اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أبو إسماعيل: توافق على مرشح إسلامي للرئاسة

Recommended Posts

ذكرت من قبل هنا في احدى الموضوعات أن أكبر مشكلة ستواجه من ينشد مرشحا إسلاميا للرئاسة هو وجود ثلاث مرشحين إسلاميين

أبوإسماعيل - العوا - أبو الفتوح مما سيؤدى بالتأكيد إلى تفتيت أصوات مؤيدى التيار الإسلامى .

وهذا بالطبع يصب في مصلحة مرشح التيار الليبرالى الدكتور البرادعى , وهو مرشح قوي بلاشك .

تصريحات لأبوإسماعيل تؤكد ادراكه لهذه النقطة , فهل نرى اتفاقا بين المرشحين الثلاث على مرشح واحد منهم ؟

هذا ما ستكشف عنه الفترة القريبة القادمة ان شاء الله .

..................................................................................

كشف المرشح الرئاسي المحتمل الدكتور حازم صلاح أبو إسماعيل اليوم الأحد، النقاب عن قرب تسوية مشكلة المرشحين الإسلاميين الثلاثة المحتملين

في انتخابات رئاسة الجمهورية المرتقبة قبل نهاية يونيو المقبل، دون أن يقدم أية إيضاحات بشأن سبل تسوية تلك المشكلة حتى

لا يتم تفتيت أصوات الناخبين الذين يؤيدون التيار الإسلامي في مصر.

http://www.akhbarak.net/articles/5405604-%D9%85%D9%81%D8%A7%D8%AC%D8%A3%D8%A9_%D8%A3%D8%A8%D9%88_%D8%A5%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D9%84_%D9%8A%D9%83%D8%B4%D9%81_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D8%A7%D9%81%D9%82_%D8%B9%D9%84%D9%89_%D9%85%D8%B1%D8%B4%D8%AD_

وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ

رابط هذا التعليق

إن شاء الله يحدث التوافق و أتمنى أن لا يخرج عن الشيخ حازم او د- ابو الفتوح

بس انا شايف ان الشيخ حازم تسرع فى التصريح ده علشان ممكن ميحصلش توافق لا قدر الله و ساعتها نشعر جميعا بالاحباط الافضل نلتزم بقاعدة استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان و خصوصا ان فى جهات عديدة مش عاوزة التوافق ده يحصل و هتحاول تفشل هذه المبادرة

ربنا يسهل و يستر ..

رابط هذا التعليق

إن شاء الله يحدث التوافق و أتمنى أن لا يخرج عن الشيخ حازم او د- ابو الفتوح

بس انا شايف ان الشيخ حازم تسرع فى التصريح ده علشان ممكن ميحصلش توافق لا قدر الله و ساعتها نشعر جميعا بالاحباط الافضل نلتزم بقاعدة استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان و خصوصا ان فى جهات عديدة مش عاوزة التوافق ده يحصل و هتحاول تفشل هذه المبادرة

ربنا يسهل و يستر ..

نفسي أتكلم مع الشيخ حازم .

أتمنى أن يصل إليه صوت مخلص لينصحه بترشيد تصريحاته الشبه يومية تلك .

وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوين العزيزين دكتور ياسر وطارق مصري /

منذ يومين وعندما قرأت التصريحات المنسوبة لأبو إسماعيل عن وجود مشاورات بين المرشحين المحسوبين على التيار الديني للتوافق على تقدم واحدا منهم فقط للإنتخابات الرئاسية للحيلولة دون تفتت الأصوات بينهم لم أستسغ هذا الكلام بصراحة , ففي حالة وجود مثل هذه المبادرة فما الداعي لأن يعلن أبو إسماعيل عنها وهي مازالت في طور التكوين ؟؟ وكما قال أخي طارق : أليس من الوارد فشلها فيتسرب إعتقاد بين العامة بوجود إنشقاقات وخلافات بين المرشحين المنتمين للتيار الديني فينتج عنه شعورا بالإحباطا ؟؟

وأنا من متابعتي لأبو إسماعيل طوال فترة طويلة ماضية في الإعلام سواء المرئي أو المسموع أو المقروء أو الإلكتروني منه , أكاد أجزم أنه من الصعب أن تغيب عن عقليته المساوىء المترتبة على الجهر بهذا الأمر قبل تمامه .

هناك تضارب في هذا الأمر , وما أكد هذا التضارب هو الخبر الذي نشرته جريدة اليوم السابع أمس والذي ينفي فيه أبو أسماعيل التصريحات المنسوبة إليه حول موضوع ( المرشح الإسلامي التوافقي للرئاسة )

الرباط الخاص بي

تحياتي دكتور ياسر

:give_rose:

رابط هذا التعليق

ما خلاص بح

إحنا عمالين ننتاقش الموضوع ده في الموضوع المخصص لترشيح الشيخ حازم

والراجل طلع وأنكر التصريحات او التكهنات دي

أنا بصراحة كنت شايفها من الأول فكرة في غاية المثالية .. وفعلاً لم تتحقق

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

علي فكرة خبر التوافق بين المرشحين الاسلاميين ده طلع مش حقيقي وحازم صلاح نفاه

أبو إسماعيل ينفي أي اتفاقات بشأن الرئاسة

رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ

رابط هذا التعليق

أولا ربنا ينتقم ممن قسمنا مسلمين و مسلمين علي ما تفرج

ثانيا ،،

معتقدشي اساسا البرادعي هيوصل للإعادة أساسا

و لو وصل هتيجي الإعادة توحد ضده

لو ما يدعي التيار الإسلامي بيدور علي توافق وطني فعلا

فليلفتوا حول د/ أبو الفتوح

حيث أنه مرشح مقبول من كافة التيارات

رابط هذا التعليق

المهم التوافق بين كافة التيارات

لحسن عمرو موسى ولا احمد شفيق اللي يكسبو

و التيارين الليبرالي و الاسلامي يعيطو

انا فوجعت من شعبية عمرو موسى في الشارع

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...