اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هل يعقل؟؟؟


suma

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

آلمني ما ظهر علىالساحة من علاقه رجال الدين بعضهم ببعض شيخ تجرأ على فضيلة المفتي بالسب في قناة تلفوزونيه على الهواء وبما المفتي لا يجيد فن السب والشتم لجأ الى القضاء _________طيب ما الخطأ في هذا !!

سرعان ما وجدنا عدة آلاف من زوي الذقون تتجمهر أمام المحكمةلماذا هل هو ارهاب للمحكمة؟ ما الدافع الديني الذي جعلهم يتجمهرون ؟؟وتلك القصيدة التي قيلت في هجاء فضيلة المفتي هل هي من آداب الاسلام؟ على مدى علمي المتواضع أن المسلم ليس بشتام ولا هجاء هكذا علمونا في المدارس وهكذا ترينا .

دفعني فضولي ولم أميل لرأي (مع كل احترامي وتقديري لفضيلة المفتي ) قمت بالحث عن كل منهما في النت ويالعجب كيف تطاول هذا الشيخ على الشيخ الجليل؟السيرة الذاتيه لكل منهما بينها بعد المشرقين هذا حاصل على الدكتوراه واشرف علي عدة رسائل وزاع علمه بين الآفاق وله عدة كتب وذاك ولد وتربى في المملكة وتربى على المذهب الوهابي تخرج من الألسن زاللغة الأسبانية وحضر للشيخ كشك وبالمصادفه وجد كتابا للشيخ الألبانيوتتلمذعلى العض مثل الشيخ عبد الله بن قاعود وعبد العزيز بن باز .

انا لن اسهب في الحديث عن د.علي المفتي كتبه ومحاضراته تتحدث عنع وأقول لمن يأتي بمقطع فديو له ان يكون عاقلا ولا يقطع الحديث من سياقه ويأتي بالفديو كاملا ولا يكونوا كمن يقول :لا تقروا الصلاة ويصمت .

أستحلفكم بالله اغحثوا في السره الذاتيه لكل منهما وقولوا من المصيب منهما ولا تخافوا من تلك الذقون المجتمعه.

سومه

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 12
      كنت اتحدث مع صديق لي يعمل في شركة كبري وعريقة بالمملكة وتنتشر فروعها بمختلف المدن، وكان بيشتكي من التضييق على الموظفين بدون داعي وكثرة القرارات الادارية اللي بيفتكسها مدير شئون الموظفين على الفاضية والمليانة، بحيث لو عدى يوم من غير ما يعمل تعميم ممكن يحصله حاجة او تجيله حساسية، وضربلي مثال بآخر قرار وكان معاه صورة منه وسألني هل معقولة شركة تخاطب موظفينها بهذه الطريقة الفجة، وانا هاشرحه كده بالبلدي : po:: ""الكلام لكل الموظفين md2: :big_boss: نحب نعرفكم إن مبدأ الشركة بالمفتشر هو
×
×
  • أضف...