اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الشريف.....بين الرياله و الريادة - نظرة ....لموقع مصر الريادي


good_future

Recommended Posts

ان مصر كان لها دائما موقع الريادة

و القيادة...و دائما تقود المنطقه و توجهها الي الجهات التي تفيد الوطن و المواطن

و لكن بعض القيادات ...و خصوصا الاعلاميه

و نظرا...لبعدها الفعلي عن الاعلام..اتجهت لمنحي النفاق

و اصبحت الواسطه...و الكوسه هي الوسيله الوحيدة...لإختيار...اصغر أو اكبر...موظف

و بالتالي تكون النتيجه....اما مسلسلات و سيل من الهيافات و التفاهات

أو سلسله من الانحرافات

اخرها ما نشرته جريدة الجمهوريه

اخر الانحرافات

مع تحياتي لقادة إعلام الرياله

بكرة أحسن من النهاردة

رابط هذا التعليق
شارك

صفوت الشريف يقرر:

وقف الوكيل..حامد مشرفاً علي قطاع الأخبار

أصدر صفوت الشريف وزير الإعلام قراراً بوقف محمد الوكيل رئيس قطاع الأخبار عن العمل.. وبإسناد الإشراف المباشر علي القطاع إلي حسن حامد رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون وتكليفه بالبدء فوراً بإعادة هيكلة وتنظيم القطاع.

أكد وزير الإعلام أن القرار جاء للمصلحة العامة بعد أن تلقي عدة بلاغات وشكاوي عن تجاوزات الوكيل فأخطر الوزير الجهات الرقابية المسئولة للتأكد من صحتها والتحقيق فيها لأن الوزارة ليست جهة تحقيق.

علمت "الجمهورية" أن الوكيل ظل بمكتبه حتي ظهر أمس حتي تم القبض عليه بمعرفة رجال الرقابة الإدارية وأمن الدولة. وكان بصحبته د. أحمد الحسيسي أستاذ مساعد اللغة العبرية بكلية آداب عين شمس. كما قررت نيابة أمن الدولة العليا أمس حبس كل من محمد الوكيل والدكتور أحمد الحسيسي 15يوما علي ذمة التحقيقات التي تجري معهما بمعرفة النيابة. بتهمة رشوة قدرها 20 ألف جنيه من أحد رجال الأعمال إلي الوكيل مقابل استضافته في أحد البرامج التي يقدمها قطاع الأخبار.

ويواجه الوكيل تهمة تقاضي رشوة مقابل الإخلال بواجبات وظيفته بينما يواجه الحسيسي تهمة الوساطة في الرشوة.

بكرة أحسن من النهاردة

رابط هذا التعليق
شارك

انا مستغرب الناس دى عاوزة اية علشان تأخد رشاوى

اذا كان  رئيس اى  قطاع   فى الاتحاد

بيأخد     اكتر من 20 الف فى الشهر

تحت اكتر من مسمى   يعنى مثلا اى برنامج  ينفذة  القطاع

لية   جزء فى ميزانيتة تحت مسمى  الاشراف  

غير طبعا بدل حضور اى لجنة من لجان الدردشة التى تعقد باستمرار

يعنى العملية مستورة معاة وذيادة

صحيح دناوة

:blush:  :inlove:

القرآن الكريم و السنة النبوية هما الحقيقة المطلقة فى حياتنا وكل شئ غيرهما قابل للاختلاف والجدال .

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

20 ألف جنيه ....شويه يا راجل في الزمن ده....عمار يا مصر ...7000 سنه و لسه الخير فيك .....

Egypt is my home , USA is my life.

رابط هذا التعليق
شارك

متى

تتخلص مصر من جيش اللصوص الذى نما واستفحل

متى يعرف اللصوص أنه يوجد مصرى شريف لا يجد رغيف العيش

متى تعود الضمائر وتنقى الزمم

مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى

الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات

وصار نظاما لحكم مصر

برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب ..

سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..!

رابط هذا التعليق
شارك

كان من المفروض -بعد ما حدث مؤخرا-أن يغيروا دعاية مهرجان"الاذاعة و التليفزيون "إلىشعار أكثر واقعية..

المبدعون..يرتشون!

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

إذا كان لكل مؤسسة مقر رئيسى فالمقر الرئيسى لمؤسسة الفساد فىمصرهو مبنى ماسبيرو الشهير بمبنى التلفزيون .. وإذا كان بهذه المؤسسة عشرة فقط شرفاء فأستطيع أن أؤكد أن الوكيل من بينهم .. رغم أنى بكل أسف لم اتعرف به ولم أراه فى حياتى مرة واحدة ولو على الطاير .. ولكنى قرأت عنه .. وشاهدته فى التلفزيون وكنت كلما ثار غضبى على الفضائية أرسلت له فاكسا بثورتى ..

وحسب معلوماتى عنه وهو يشرف على عدد من البرامج .. وليس عليه أعباء عائلية كبيرة يعتبر دخله الشهرى أكثر من الممتاز بكثير ولا يترك له رغبه الا وحققها من دخله ..

ولذلك كان خبر الكمين الذى نصب له شىء لا يصدقه عاقل أو مفكر .. فوضعه الوظيفى ومركزه ودخله لا يسمح له بأن يفتح درج مكتبه لتلقى الرشاوى هذه من ناحية .. من ناحية أخرى إذا كان الوسيط صديقا فمن باب أولى - وهم على مستوى - أن يعد اللقاء مع رجل الأعمال فى قعده بيتى فى فى مطعم عام .. وإذا كان رجل الأعمال قادر على دفع هذا المبلغ .. مجرد للشهرة ففى إستطاعته إستثمار هذا المبلغ واضعافة فى تحقيق هذه الشهرة بطريق محترم .. وقبل كده لفق سفوت لأحد وكلائه مصيبة مشابهة وكيله الأول الرجل المحترم المؤدب الشريف اللواء على جلال .. وخرج منها .. تمام زى ما حيخرج منها محمد الوكيل بأذن الله .. وقد يقول قائل .. إيش عرفك وانت عايش فى الخارج وليست لك مصلحة بإعلام الريالة فى ماسبيرو ؟؟ .. واقول لهم أننى من المصريين فى الخارج يرون الصورة الداخلية للوطن أفضل بكثير من المقيمين واحرص كلما وجدت الوقت أن أعيش لقاء القادمين من الوطن مع الكثيرين من أبناء الوطن  وكم من ضيوف يهلون علينا من الوطن فى مختلف التخصصات ونسمع الكثير ونشغل عقلنا وليس لنا اليوم الا أن نسأل الله تعالى أن يخلص البلد من رؤوس الفساد وأعوانه ويهد ماسبيروا على رأس اعوان الشيطان به .. إنتم نسيتوا الفضيحة اللى خرج بها رئيس قطاع الإنتاج السابق ممدوج الليثى .. والنهاردة فى حضن  سفوت تانى  ..الذى خصص لكتكوته الصغير عمرو الليثى من باب المجاملة على حساب المعلم برنامج " اختراق " ليخترق به عيون وآذان المشاهدين بلا حياء ولا خجل ويتعامل مع أقطاب السياسة وزعماء الأحزاب وكأنه أحمد منصور بتاع قناة الجزيرة أو المدعى الأشتراكى فى أول عهده ..؟!!!!!

      وياريت حد يقول لما إيه نتيجة التحقيق السرى الذى جرى فى قطاع الأخبار لعدم إذاعة الحديث الذى أجراه مراسل التلفزيون مع شارون .. وحتقولوا طبعا وإش عرفك ؟ دانت موظف عند سوفت  ونقول  أنظر مجلة الأهرام الرياضى عدد اول مايو صفحة 106 خبر صغير خالص  ..نقول كمان عشان تعرفوا المفاجاءات والصراعات فى المقر الرئيسى للفساد فى مصر .. ياريت حد يوضح لنا الإصرار الغريب على عدم تنفيذ حكم المحمة بعودة ملك اسماعيل لوظيفتها حتى أحيلت الى المعاش .. وأشمعنى نبيل عثمان مازال فى وظيفته بأمر الوزير رغم بلوغة سن المعاش منذ زمن ؟؟ رغم قرارات رئيس حكومة الخراب بعدم مد الخدمة بعد سن المعاش .. بتسألوا مين نبيل عثمان .. دا كان مرشح يبقى وزير إعلام بدل سفوت .. وهو الذى يعين وينقل ويستدعى ويرفد مديرى مكاتب الإعلام المصرى فى دول العالم .. يعنى كده زى جدو فهيم صاحب عزبة الطيران سابقا .. بس ده بقى حاجة ثانية .. إعلام بقى .. وعشان الوزير يكتفى شره أطلق يده فى هيئة الإستعلامات وهو يقول فى سره  ابعد إعمل معروف عن كرسى الوزارة .!! وبالمناسبة حد يسأل الوزير سفوت مين اللى بيمد لنبيل عثمان .. ومين اللى بيمد خدمة رئيس مكتب الأستعلامات فى الدول الغنية مثل ألمانيا وفرنسا وامريكا .. وليه .. نقول كمان والا كفايه عشان تعرفوا أن الشريف الطاهر لا مكان له فى مقر الشيطان والفساد بكل الوانه فى وزارة الإعلام .. ولنا عودة بأذن الله  

اخناتون  :)    ;)  :cry:  :blush:  :blush:  :D

كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد ..

ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار

ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر

رابط هذا التعليق
شارك

إن الشريف الاعلام...إختيار شريف مصر

و هم ...كلهم ...شرفه

بس إحنا إلي ...مزودنها شويه

وسواء كان الرجل شريف ...أم ..لا ......فالمتعامل مع الدبابير..لابد ..أن يلدغ

..............

و يجعله ...عامر....ومبارك عليكم (و ابنه علي أولادكم)....مع تحياتي

بكرة أحسن من النهاردة

رابط هذا التعليق
شارك

أتفق مع الأخين achnaton و good future..مع بعض التصرف..

أولا..برنامج صباح الخير يا مصر ليس الوحيد الذي يجري رقما قياسيا من اللقاءات مع أطباء..مساء الخير يجري عددا أكبر من تلك اللقاءات..صباح الخير يا مصر ليس البرنامج الوحيد الذي يتابع المؤتمرات كالنحلة ..مساء الخير و الفضائيات المصرية تذيع "رسائل" عن مؤتمرات غريبة الشكل..لماذا لم ترفع علامات الاستفهام حول تلك البرامج التي نبتلى بها؟ لاشك أن "الرائحة أقوى"..لكن أنوفهم..مزكومة!

ثانيا..هل كل ما يستطيع الوزير عمله هو فقط اصدار قرار بعقاب الفاسد أيا كان..بعد أن يكون التحقيق معه قد انتهى وربما حكمت عليه المحكمة؟!..أين ما يقوله لنا ليل نهار أن لديه آلية لمقاومة الفساد؟ ..

إذن في الواقع لا توجد ألية ولا تقلية..فقط يتربى الفاسد و يترعرع-حلوة يترعرع دي-حتى يصبح في حجم الديناصور و يقبض عليه إذا "ماكانش مأمن نفسه كويس"..وساعتها ينطلق القرار السينمائي و التصريحات التليفزيونية..ويجعله -دايما-عامر!

خلص الكلام

Edited By Sherief AbdelWahab on July 13 2002 2:41pm

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

صباح الخير يا مصر :

"ماسبيرو" مازالت قادرة على إنتاج الفضائح

http://www.elaph.com:9090/elaph....7468700

القرآن الكريم و السنة النبوية هما الحقيقة المطلقة فى حياتنا وكل شئ غيرهما قابل للاختلاف والجدال .

رابط هذا التعليق
شارك

تابعت فى الأيام الأخيرة أخبار القبض على رئيس قطاع الأخبار بالمقر الرئيسى للفساد فى مصر والمعروف لدينا جميعا بمبنى التلفزيون فى ماسبيرولأنى ولا أخفيكم مازلت غير مصدق لواقعة إتهام الوكيل .. وقد يكون ذلك لأنى أعتمد على القراءة ومتابعه أخبار مصر من الزائرين .. واخيرا قرأت ماكتبه نبيل شرف الدين تحت هنوان  " ماسبيرو.. مازالت قادرة على إنتاج الفضائح " بجانب هذا مانشر فى جرائد النفاق .. وجدت وصف غريب فى الجمهورية والمساء بيقول أن الرقابة الأدارية والمباحث ضبطت الأستاذ الجامعى - نسيت اسمه - اللى بيتقاسم مع الوكيل مبالغ الرشوة فى مدينة نصر بالقرب من جامعة الأزهر وضبطوا معاه العشرين باكو وطلبوا منه ا، يتوجه معاهم لمبنى الفساد ويسلم المبلغ للوكيل .. وقد كان راح معاهم .. ودخل هو الأول على الوكيل .. وبعده دخل مجموعة الرقابة وتحفظوا على المبلغ .. وفى حديث تليفونى مع أحد الأصدقاء فى القاهرة قال لى أنهم ضبطوه بالقرب من الهيئة العامة للأستعلامات  وهى ايضا مجاورة لجامعة الأزهر فى مدينة نصر  فإذا ربطنا بين نبيل عثمان التلميذ النجيب لرئيسه سفوت .. لا أستبعد أن يكون له دور فى الموضوع خاصة وأنه ماسك ومتبت بالمنصب رغم بلوغة سن المعاش من مدة والوزير بيمد له وعامل زى  ريان الطيران .. عزبه لحسابه واتحدى أى مخلوق يثبت لنا أن هذا الرجل أو رئيسه سفوت لبس خلال السنوات العشر الماضية .. بل أكثر .. قميص مصرى .. أو ساعة زى ساعات موظفى الدولة .. أو حتى جزمة صنعت فى مصر .. كله مستورد حتى السبحة .

وتقول الأخبار فى جرائد النفاق أن الكين ضبط عددا كبيرا من الساعات والهدايا والنقود فى دولاب مكتب الوكيل .. طب دى يبقى أهبل وبرياله إذا كان بياخد رشوة وبيحتفظ بها فى مكتبه خاصة وقد صرح الوزير سفوت فى حديث له أنه أستدعى الوكيل عدة مرات ونبهه الى التسيب فى القطاع والرشوة وفساد معدى البرامج وحذرخ عدة مرات ؟؟!! بالذمة بعد كده نصدق أن الوكيل بعد كل التحذيرات يحتفظ فى مكتبه بجسم الجريمة ؟؟   .. طب ما نشوف العرف إيه .. ونشوف الوزراء والنواب ورؤساء المصالح حتى الموظفين الصغار المعارف  بيتقبلوا من معارفهم هدايا .. وأنا شخصيا زمان لما كنت إنزل مصر ويجى حد يستقبلنى فى المطار أو لما مدير الفندق بيحسن معاملتى عشان توصية بأعطيهم هدية رمزية نعبر عن إمتنانى وترجع قيمة الهدية الى قيمة الشخص .. وفى مرة واحد كبير فى المحطة البحرية زمان وكنت واخد الأولاد معايا بالسيارة أعجب بالساعة التى اللى كنت لابسها .. وسألنى فى خباثه .. إيه الساعة الشيك دى .. دى ألمانى .. وكان ردى .. المانيا لا تصنع ساعات ولكنها سويسرى .. وواله ما هى راجعة .. تذكار لتعرفنا .. واعيطها له .. المرتشى أو الحرامى بيخطف ويجرى وأنا أتصور أن الوكيل كان يقبل الهدايا .. ليعيد إهدائها لزواره .. والا كان زمانه خدها البيت أو باعها زى مان الملك فاروق بيعمل .. يطلب الهدية الذهب من محل معروف فى وسط البلد بمعرفة رجال الديوان .. وثانى يوم  تلاقيها فى الفترينة عن الصائغ

الأقرب الى التصديق .. إنها مؤامرة أحكمت فصولها وستكشف التحقيقات ابعادها .. ولكن المفروض والواجب فى مثل هذه الحالات أن يقدم الوزير إستقالته  ..ويأخذ معاه شلل الفساد فى المبنى .. وبالمرة يلغى قرار مد خدمة من يعملون فى عزبته بعد سن المعاش ..

اخناتون     :inlove:  :inlove:

كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد ..

ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار

ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر

رابط هذا التعليق
شارك

الي الاخ اخناتون

احيانا...و كثيرا في مصر الان

تفقد الكلمات معناها

فلا معني...لكلمه استقاله

و علي راي المثل العامي...الكلام...و الاسماء ليست بفلوس

فكل من سمي....شريف...ليس كذلك

و لا كل من سمي مبارك...معلش

الواحد خرف في الكلام شويه

علشان الواحد طهق

و علشان برضه الكلام مش بفلوس

بكرة أحسن من النهاردة

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 2 أسابيع...

من متابعتي...للمنتدي

رايت كم كرة كبير...و عدم اقتناع بالسيد الوزير صفوت الشريف

و امتلا المنتدي ..بقصص الفساد..و النفاق..بالجهاز

..........

واليكم الرد (كما اتخيله من رئاسه الجمهوريه)...موتوا بغيظكم

قاعدين علي قلبكم

بكرة أحسن من النهاردة

رابط هذا التعليق
شارك

أراهنك..لو تيحيب واحد مؤمن بالله يحب الشيطان ..؟؟ ومزوى الحقائق والمنافقين أخوان الشياطين .. ولهزيمة الشطان قال لنا القرآن الكريم أن نستعذ .. ولذلك يجب أن نردد كل ساعة أعوذ بالله العظيم الجبار .. من أعوان الشياطين الكبار

ولكم حبى

اخناتون   :inlove:

كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد ..

ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار

ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر

رابط هذا التعليق
شارك

يا اخوانا ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم .. الشعوب تستحق حكامها .. علينا أن نعلن عن رفضنا وكشفنا لهذه السياسات والممارسات

صفوت الشريف أمضى 22 سنة فى الوزارة وغيره رؤساء مجالس ادارات ورؤساء تحرير الصحف القومية والحزبية .. وكأنهم تجربة فريدة لا تتكرر .. أصبح هؤلاء هم النخبة الذين يتحكمون فى عقل المجتمع ويتقاسمون المصالح مع الآخرين .. ونحن فقط هم الضحية .. أنا عن نفسى توقفت منذ سنوات عن مشاهدة التليفزيون المصرى لأننى أرفض أن أشاهد فقط ما يريدنى صفوت الشريف أن اشاهده .. ولاشباع حاجتى من المعرفة أصبحت الجأ الى الاعلام المفتوح الحقيقى عبر القنوات الفضائية والى المواقع الاخبارية على الانترنت .. وأصبح الجنيه عندى أهم من شراء جريدة لا أجد فيها الا اعلام مغلوط لا يخاطب العقل بل الغرائز الشهوانية بالجنس والفضائح والحيوانية المليئة بشهوة الافتراس

عزيمة فرد واحد يمكن أن تحدث فرقاً .. وتصنع التغيير

رابط هذا التعليق
شارك

الاخ مصري

عندك حق...ولكن مش كل الناس تستطيع ذلك

و ربنا يخلصهم...من الشيطان وأعوانه

في مسبيروا...أو حتي في قطر الطاهرة

و في كل ارجاء مصر

بكرة أحسن من النهاردة

رابط هذا التعليق
شارك

كان السؤال الذى يدور فى خاطرى دائما لماذا القناة الفضائية  بهذا الشكل السيئ الموضوعات التافهه (فضفضة , برجك ايه , بس انت تحلم ,وغيرها من البرامج  السمجة الخاوية من اى فائدة حتى التسلية لانها ليست سوى برامج تستخف بالعقول)

و كنت اتساءل هل مصر البلد الذى قضيت سنوات الجامعة فية وكان هناك العديد من زملائى وزميلاتى يطلق عليهم مبدعون وعباقرة بدون مبالغة هل تكون هذة القناة البذيئة مرآة لهذا  الشعب العظيم  فعرفت الاجابة الان ليست تلك القناة الا مرآة للفسادين والمرتشين فلنقاطع ون شجب تلك القناة البذيئة كما قاطعنا المنتجات الأمريكية لعل وعسى

رابط هذا التعليق
شارك

كان السؤال الذى يدور فى خاطرى دائما لماذا القناة الفضائية  بهذا الشكل السيئ الموضوعات التافهه (فضفضة , برجك ايه , بس انت تحلم ,وغيرها من البرامج  السمجة الخاوية من اى فائدة حتى التسلية لانها ليست سوى برامج تستخف بالعقول)

و كنت اتساءل هل مصر البلد الذى قضيت سنوات الجامعة فية وكان هناك العديد من زملائى وزميلاتى يطلق عليهم مبدعون وعباقرة بدون مبالغة هل تكون هذة القناة البذيئة مرآة لهذا  الشعب العظيم  فعرفت الاجابة الان ليست تلك القناة الا مرآة للفسادين والمرتشين فلنقاطع ون شجب تلك القناة البذيئة كما قاطعنا المنتجات الأمريكية لعل وعسى

رابط هذا التعليق
شارك

كان السؤال الذى يدور فى خاطرى دائما لماذا القناة الفضائية  بهذا الشكل السيئ الموضوعات التافهه (فضفضة , برجك ايه , بس انت تحلم ,وغيرها من البرامج  السمجة الخاوية من اى فائدة حتى التسلية لانها ليست سوى برامج تستخف بالعقول)

و كنت اتساءل هل مصر البلد الذى قضيت سنوات الجامعة فية وكان هناك العديد من زملائى وزميلاتى يطلق عليهم مبدعون وعباقرة بدون مبالغة هل تكون هذة القناة البذيئة مرآة لهذا  الشعب العظيم  فعرفت الاجابة الان ليست تلك القناة الا مرآة للفسادين والمرتشين فلنقاطع ونشجب تلك القناة البذيئة كما قاطعنا المنتجات الأمريكية لعل وعسى

رابط هذا التعليق
شارك

كان السؤال الذى يدور فى خاطرى دائما لماذا القناة الفضائية المصرية  بهذا الشكل السيئ الموضوعات التافهه (فضفضة , برجك ايه , بس انت تحلم ,وغيرها من البرامج  السمجة الخاوية من اى فائدة حتى التسلية لانها ليست سوى برامج تستخف بالعقول)

و كنت اتساءل هل مصر البلد الذى قضيت سنوات الجامعة فية وكان هناك العديد من زملائى وزميلاتى يطلق عليهم مبدعون وعباقرة بدون مبالغة هل تكون هذة القناة البذيئة مرآة لهذا  الشعب العظيم  فعرفت الاجابة الان ليست تلك القناة الا مرآة للفسادين والمرتشين فلنقاطع ونشجب تلك القناة البذيئة كما قاطعنا المنتجات الأمريكية لعل وعسى

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...