اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

في خطوة هي الأولى من نوعها في تاريخ البرلمان .. مصطفى النجار يقدم إقرار للذمة المالية


Recommended Posts

ربنا يكرمك يابني ...

في سابقة هي الأولى في تاريخ البرلمان المصري منذ نشأته في أواخر القرن التاسع عشر، تقدم عضو مجلس الشعب النائب الدكتور مصطفى النجار-وكيل مؤسسي حزب العدل، بنشر إقرار ذمته المالية على الغالبية العظمى من الشعب المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وجاء فيه ؛ أقر أنا مصطفى أحمد محمد النجار- عضو مجلس الشعب عن دائرة مدينة نصر والقاهرة الجديدة، بأن ما أملكه هو شقة تمليك بنظام التمويل العقاري بمدينة 6 أكتوبر وما زالت أقساطها تدفع شهريًا، بالإضافة الى سيارة هيواندى فيرنا أوتوماتيك.

وأضاف النجار في اقراره، أسكن بشقة بنظام الإيجار طبقًا لقانون الإيجار الجديد بالمنطقة الثامنة بشارع نجيب محفوظ بمدينة نصر و دخلي الشهري من الكتابة بعدد من الصحف هو 9 آلاف جنيه، موضحا أن دخله من ممارسة طب الأسنان غير ثابت ومتغير من شهر لآخر.

واختتم قائلا: هذا إقرار مني بكل ما أملكه وبراتبي حتى يعلم الشعب بذمة نائبه المالية، بعد انتخابي ممثلاً للشعب في انتخابات مجلس الشعب الأخيرة.

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

مش كفاية.... يا حبيبى موووش كفايه

طبعا لا شكر على واجب... مع ذلك له الشكر على الرياده و يبقى الشكر له معلقا.... لحين أن يقدم إقرار الثروة رسميا على الورق... ثم كل خمس سنوات و فى نهاية المدة و نرى كيف تسير الأمور... عندها يكون الشكر فى محله

و يبقى أنه من الضرورى فى العهد الجديد إحترام....... إحترام القانون و أن يقدم كل اللذين إنتخبهم الشعب... أو تم تعينه أو التوافق عليه للعمل بالمثل و تقديم إقرار الثروة كخطوه تسبق القيام بمهام عمله... و النتقدم بعد ذلك بالإقرار كل خمس سنوات و فى نهاية المده.. و الحساب على الفرق... زائد و ناقص و على العلن.... ناهيك عن مثل هذا الإقرار... الزمة المالية للموظفين العمومين و الثروة لغيرهم

و يبقى ما أظنه لا نهائى الأهمية... و هو إقرار الثروة للكيانات الإعتبارية... كالأحزاب كافة و الجماعات و الحركات كذا.... مصادر التمويل... و أن يكون ذلك بصفة دورية... و أقترح أن تكون سنوية...ذلك لن يكون ضاغطا عليهم إداريا.... المفورض أساسا إن لهم ميزانية سنوية... تقفل كل سنه سواء فى شهر ديسمبر أويونيه.... او ذى الحجة أو جملاد تانى... أو طوبة أو كيهك أو أى نوع من التقويم.... و غير مقبول القول بالمصاريف السرية... أو المتغطية او النثريه.... ولا إيه؟؟؟؟؟؟

تم تعديل بواسطة آل مصريم

53UW1.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...