اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اخوان ... انا سلفي

ام سلمي

Recommended Posts

انشودة رائعة للمنشد ياسر ابو عمار تدعو لاتحاد التيارات الاسلامية و ترك الخلافات

http://www.youtube.com/watch?v=AvpMppSjBcA

رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      هذه التماثيل ليس فيها شيء وليست اصناما تعبد ولكن ما نريده من السلفيين هو التحطيم المعنوي وليس الحسي لاصنامهم المعبودة مع الله ومن يقدسونهم مع الله او من دون الله .... سحقا لهم من جهلاء  فعلا فيه مرضى دائما في عقلهم الفحش حتى ممكن يشوفوه في طفلة صغيرة لم تبلغ فيه سن إظهار مفاتنها وممكن يروه في فستان متعلق في محل ملابس أو تمثال .... وللأسف شافوه باعترافهم في الحيوانات واتكلموا في التمتع بإناثهم .... لن نحطم لهم كل شيء لأن ما يستحق التحطيم هي نفساتهم المريضة وعقولهم الخربة
    • 0
      17 نقطه ستحدث إذا حكم اخواني مصر رأي أحد شيوخ السلفية في تنظيم الإخوان الإرهابي منشور على "يوتيوب" في 25/5/2012 ترى هل يراهم بشكل صائب؟ https://www.youtube.com/watch?v=sz-eQpYyQV0
    • 34
      احدهم قال ما تحجزش فى مصر للطيران فهى شركة مصرية والاخر يقول مش هاحول فلوسى لمصر ولو اهلى احتاجوا فلوس هاحول الفلوس دولة تانية لو احد صاحبى وهو هيقدر يوصل الفلوس لاهلى والاخر يبث اشاعات مسمومة عن تفليس مصر الان ارى كميه الكره والبغضاء ممن في نفوس البعض لاوطانهم .. ومن من ؟؟ من من يتشدقون بالوطنيه !!!!!! لا انتم اخوان ولا انتم مصريين بل انتم عضو فاسد يجب بتره بلادي وان جارت علي عزيزه واهلي وان ضنو علي كرام
    • 0
      عزيزى مويد الاخوان عزيزى انا مش اخوان لكن باحترمهم عزيزى انا مش اخوان ولكنهم اخوانى ارجوك اطلع من دماغى بقى وكفايك ادعائا انك ضد الفساد وضد الديكتاتورية فعلى مدار عام حكم مرسى لم اسمع لك صوتا ولا اى انتقاد لكل خطاياه ياعزيزى انتم انكشفتم ياعزيزى كلنا نعلم انا مشكلتكم ليست مع الديكتاتورية مشكلتكم ان الديكتاتور ليس منكم
    • 26
      كتب : هانى الوزيرى وأحمد غنيم ومحمود حسونةالجمعة 04-01-2013 00:26طباعة الاعتداءات على الثوار.. لغز لم يتم حله حتى الان قالت مصادر بجماعة الإخوان المسلمين إن الفرقة «95» التى كشف عنها الدكتور أسامة ياسين، وزير الشباب، أمين مساعد حزب الحرية والعدالة، هى عبارة عن مجموعات من عناصر الردع فى الجماعة، ومدربة تدريبا رياضيا وتتكون من نحو 120 فردا، وكان دورها فى أيام الثورة حماية ميدان التحرير من بلطجية النظام. وأوضحت المصادر أن هذه الفرقة تكونت بواسطة المهندس خيرت الشاطر، نائب مرشد الإخوان، عام 1995 وه
  • أضف...