اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هيا بنا ياشعبنا نضحك معا .


Salwa

Recommended Posts

صباح الابتسامات ..

الصراحة يعنى خبر كدة على الصبح يساوى كتيررر.

كتر الف خيرهم ضحكونا على الصبح .

هى الناس دى ليه مصممة تعاملنا كأننا مخلوقات عملوا لها عملية سحب لعقولهم؟؟؟

تعالوا شوفوا آخر ما اتحفنا به المحامى ( اللى اسمه على مسمى فعلا ) فريد الديب .

الموضوع ده يستاهل بس باب الابتسام ومينفعش سياسة داخلية ولا خارجية ولا اخبار مصر .

ده كلام ينفع يتقال بس للاطفال اللى موصلوش ست الست سنوات .

وصباحكم كله رضا..

http://www.almasryalyoum.com/node/511730

فريد الديب: مبارك رجل طيب وسوزان تصرف من معاشه الذي لا يتجاوز 93 ألف جنيه

قال المحامى، فريد الديب، محامى الرئيس المخلوع، حسنى مبارك وعائلته، إنه بعد التعامل مع مبارك أدرك أنه «رجل طيب جداً»، مضيفاً أنه ربما يكون ارتكب أخطاء مثل أى قائد، ولكنه لم يقصد أبداً تدمير بلاده. وأضاف الديب، فى مقابلة مع مجلة «فورين بوليسى» الأمريكية، نُشرت على موقعها الإلكترونى، الخميس ، أن مبارك لا يعلق أبداً على سير القضايا المتهم فيها، مشيراً إلى أنه «لم يذكر أحداً بسوء قط، حتى أولئك الذين يهاجمونه».

وتابع الديب: «سألت مبارك ذات مرة كيف يشعر الآن وهو مقيد وليس حراً، أجاب مبارك متسائلاً: «متى كنت حراً؟.. أنا لم أكن حراً يوماً، فلم أكن أستطيع الذهاب إلى السينما أو النزول إلى الشوارع».

وقال الديب إن «حياة عائلة مبارك التى عاشت فى القصر الرئاسى لمدة 30 عاماً تحولت رأسا على عقب، فسوزان مبارك متخوفة باستمرار على مستقبل أسرتها، وتقضى يومها فى زيارة الرئيس السابق فى المستشفى، بعد الحصول على إذن من النيابة العامة، ثم تعود إلى منزلها ليلاً».

ورداً على سؤال حول كيف ينفق آل مبارك بعد تجميد ممتلكاتهم، قال الديب: «يتم دفع الفاتورة الصحية لمبارك من قبل الحكومة، حيث يسمح القانون بذلك مع أى رئيس أو رئيس سابق، وزوجته تعيش على معاشه التقاعدى الشهرى، الذى يصل إلى 93 ألف جنيه، مؤكداً أن «مبارك وزوجته لا يملكان دولاراً واحداً داخل أو خارج مصر، ومجموع الأموال فى البنوك لا يتجاوز 6 ملايين جنيه مصرى».

وعن دور وسائل الإعلام فى مصر فى محاكمة مبارك قال: «وسائل الإعلام أصبحت أداة خطيرة للتدمير، والإعلاميون والصحفيون يتسابقون لتدمير مصر وتشويه سمعة الأبرياء»، مطالباً بـ«إعدام وسائل الإعلام المصرية، لأنها لم تعد أداة للتوعية، ولكنها مجرد وسيلة لنشر الأكاذيب.

(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)

[النساء : 93]

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      صباح الخيرات. الصراحة يعنى الفيديو ده انا شفته من فترة ومش جديد بالنسبة لى . لكنى بالصدفة تذكرته بالأمس بعد مكالمة مع الحبايب فى مصر وخوفهم من البلطجية .. وقولهم ان فعلا لابد كلنا نتسلح (( حتى لو بمجرد اسبراى فى الشنطة )) خوفا من البلطجية .. والفيديو عبارة عن كاستينج لاطلاق الرصاص .. بينا كلنا نضحك شوية .. http://www.youtube.com/watch?v=b9CK37sqoz0&feature=related
    • 26
      الى كل من يريد الضحك الى اصدقائى الأعزاء اتمنى من كل قلبى ان ترتسم البسمة على الشفاء ويصفو بالكم .................... _______________________________ واحد بيقول لخطبتة *** انا مش غنى ولا عندى مرسيدس ولا يخت زى محمود ؟؟ لاكن انا بحبك من كل قلبى !! قالتلة :وأنا كمان بحبك بس احكيلى أكتر عن محمود......... محموداللى فى النكتة اما أنا فلاعندى مرسيدس ولا حتى فالوكة هههههههههههههههههههههههههههههه ............................................................. مرة ست عجوزة بتتفسح فى غابة طلع
    • 14
      حلاق وأبنة بيتفرجوعلى ماتش كورة فالولد سمع المذيع بيقول .. وشاطها حلوة بمشط رجلة وجت فى المقص .جوووووووووول راح الولد قال لأبوة الحق يابا دول باينهم بيلعبو فى العدة ..... _________________________________________________________________ واحد باشا من بتوع زمان تدهورت حالتة المادية حب يشتغل قام يبيع فجل وجرجير طول ماهو واقف فى السوق لابس الطربوش والبدلة وبيتدة وبيقول .. الفجل ياحوش ... جرجير ياكلاب _______________________ واحد اسمة ...نادر وواحدة اسمها فريدة .. خلفو
    • 29
      في مرة من المرات روى خليفة المسلمين نور الدين محمود حديثاً مسلسلاً بالابتسام، ما معنى مسلسل بالابتسام ؟ أي أن راوي الحديث أن النبي صلى الله عليه وسلم قال كذا وتبسم، فالصحابي الذي يروي الحديث حينما يروي الحديث يتبسم كما تبسم النبي صلى الله عليه وسلم، أي يروي الحديث قولاً وفعلاً، والتابعي الذي يروي عن الصحابي يقول كذا وتبسم ثم يتبسم هو كما تبسم الصحابي الذي روى عنه، وتابعي التابعي وكل واحد يروي الحديث يبتسم في نهاية الحديث ولما روى نور الدين محمود هذا الحديث لشيخه لم يتبسم فقال له تبسم يا نور ال
×
×
  • أضف...