصر في النهاية

بعز عزيز

أو

بذل ذليل

على الأقل أنا على يقين تام من ارادتي تلك

وهناك ملايين مثلي

وسننظر.. كيف يدبر الله مقاديره فهو لطيف بعباده ولاريب

رابط هذا التعليق

انا تصور ان لو حضرتك بكل وطنيتك استلمت جهاز او مصلحة او حكومة ستبدأ فورا في تقريب الشرفاء المخلصين وتبعد وتقصي الفاسدين وتحاسبهم

ما هي المشكلة اننا لم نصل لمرحلة ان احد الشرفاء يمسك البلد ليطهرها

وكل ما نقترب من هذه الخطوة في ناس بتبعدنا عنها باصرارها على حقوق الشهداءوالمحاكمات وخلافه

ما هو ده اللي انا بقوله من الصبح...نستلم الدولة الاول ويسلمها الشرفاء لكي نستطيع استعادة الحقوق في ظل وجود الشرفاء

اما الاصرار على اخذ الحقوق من غير الشرفاء هو امر عبثي جدا وارى ان النية من راء هذا غير سليمة

تماما مثل الذي يريد اخذ الغنائم في المعركة وهي لم تنتهي...فلنؤجل حقوق الشهداء والقصاص وهذه الامور الى حين انتهاء المعركة والى ان تصبح الدولة في ايدي الشرفاء

مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!!

رابط هذا التعليق

وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ

رابط هذا التعليق

وكل ما نقترب من هذه الخطوة في ناس بتبعدنا عنها باصرارها على حقوق الشهداءوالمحاكمات وخلافه

ما هو ده اللي انا بقوله من الصبح...نستلم الدولة الاول ويسلمها الشرفاء لكي نستطيع استعادة الحقوق في ظل وجود الشرفاء

اما الاصرار على اخذ الحقوق من غير الشرفاء هو امر عبثي جدا وارى ان النية من راء هذا غير سليمة

تماما مثل الذي يريد اخذ الغنائم في المعركة وهي لم تنتهي...فلنؤجل حقوق الشهداء والقصاص وهذه الامور الى حين انتهاء المعركة والى ان تصبح الدولة في ايدي الشرفاء

السلام عليكم

يا اخى الله يبارك لك فى ريم و اخواتها

هما دول الخلاصه

<strong class='bbc'><strong class='bbc'>وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا</strong></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>يَعْمَلُ </span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'><strong class='bbc'>الظَّالِمُونَ</strong></span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ</span></strong><br /><br /><br /><br /><br /><br /><p class='bbc_center'><span style='font-size: 18px;'><strong class='bbc'>(24) إبراهيم </strong></span></p>

رابط هذا التعليق

بيان رقم 1 من القوة الثورية الشبابية المنحلة اللي غاوية تمشي في الشوارع تشاكل في المدرعات

ايها المواطنون

نعلن انه قد انتهى الجيل بتاع ابعد عن الشر و غنيله

وقد حمل الرايه الآن الجيل بتاع دور ع الشر و طلع تلاته تييييييت امه

والله الموفق ,,

رابط هذا التعليق

طيب معلش ممكن يا بو عمر تقولى حضرتك عايز تستلم السلطة ازاى وامتى

معلش قبل الدستور و لا بعده

طيب امتى نفتح انتخابات الرئاسة و ازاى

لا طيب امتى انتخابات الرئاسة

هيكون فيه فى الدستور المادة 9و10 و 11 بتوع المجلس العسكرى يحمى الدولة و الا هيغيروا ارقامهم ويخفوهم عنا فى دستور هيتحط فى شهر

طيب يا ترى حضرتك مستعد تقدم كم شهيد او طفل يتخطفمن بيتكم وعيلتكم لحدما شهر يونيو يجى عشان يعملوا اللى هم بيوعدوا بيه بقاهم سنةوشهران

اظن ما ارمى اليه واضح

وعلى فكرة اخر امنية هى ان تقنع والدة شهيد بان محاولة اخذ حق دم ابنها اومحاولة علاجه عبث مع احترامى الشديد

رابط هذا التعليق

- وسؤالي الاهم ..هو....لو تنحى الان ..او اليوم او غدا ...او يوم 11 فبراير المجلس العسكري....واستمر العنف والفساد والقتل....فإلى من ستتوجه المظاهرات والاضرابات بعد ذلك.....يعني الى اين سنوجه بوصلتنا...؟؟؟

يا أخي حرام والله

كلامك ده بيفكرني بإن لو مبارك سابها مين في مصر هايقدر يحكم ؟ وإن هو وجمال الاجدر بحكم مصر ...

يا عزيزي خلي بس ربنا يرزقنا بحاكم عادل ويبدأ في الإصلاحات ... ومستحيل هاتلاقي حد يسيب الطريق السليم ويختار طريق الوحل والخراب

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

قول شائع.... إن الأعمال العظيمة لا بد من أن تسبقها تضحيات... و من ذلك ضحايا و تضحيات الثوار.. و الثورة

أن يضحى الإنسان بمصلحته أو ماله أو حياته شخصيا من أجل إنجاح أهدافة العظيمة أو ثورته.... شىء جميل و بديهى و إلا لا يصح أن نقول عليه ثائر شريف

غريب أمر من أصدر بيان عن العصيان المدنى و إستثنى الأطباء و المستشفيات و الشرطه و المطافى..... أليسوا ثائرين هم أيضا.... أو على الأقل بعضهم.... أكيد.... لكن وجهة نظره غالبا أن تلك الخدمات طارئة و هامة و غير ممكن تأجيلها

طيب لو أيا منهم ذهب لمحطة البنزين لتموين سيارته... و لم يجد أحد يعمل علشان العصيان... العيان مش مشكلة!!!... يموت أو يستحمل الوجع على أسوء الفروض علشان الدكتور مش عارف يوصله أو للمستشفى... !!!!!أو لأن الإسعاف مش عارف يوصلله... طيب لو لو راح يجيب دوا ولا إسطوانة أكسجين برضه ما يهمش و خليه ضحية؟

و الحريقة.... تفضل مولعه علشان المطافى ما فيهالش بنزين مثلا... و لا العجلة مهوية و مش لاقيين حد ينفخها

طيب لو واحد عايز يشترى عيش ولا أكل... خليه صايم... لحد ما العصيان ينفك

ولا واحد محتاج فلوس ضرورى... برضه يستنى؟؟؟؟؟

ولا وواحد مسافر لمصلحة هامة .... خلى مصلحته تتأجل

و لا واحد عنده مناسبة و حجز على حظه الجميل للفرح... مش مشكله خليه يأجل الفرح و الدخله؟؟؟؟ و الأنكى لو عنده ميت لا قدر الله..... بلاش يدفنه ولا يغسله ولا يصلى عليه... و حليه يتحنط.... ده لو كان اللى بيحنطوا مش مشاركين زى الأطباء

و لم أن تتخيلوا عصيان بتوع الكهرباء بينما أبنائم فى الثانويه ولا غيرها... و لما الأسانسرات ما تشتغلش لما تكونوا عواجيز.... و لما تكون الثلاجة متخزن فيها خزين الشهر

إضاراب بتوع الميه

ولا إضراب المجارى

:happy:

طبعا أصحاب المصالح سابقة الذكر... حيبقوا ضحايا برضه... و منهم من تكون تضحيته جوع... او مال أو الم أو حياته... المفروض إن الواحد لما بيضحى بيضحى و هو مقتنع بتضحيته... لكن لفرض عليه....لا يمكن أن نسميها تضحية... أن يخسر إنسان مضطرا.... بينما من أضطروه لا يعنيهم أمره و يصرون على إن يضحى كما يشاؤا هم!!!!!!ء

أنا لا أوافق على موضوع العصيان المدنى ليس للأمثله عاليه فقط ( من يقرر أن يضحى أو يخسر... لا بد أن يضحى بنفسه و بماله فقط... و ليس بالآخرين جبرا) ولا أوافق أيضا بسبب خسائر الدولة.... التى هى نحن ..... قبل مبارك و بعده... و قبل الجنزورى و بعده.... و قبل المجلس العسكرى وبعده..... و قبل الثورة أيضا و بعدها

لن أضحى بالبلد من أجل أى شىء بعد دينى

العصيان المدنى هو إسقاط لما بقى من الدولة.... و هذا مرفوض ...

رابط هذا التعليق

لن أضحى بالبلد من أجل أى شىء بعد دينى

العصيان المدنى هو إسقاط لما بقى من الدولة.... و هذا مرفوض ...

أوافق حضرتك لأن العصيان المدني لن يضر المجلس العسكري في شيء لو كان بالفعل ضد الثورة و الشعب و يعمل على خراب البلد

اذا فالعصيان المدني سيضيق على الشعب فقط و اتساءل هل الهدف منه تهييج الناس و دفعهم للخروج ضد المجلس العسكري أم ماذا؟

سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك

رابط هذا التعليق

لا عصيان على ايه !! ,,

كل وارتاح يأتيك الفلاح

رابط هذا التعليق

وهل الناس ناقصه تهييج عشان تكره المجلس العسكري ياجماعه

مش نتكلم باهدوء ونفهم

العصيان ايه اللي هيخرب مصر ده

ماهي حضراتكم شايفين الخطوات المنهجية لتركيع شعب مصر وحصاره اقتصاديا تسير على قدم وساق

حد قال لحضراتكم ازمة البنزين مثلا كيف بدأت وماعلاجها وكيف ستنتهي

ثم السولار الذي يهدد توقف امداداته - بدون اعتصام ولا عصيان مدني ولا بطيخ - بتوقف المخابز

وهل تعلمون حضراتكم لو كنتم عايشين في مصر كام مصري مات - بعد الثورة الناجحة - في طوابير الخبز او طوابير البوتاجاز

ياجماعه مفيش داعي للفزع الغير مبرر ده من كل شيء

ماهما اطلقوا علينا كلاب السجون تنهش في الناس الشريفة في بيوتها والبلد لم تخرب يعني

ماهما سابوا البلد من غير شرطة ايام طويلة والناس حمت بيوتها وحمت جيرانها

إنتوا بتصوروا الامر بشكل درامي خالص وكارثي وترفضوه

انا موافق انكم ترفضوا العصيان المدني تحت مليون حجة

طب ادينوا حل تاني وانا امشي واركم فيه

حل يرجع للشهيد حقه

خدوا بالكم بس من حطاية الشهيد دي عشان ناس فاكراها زي مجلات ميكي وسمير .. فكاهة وتسلية يعني

بالامس مات شهيد بعيد عني

اليوم مات شهيد قريب لي او صديق

غدا سيكون اخوك واخويا

وبعد غد يكون حضرتك

ومش لازم تنزل في مظاهرة تشتم المجلس العسكري وتطالب برحيله الان

يكفي انك تكون مواطن مصري غلبان بيحاول يحصل على رغيف غير ادمي بشلن او اسطوانة بوتجاز مدعومة

طبعا احنا كلنا مش بنقف ف طوابير البوتجاز لاننا مش غلابه للدرجة دي

فدعونا نكمل اختلافنا النظري ... النظري جدا جدا

بس بهدوء

ارجوكم

احنا جايين نكتب خواطر مش نخسر بعض

رابط هذا التعليق

مش نتكلم باهدوء ونفهم

ماهي حضراتكم شايفين الخطوات المنهجية لتركيع شعب مصر وحصاره اقتصاديا تسير على قدم وساق

ثم السولار الذي يهدد توقف امداداته - بدون اعتصام ولا عصيان مدني ولا بطيخ - بتوقف المخابز

وهل تعلمون حضراتكم لو كنتم عايشين في مصر كام مصري مات - بعد الثورة الناجحة - في طوابير الخبز او طوابير البوتاجاز

ماهما اطلقوا علينا كلاب السجون تنهش في الناس الشريفة في بيوتها والبلد لم تخرب يعني

حل يرجع للشهيد حقه

خدوا بالكم بس من حطاية الشهيد دي عشان ناس فاكراها زي مجلات ميكي وسمير .. فكاهة وتسلية يعني

بالامس مات شهيد بعيد عني

غدا سيكون اخوك واخويا

وبعد غد يكون حضرتك

يكفي انك تكون مواطن مصري غلبان بيحاول يحصل على رغيف غير ادمي بشلن او اسطوانة بوتجاز مدعومة

بس بهدوء

ارجوكم

احنا جايين نكتب خواطر مش نخسر بعض

و ما الذي أعطى لحضرتك اعتقاد ان انتقادي لفكرة العصيان كحل هو دليل للانفعال و عدم الفهم؟

سيدي الفاضل أنا في الأساس في هذه الفترة أرفض تماما الانفعال و اسلوب رد الفعل القائم على انفعال عاطفي و لست أقصد بهذا التفريط في حق الضحايا بل ان محاولتي التفكير بهدوء و بدون انفعال هو لتجنب المزيد من الضحايا و ليس لكوني لا يفرق معي أو لعدم تعرض احد من أقربائي (حتى الآن و الحمد لله) للأذى

و على فكرة أنا لم أقل ان العصيان المدني سيكون كارثيا فهو غالبا سيكون بين طلبة الجامعات و التي عصيانهم لن يكون ذو تأثير مباشر على باقي الشعب و لكن اعتراضي على مدى جدواه و فاعليته

ليس لكوني لا أسارع بقبول كل الأفكار الثورية فمعنى هذا عدم مبالاتي بمن سقطوا شهداء و مصابين و بمصاب أسرهم و أرجو التوقف عن استخدام هذا الوصف

أما و ما هو الحل البديل؟ فرأيي هو دعم مجلس الشعب و التوقف عن السخرية منه و تخوين أعضاءه و التوحد لأن فرقتنا هي المصيبة الكبرى

تم تعديل بواسطة طبيبة بالخارج

سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

يا اخى الله يبارك لك فى ريم و اخواتها

هما دول الخلاصه

الله يكرمك يا ابو عمر

واشكرك على وعيك ،،، وما تخافش مهما حاول البعض اثارة الاوضاع. واستخدام الاعلام لتشويه ما تحقق ومهما حاول البعض استخدام لعبة الفوضى لتغيير ارادة الشعب وتوجيهه الى الثورة على نفسه ، مهما حاولوا ذلك سيفشلوا

لان الحق هو الذي سينتصر وسلمية الثورة والشرعية هي التي ستنتصر ،. وسيخذل الله كل المتلاعبين والمستفيدين من نشر الفوضى

رابط هذا التعليق

مش نتكلم باهدوء ونفهم

يعنى نكمل على البلد و نخرب اللى لسه ما خربش.... و بدل ما نعرج نقطع الرجلين علشان نتكسح؟؟؟؟

بل لا دعى لتبسيط الأمور بهذه الطريقة... لإن بعد الخراب التطييب ده مش حيعمل حاجة

تانى .... يعنى نكمل خراب اللى لسه واقف على رجليه... و تانى... بلاش تبسيط الأمر هاكذا... لو إن من دعوا لهذا الإضراب العام يعلموا إن لا تأثير مدمر له... ما دعوا لهذا العصيان... و هم يعلمون جيدا أى كارثة ستحيق بالناس عامة لو حدث هذا... هى موجة ثانيه يريدونها من الفوضى و الإنفلات التام فى البلد بسم الوطنية!!!!!ء

يعنى لو واحد أعمى عين واحدة... و مش عارف يعالجها يقوم يفقع العين الفاضله بإيده علشان مش لاقى حل للمريضه... بالذمه ده منطق؟

حل يرجع للشهيد حقه

بالامس مات شهيد بعيد عني

غدا سيكون اخوك واخويا

وبعد غد يكون حضرتك

أذكرك... فإن الذكرى تنفع.... بالأمس البعيد كان جدى و جدك و أبى , أباك... و كان منهم الشهداء فى حرب حق ضد عدو حق... و أستشهد حقا و جرح و عجز منهك... و لم نطالب بدمهم و لم يتسولوا و لم نتسول بمشاركتهم و تضحياتهم و لم نتاجر بها.

وبالأمس القريب و قفت و أخى و وقفت أنت و أخيك ربما...نحرس فى سبيل الله و نحمى البلد برا و بحرا و جوا و لم نتاجر بها.... و مرحبا بالشهادة الحق ضد عدو حق...

و مين اللى قال لازم نهاجم المجلس...؟؟؟ إن عدم رحيل المجلس وهم إفتراضى قاله المتخوفون و صدقوه.... و بيحاربوه على هذا الأساس

بس بهدوء

ارجوكم

و الحال كذلك.... فلكل ٍحرية الفكر و الجهر بالرئى

رابط هذا التعليق

رابط هذا التعليق

الى حزب الكنبه .. الزموا الكنبه يوم 11 فبراير كمان. الطلعه دى بتاعتكم بقى

منقول طبعاً :)

بدون مبالغة، اللي ناقص عشان نفهم، إن المشير يطلع في بيان على الهوا وفي ايده السلاح ويقول: أيوة يا شعب احنا الطرف التالت، واحنا اللي ورا موقعة الجمل وماسبيرو والعباسية (1) والسفارة الإسرائيلية ومسرح البالون ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد والعباسية (2)، عايزين حاجة يا شعب؟

shawshank

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...