اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

القبض على مفتى القذافى بالملابس الداخليه


متعب

Recommended Posts

http://www.youtube.com/watch?v=6wmhFDdZsxo&feature=related

الفذافى رغم اعلان كفره الرسمى بدون خجل ومع ذالك كان له من المحللين له والمحرمون للخروج عليه

ومن اعظم كبائره انه اراد ان يلغى حرفين من القرآن . كما قلنا مسبقا وبقيه القصه

الاغرب من احد صفقاته انه كان يريد ان يشترى من مصر قبر استاذه جمال عبد الناصر

ليضعه فى ليبيا وعلى حد قوله انه سيجعله مزارا سياحيا مساوى لفبر محمد

كم عرض على مصر لشراء هذا القبر

500 مليون دولار

ومع ذالك كان له من يفتون له ويجعلوه امير المؤمنين

مش قلتلكوا العيال دى رجاله بحق وحقيق

استلموها على الاحمر والتشطيب لوكس عليهم

تم تعديل بواسطة الباز افندى

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

هجوم سعودى على القرضاوى ودعاة السعوديه يتهموه بمخالفه الشريعه بسبب خطاب يطالب فيه الملك بالسماح للمراة بقياده السيارة

ومش فاهم ده برده عشان ايه ومستندين لايه بالظبط . للبخارى ولا لمسلم . ولا لابن تيميه

ولا الصح انه يركب مع المرآة محرم عليها ومن الممكن ارتكاب الفاحشه معاه والحوادث من النوع ده كتيرة

طيب مش يقولوا الشريعه بتقول ايه فى المجال ده ولا هجوم على الراجل وخلاص

علماء على ما نجيب علماء يعنى

تم تعديل بواسطة الباز افندى

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

هجوم سعودى على القرضاوى ودعاة السعوديه يتهموه بمخالفه الشريعه بسبب خطاب يطالب فيه الملك بالسماح للمراة بقياده السيارة

ومش فاهم ده برده عشان ايه ومستندين لايه بالظبط . للبخارى ولا لمسلم . ولا لابن تيميه

ولا الصح انه يركب مع المرآة محرم عليها ومن الممكن ارتكاب الفاحشه معاه والحوادث من النوع ده كتيرة

طيب مش يقولوا الشريعه بتقول ايه فى المجال ده ولا هجوم على الراجل وخلاص

علماء على ما نجيب علماء يعنى

ان صح هذا الهجوم.....فالمبررات موجودة.....ﻻن موضوع قيادة المرأة السعودية للسيارات (شأن سعودي خاص) و ليس للقرضاوي او غيره ان (يفت) فيه...فاهل مكة ادرى بشعابها....والمواطن والمقيم في السعودية يعرف الصعوبات (التي على اﻻرض)و التي (تمنع)او على اﻻقل تعطي مسوغا (لتأجيل مثل هذا القرار)

و المسالة ليس (حلال او حرام) بقدر ما هي (مشكلات تنظيمية ستظهر)

1. نظرا لرخص الوقود...و الوفرة المادية اصبحت نسبة السيارات للمواطن (سيارة لكل مواطن ذكر) فلو كان رب بيت له خمسة ابناء (فمن الطبيعي جدا) وجود ست سيارات (او سبع سيارات في حال استقدام سائق) فتصور لو سمح للمراة (اﻻن) بان تقود السيارة (لحدثت كوارث) فاسرة تتكون من اب و خمسة ابناء و ثلاثة فتيات مع امهم -فلا نستبعد- وجود 10 سيارات ﻻسرة واحدة فكيف يكون الوضع حينها ((حتى لو استبعدنا النسوة دون السن المؤهل لقيادة السيارة واﻻسر ذات المداخيل اﻻقل ال....خ))

2.لما كانت بلادنا -مترامية اﻻطراف فان اغلب المدن متباعدة عن بعضها بشكل كبير جدا (بمسافات تساوي بين دولة واخرى) مع وجود القرى و الصحارى الشاسعة....مما يصعب في كثير من اﻻحيان على الرجال مواجهتها ناهيك على الطرق الجبلية الوعرة (فهل المرأة-اﻻن-مستعدة لخوض غمار ذلك)؟؟؟

3.في حال حوادث السيارات-وهذا متوقع و منطقي-هل نخوة المواطن السعودي تسمح له بقبول بيات المرأة في -توقيف السيارات؟؟؟؟؟

4.هل سنفتح المجال لنساء مرور على غرار رجال المرور؟؟؟؟

5.ماذا لو تاهت امراة في الصحراء (صحرائنا نحن) ولم تعرف الوجهة الصحيحة خصوصا بالليل؟؟؟؟

6.ما اﻻوضاع الجديدة التي ستنشأ في محلات تصليح السيارات-زينة السيارات و المنافسة بين النساء في السيارات الفخمة و مشكلات (التفحيط=مفردة محلية لعمل اكروبات بالسياره) الخ الخ

طبعا نحن نتحدث (عن بيئتنا المحلية) اما اذا كانت البيئات اﻻخرى في الخليج او العالم العربي واﻻسلامي قد تكيفوا مع اوضاعهم فلهم ذلك ....لكن ليس لهم ان (يرشدونا نحن) كيف نتعامل مع مشكلاتنا و التعامل مع نسائنا

ملاحظة : 1-الكثير منا ليسوا مع وجود (السائق اﻻجنبي)الذي نعتبره اجتهادا خاطئا لمشكل حقيقي موجود.

2-ان اﻻوان لتفعيل دور (المواصلات العامة) من باصات و قطارات للحاجة القصوى لها-حتى لو كان بامكاننا شراء السيارات ودفع ثمن الوقود:و الحقيقة انه قد بدأت مشروعات عملاقة لبناء سكك الحديد

3-ﻻ نستبعد تغير الظروف التي-تسمح بقيادة المرأة للسيارات-لكن يجب ان يكون بضوابطنا نحن و حل مشكلاتنا نحن ﻻ انصياعا لما يريده اﻻخرون منا.

و

http://www.youtube.com/watch?v=aAOQ1fnWFPA

:closedeyes::P

:Zamalek: راية في البلكونه...

شاره عالعربية....

زملكاوي عيلتي كلها زملكاويه :dance:  

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

ياسيد مسافر انته راجل مثقف وعندك من الوعى ما يفوق هذا الفكر بكثير

خلينا نتكلم بطريقه عمليه بعض الشىء او قليل منه

المرآة فى السعوديه بتقود السياره بالفعل فى ريف السعوديه ذاتها ومسموح ليها بده دون اعتراض من السلطات

يبقى احنا هنا منعناها فى المدن فقط . يعنى لو بنتكلم عن الصحراء وانها ممكن وممكن يبقى ده فى الريف ممكن يحصل

لكن فى المدينه لااعتقد ده . اما عن ازمه وجود اكثر من عشرة عشرين سيارة فى المنزل . وهل دى ادانه . ربنا موسع ما شاء الله

امال احنا القاهرة نعمل فيها ايه . فيها ما يزيد لوحدها عن 25 مليون نسمه والسيارات اكتر من البشر نفسه ومع ذالك الدنيا ماشيه والمرور شغال على الجانبين

واحنا اتكلمنا فى الموضوع ده كتير انا وانته وموصلناش لنتيجه مقنعه

بس المرة دى انته جايب مبررات جديده . خلينا بس نقر بهذه المبررات . اوكيه . ماشى الحال

ايه علاقه بقى القائمه العريضه من المبررات دى من الشرع !!!!

وانهم يهاجموا عالم من علماء الاسلام بهذا الشكل ويتهموه بالخروج عن الشرع من اجل جلالته وقراراته

دول علماء سلطه

ثوانى اجيبلك نص الخبر

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

* دعاة ومواقع ومنتديات يتهمون القرضاوي بالتدخل في الشئون الداخلية للمملكة ويعتبرون فتاواه مستوردة

* الشيخ البراك: بلاد الحرمين ليست بحاجة إلى فتاوى مستوردة ممن لا يعرفون طبيعتها وخصوصية أهلها

* شبكة طريق السنة: القرضاوي صاحب فلسفة خطيرة وفتاواه تخالف الشريعة و دراسته ليست منهجية على الكتاب والسنة

الرياض – أبو زيد عبد الفتاح :

فور اعلان موقع الشيخ يوسف القرضاوي عن فحوى خطاب أرسله لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يشكره فيها على قراراته التي سمح فيها للمرأة السعودية بالترشح والتصويت لمجلس الشورى والمجالس البلدية، ويحثه فيها على السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة بنفسها، امتلأت المواقع الإليكترونية والمنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي بانتقادات حادة للقرضاوي اعتبرت فتاواه مستوردة في شأن سعودي داخلي.

وشنت المواقع والمنتديات الدينية حملة ضارية ضد القرضاوي خاصة وان البعض منهم اعتبرها تدخل في الشئون الدينية للمملكة ومخالفة لبعض المشايخ والدعاة في البلاد، وأشاروا في الوقت نفسه الى عدم معرفة الشيخ القرضاوي بطبيعة المجتمع السعودي.

واستنكر الدكتور محمد بن سليمان البراك -أستاذ الدراسات العليا في جامعة أم القرى- دعوة القرضاوي، مؤكداً أن علماء السعودية الموثوق بدينهم أجمعوا على تحريم قيادة المرأة السعودية للسيارة.

وقال البراك، وفقا لما نشره موقع “تواصل” السعودي: إن علماء بلاد الحرمين الموثوق بدينهم وعلمهم قد اتفقت كلمتهم على تحريم قيادة المرأة للسيارة؛ لعلمهم بما يترتب على قيادتها من المفاسد الدينية والأخلاقية والأمنية، وأن ذلك مرفوض شعبياً من النساء قبل الرجال، ولا يطالب به إلا فئات من المستغربين والمخدوعين الذين لا يشكّلون نسبة تُذكر من أبناء بلاد الحرمين”. وأضاف البراك: “بلاد الحرمين ليست بحاجة إلى فتاوى مستوردة ممن لا يعرفون طبيعتها وخصوصية أهلها».”

وفي نفس السياق، شككت “شبكة طريق السنة” في فتاوى الشيخ القرضاوي وعلمه ودراسته، مشيرة الى أنّ الشيخ المحدث ناصر الدين الألباني قد حذر من القرضاوي في مناسبات عدة.

وأضافت: ان الشيخ الألباني ذكر في تسجيل صوتي منشور على شبكة الانترنت أنّ الشيخ القرضاوي صاحب فلسفة خطيرة وفتاوى تخالف الشريعة وأنّ دراسته ليست منهجية على الكتاب والسنة، على حد قولها.

في المقابل، أبرز موقع “الإسلام اليوم”، الذي يشرف عليه الشيخ سلمان بن فهد العودة، خبر مطالبة الشيخ القرضاوي بقيادة المرأة السعودية للسيارة ومقتطفات من خطابه للملك السعودي.

كما سبق لنفس الموقع ونشر تصريحات للداعية السعودي عائض القرني يؤكد فيها أن قرار تحريم قيادة المرأة للسيارة لا يستند الى أي دليل.

وقال القرني، أنّه لا يوجد أي دليل يمنع قيادة المرأة للسيارة، وأوضح أنّ الشأن في مثل هذه القضايا أن تسند إلى هيئة علميَّة شرعيَّة لدراستها، لوقف اللغط والجدل المثار حولها. وأضاف:”لقد حدث نفس اللغط في قضية تعليم المرأة في عهد الملك فيصل، وكذلك حدث عند بدء البث التليفزيوني”.

وطالب الشيخ عائض بعدم تعميم الاتهامات تجاه الأطراف المؤيِّدة أو المعارضة لمسألة قيادة المرأة للسيارة، وقال: “أحيانًا بعض الكتاب عندما يكتبون عن قيادة المرأة يلمحون إلى أنّنا سنصبح في عداد الدول المتطورة مثل الدول الثمانية الكبرى، وكأن تلك القضية هي العقبة الوحيدة أمام تطورنا، وفي المقابل نجد من يواجه المسألة بالتشنج والتحريم الغليظ والتزمّت الشديد الذي لا يستند إلى الدليل”.

وكان فضيلة الشيخ القرضاوي قد بعث برسالة للملك عبد الله بن عبد العزيز قال فيها: «إني إذ أبعث إليكم بتهنئتي هذه وتعبيري عن مدى فرحي وتقديري لتصريحاتكم وقراراتكم، لأرجو من الله أن يتم في بلدكم العزيز السماح للمرأة المسلمة بمزاولة القيادة واستقلال السيارة بالضوابط الشرعية كغيرها في بلاد المسلمين».

وتابع القرضاوي: “يا جلالة الملك إن الحرام ما حرمه الله في كتابه، أو على لسان نبيه نصا صريحا، والحلال كذلك، والأصل في الأشياء أنها حلال ما لم يرد إلينا نص صريح بتحريمه (قيادة المرأة للسيارة)، وقد فتح الله على المسلمين، وأحل الله لهم ما لم يحله للأمم السابقة”.

يشار الى أن مواقع اليكترونية نقلت عن أحد كبار مشايخ السعودية، وهو الشيخ عبد الرحمن البراك، دعوته بالموت على كل امرأة تقود سيارة، وقال تعليقاً على دعوة سيدات سعوديات إلى قيادة السيارات في 17يونيو الماضي، إن “ما عزمن عليه هو منكر، وهن بذلك يصبحن مفاتيح شر على هذه البلاد”، ووصفهن بـ”النساء المستغربات الساعيات إلى تغريب هذه البلاد”

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

بعض التعليقات على الخبر

#

أحمد صليحة says:

November 8, 2011 at 5:23 pm

بالطبع قيادة المرأة للسيارة حرام ولكن ليس حراما أن يستعان بالضابطات الأمريكيات لحماية السعودية إبان حرب الخليج.

Reply

#

قطب says:

November 8, 2011 at 9:18 pm

طبعا القرضاوي مخالف لانه غير سعودي فالعصبية القبلية ايضا موجودة حتى في الفتاوى وستقود السعودية السيارة حتى لو بعد وساعتها سيمجدون بالملك الذي اعطى للسعوديات الحق في القيادة وسيمجدون في الشيوخ الذين حللوا هذا وخاصة عندما يكونوا سعوديين القيادة للمرأة حلال ولكن في مجتمع كالسعودية بعصبيته وتقاليده الافضل منعه مئة في المئة

Reply

#

mafrousa says:

November 8, 2011 at 9:36 pm

يا عينى على الهبل والتخلف العلماء بقوا سايبيين اساس الدين اللى المفروض يعلمون للناس ومهتميين بمحاربة حقوق المراة مش فاهمة الستات عامليين لهم هسهس لية

وليد says:

November 8, 2011 at 10:30 pm

في الوقت الذي يرفضون فيه تدخل جهات لا تعرف خصوصية اهل السعودية ، سمحوا لانفسهم بالتدخل في الشئون الداخلية لمصر و رفضهم لخلعه من الحكم و بلغت الجرأة باحد الكتاب ان وصف المصريين بالغباء و نكران الجميل، و سمح لنفسه ان يختار لمصر حاكمها دونا عن المصريين، هذا الشحن وصل لدرجة جعلت احد سائقي التاكسي في جدة يدخل في شجار مع ركاب مصريين إثر نقاش عن الوضع في مصر سمح فيه سائق التاكسى بتنصيب نفسه وصيا على مصر !!!!!

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

يا أخ باز

لو سمحت إلتزم بسياق الموضوعات وفكرتها وما تخلطش أبو قرش على ابو قرشين ..

الموضوع عن مفتي القذافي اللي إتقبض عليه ... إيه بقى اللي دخل موضوع قيادة المرأة للسيار بالسعودية اللي قُتل بحثاً بالمنتدى ؟؟؟؟؟؟؟

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

يا أخ باز

لو سمحت إلتزم بسياق الموضوعات وفكرتها وما تخلطش أبو قرش على ابو قرشين ..

الموضوع عن مفتي القذافي اللي إتقبض عليه ... إيه بقى اللي دخل موضوع قيادة المرأة للسيار بالسعودية اللي قُتل بحثاً بالمنتدى ؟؟؟؟؟؟؟

ماهو انته برده مش واخد بالك

الاولانى مفتى وعالم ليبيا والتانيين علماء ومفتيين برده وكله بيدافع عن الانظمه فاسده بقى ناجحه المهم ندافع

ومش عاوزين يقفوا جون حتى .والقرضاوى لما يقول كلمه حق تلاقى الصواريخ نازله . لاء وكمان علاقه الامريكان بقطر والتحبيشه اياها على اساس انه حاكم يعنى لقطر .

الفكرة واحده يعنى

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

يا أخ باز

لو سمحت إلتزم بسياق الموضوعات وفكرتها وما تخلطش أبو قرش على ابو قرشين ..

الموضوع عن مفتي القذافي اللي إتقبض عليه ... إيه بقى اللي دخل موضوع قيادة المرأة للسيار بالسعودية اللي قُتل بحثاً بالمنتدى ؟؟؟؟؟؟؟

ماهو انته برده مش واخد بالك

الاولانى مفتى وعالم ليبيا والتانيين علماء ومفتيين برده وكله بيدافع عن الانظمه فاسده بقى ناجحه المهم ندافع

ومش عاوزين يقفوا جون حتى .والقرضاوى لما يقول كلمه حق تلاقى الصواريخ نازله . لاء وكمان علاقه الامريكان بقطر والتحبيشه اياها على اساس انه حاكم يعنى لقطر .

الفكرة واحده يعنى

يعنى أنت يا أخ باز عايزها تكون حريقة بين مصر و السعودية...أنت حضرتك بتنتقد وضع داخلى سعودى طيب تحب هما كمان ينتقدوا أوضاع مصرية مش عجباهم و يبقى الموضوع خناقة و هلم جرة...يا سيدى الحمد لله أن السعودية مسيطرة على الاوضاع الداخلية قدر المستطاع مقارنة بالكثير من دول الجوار و كذلك من بلدنا الحبيبة مصر

يعنى بلاش تدخل فى شؤن الاخرين لأنهم بردك عندهم لسان زينا و ممكن يردوا علينا و تبقى كلمة من هنا و كلمة من هناك

و بعدين إستفدنا أيه

نصيحة لله : دائما لا تكن سببا لإشعال الفتن و غض الطرف عنها

و خلينا فى نقض أوضاعنا الداخلية الى ربنا يقدرنا و نقلل من مساوئها

شكرا لك

رابط هذا التعليق
شارك

لا بجد سبق اعلامى خطير . انه يتمسك بملابسه الداخليه ..لكن هو بيضحك ليه؟ .. وقابضين عليه يتهمة ايه تحديدا ؟.. وياترى حيعملوا فيه ايه لامؤاخذه ؟. .. وايه اللى جاب القلعه جنب البحر ((مع الاعتذار لعوكل)) .. قصدى يعنى ايه جاب مفتى ليبيا للشيخ القرضاوى .. لشيوخ السعوديه .. للكل كليله .. الموضوع يعج بتخبيط الحلل..

اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه

و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه

آمين آمين آمين

رابط هذا التعليق
شارك

العالم بتقتل ونساء بترمل واطفال بيذبحوا ومساجد ودور عبادات بتنتهك فيها اعراض المسلمين

ومساجد بتقصف علنا بالصواريخ على مرأى ومسمع علمائنا الاجلاء فى العالم العربى

ولم نرى واحد منهم فقط بيدين هذا . او بيعترض حتى اعتراضا واضحا على كل هذا

فقط اعتراض علمائنا الاجلاء على الخروج على حكامهم وتكفير من يخرج عن هذا الظلم . رأينا احد علمائنا الاجلاء يصعد فوق جبل عرفات ليلبى نداء الحاكم بان الشعب يحافظ عليه .

اليس من الافضل ياعالمنا الجليل ان ترسل هذا النداء الى نفس الحاكم وان يتقى الله فى شعبه وان ترسل الى حاكم سوريا واليمن من فوق جبل عرفات هذا النداء ليكفوا عن قتل المسلمين !!!.

اليس من الافضل ان تلبى هذا النداء للشعوب العربيه لتحرير الاقصى الذى ينتهك حاليا

او تتوجه بالنداء من فوق جبل عرفات الى الله عز وجل ان يفك أسر الاقصى من ايادى اليهود

آما آن لكم ان تتقوا الله فى الشعوب بدلا من ان تتقوا الله فقط فى الحكام الظلمه

وللاسف الشديد نجد من الشعوب من يناصركم ويدافع عنكم بل ويستميت بالدفاع ويتهم من ينتقدكم بكل ما لذ وطاب

قرون من الفساد عاشتها المنطقه العربيه ولم نرى صوت هذه العلماء مرة واحده يرفع

وما ان تساقطت البعض من هذه الانظمه ليظهروا ويعلنوا وجودهم بالدفاع مرة واخرى بالكفر على الخروج عليهم وسط ترحيب من البعض بما يقولوه . بل ويلاقوا المسانده من اوليائهم ويتهموا من يتحدث عنهم ب أثارة الفتن

رأينا ما اسموهم علماء وهو خريج الالسن ان يفضل الهجوم على عالم ازهرى ويتهمه بالكفر وان يتغاضى ايضا حاملى كليه الالسن عن كل ما يجرى هو الاخر من مجريات الامور والتى تخص المسلمين فى مشارق الارض ومغاربها

رأينا ايضا خريج كليه الاعلام انتقاده المأجور للازهرين والعلماء الحقيقيين بل ويطالبنا نحن من فوق جبل عرفات باننا نتقى الله فى الظلمه تحت مسميات قذرة .

رأينا خريج دبلوم المعلمين . اصبح صاحب غزوة الصناديق فجأة واعرب عن سعادته لهذا وكأنه يعلن الرضا الكامل ايضا لما يجرى لمسلمين الدنيا من انتهاكات واهدام مساجدهم وفقط الانتصار فى غزوة الصناديق هى الاهم !!!!

أما آن لكم يامن سموكم علماء ان تتقوا الله فى المسلمين ؟؟

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...