اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أسماء محفوظ -- يا جبل ما يهزك ريح

Recommended Posts

ربنا ينور طريقك يا جويريه

مينفعش يا استاذ زهيري نستخدم الدعاء عشان نوصل بيه معني تاني

فياريت حضرتك تقول تقصد ايه

السلام

استاذتي جويرية...استاذي محمد زوهيري

ينفع ارد علي تساؤل حضرتك استاذتي لاني اديت لاستاذي زوهيري بوينت اخضر علي الدعوة اللي انا فهمتها كالتالي

لو انا بتكلم مع سين من الناس...لكنه متشبث بموقفه او موقفها...و كلانا رايح لطريق اخرته حيطة

يبقي افضل حل اني بدل ما احنا الاتنين نروح علي الطريق المظلم دوت

اني اقول ربنا ينور طريقنا

مش طريق حضرتك بس

طريقنا احنا الاتنين

حضرتك

و الاستاذ زوهيري

و انا و اي قاريء عابر من هنا حابب يفهم و يقرا و يتعلم

انا فهمت الدعاء بالطريقة دي...و اديت البوينت علي هذا الاساس

و اتمني اني اكون ماشية في الطريق الصح

تحياتي لحضرتك

و لاستاذ زوهيري

و معذرة علي التقاطع في الموضوع

رابط هذا التعليق

• الردود 87
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

انا لا ادافع عن حركة 6 ابريل بالخصوص , ولكن أدافع عن أي مخلص لهذا الوطن تتم محاولات لتشويه صورته

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

متفقة مع حضرتك استاذي ابراهيم

فاكر يا استاذ ابراهيم لما حضرتك عملت توبيك عن ارغام الحكومة انها تهتم بالنظافة و ساعتها اقترحت علي حضرتك ان محتاجين نرسخ "ثقافة الجمال" مش بس النظافة

دلوقتي زاد يقيني ان احنا فعلا محتاجين حملة ل نضافة "القلوب" اللي بقت قادرة انها تتصيد كل تفصيل و تبني عليه سيناريو في منتهي القبح

دلوقتي زاد يقيني ان المخطط مش بس اسماء و لا نوارة و لا اي مصري...لا دي منهج منظم الخطوات لتشويه كل حاجة حلوة في حياتنا...علشان نبقي جزء من عملية فوضي ...و ميكونشي عننا نافذة نور نبص من خلالها

التشويه مش بس في الشخصيات اللي ممكن ببساطة تطلع و ترد و ترفع قضية سب و قذف

لكن التشويه المتعمد يحدث في "قيمنا و مبادئنا" اللي اشتهرنا بيها كمصريين

لما نبقي معروفين ان معندناش فرق بين مسلم و مسيحي و تفضل الاحداث و عمليات التشويه مستمرة لدرجة خلاص نبقي بنحسس علي بعض و قاعدين نفتكر و ندافع و نبرر...يبقي ده قمة التشويه

لما نبقي من ضمن مبادئنا و قيمنا ان احنا مصريين و جدعان اوي...بس لما تيجي بقي علي حكاية خايبة للتمويل و امريكا و اسرائيل...يبقي الموضوع كأنه لبانة بس طعمها ماسخ و كل شوية حد بيندغ فيها شوية

لما نبقي فخورين ان الشعب دوت قدر يقوم تاني و يقف علي رجليه تاني...لا و دي تيجي....يبقي لازم نفضل نهد فيه و نهد في معنوياته

التشويه مقصود....و للاسف لسه الجرح اللي اتفتح من سقطة مبارك عمال يطلع كل اللي جواه

و لسانا هنحاول نخيط علي نضافة

بس محتاجين فعلا نضافة لل "قلوب"

و دي وجهة نظري

تحياتي

رابط هذا التعليق

انتي إنسانه نقيه و طيبه يا جويريه لكن تم تضليلك بعنف

فرق كبير جدا بين التدين و الهوس الديني

ادعوا الله ان ينير لك الطريق

و لنا جميعا

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

رد من والد أسماء محفوظ ،،

----------------------------------------------------------------

اسمــاء محفوظ بطلة مصر رغم أنف الفلول وتوابعهم

من عبد الوارث عسر في 14 أكتوبر، 2011‏، الساعة 09:08 مساءً‏‏

رسالة خاصة جدا الى :

1- الفلول و توابعهم

2- الى أبناء مبارك

3- الى آسفين ياريس

4- أعداء الثورة

5- القنوات الفلولية

6- الجرائد الصفراء

أعلموا جميعـــا أن أسمــاء محفوظ وهبت حياتهــا لمصر و لن يغريهــا مال أو منصب أو جائزة أو أي عروض لتتوقف عن كفاحهــا ضد الظلم

وأن شعارهــا عيش حرية كرامة عدالة اجتماعية

و إن جميع المحاولات ستبوء بالفشل سواء بالترهيب أو الترغيب

و أن جميع الاشاعات المشبوهة ضدهــا تزيدهــا إصراراً

ولن تتوقف عن نضالهــا المشروع حتى تتحقق لمصر الغالية كل الامــال المنشودة

فالى الجميع ...

أنشروا إشاعاتكم في كل الفضائيــات و المواقع التابعة لكم

أنشروا كذبكم و خرافاتكم في كل مواقع النت

جندوا من شأتم ليكتب ضدهــا في كل مكــان

فذلك لن يزيدهــا ألا اصرار وعزيمــة

وكلمـــا زادت الاشاعات المأجورة كلمــا أحسست بأنهــا أقتربت من تحقيق العدالة والحرية و الكرامة لمصر و المصريين

اسمــاء محفوظ بطلة مصر رغم أنف الفلول وتوابعهم

رابط هذا التعليق

انا بتكلم بناء علي ما سمعته

http://www.youtube.com/watch?v=ESXCiyR6h8I&feature=player_embedded

و بعدين ما هو الجواب باين من عنوانه لما امريكا الشيطان الاكبر يهتموا بالاولاد الصغيرين دول و يستقبلوهم في الكونجرس و يدوهم جوايز يبقي ايه ، اكيد الشيطان الكبير بيهتم بالشياطين الصغيرين

أرجو مشاهدة الفيديو بدءا من الدقيقة 27 ولمدة عشر دقائق

تم تعديل بواسطة نوران

رابط هذا التعليق

http://www.youtube.com/watch?v=4qVwQTFGN4w&feature=player_detailpage

متهيألي كده اللي عنده شكوك وعلامات استفهام كبيرة حوالين 6 ابريل و قادتها وأسماء محفوظ يبقي نلتمس له بعض العذر

تم تعديل بواسطة نوران

رابط هذا التعليق

انا لا ادافع عن حركة 6 ابريل بالخصوص , ولكن أدافع عن أي مخلص لهذا الوطن تتم محاولات لتشويه صورته

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

متفقة مع حضرتك استاذي ابراهيم

فاكر يا استاذ ابراهيم لما حضرتك عملت توبيك عن ارغام الحكومة انها تهتم بالنظافة و ساعتها اقترحت علي حضرتك ان محتاجين نرسخ "ثقافة الجمال" مش بس النظافة

دلوقتي زاد يقيني ان احنا فعلا محتاجين حملة ل نضافة "القلوب" اللي بقت قادرة انها تتصيد كل تفصيل و تبني عليه سيناريو في منتهي القبح

دلوقتي زاد يقيني ان المخطط مش بس اسماء و لا نوارة و لا اي مصري...لا دي منهج منظم الخطوات لتشويه كل حاجة حلوة في حياتنا...علشان نبقي جزء من عملية فوضي ...و ميكونشي عننا نافذة نور نبص من خلالها

التشويه مش بس في الشخصيات اللي ممكن ببساطة تطلع و ترد و ترفع قضية سب و قذف

لكن التشويه المتعمد يحدث في "قيمنا و مبادئنا" اللي اشتهرنا بيها كمصريين

لما نبقي معروفين ان معندناش فرق بين مسلم و مسيحي و تفضل الاحداث و عمليات التشويه مستمرة لدرجة خلاص نبقي بنحسس علي بعض و قاعدين نفتكر و ندافع و نبرر...يبقي ده قمة التشويه

لما نبقي من ضمن مبادئنا و قيمنا ان احنا مصريين و جدعان اوي...بس لما تيجي بقي علي حكاية خايبة للتمويل و امريكا و اسرائيل...يبقي الموضوع كأنه لبانة بس طعمها ماسخ و كل شوية حد بيندغ فيها شوية

لما نبقي فخورين ان الشعب دوت قدر يقوم تاني و يقف علي رجليه تاني...لا و دي تيجي....يبقي لازم نفضل نهد فيه و نهد في معنوياته

التشويه مقصود....و للاسف لسه الجرح اللي اتفتح من سقطة مبارك عمال يطلع كل اللي جواه

و لسانا هنحاول نخيط علي نضافة

بس محتاجين فعلا نضافة لل "قلوب"

و دي وجهة نظري

تحياتي

أحييكي على مداخلتك يا أخت لماضة

ما أريد قوله أنه :

قد نفهم الدافع لقيام النظام الحاكم فى أي دولة بإثارة اللغط على عناصر المعارضة

لكن الغير مفهوم إطلاقا هو ما نراه فى مصر حاليا من قيام بعض أفراد الشعب نفسه بالمشاركة في حملة تشويه عناصر معارضة تخرج للشارع من أجلهم هم وتخرج لتطالب بحقهم هم فى الحياه الكريمة !

فإذا كان المواطن غير قادر على الخروج للوقوف معهم فليس أقل من أن يكف أذاه عنهم ! وهذا النهج ينطبق عليه مثل شعبي شهير جدا ( لا بيرحم ولا يخلي ......... تنزل )

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

رابط هذا التعليق

انا بتكلم بناء علي ما سمعته

http://www.youtube.com/watch?v=ESXCiyR6h8I&feature=player_embedded

و بعدين ما هو الجواب باين من عنوانه لما امريكا الشيطان الاكبر يهتموا بالاولاد الصغيرين دول و يستقبلوهم في الكونجرس و يدوهم جوايز يبقي ايه ، اكيد الشيطان الكبير بيهتم بالشياطين الصغيرين

للصورة أبعاد أخري

يا ريت كل اللي هاجموا الأعضاء اللي عندهم شكوك في 6 ابريل ورموزها يضيع من وقته 15 دقيقة ويشوف الفيديو ده من الدقيقة 30 لمدة 8 دقائق

وهو ما يتعلق بأسماء محفوظ

والفيديو الآخر بمداخلتي بالأعلي ومدته 7 قائق

والرد مكفول ل 6 ابريل والأعضاء طبعا

تساؤل :

لو خالد عبد الله بيتجني علي 6 ابريل وأسماء محفوظ وأعضاء آخرين في الحركة تم ذكر أسماؤهم في البرنامج ، ليه أسماء وزملائها ما ردوش علي ما نسب إليهم ؟؟

ليه ما كذبوش ما قيل في حقهم أو رفعوا قضية علي القناة وعلي خالد عبد الله ؟؟!!

تم تعديل بواسطة نوران

رابط هذا التعليق

و لنا جميعا

انا معجبة بشخصية اسماء جدا ، و كونها مهتمة بقضية بلدها

وكنت اتمني طبعا اكون زيها

انما الفيديو ده منشور من اكتر من 20 يوم هيا ليه مطلعتش كدبت الكلام ده

لما واحدة من اسرة فقيرة و تدرس في جامعة خاصة يبقي منين ، لما تشتغل بالثانوية العامة بمرتب 3000 جنيه يبقي ليه

فيه قاعدة بسيطة نطبقها ( من اين لك هذا ) عشان نعرف بس مين همه بلده و مين اللي بيتاجر بالقضية

الا بذكر الله تطمئن القلوب

رابط هذا التعليق

و لنا جميعا

لما واحدة من اسرة فقيرة و تدرس في جامعة خاصة يبقي منين ، لما تشتغل بالثانوية العامة بمرتب 3000 جنيه يبقي ليه

فيه قاعدة بسيطة نطبقها ( من اين لك هذا ) عشان نعرف بس مين همه بلده و مين اللي بيتاجر بالقضية

بذمتك و بدينك و انا عارف انك صريحه

لونفس الخبر كان على الحويني او محمد حسان

كنتي هتقولي نفس اللي قولتيه هنا؟؟؟؟

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

بذمتك و بدينك و انا عارف انك صريحه

لونفس الخبر كان على الحويني او محمد حسان

كنتي هتقولي نفس اللي قولتيه هنا؟؟؟؟

والجمل هو سفينة الصحراء .. وسمي بذلك لانه يصبر على العطش والجوع اياما في الصحراء ... وله سنام وبعض الاحيان سنامين .. والبدو يستخدمون الجمل في تنقلاتهم .. و الجمل له اقدام تسمى بالخف .. و .. و ... و ... الخ

كل موضوع لازم ينتهي بالجمل عند زوهيري

smk:

حبيت اداعبكم بس ونلطف الجو شوية

:P

،، مع اجمــل تحيـــاتي

الســــاري

رابط هذا التعليق

لأ يا فندم .. الشهادة لله هما عملوا اكثر من ذلك وقدموا في أنفسهم بلاغات للنيابة للتحقيق معهم في أي مخالفات او تلقي دعم او تمويل من الخارج

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

لأ يا فندم .. الشهادة لله هما عملوا اكثر من ذلك وقدموا في أنفسهم بلاغات للنيابة للتحقيق معهم في أي مخالفات او تلقي دعم او تمويل من الخارج

السلام عليكم .. الفاضل س س, أتشرف بكون مداخلتى الأولى بالمنتدى موجهة لك :)

و اسمحلىو

لأ يا فندم .. الشهادة لله هما لا عملوا كده ولا حاجة! من قام بذلك 6 أبريل,الجبهة الديموقراطية.. فى الوقت الذى ظهرت فيه أغلب قيادت 6 أبريل على الفضائيات و الصحف مقرة بالسفر و التدريب على حساب الحركة الصربية, والتى بدورها تتلقى التمويل من فريدوم هاوس ... مع علمهم التام بهذا.. لا أدرى لم نكون ملكييمن اكثر من الملك؟؟

رابط هذا التعليق

السلام عليكم .. الفاضل س س, أتشرف بكون مداخلتى الأولى بالمنتدى موجهة لك :)

و اسمحلىو

لأ يا فندم .. الشهادة لله هما لا عملوا كده ولا حاجة! من قام بذلك 6 أبريل,الجبهة الديموقراطية.. فى الوقت الذى ظهرت فيه أغلب قيادت 6 أبريل على الفضائيات و الصحف مقرة بالسفر و التدريب على حساب الحركة الصربية, والتى بدورها تتلقى التمويل من فريدوم هاوس ... مع علمهم التام بهذا.. لا أدرى لم نكون ملكييمن اكثر من الملك؟؟

إنت رشقت على طول في مربط الفرس وقولت

لما نكون ملكيين أكثر من الملك

فلما يكونوا إتدربوا في صربيا وتلقوا تمويل ولهم تعاون مع فريدم هاوس وفريدم و كريستال بالاس ...

فلماذا لم يتم إلقاء القبض عليهم في عز عنفوان الديكتاتورية الماضية بتهمة التخابر مع جهات اجنبية أو بتهمة تلقي معونات وتدريبات ... وهازعل منك لو قولت لي إن امن الدولة ما كانش عارف تحركاتهم ؟

خلاص .. هانقول امن الدولة كان متعاطف معاهم وعنده ميول ثورية وطنش على الموضوع ... أوك

طيب لما اللواء الوريني طلع من كام شهر وقال إن المستندات ما تزال في جيبه وخلاص هايقدمها للجهات المسئولة ... ها ... هي فين المستندات وفين الجهات المسئولة ؟ ولا صعبوا عليه هما كمان

عفواً دي حجج فارغة من أيام النظام البائد

شوفت بقى مين اللي ملكي اكثر من الملك ؟؟؟

ده بمناسبة إن دي اول مداخلة لحضرتك .. لان الموضوع ده قتلناه بحثنا هنا ... وللأسف مازال هناك البعض الذي يُردد كلام الإشاعات وكأنه حقائق مصدقة لا تقبل التشكيك .. ومازال هناك من يعمل ظابط ووكيل نيابة وقاضي وجلاد كله في نفس واحد وفي نفس الوقت

أما موضوع " من أين لك هذا " فشيء مضحك ... وكان كل واحد فينا في هذا المجتمع يسير ومعه كشف وبيان بمصدر الساعة اللي لابسها .. أو الغويشتين اللي حيلت اي واحده لازم تمشي بمفردات ثروتها

في حين إن ماحدش من الأصوات دي - تخيل - قال للحيتان اللي نهبوا البلد ولا كتب ولا شاور حتى وقال " من أين لكم هذا "

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

أنا عن نفسي وعن أسرتي وعن عائلتي أتوجه بكل الشكر لفريدم هاوس إنها مولت الحركة الصربية التي دربت جماعة 6 إبريل اللى كانت جزء صغير من الثورة اللي شارك فيها أكثر من 18 مليون مصري للإطاحة بالطاغية الفرعون الظالم القاتل الذي انتهكت الحرمات في عهده وأغتصبت النساء والرجال في أقسام الشرطة والذي باع البلد للصوص بأبخث الأثمان لمن قرب العاهرات والراقصات والمغنيات ولاعبي الكرة واعتقل وابعد المثقفين والعلماء والشيوخ ، الذي صادر مال الناس بالباطل ، وباع أرض الوطن للأعداء ومصادر الوطن للأعداء ، الذي جعل زوجته وإبنه واصدقائهم يكونوا هم من يدير بلد بحجم مصر فجعلها عزبة فأذلها وأهانها بين البلاد لدرجة أن قطر أصبحت تتصدق علينا ، واليوم تحقيق قضائي يثبت أن ثروته في بنوك إسرائل تتخطي المليار جنيه ... ومزال هناك منا من يغرس خنجر الغدر في ظهر من كانوا سندا لنزع أنياب الفرعون

واخيراً اقول لا يهم الأرض العطشى من أي إتجاه أمطرتها السماء ... المهم أن تنبت الأرض

لك الله يا مصر

مدونتى : حكايات عابر سبيل

radws.blogspot.com

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخت جويرية : هناك قاعدة شرعية وقانونية معروفة للقاصي والداني

البينة على من إدعى واليمين على من أنكر

حركة 6 إبريل أو شباب الثورة ممن طالتهم الاتهامات ليسوا مطالبين تماما بأن ينفوا تلك الإتهامات أو يجهدوا أنفسهم في إثبات نزاهتهم وذلك طبقا للقاعدة السالف ذكرها , من رمى هؤلاء بهذه الإتهامات هو من عليه أن يكابد ويجتهد ويعرق لكي يأتي بالبينة عليهم , ثم بعد ذلك نطلب منهم الرد على هذه الاتهامات

يا جماعة الخير كيف رأيتم سكوت هؤلاء الشباب عن اللغط الثار ضدهم والذي ليس إلا كلاما مرسلا دون بينة أنه دليل على صدق هذا الكلام المرسل ؟؟

طيب سأفترض أن هناك شخصا ما وليكن ( س ) من الناس

سيخرج ( ص ) من الناس ليقول للسيد ( س ) أنه مأجور

ثم يجلس ( ص ) متكئا على أريكته ويطلب من ( س ) الدليل على براءته وإلا فسيعتبر أن الجرم ثابت عليه

هل هذا أمر منطقي ؟

رابط هذا التعليق

حركة 6 إبريل أو شباب الثورة ممن طالتهم الاتهامات ليسوا مطالبين تماما بأن ينفوا تلك الإتهامات أو يجهدوا أنفسهم في إثبات نزاهتهم وذلك طبقا للقاعدة السالف ذكرها , من رمى هؤلاء بهذه الإتهامات هو من عليه أن يكابد ويجتهد ويعرق لكي يأتي بالبينة عليهم , ثم بعد ذلك نطلب منهم الرد على هذه الاتهامات

يا جماعة الخير كيف رأيتم سكوت هؤلاء الشباب عن اللغط الثار ضدهم والذي ليس إلا كلاما مرسلا دون بينة أنه دليل على صدق هذا الكلام المرسل ؟؟

ثم يجلس ( ص ) متكئا على أريكته ويطلب من ( س ) الدليل على براءته وإلا فسيعتبر أن الجرم ثابت عليه

هل هذا أمر منطقي ؟

لى وجهه نظر

من الذى يتهمك ؟ شخص مجهول - قناة غير محترمة - كلام مرسل - اذا لا تهتم

و لكن يتهمك كيان كالمجلس العسكرى مع اختلافنا معه و يؤكد هذا الكلام اشخاص لهم وضع اجتماعى او اشخاص من الحركة على قنوات او صحف مشهورة و لها قيمتها يكون السكوت فى هذه الحالة مدعاة للاخرين ان يظنوا بك الظنون و لمزيد من النفخ فى النار

رابط هذا التعليق

هل هذا أمر منطقي ؟

لى وجهه نظر

من الذى يتهمك ؟ شخص مجهول - قناة غير محترمة - كلام مرسل - اذا لا تهتم

و لكن يتهمك كيان كالمجلس العسكرى مع اختلافنا معه و يؤكد هذا الكلام اشخاص لهم وضع اجتماعى او اشخاص من الحركة على قنوات او صحف مشهورة و لها قيمتها يكون السكوت فى هذه الحالة مدعاة للاخرين ان يظنوا بك الظنون و لمزيد من النفخ فى النار

إسمحلي أخي العزيز طارق

القاعدة قاعدة مهما كان أطراف النزاع

بل على العكس إذا كان أحد اطرافها كيان رسمي كما تفضلت وأسلفت , فهذا أدعى بالالتزام أكثر بهذه القاعدة , لأنني لم أرى في أي دولة في العالم أن سلطاتها تقوم بتوجيه إتهام لطرف أخر دون دليل ! , هذه سابقة لم تعرفها نظم الدول من قبل , ولو سمعت عن ذلك يا أخي طارق فإتي لي بها

تحياتي لك أخي الفاضل

:clappingrose:

رابط هذا التعليق

إسمحلي أخي العزيز طارق

بل على العكس إذا كان أحد اطرافها كيان رسمي كما تفضلت وأسلفت , فهذا أدعى بالالتزام أكثر بهذه القاعدة , لأنني لم أرى في أي دولة في العالم أن سلطاتها تقوم بتوجيه إتهام لطرف أخر دون دليل ! , هذه سابقة لم تعرفها نظم الدول من قبل , ولو سمعت عن ذلك يا أخي طارق فإتي لي بها

تحياتي لك أخي الفاضل

أولا :فى تنويه مهم انا مش باكد او بنفى الاتهامات الموجهه لـ 6 ابريل

ثانيا : لما المجلس اتهم 6 ابريل قال

أكد اللواء حسن الرويني عضو المجلس العسكري للقوات المسلحة أن حركة 6 إبريل تتلقي تمويلا من الخارج ويتم تدريب أعضائها في صربيا .

وحمل الرويني الحركة المسئولية عما حدث من توترات في مصر أعقاب ثورة يناير وحتي أحداث العباسية مساءً والتي خرج فيها المتظاهرون لمهاجمة المجلس العسكري في مقره بالعباسية للحركة.

واضاف ان رمز قبضة اليد لـ6 إبريل علامة صربية .

وكشف أن 600 جمعية أهلية طلبت تمويلا من السفارة الأمريكية في مصر وأكد أن الجهات المسئولة ستعلن التفاصيل بالمستندات قريبا .

وأكد أن هذه المعلومات عن حركة 6 إبريل مرصودة عند أجهزة الأمن منذ 2009 بالأسماء والأماكن التي تم تدريبهم فيها والمبالغ التي تم إعطاؤها لهم تحت إشراف جمعيات تدعي الوطنية .

وقال إن قراءة الأحداث من ثورة يناير وسقوط الرئيس المخلوع تؤكد تورط 6 إبريل في العديد منها حيث التشكيك في رجال الأعمال ثم أعمال الفتنة في أكثر من مرحلة من أطفيح وماسبيرو وإمبابة ثم موجة جديدة اعتبارا من 8 يوليو وظهور أعمال عدائية ضد المجلس العسكري منها إغلاق مجمع التحرير وإعلان العصيان المدني والتهديد بإغلاق محطات المترو وأيضا تهديدات غلق قناة السويس بالإضافة إلى القاء القبض علي أربعة أجانب يحاولون تصوير أفعال الحركة في كل من القاهرة والسويس والإسكندرية قائلا "ذلك يعني أنها تتعمد توريط القوات المسلحة في مشكلات مستديمة "، وعلي أساس ذلك خرج بيان اللواء الفنجري بالشكل الذي خرج به في بيان المجلس العسكري الأخير.

و خد بالك فى امور لن تصل فيها الى حل حاسم بمعنى المجلس مثلا هيجيب تقارير امنية او صور و الحركة تشكك فى مصداقيتها و لن نصل الى ادلة مثبتة لا شك فيها و خد عندك كلام ناس تانية المفترض انهم فى جانب 6 ابريل و ليس جانب المجلس زى ايمن عقيل رئيس احد منظمات المجتمع المدنى يؤكد هذا الكلام على قناة المحور و المصدر شهادته الشخصية الدقيقة 8

http://www.youtube.com/watch?v=t73F3VqnyCw&feature=related

او كلام منسق 6 ابريل مش عارف لسه معاهم ولا مشق

منسق 6 أبريل: حصلنا على تدريبات خارجية للتغيير السلمى واستخدام «فيس بوك»

http://www.almasryalyoum.com/node/480156

الشاهد ان هذا يعطى مصداقية ايضا لكلام المجلس العسكرى

مع تحياتى لك ايضا ...

تم تعديل بواسطة طارق مصرى
رابط هذا التعليق

إسمحلي أخي العزيز طارق

تحياتي لك أخي الفاضل

أولا :فى تنويه مهم انا مش باكد او بنفى الاتهامات الموجهه لـ 6 ابريل

ثانيا : لما المجلس اتهم 6 ابريل قال

أكد اللواء حسن الرويني عضو المجلس العسكري للقوات المسلحة أن حركة 6 إبريل تتلقي تمويلا من الخارج ويتم تدريب أعضائها في صربيا .

وحمل الرويني الحركة المسئولية عما حدث من توترات في مصر أعقاب ثورة يناير وحتي أحداث العباسية مساءً والتي خرج فيها المتظاهرون لمهاجمة المجلس العسكري في مقره بالعباسية للحركة.

واضاف ان رمز قبضة اليد لـ6 إبريل علامة صربية .

وكشف أن 600 جمعية أهلية طلبت تمويلا من السفارة الأمريكية في مصر وأكد أن الجهات المسئولة ستعلن التفاصيل بالمستندات قريبا .

وأكد أن هذه المعلومات عن حركة 6 إبريل مرصودة عند أجهزة الأمن منذ 2009 بالأسماء والأماكن التي تم تدريبهم فيها والمبالغ التي تم إعطاؤها لهم تحت إشراف جمعيات تدعي الوطنية .

وقال إن قراءة الأحداث من ثورة يناير وسقوط الرئيس المخلوع تؤكد تورط 6 إبريل في العديد منها حيث التشكيك في رجال الأعمال ثم أعمال الفتنة في أكثر من مرحلة من أطفيح وماسبيرو وإمبابة ثم موجة جديدة اعتبارا من 8 يوليو وظهور أعمال عدائية ضد المجلس العسكري منها إغلاق مجمع التحرير وإعلان العصيان المدني والتهديد بإغلاق محطات المترو وأيضا تهديدات غلق قناة السويس بالإضافة إلى القاء القبض علي أربعة أجانب يحاولون تصوير أفعال الحركة في كل من القاهرة والسويس والإسكندرية قائلا "ذلك يعني أنها تتعمد توريط القوات المسلحة في مشكلات مستديمة "، وعلي أساس ذلك خرج بيان اللواء الفنجري بالشكل الذي خرج به في بيان المجلس العسكري الأخير.

و خد بالك فى امور لن تصل فيها الى حل حاسم بمعنى المجلس مثلا هيجيب تقارير امنية او صور و الحركة تشكك فى مصداقيتها و لن نصل الى ادلة مثبتة لا شك فيها و خد عندك كلام ناس تانية المفترض انهم فى جانب 6 ابريل و ليس جانب المجلس زى ايمن عقيل رئيس احد منظمات المجتمع المدنى يؤكد هذا الكلام على قناة المحور و المصدر شهادته الشخصية الدقيقة 8

http://www.youtube.com/watch?v=t73F3VqnyCw&feature=related

او كلام منسق 6 ابريل مش عارف لسه معاهم ولا مشق

منسق 6 أبريل: حصلنا على تدريبات خارجية للتغيير السلمى واستخدام «فيس بوك»

http://www.almasryalyoum.com/node/480156

الشاهد ان هذا يعطى مصداقية ايضا لكلام المجلس العسكرى

مع تحياتى لك ايضا ...

شوف أخي طارق أنا لا ادافع عن حركة 6 إبريل بالخصوص وسبق وأوضحت ذلك فى مداخلة سابقة وإنما الكلام لوضع قواعد عامة لحياتنا تستوي وتستقيم بها أمورنا

ثاني شىء إعلم أن الدفاع عن ناشطين مصرين ليس دفاع لمجرد الدفاع ونعوذ بالله من حمية الجاهلية

بالعكس إذا ثبت أي إتهامات على فصيل مصري أين كان وبأدلة صحيحة , فهذا شىء يسعدني لأننا نكون بذلك قد طهرنا مصر من جزء فاسدا فيها

هذا أولا

ثانيا : بالنسبة لما ورد فى مداخلتك :

أسألك سؤالا بالله عليك إذا كان هناك بالفعل أدلة مرصودة على حركة 6 إبريل منذ 2009 كما قال اللواء الرويني , فهل كان نظام مبارك الإستبدادي سيتغافل عنها ولا يستغلها فى سبيل التخلص من صداع المعارضة الشبابية ؟؟؟

أيضا : اللواء الرويني قال أن 6 ابريل تلقت دعم مالي (تحت إشراف جمعيات تدعي الوطنية ) وفي هذه الحالة لا نلوم 6 إبريل ولكن نلوم هذه المنظمات المصرية وهي من نوجه سؤالنا لها ( من أين لكي بهذه الأموال )

ولو فرضنا أن الادلة ثابتة ومرصودة فالمكان لتقديمها ليس الإعلام وإنما الجهات المختصة

وعلى هامش الحوار : الله سبحانه وتعالى جعل لنا ما يحيينا وتستقيم به حياتنا , ولكننا كبشر نفسد بأيدينا معيشتنا

فالله جعل لنا القواعد لحماية البشر من بطش بعضهم البعض ولكننا أحيانا نصر على تمويع القواعد إذا لم يتعلق الأمر بنا , فيحدث الخرق في القاعدة فتدور الأيام ويشقى من دعم خرق القاعدة يوما ما عندما يتم خرقها معه هو

أقول لكل من يدافع عن القاء التهم على حركة 6 إبريل وغيرها ويطالبها بالدليل ولا يعترف بقاعدة ( البينة على من إدعى ) وهو كلام عام أخي العزيز طارق وليس موجه لك بالخصوص طبعا :

أقول له لا مشكلة واثبت على موقفك

ولكن وهذا المهم عندما تدور الأيام ويوجه إتهاما لجمع أو فصيل منتمي أنت له, فياليت وقتها لا نسمعك تردد هذه القاعدة التي وافقت على خرقها , وياليت لا نراك تشكو المظالم, وسنطالبك وقتها بالإتيان بالدليل على تهم وجهتها السلطات لك دون أن تقدم الدليل عليها هي أيضا !

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...