اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

نوادي التجمع الخامس

Recommended Posts

لو سمحتم يا اخواني انا بقالي فترة كبيرة خارج مصر ولذك انا لا اعرف انتم تتكلمون عن مبالغ كبيرة مثل 60 الف او 90 الف وهكذا

فلا تؤاخذوني في هذا السؤال : هل المبالغ دي للاشتراك السنوي فقط اماشتراك لسنين معدودة ام اشتراك مدى الحياه ؟ ارجو الرد شكرا جزيلا لحضراتكم

رابط هذا التعليق

دي أول مرة بس

و بعدين إشتراك سنوي

بالمناسبة وادي دجلة عامل عرض

تدفع 7700 جنية مقدم

و 1200 جنية شهريا علي خمس سنين تقسيط بنكي

ميزة وادي دجلة ليه فروع في المعادي و التجمع الخامس و 6 أكتوبر و قريبا في مصر الجديدة عند المطار

يعني مطرح ما تسكن أنتاأو أولادك إن شاء الله تلاقي نادي جنبك

رابط هذا التعليق

لو سمحتم يا اخواني انا بقالي فترة كبيرة خارج مصر ولذك انا لا اعرف انتم تتكلمون عن مبالغ كبيرة مثل 60 الف او 90 الف وهكذا

فلا تؤاخذوني في هذا السؤال : هل المبالغ دي للاشتراك السنوي فقط اماشتراك لسنين معدودة ام اشتراك مدى الحياه ؟ ارجو الرد شكرا جزيلا لحضراتكم

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الفاضل / حمدي المصري

تحية طيبة وبعد ...

لا أعرف بالضبط قيمة إشتراك النوادي في التجمع الخامس و لكن كقاعدة عامة إشتراكات النوادي تكون قيمتها عالية عند الإشتراك لأول مرة و رسوم التجديد السنوي بتكون حاجة بسيطة جداً ، فعندنا مثلاً إشتراك النادي الأهلي بيكون في حدود مائة ألف جنيه للمرة الأولى و عند التجديد تقريباً الفرد بيكون في حدود 80 جنيه .

خالص تحياتي

مهندس / أشرف محمد

اللهم علمني ما ينفعني

و نفع الناس بما علمتني

رابط هذا التعليق

أخي المحترم م: اشرف

أشكرك على اهتمامك بالرد وتمنياتي لك بالتوفيق - وكذلك اشكر اخي احمد على اهتمامه

رابط هذا التعليق

اشتراك النادي ياسيدي الفاضل في الاول فقط بيكون كبير شويه

لكن في اشتراك السنوي بيكون صغير حسب الافراد وسنهم ...الخ

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...