اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هل كان هبوط الانسان على القمر خدعة؟


هيثم نافع

Recommended Posts

هل كان هبوط الانسان على القمر خدعة؟......ما رايكم في هذه الحقائق؟

يتساءل ديفيد ميلين (David Milne )عما إذا كان الإنسان قد مشى على القمر أم أنها كانت اكبر خدعة تصوير أو الكذبة القمرية العظمى . في الساعات الأولى من السادس عشر من مايو 1990ف وبعد أسبوع من مشاهدة أشرطة مرئية قديمة حول الإنسان على القمر تحولت الفكرة إلى هاجس في عقل رالف رينى (Ralph Rene)ظل الأمريكي البالغ من العمر 47 سنة يسأل نفسه كيف يمكن للعلم أن يرفرف حيث لا توجد ريح على القمر الخالي من الغلاف الجوي ، تلك اللحظة كانت ستكون بداية قصة فضائية كبيرة لهذا المهندس العصامي من ولاية نيوجرسي (New Jersey )بدأ يحقق في هبوط مركبات أبولو (Apollo))على القمر متمحصا كل فلم وصورة وتقرير لوكالة ناسا (NASA )بشعور متنامي من التعجب وحتى أخيرا الوصول إلي خلاصة غريبة وهى أن "أمريكا لم تضع أبدا إنسانا على القمر" القفزة الضخمة للإنسان كانت زيفا إنها بالطبع النظرية المضللة التي تفوق كل نظريات التضليل ولكن ريني وضع كل ما وجده في كتاب مثير بعنوان NASA mooned America بمعنى (ناسا تقمر أمريكا )نشره بنفسه والكتاب يمثل قراءة مشوقة ..

القصة تنطلق في عام 1961ف مع قذف روسيا ليوري جاجارين ( Yuri Gagarin )في الفضاء تاركة أمريكا محتارة متخلفة في سباق الفضاء ..

إقترح الرئيس الأمريكي (Kennedy )في اجتماع ما يعرف بالكونجرس (Congress )مشروعا لحفظ ماء الوجه وهو وضع إنسان على القمر . في خطاب ملهب للمشاعر رصد الرئيس ميزانية ضخمة للمشروع وهي 40 مليون دولار ، وهكذا يقول رينى ( Rene )(وعدد متنامي من فيزيائي الفضاء بدؤوا يتفقون معه )ولدت الكذبة القمرية العظمى ما بين 1969-1972ف سبع سفن فضاء من طراز أبولو (Apollo )توجهت الى القمر ، ستة منها ادعت أنها وصلت وأبولو 13 ، التي آلت الى مصير مأساوي عندما انفجرت خزانات أكسجينها وكانت الخسارة الوحيدة ولكن باستثناء الأحجار المعروفة والتي كان من الممكن تقليدها في المعمل فإن الصور والأفلام التي التقطت تظل الإثبات الوحيد بأن النسر حط وريني (Rene )يعتقد أنها مزيفة . للبداية يقول ريني أن الأشرطة كانت مخيبة للآمال ..

العالم عدل شاشات اجهزته المرئية ليشاهد ما كان يشبه شبحين أبيضين يتنطتان بين الأحجار والغبار جزء من السبب في قلة الجودة كان بغرابة أن الوكالة (NASA )لم توفر اتصالا مباشرا وشبكات البث المرئي كان عليها أن تصور وتنقل أكبر إنجاز للإنسانية من خلال شاشة إذاعة مرئية في هيوستن (Houston )إنها لعبة (يقول ريني )متعمدة لكي لا يستطيع أحد أن يختبرها بالمقارنة فإن الصور الثابتة كانت مدهشة ...

في الحقيقة فإن تلك هي المشكلة . رجال الفضاء التقطوا آلاف الصور كل منها مضاءة بدقة كاملة ومركزة بحدة ، لم تكن أي منها رديئة التركيب أو حتى مشوشة ، وكما يوضح ريني فإن ذلك ليس كل ما في الأمر:-

الآت التصوير لم يكن لها عدادات إضاءة ولا محددات مناظر ، هكذا فإن رجال الفضاء قد أنجزوا هذا العمل الباهر دون أن يكونوا قادرين على رؤية ما كانوا يصورنه ..

مخزون الأفلام (الأشرطة)لديهم لم يتأثر بقمم الطيف الإشعاعــي (Radiation peaks ) والأشعة الكونية (Cosmic )القوية على سطح القمر وهي الظروف التي كان يجب أن تفسد الأفلام ..

استطاع رجال الفضاء أن يعدلوا الآت التصوير وأن يبدلوا الأفلام ويركبوا المصفيات وهم يرتدون قفازات مضغوطة ، كانت هذه الأعمال يجب أن تكون شبه مستحيلة بدون استعمال أصابعهم ..

المصور الإنجليزي دافيد برسي (David persey )الحاصل على جوائز واثق من أن الصور مزيفة ، اكتشافاته المدهشة موجودة مع الصور ولكن النقاط الأساسية هي الاتية:-

الظلال لا يمكن أن تكون قد صنعت الا باستخدام مصادر متعددة للضوء وبالتحديد كاشفات قوية ، ولكن المصدر الوحيد للضوء على القمر هو الشمس ..

العلم الأمريكي وعبارة (United states )كانت دائما مضاءة جيدا حتى عندما كان كل شئ حواليهما مظلل..

لم تتوافق أية صورة ثابتة مع الوصف المرفق بها مع أن وكالة ناسا (NASA )تدعي أنها كانت صورت في نفس الوقت..

الصور كانت دقيقة جدا بحيث أن كلا منها كان يجب أن يأخذ ساعات عمل من إحدى وكالات الدعاية لتنسيقها ولكن رجال الفضاء استطاعوا إعدادها بشكل متكرر ..

ديفيد برسي يعتقد أن الأخطاء قد تركت بقصد من طرف (Wisle Blower )من كان يتوقع أن الحقيقة ستظهر يوما ما.

إذا كان برسى على صواب وأن الصور مزيفة فإنه لم يبق لدينا سوى كلمة ناسا بأن الإنسان ذهب قط إلي القمر ..

ويتسأل ريني : لماذا يقوم أحد بتزييف صور لحدث إذا كان وقع فعلا ؟ الأسئلة لا تتوقف هنا ، الفضاء الخارجي ملئ بالإشعاع القاتل الذي ينبعث من الإنفجارات الشمسية ، رجال الفضاء الذين يدورون حول الأرض مثل أولئك الذين قاموا مؤخرا بإصلاح تلسكوب هبل (Hubble )يكونوا محميين من الأشعة بحزام فان ألن (Van Allen )(وهو عبارة عن مجال مغناطيسي يحمي الأرض من الأشعة الكونية )ولكن القمر موجود خارج هذا الحزام بمسافة 000ر240 ميل ..

وخلال رحلات أبولو فإن البيانات تبين أنه كان هناك ما لا يقل عن 1485 حالة من الانفجارات الشمسية خلال تلك الفترة ..

ويقول جون مولدين (John Malden )وهو فيزيائي يعمل لدى وكالة ناسا أن مثل هذا الإشعاع يحتاج إلي حواجز واقية بسمك لا يقل على 2 متر في الوقت الذي كانت فيه جدران المركبة التي استقلها الفضائيون للهبوط على سطح القمر كانت بسمك رقائق الألومنيوم الأقوى من المعتاد (Heavy duty aluminium foil) كما تقول ناسا ، كيف يمكن لذلك إيقاف الإشعاع القاتل ؟ وإذا كان رجال الفضاء محميين ببدلهم فلماذا لم تستعمل مثل هذه البدل في عمليات الإنقاذ أثناء عملية انصهار مفاعل تشرنوبيل الذي أطلق جرعة إشعاعية أقل من الجرعة التي يفترض أن رجال الفضاء قد استلموها على القمر ؟ لم يصب أي من رجال الفضاء بالسرطان ، حتى رواد ابولو 16 الذين كانوا في طريقهم إلي القمر عندما انطلق انفجار هائل من الشمس ، يقول ريني إنهم كان يجب أن يكونوا شووا ، إضافة إلي ذلك فإن كل مهمة من مهام ابولو قبل رقم 11 (الأولي للقمر ر)أصيبت بحوالى 000ر20عطل ، ولكن وكالة ناسا تدعي أنه لم تكن هناك أية مشكلة رئيسية تقنية أثناء رحلات القمر باستثناء ابولو 13. إن مؤتمرا واحدا فقط يكفي لإنهاء كل شئ ويقول ريني إن الحظوظ ضد ذلك كانت ضئيلة لدرجة أنه لابد وأن الرب (God )كان مساعد الطيار (Co-Pilot)، بعد عدة سنوات من إدعاء ناسا أول هبوط على القمر سئل بز الدرين (Buzz Aldrin)وهو الرجل الثاني على القمر خلال حفل عن كيف كان شعوره عند وقوفه على سطح القمر ؟ الدرين هرع خارجا تاركا الحرج يبكى بدون تحكم (ولم تكن تلك المرة الأخيرة التي يفعل فيها ذلك ).

يقول ريني إنه يؤلمني أن الدرين يعاني من محاولة العيش مع أكذوبة كبرى وهو قد يكون خائفا على حياته أيضا ، فرجل جر يسوم (Virgil Grissom)هو أحد رواد فضاء وكالة ناسا الذي طعم برنامج ابولو كان على وشك أن يقود أبولو 1 كجزء من الإعداد للهبوط على القمر ..

في يناير 1967ف قام فرجل جر يسوم بتعليق ليمونة على كبسولة ابولو (في أمريكا تطلق عبارة "ليمونة" على السيارات الغير صالحة للاستعمال على الطرقات )وأخبر زوجته بيتي (Betty)إذا ما وقع حادث خطير في برنامج الفضاء الأمريكي فسوف يكون أنا . لا أحد يعلم ما الذي أثار مخاوفه ولكن بنهاية الشهر قتل هو ومساعداه حيث احترقوا أثناء إجراء اختبار على مركبتهم التي ملئت بالأكسجين النقي تحت ضغط عالي وانفجرت . العلماء لم يصدقوا مدى إهمال ناسا . حتى طلبة المدارس الثانوية يعرفون جيدا أن الأكسجين تحت ضغط عالي يكون قابل للإنفجار بسهولة ، في الحقيقة فإنه قبل أن توضع أول مركبة ابولو مأهولة على منصة الإقلاع قتل ما مجموعة 11 ممن كانوا سيكونون رجال فضاء ، فبالإضافة الي الثلاثة الذين احرقوا وتحولوا الى رماد سبعة ماتوا في حوادث طيران وآخر في تحطم سيارة .

ويقول ريني إن هذا معدل عالي للحوادث ويتسأل ريني إذا لم تكن هذه الحوادث اسلوب ناسا لتصحيح الأخطاء مما يقال إن هولاء الرجال لم يكن لديهم الشيء المطلوب الذي كانت ناسا تبحث عنه ، ناسا لم تستجب لأي من هذه الدعاوى ومكتب إعلامهم يقول فقط إن الهبوط على القمر قد وقع وأن الصور حقيقية لكن جولين شير (Julian Scheer)وهو موظف علاقات عامة بوكالة ناسا أبهج 200 من الحضور في حفل خاص لمشاهد وثائقية لرواد فضاء فيما يبدو أنه منظر طبيعي كانت هذه المشاهد قد التقطت أثناء مهمة كانت مطابقة لما كانت ناسا تدعي أنه منظر طبيعي للقمر ، الغرض من هذا الفلم كما أخبر شير الجمع المندهش للتذليل على أنه بالإمكان تزييف الأشياء على الأرض إلي حد التضليل ، ثم دعى شير الحضور إلي الوصول إلي استنتاجاتهم الخاصة حول ما إذا كان الإنسان قد مشى فعلا على القمر أم لا ..

يتسأل ريني كان ذلك هجوما مفاجئا للأمانة والإخلاص ويجيب أنه بإمكانك المراهنة على ذلك ، ريني يدعي أن الشئ الوحيد ببساطة فإن الرواد كان يجب أن يكونوا على متن الصاروخ لعله ينفجر لأن تلك هي أسهل طريقة لضمان أن الوكالة لن يبقي لها ثلاثة رواد يفترض أن يكونوا ماتوا جراء الإنفجار، كما يقول ريني إن الرواد قد رجعوا في اليوم التالي للإطلاق بعيدا عن أعين الناس (وسائل الإستطلاع لم تكن على ما هي عليه اليوم )وفي الأيدي الآمنه وكالة ناسا الذين أخفوهم بسرعة لتحضيرهم لليوم الموعود بعد أسبوع (لإجراء استقبال وهمي) ..

الان فإن ناسا تخطط للقيام بخطوة عملاقة أخرى فيما يسمى مشروع "بعيد المنال" (Project Outreach)وهو تنظيم رحلة مأهولة للمريخ وسيكلف واحد تريلون (one trillion)دولار .

يقول ريني هنا إنه بإمكانك تصور ما بإمكانهم عمله بواسطة التصوير الآلي (Computer graphics)المتوفر حاليا ، إن المؤثرات الخاصة (Special effects)كانت في بدايتها في مطلع الستينات أما في هذه المرة فسوف لن يكون بمقدورنا الوصول إلي الحقيقة.

غرائب الفضاء :-

رائد المركبة ابولو 14 ألن شيبا رد (Allen Shepard)لعب الروض (Gulf)على القمر وأمام المشاهدين عبر العالم مزح مراقب الرحلة معه حول جنوح الكرة إلي اليمين ، من المعروف أن جنوح الكرة يكون بسبب انسياب هواء غير متكافئ حولها والقمر ليس له غلاف جوي ولا هواء ..

آلة تصوير كانت موجهة إلي أعلى لإلتقاط صورة كبسولة ابولو 16 وهي تقلع من على سطح القمر فمن كان يأخذ الصور ..

إحدى صور الوكالة ناسا من رحلة ابولو 11 كانت تنظر إلي أعلي في اتجاه نيل أرمسترونج (Neil Armstrong)وهو يهم بأخذ اعظم خطوة للإنسانية ، المصور يجب أن يكون مستلقيا على سطح القمر لأخذ الصورة وإذا كان أرمسترونج أول رجل فضاء ينـزل على سطح القمر فمن الذي أخذ الصورة ؟

الضغط داخل بدلة الفضاء كان أكبر من ذلك الضغط الموجود بداخل كرة قدم والرواد كان يجب أن يظهروا منتفخين مثل رجل مشيلين (Michelin Man)المعروف ولكنهم شوهدوا يثنون مفاصلهم بحرية ..

النـزول على القمر حدث أثناء الحرب الباردة فلماذا لم تضع أمريكا إشارة على القمر لتكون منظورة من الأرض الإشارة كان يمكن أن تكون مشهدا مثيرا وكان بالإمكان صنعها من لهب المجنيزيوم (Magnesium)..

نص من الصور في المقال فقط اثنان من رواد الفضاء الذين ظهروا في الصورة لم يكن لديهم آلة تصوير ، من الذي أخذ الصورة ..

ظل الأعلام يمتد خلف الأحجار فهي لا تطابق الخط المعتم في المقدمة والذي يشبه سلك ممدود ، إذن فإن الظل الذي يظهر على الجانب السفلي الأيمن لرجل الفضاء يجب أن يكون العلم ، أين ظل رجل الفضاء ؟ ولماذا يرفرف العلم

هذه حقائق جمعتها من مصادر متعددة انقلها لكم مع ملاحظة ان راي قد لا يتفق مع كل الحقائق.......لكنها حقائق احببت ان تشاركوني في التفكير فيها سواء بقبول البعض منها او دحضها كلها........واترك لكم التعليق....

نافــــع

ليه لمّا أودّك تمنعني

رابط هذا التعليق
شارك

  • الردود 48
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

منذ حوالى عامين تلقيت فى بريدى الخاص رسالة مدعمة بالصور تدحض فكرة أن الإنسان الأمريكى قد نزل على القمر بالفعل... منها صورة العلم وهو يرفرف، ومنها انعكاسات الصور على القناع الزجاجى لرجل الفضاء...

فعلا أمر محير...

عموما أمريكا تحارب بالدعاية و النصب كأحد أسلحتها الاستراتيجية...

فاكرين فى حرب الخليج لما قالوا عندنا أجهزة تجسس تستطيع تحديد لون الملابس الداخلية لصدامن و كشف ما وراء جدران البيوت؟؟؟

وفى النهاية قبضوا على صدام بواسطة أكثر الأسلحة بدائية و هى الوشاية..

_16643_mubarak-olmert-5-6-06.jpg

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

nasrallah1.jpg

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق
شارك

الأخ العزيز نافع

شكرا لطرحك مثل هذه الأطروحة

و لكن قبل أن نتحدث في تفاصيلها ، و ندقق فيها معا

و قبل أن نتسرع و نصدر حكما ، على أن أحد انجازات البشرية كان مزيفا

فأرجو منك ارفاق و صلة لصور أو فيديو لعملية انزال انسان على سطح القمر

لأنني لم أصادف فيلما وثائقيا كاملا يتحدث عنها ، و انما كنت أشاهد لقطات الفيديو و الصور من خلال تترات برامج أو اعلانات و خلافه

ان مثل هذا الحدث أعتقد أنه قد تمت تغطيته بأكثر من مادة فيلمية تحلله و توضح كل خطواته كواحد من أبرز انجازات البشرية عموما و الولايات المتحدة الأمريكية خصوصا

دعونا نشاهدها أولا ثم نبدأ في تحليل الموضوع و كشف زيفه من عدمه من خلال أطروحة الأستاذ نافع

تحياتي و تقديري ................

قلب الوطن مجروح ........ لا يحتمل أكــتر

نهرب وفين هنروح ......... لما الهموم تكتر

رابط هذا التعليق
شارك

نعم ...

و شكرا لكي ايتها الأخت الفاضلة كليو على التعقيب فما الأمريكان إلا مخادعين على الدوام في الكثير و الكثير من الأمور

السيد المحترم Tamsite

أعجبتني مداخلتك و عقلانيتك في وزن الأمور و أشكر لك ذلك

و للاسف الشديد لا أتلك أفلاما تسجيليه عن عمليه الهبوط و إن كنت قد شاهدتها أكثر من مره من خلال شاشات التلفزة العالمية

و سوف أورد في مداخلتي التاليه بعض الصور التي أُخذت خلال عمليه الهبوط و يتبين بها بعض ما سبق ذكرة

تحياتي :lol: mfb: :o

ليه لمّا أودّك تمنعني

رابط هذا التعليق
شارك

HIST001.jpg

هذة الصورة توضح رفرفة العلم الأمريكي خلال عمليه الهبوط المزعومة على سطح القمر

HIST008.jpg

و هذة الصوره التي توضح حركه النيل أرمسترونج

neil.jpg

10075262.jpg

10075263.jpg

خطوة على القمر

10075267.jpg

ليه لمّا أودّك تمنعني

رابط هذا التعليق
شارك

هذه حقائق جمعتها من مصادر متعددة انقلها لكم مع ملاحظة ان راي قد لا يتفق مع كل الحقائق.......لكنها حقائق احببت ان تشاركوني في التفكير فيها سواء بقبول البعض منها او دحضها كلها........واترك لكم التعليق....

انت افترضت أن هذه حقائق و انكرت كل الحقائق الاخرى و ابسطها الاتحاد السوفيتى قبل سقوطه و تفككه و الذى يعتبر العدو الاول للولايات المتحده الامريكيه و الذى لا يسمح بخدعه مثل تلك تمر دون فضحها و فضح امريكا امام العالم كله .

تم تعديل بواسطة amir

يا وطنى : كل العصافير لها منازل

الا العصافير التى تحترف الحريه

فهى تموت خارج الأوطان

ـ نزار قبانى ـ

103.gif

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 3 سنة...

السلام عليكم

حقيقة الموضوع مهم جدا و كان يمكن ان يكون اكثر امتاعا لو شاركنا بعض ممن لهم علم في الفلك و الفيزياء مثلا..........

و هذا الموضوع اثار عندي بعض النقاط والاستفسارات (مع اعترافي التام باني من اجهل الجهلاء في سواء في علم الفلك او الفيزياء ال....خ)

1. طبعا من نافلة القول اعترافنا الضمني والظاهر بتخلفنا (كعالم اسلامي و ثالث)بشكل عام عن الغرب علميا و تكنلوجيا بلا جدال

ولكن هل يعني ذلك ان كل ما يقوله هذا الغرب المتقدم يكون حقا ؟؟ او انهم قد يخطئون او يكذبون؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جوابي الشخصي هو (لا)

بل لانهم متقدمون عنا (فبامكانهم الكذب علميا كونه لا احد يستطيع نقاشهم و لمصالحهم ) و لا ننسى ان الغرب (للحقيقة بعضهم)

يقفون موقف (رجال الدين المسيحي-مليون خط تحت كلمة مسيحي) من قالي ليو (جاليليو) بشان الارض و دورانها او كرويتها ال...خ

و علينا الا ننسى (ان الغرب المتقدم ذو الاجهزة المتقدمة-وهذه حقيقة بلا شك) قد قرر علماء فلكه ان كوكب -بلوتو- ليس بكوكب

و كثيرا ما نقرأ ان كثيرا من علماؤهم يتحدثون عن وجود كوكب سيار عاشر ال.....خ

و بخصوص الهبوط على القمر (الذي يتهم بعض المسلمين الجهلة و المتخلفين الحاقدين على الغرب) فيمكن البحث على youtube

(صناعة غربية ايضا) فيمكن الاستئناس براي بعض علماء و سياسيو الغرب(والغرب فقط) عن تلك الاكذوبة الكبرى واهدافها

((يكفي صورة رفرفة العلم على سطح القمر رغم عدم وجود الهواء-كما يقولون هم و صورة التحام المركبة القمرية بابولو عن عودتها الى الارض -فمن المصور الذي صور ذلك !!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)) مما يرفع الحرج عن بعضنا

>طبعا وجود العالم المصري الاميركي فاروق الباز في القصة يعطي ابعادا لا تخفى علينا<

2.ان كثيرا من علماء الفلك والفيزياء (وكل العلوم تقريبا) ملحدون لا يؤمنون بوجود خالق لهذا الكون (مثلا ستيفن هوكنج) فهل علينا اتخاذ نظرياتهم (لانهم اكثر منا تقدما) او الايمان بنظرية دارون او نظريات الجيولوجي!!!!!!!!!!!!

3. من المعلوم ان كثيرا من الاوربيون (في العالم الاول) يرفضون ارسال ابناؤهم في المدارس الحديثة التي تدر س نظريات دارون

و بعض المتدينيين اليهود يرفضون كذلك نظريات الجيولوجي من الاساس والتي تخالف ان الله قد خلق العالم قبل ميلاد موسى عليه السلام بخمسة الاف سنه

(فهل من حقنا كمسلمين رفض بعض نظرياتهم بصوت عال وبدون خجل واستحياء؟؟؟؟؟)

4. اليس من المستغرب (للجهلاء امثالي) اننا لا زلنا نستخدم تقسيمات السنين والشهور والفصول الاربعة و تحديد مواقع الكواكب والنجوم ال....خ كما اخذناها من المصريين والبابلين والاشوريين والكلدان ال....خ (ايام ماكانوا يعتقدون ان الارض مركز الكون والكواكب والشمس تدور حول الارض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟) اليس من المفترض ان تختلف القياسات والحسابات مع تغير الحركة (ام ان الامر سيان)؟؟؟؟

5. هل من حق علماؤهم -المبدعين حقا-الادعاء بان بامكانهم تحديد عمر الارض بل الكون باستخدام العناصر المشعة ال......خ

6.وانا استخدم الانترنت واللاب توب (غربية الصناعة )

تكون قد انتهت مشاركتي تقريبا ولم تنتهي تساؤلاتي

واعيد (اتمنى مشاركة اهل التخصص حتى لا يصبح نقاشا عقيما)

و شكرا للجميع

:Zamalek: راية في البلكونه...

شاره عالعربية....

زملكاوي عيلتي كلها زملكاويه :dance:  

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

موضوع زيف النزول على سطح القمر قديم ، ومستهلك واستغله الكثيرون للكسب من وراء طبع الكتب المؤيدة للإدعاء والكتب التى ترد على الإدعاء .. يعنى اتعمل منه بيزنس كبير

على موقع ويكيبيديا توجد صفحة فيها كل ادعاء والرد عليه .. بما فى ذلك موضوع العلم الأمريكى الذى غرس أو ادعى أنه غرس على سطح القمر وهذا هو الرابط للمهتمين بمتابعة ذلك الموضوع القديم / المتجدد

http://en.wikipedia.org/wiki/Apollo_Moon_L...oax_accusations

أما موضوع أيهما يدور حول الآخر : الشمس أم الأرض ؟ فأعتذر عن الاسترسال فى الإجابة عليه ، إذ يكفينى استفزاز أنه ما زال مطروحا فى أذهاننا إلى الآن بعد أن خرج الإنسان من نطاق الجاذبية الأرضية (وبلاش نقول نزل على القمر) وخرجت معه إجابة ذلك السؤال من نطاق النظرية العلمية إلى نطاق الحقيقة العلمية.

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

تحية مرة اخرى لجميع الاعضاء و للسيد ابو محمد

و ليسمح لي ببعض-شبه اختلاف يسير........

ان موضوع كذبة نزول الانسان على القمر فعلا قديمة و لكنها غير مستهلكه

وادعوك مرة اخرى لمشاهدة البرامج الغر بية (غير الاسلامية ولا العربية) و غالبا اميركية في وصلات youtube وممن ؟؟؟؟؟؟؟؟

من علماء فضاء غربيين بل و قيام البيت الابيض نفسه بمحاولة التحقيق في تلك القضية و اختفاء الافلام الاصلية-كما يدعون-

بل ما يؤكد الشكوك قول بعضهم انهم لعدم تأكدهم لنجاح الرحلة قد قاموا بانتاج فيلم للهبوط على القمر في حال فشل الرحلة.

ثم هل يعقل انهم هبطوا على القمر سنة 1969 و لم يكرروها في القرن 21 ام انهم قد استنفدوا الغرض منها؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

ثم هناك صور يمشون بكل خفة واخرى كما يمشون على الارض الخ الخ

اما محاولة nasa الفاشلة للردود على التساؤلات المحرجة فلم تنجح في لجم المعارضين (انظر مرة اخرى لتلك البرامج-اكرر غير الاسلامية ولا العربية) ولا ادل من ذلك ادعاؤهم بان النجوم لا تظهر في الفضاء وعلى سطح القمر -حتى يغطوا فضيحتهم بعدم ظهور النجوم

والافظع من ذلك طبعة القدم الشهيرة والتي تظهر لوحدها على مساحة كبيرة بدون الارجل الاخرى على تربة القمر الصخرية كما يقولون و لعبهم كرة القولف!!! القولف

ما علينا

طبعا لا نقصد ان (((كل))) ما تقوم به nasa كذب بما فيها تصويرهم اسلحة الدمار الشامل في العراق

وانا اصدق google earth و google sky ال....خ

لكن ذلك لا يمنع من انهم قد يكذبون او يخطئون احيانا

اما بخصوص ايهما -الشمس او الارض يدور حول الاخر (فلست اجزم بشيء ما)

ولكن هل راي رواد الفضاء باعينهم الارض وهي تدور حول الشمس يقينا؟؟

ام ان الشمس كذلك لا ترى في الفضاء الخارجي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و اظل اسأل كيف نعتمد على حسابات السنين والشهور التي ابدعها الذين اعتقدوا بمركزية الارض ولم تخطىء حساباتهم؟؟؟؟؟؟؟

:Zamalek: راية في البلكونه...

شاره عالعربية....

زملكاوي عيلتي كلها زملكاويه :dance:  

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

الإخوة الأعضاء الأفاضل

نقلت بعض المداخلات من موضوع هل الشمس تدور حول الأرض أم الأرض تدور حول الشمس؟

هذه المداخلات تخص هذا الموضوع المفتوح من حوالى أربع سنوات ..

نرجو مراعاة وحدة المواضيع .. فالمداخلات المنقولة تشعبت من موضوع "هل الشمس تدور حول الأرض .... " الذى كان قد تشعب من موضوع "النساء : هل يخرجن أم يقرن فى بيوتهن " الذى تشعب أصلا من موضوع "وكيلة مجلس الشعب ... "

أنتم خلتونى أنهج وراكم ياجماعة .. خلاص حاقع منكم :roseop:

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

نقلت لكم هذا المقال المكتوب من أكثر من عام مضى .. بعد أن نقرأه فلنسأل أنفسنا .. هل روسيا وأوروبا واليابان والصين (يعنى تقريبا العالم كله ما عدا نحن) أقول هل هم مشتركون فى المؤامرة الكونية الكبرى ضدنا ؟ .. وهل نحن نستحق هذا التآمر ؟ .. أقصد يعنى هل نحن بهذه الأهمية ؟ .. أقصد يعنى ، يعنى ، يعنى .. هل نحن منافس خطير لأعضاء هذه المؤامرة الكونية الكبرى على قيادة العالم لدرجة أنهم يكلفون أنفسهم مشقة هذا التآمر الكبير ضدنا ليخرجونا من المنافسة ويخلو لهم العالم ؟

فلنقرأ :

الهبوط على القمر بين الكذب والحقيقة

مغازي البدراوي

في ظل الإعلان عن بدء سباق الاستعداد لإطلاق رحلات مأهولة للقمر، والتي أجمع خبراء الفضاء على استحالة تنفيذها قبل سبعة أعوام من الآن نظرا لعدم توافر أي معلومات علمية حول إمكان هبوط إنسان على سطح القمر، وأن المحطة المدارية الدائمة في الفضاء والتي تشارك فيها أربع عشرة دولة بما فيهم روسيا وأميركا تجرى حاليا أبحاث حول إمكان إرسال رواد فضاء للقمر والمريخ، في ظل هذه المعطيات يحلو للبعض إثارة التساؤلات حول هبوط الأميركيين على سطح القمر في عام ,1969 ومدى الحقيقة والخداع حول هذه الحادثة التي يؤثر كل من الأميركيين والروس وغيرهم من الدول الكبرى عدم الحديث عنها في أي مجال، وكأنها حدث لم يكن، ولكن هناك من يحلو له إثارة الحديث حولها، خصوصاً بعد ظهور الفيلم الوثائقي الفرنسي عام 2005 الذي يكذب هذه الرحلة من أساسها ويكشف أنها خدعة سياسية وسينمائية اضطرت لها واشنطن لأسباب سياسية فرضتها الحرب الفيتنامية، ويقدم الفيلم اعترافات لمسؤولين أميركيين مثل مستشار الأمن القومي آنذاك هنري كيسنجر الذي قال إنه لم يكن موافقا بالمرة على هذه الفكرة من أساسها.

ويطرح الفيلم تساؤلا جوهريا : إذا كانت كل الإمكانيات العلمية الموجودة في العالم كله الآن لا تسمح بالهبوط على سطح القمر قبل سنوات عدة من الآن فكيف سمحت الإمكانات المتواضعة عام 1969 بهذا الهبوط؟ وهل حقيقة أن السوفييت تغاضوا عن كشف هذه الكذبة مقابل صفقة معينة مع الأميركيين ؟ ومن الذي سيصل أولا في السباق الجديد أو الحقيقي للقمر إن صح التعبير؟

أعلنت وكالة الفضاء الأميركية '' ناسا '' في أوائل ديسمبر/ كانون الأول الماضي أنها تستعد لإرسال سفينة فضاء مأهولة إلى القمر في عام ,2017 وفي الأسبوع نفسه أعلنت وكالة الفضاء الأوروبية التابعة للاتحاد الأوروبي أنها تنوى إرسال رحلة مأهولة للقمر في عام ,2018 وأعلن بعدها اليابانيون أنهم يعدون لرحلة مأهولة للقمر في عام ,2019 وفي السابع من الشهر نفسه أعلن ''إيجور بانارين'' الناطق الصحافي باسم وكالة الفضاء الروسية أن روسيا ستطلق جهازاً فضائياً لاستكشاف القمر عام 2012 لتحديد المكان الذي سيستقبل سفينة الفضاء الروسية المأهولة في عام 2015 ليكون أول هبوط للإنسان على سطح القمر، أما الصينيون فقد قالوا إنهم يأملون في المشاركة في الرحلة الروسية. جاءت تصريحات وكالات الفضاء العالمية في هذا التوقيت بالتحديد بعد إعلان الرد الروسي على الطلب الذي تقدمت به الوكالة الأميركية '' ناسا '' لوكالة الفضاء الفيدرالية الروسية في أغسطس/ آب الماضي تطلب فيه قبول مشاركة ناسا في الرحلة الروسية المأهولة للقمر التي يجرى الإعداد لها منذ مطلع عام ,2006 وكان مدير وكالة الفضاء الروسية ''أناتولي بريمينوف'' قد صرح للصحافيين أن الوكالة تدرس عرضا من وكالة ناسا الأميركية للمشاركة في رحلة مأهولة للقمر، وأن العرض محل دراسة وسوف ترد عليه الوكالة الروسية بعد بضعة شهور، وعلى ما يبدو أن الرد الروسي جاء سلبيا حيث قال '' إيجور بانارين '' الناطق باسم وكالة الفضاء الروسية لوكالة الأنباء نوفوستي في السابع من ديسمبر/ كانون الأول الماضي بأن '' الوكالة على استعداد لقبول التعاون مع ناسا الأميركية ولكن بشروط أساسية على رأسها تحقيق مبدأ التكافؤ من حيث الإمكانات والنتائج والكلفة، وألا يستفيد طرف على حساب الطرف الآخر''، ومازال الرد الروسي معلقا في انتظار عرض أفضل من وكالة ناسا الأميركية، ويقول مدير الوكالة الروسية بريمينوف ''إننا نخشى دائما تردد الأميركيين الذي اعتدناه منهم في التعاون في مجال الفضاء، والذي يسبب لنا مشاكل وأعباء كبيرة، وهذا ما حدث بعد إعلانهم إيقاف برنامج سبيس شاتل بعد حادث انفجار المكوك الفضائي كولومبيا عام ,2003 الأمر الذي ألقى على روسيا وحدها عبء رحلات الإمداد ونقل الرواد للمحطة المدارية الدولية على مدى السنوات الثلاث الماضية''.

لقد كان لحادث انفجار المكوك الفضائي الأميركي كولومبيا في فبراير/ شباط 2003 ومصرع رواده السبعة بالغ الأثر السلبي على برنامج الفضاء الأميركي عموماً ونشاط وكالة ناسا خصوصاً، وهذا ثالث حادث انفجار للرحلات الفضائية الأميركية بضحايا بعد انفجار المركبة تشالنجر في ,1986 ومن قبلها المركبة أبوللو في ,1967 وجاء انفجار كولومبيا ليؤثر على الرأي العام الأميركي وعلى السياسة الأميركية عموماً تجاه غزو الفضاء الخارجي، كما كان له أيضا الأثر البالغ على النشاط المشترك الأميركي؟ الروسي في مجال الفضاء، حيث تشارك روسيا وأميركا بالدور الرئيسي ضمن أربع عشرة دولة في برنامج المحطة الفضائية المدارية الدائمة في الفضاء، وقد واجهت وكالة ناسا الأميركية مشاكل و أزمات حادة بعد حادث كولومبيا، حيث تقلص الدعم المادي الفيدرالي لبرنامج الفضاء الأميركي، وتوقف برنامج سبيس شاتل للرحلات الفضائية، وظهر توجه في الرأي العام الأميركي يطالب بالعدول تماما عن الرحلات المأهولة في الفضاء عموماً وعن مشروعات رحلات القمر والمريخ خصوصاً، وكتبت صحيفة ''واشنطن بوست في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي تقول'' إن العجز في موازنة وكالة ناسا وصل إلى تسعة مليارات من الدولارات والبيت الأبيض يرفض بشكل قاطع اعتماد نفقات جديدة للفضاء، خصوصاً أن الإنفاق الأميركي على رحلات الفضاء على مدى نصف قرن يفوق أضعاف ما أنفقته باقي دول العالم كلها بما فيها روسيا والصين في هذا المجال''.

مدير وكالة ناسا السابق ''شون أوكيف'' الذي قدم استقالته بسبب المشاكل الداخلية في الوكالة عبر في مؤتمر مونتريال لأبحاث الفضاء في العام الماضي عن شكره العميق لوكالة الفضاء الروسية قائلا '' لقد تحمل الروس عبئا كبيرا بعد حادث المركبة كولومبيا ولولاهم وبدونهم ما كان ممكنا للمحطة الفضائية الدائمة أن تستمر في عملها، فقد تولوا وحدهم عبء توصيل الرواد والمعدات للمحطة ''، وقال أوكيف إن ''الحكومة الأميركية فكرت بعد حادث كولومبيا في الانسحاب من برنامج المحطة الدائمة لكنها عدلت عن القرار بعد أن أخبرناهم أن هذا سيعني حرماننا من كل الأبحاث الخاصة بالقمر والمريخ''، ويقول يوري زايتسيف الخبير بمعهد أبحاث الفضاء في موسكو ''نحن متفوقون في الأبحاث العلمية على القمر والمريخ لأننا لم نتوقف عن عملنا طيلة ثلاثة عقود مضت بينما وكالة ناسا توقفت أكثر من مرة ولعدة سنوات بسبب كوارث مركباتها وبسبب النفقات المالية الباهظة، فهم ينفقون على أبحاثهم ورحلاتهم نحو عشرة أضعاف نفقاتنا، لكن مع ذلك فنحن لا يمكننا الاستمرار وحدنا إذا ما فكرنا في رحلة مأهولة لكوكب المريخ، حيث تستمر الرحلة نحو 730 يوم وتقدر نفقاتها بعشرات المليارات من الدولارات، أما رحلة القمر فربما نتولاها بمفردنا لأن إمكاناتنا تسمح بذلك وربما نتعاون مع دول أخرى مثل الصين التي طلبت ذلك''.

وكانت روسيا قد عرضت في معرض لامبورجيه الفرنسي للفضاء في يونيو/ حزيران عام 2005 نموذجا طبق الأصل لمركبة الفضاء التي ستنطلق إلى القمر عام ,2015 والتي أطلق عليها الروس اسم ''كليبر''، وانبهر الحضور في المعرض من إمكانات المركبة، وقال رائد الفضاء الأميركي توماس ستافورد إنه لا توجد دولة لديها إمكانات صناعة هذه المركبة الآن سوى روسيا''.

وتبقى الأسئلة المهمة: من سيهبط على القمر أولا هبوطا حقيقيا وليس كذبا سياسيا؟، وإذا كان الهبوط الأميركي عام 1969 كذبة وخدعة كبيرة مازال غالبية العالم يصدقها فمن المسؤول عن خداع البشرية.. هل فقط الأميركيون أصحاب الخدعة أم أيضا الروس وغيرهم من الفرنسيين والصينيين الذين سكتوا عنها مقابل صفقات خاصة مع الأميركيين؟، هل إلى هذا الحد ممكن أن يصل خداع البعض للبشرية والعلم والتاريخ؟.

* خبير في الشؤون الروسية

* كاتب مصري

المصدر : http://www.alwaqt.com/blogprint.php?baid=2064

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

اتذكر من سنوات سابقة اني قرات في الاهرام المصري بالصور ان امريكا عندها 12 قمر صناعي يمكن تصوير اشياء في حجم كرة التنس في اي بقعة في العالم..وقريبا الحرب عل افغانستان طلع مسئول عسكري بصور مشوشة بالقمر الصناعي وقال دي اقصى صورة ممكن يأتي بها القمر..وكانت الصورة غير موضحة اذا كان المبنى المقصوف مدرسة ام جامع. وواضح ان امريكا تصور العالم انها تسبقه ب 1000 سنة

بالنسبة للأتحاد السوفيتي..نحن نعلم ان امريكا قالت نحن في صدد والانتهاء من تطوير اسلحة نووية..وبعدها الاتحاد السوفيتي زي الاهطل وجهة المزانية للتسابق مع امريكا

مرة اخرى قالت نحن طلعنا القمر ومنها نهج الاتحاد السوفيتي نفس المنوال..

قلبك عربية تاكسي ....................... ماشي فالحب عكسي

عمال يدهس حبايب ....................... ولا بيسمع كلاكسي

عواطف سيد التاكسجي

رابط هذا التعليق
شارك

اتذكر من سنوات سابقة اني قرات في الاهرام المصري بالصور ان امريكا عندها 12 قمر صناعي يمكن تصوير اشياء في حجم كرة التنس في اي بقعة في العالم..وقريبا الحرب عل افغانستان طلع مسئول عسكري بصور مشوشة بالقمر الصناعي وقال دي اقصى صورة ممكن يأتي بها القمر..وكانت الصورة غير موضحة اذا كان المبنى المقصوف مدرسة ام جامع. وواضح ان امريكا تصور العالم انها تسبقه ب 1000 سنة

سيدى الفاضل deemuck

إن كان عندك النسخة المجانية من Google Earth فإنك تستطيع أن ترى سطح عمارتك بكل وضوح .. هذا بواسطة النسخة المجانية .. وال Resolution يتضاعف إذا أشتريت نسخة غير مجانية .. فهل تعتقد أن NASA لم تصل إلى مستوى تقنية Google ؟

بالنسبة للأتحاد السوفيتي..نحن نعلم ان امريكا قالت نحن في صدد والانتهاء من تطوير اسلحة نووية..وبعدها الاتحاد السوفيتي زي الاهطل وجهة المزانية للتسابق مع امريكا

وهل انجرت الدول النووية الأوروبية والصين والهند وباكستان وإسرائيل إلى هذه الكذبة ؟ .. أم أنهم أيضا لا يملكون أسلحة نووية وكله أونطة ؟ ... وهل كانت قنبلتى هيروشيما وناجازاكى أيضا تمثيلية ؟

مرة اخرى قالت نحن طلعنا القمر ومنها نهج الاتحاد السوفيتي نفس المنوال..

أمريكا فقط هى من أدعى هبوط إنسان على سطح القمر .. والله أعلم

الاتحاد السوفييتى لم يرسل إنسانا إلى القمر ولكنه أرسل Robots إلى القمر بعد أن أرسل الكلبة لايكا للدوران حول الأرض وتبعها جاجارين وغيره .. إلى أن أرسل رجلا وامرأة لاختبار العلاقة الحميمة فى الفضاء الخارجى (ناس فاضية) ..

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

اخي الكريم ابو محمد

سيدى الفاضل deemuck

إن كان عندك النسخة المجانية من Google Earth فإنك تستطيع أن ترى سطح عمارتك بكل وضوح .. هذا بواسطة النسخة المجانية .. وال Resolution يتضاعف إذا أشتريت نسخة غير مجانية .. فهل تعتقد أن NASA لم تصل إلى مستوى تقنية Google ؟

اقصد على حجم التقنية التي اشارت اليه امريكا منذ سنوات مضت لتصوير اشياء بوضوح مثل كرة التنس لاي بقعة في العالم. ودة غير عسكرة الفضاء

google earth يصل لتصوير كرة تنس؟

وهل انجرت الدول النووية الأوروبية والصين والهند وباكستان وإسرائيل إلى هذه الكذبة ؟ .. أم أنهم أيضا لا يملكون أسلحة نووية وكله أونطة ؟ ... وهل كانت قنبلتى هيروشيما وناجازاكى أيضا تمثيلية ؟

من لا يعرف القنبلة على هوريشيما.....امريكا صورت انها بصدد توجيه ميزانية لتطوير والانزلاق في التسابق للتسليح النووي - وهذا لايعني انها لا تملك - بل كان المقصد الانخراط والتسابق وكان توجيها بالاخص للاتحاد السوفيتي - مجرد خدعة - حتى يتسابق بكافة ميزانيته. ومرة اخرى هذا لايعني انها لا تملك سلاح نووي

أمريكا فقط هى من أدعى هبوط إنسان على سطح القمر .. والله أعلم

الاتحاد السوفييتى لم يرسل إنسانا إلى القمر ولكنه أرسل Robots إلى القمر بعد أن أرسل الكلبة لايكا للدوران حول الأرض وتبعها جاجارين وغيره .. إلى أن أرسل رجلا وامرأة لاختبار العلاقة الحميمة فى الفضاء الخارجى (ناس فاضية) ..

وهذا هو بيت القصيد....بعد الصرف والصرف في الابحاث وصله لانسان الي

والله اعلم

قلبك عربية تاكسي ....................... ماشي فالحب عكسي

عمال يدهس حبايب ....................... ولا بيسمع كلاكسي

عواطف سيد التاكسجي

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم

الاخوه الكرام جزاكم الله خيرا

لو امريكا لم تصل الى القمر لم يكن احد ليعايرها و ياكل وشها فهى لا شك وصلت الى تقدم علمى و قوه غير مسبوقه فى العصر الحديث و لكن ان يصل الامر الى الاستخفاف بالعقول لهذا الحد المفضوح الى درجه ان من تكلم هم بنى جلدتهم و اظهروا الدلائل البينه و اقاموا الحجه بل و القضايا امام المحاكم .

الاغرب هم الملكيين اكثر من الملك و الذين يدافعون بحراره عن تلك الكذبه و التى هى حلقه فى سلسله و ما اسلحه الدمار الشامل فى العراق الا احدى تلك الحلقات و لننظر الى المواقع الموثقه على يوتيوب او لمن اراد التوسع ليكتب على جوجل الجمله الاتيه we never went to moonو سيجد العجب الذى كتبوه هم (الغرب)

(www.youtube.com/watch?v=Nn6WZf_eOvE).

المسلمون الان فى حاله ضعف و تخلف و لا تقدم لهم بدون دينهم دين التوحيد ................نعم

امريكا كيان ضخم و متقدم .. نعم ........يكذبون كثيرا .....................نعمين (مع الاعتذار لاما نعيمه ) :blink:

تم تعديل بواسطة abaomar

<strong class='bbc'><strong class='bbc'>وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا</strong></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>يَعْمَلُ </span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'><strong class='bbc'>الظَّالِمُونَ</strong></span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ</span></strong><br /><br /><br /><br /><br /><br /><p class='bbc_center'><span style='font-size: 18px;'><strong class='bbc'>(24) إبراهيم </strong></span></p>

رابط هذا التعليق
شارك

علشان نحدد احنا عايزين نتكلم على ايه

هل الشك فى ان الانسان مشى على سطح القمر؟

أم ان السؤال هو ، هل تلك الصور حقيقية؟

مما رأيته وشاهدته فى افلام وثائقية ، فالنزول على القمر تم فعلا

وايضا الصور والافلام التى تم بثها كانت مزيفة ، وكانت معدة سلفا لاحتمال انه لن يكون بمقدورهم ان يعودوا بافلام على الاطلاق ، تماما كالرسالة التليفزيونية التى كانت قد اعدت لنيكسون لبثها وينعى فيها الى العالم والى الامة الامريكية فقد رواد الفضاء الثلاثة على متن الرحلة ابوللو 11.

والحقيقة كما قالتها كى بى جى ان الهبوط كان حقيقيا ، ولكن الكاميرات لم تعمل لان الاختلاف فى درجات الحرارة كان كبير فى خلال ساعتين مما ادى الى سقوط العدسات من اطاراتها ، وكل الخبراء اكتشفوا موضوع فبركة الافلام منذ الساعات الاولى ، ولكنهم لم ينكروا هبوط الانسان على القمر ( 12 رائد فضاء ) على من خلال 6 رحلات.

اما ان ابحث على جوجل على نفى هبوط الانسان على القمر ، فانا واثق اننى سأجد آلاف المواقع التى تؤكد عدم الهبوط ، وايضا هناك آلاف المواقع التى تؤكد الهبوط ، تماما كما ان هناك آلاف المواقع تثبت ان المسلمين ارهابيين بالصوت والصورة وبأفلام موثقة ايضا.

ياجماعة العالم اصبح قرية صغيرة ، وزمان فى القرى الصغيرة كانت الاشاعة بتكون على حجم القرية ، وبما ان القرية العالمية الآن تتجاوز الـ 6 مليار نفس ، فبالتأكيد ستكون مصادر الاشاعة متعددة.

سيبونا بقى من امريكا طلعت القمر والا لا ، وشوفوا لنا حل فى

رغيف العيش

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

لم تكن خدعة هبوط الانسان على القمر بل الان يقومون بساحة فضائية تكلف 20مليون دولاؤ لعشرة ويقومون كمان بشراء اراضي على القمر يعني الارض خلصت الالاراضي بها راحين يشتروا عالفمر وكمان سمعت اشناء فندق بالفضاء تكلفته3مليار دولار وقائ 3ليللي تكلف 4مليون دولار :blink:

رابط هذا التعليق
شارك

لم تكن خدعة هبوط الانسان على القمر بل الان يقومون بساحة فضائية تكلف 20مليون دولاؤ لعشرة ويقومون كمان بشراء اراضي على القمر يعني الارض خلصت الالاراضي بها راحين يشتروا عالفمر وكمان سمعت اشناء فندق بالفضاء تكلفته3مليار دولار وقائ 3ليللي تكلف 4مليون دولار :blink:

ومايكل جاكسون حجز قبر عالقمر... ومسلمة ايرانية طلعت تاخد جولة تقريبا كان 10 مليون دولار

تم تعديل بواسطة deemuck

قلبك عربية تاكسي ....................... ماشي فالحب عكسي

عمال يدهس حبايب ....................... ولا بيسمع كلاكسي

عواطف سيد التاكسجي

رابط هذا التعليق
شارك

طيب هي حقيقي كانت الرحلة على سطح القمر؟ ولا كانت على صخرة متفجرة ولا بقايا نجم حول الارض. وبعدين قالوا دة القمر؟

قلبك عربية تاكسي ....................... ماشي فالحب عكسي

عمال يدهس حبايب ....................... ولا بيسمع كلاكسي

عواطف سيد التاكسجي

رابط هذا التعليق
شارك

اهلا بكم مرة اخرى في موضوع اخر

مجرد فبركة افلام (لاحتمال عدم نجاح رحلتهم) دليل على عدم النزاهة العلمية

فلماذا لا تكون صور PATHFINDER عن المريخ مفبركه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و صور مسبار(هابل) كذلك

مثلما كانت صور (اسلحة الدمار الشامل) كذبة اعترف بها كولن باول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثم من قال ان في روسيا وفرنسا -مثلا-من لم ينكر قصة هبوط القمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بل نزعم اننا لم نتشجع على (محاولة انكار) مثل هذه الموضوعات

الا بعد ان عرفنا ان من (الغرب نفسه) من قام بالتشكيك

و نكرر ليس معنى ذلك انكار ((كل)) و ((جميع)) ما توصلوا اليه

هل نسينا MELLINIUM FOOL الصفرية الشهيرة

حيث كسبت شركات البرمجيات من اشاعة ان العالم سيتوقف سنة 2000 لان الاجهزة لا تفرق بين عام 2000 او 1800؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:Zamalek: راية في البلكونه...

شاره عالعربية....

زملكاوي عيلتي كلها زملكاويه :dance:  

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...