اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أسماء محفوظ -- يا جبل ما يهزك ريح

Recommended Posts

بذمتك و بدينك و انا عارف انك صريحه

لونفس الخبر كان على الحويني او محمد حسان

كنتي هتقولي نفس اللي قولتيه هنا؟؟؟؟

حسب مصدر الخبر ، فيه ناس معروفة بالكذب دول مش اخد بكلامهم ، لكن لو حد ثقة من الناس اللي بثق في كلامهم جدا اتكلم عن المشايخ دول يبقي ممكن اصدقه بس بشرط اتأكد برضو من اكتر من مصدر اخر

الا بذكر الله تطمئن القلوب

رابط هذا التعليق

• الردود 87
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

والجمل هو سفينة الصحراء .. وسمي بذلك لانه يصبر على العطش والجوع اياما في الصحراء ... وله سنام وبعض الاحيان سنامين .. والبدو يستخدمون الجمل في تنقلاتهم .. و الجمل له اقدام تسمى بالخف .. و .. و ... و ... الخ

كل موضوع لازم ينتهي بالجمل عند زوهيري

smk:

حبيت اداعبكم بس ونلطف الجو شوية

:P

هههههههه انت جيت برجليك انا كنت داخلة اتكلم عن السعودية

اللي بشوفه ان موضوع التمويل في حد ذاته مش جريمة ، لكن ما هدف الممول ده اللي يعتبر جريمة

يعني اذا قالوا ان السعودية بتمول الاسلاميين انا بصراحة مش شايفة فيها خطأ ، علي الاقل اخر بند في بنود انفاق الزكاة هو الانفاق في سبيل الله

واذا ناس دعمت التيارات الاسلامية عشان يظل هذا الدين باق في الارض بدل ما يمحيه العلمانين و الليبرالين

رابط هذا التعليق

والجمل هو سفينة الصحراء .. وسمي بذلك لانه يصبر على العطش والجوع اياما في الصحراء ... وله سنام وبعض الاحيان سنامين .. والبدو يستخدمون الجمل في تنقلاتهم .. و الجمل له اقدام تسمى بالخف .. و .. و ... و ... الخ

كل موضوع لازم ينتهي بالجمل عند زوهيري

smk:

حبيت اداعبكم بس ونلطف الجو شوية

:P

طبعا

انا ضد الشيوخ المتطرفين و ابو عمر ضد البابا شنوده

شيئ طبيعي

و لو ان كلامي هنا له علاقة بالمخاطب و هي جويريه

فهي من محبي هؤلاء الشيوخ

و في نفس الوقت اتهمت بنت بكل قوه بدون دلائل قويه

لذلك جاء السؤال

حبيبك يبلعلك الزلط و عدوك يتمنالك الغلط

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

طبعا

انا ضد الشيوخ المتطرفين و ابو عمر ضد البابا شنوده

السلام عليكم

الحبيب زهيرى سلامات

ابوعمر ضد ..تطرف ..البابا شنوده الذى يريد

طردى من مصر باعتبارى ضيفا عليه

و يريد تقسيم مصر لانشاء دوله قبطيه انفصاليه

و يقف ضد تحول مصريين اخرين للاسلام ضاربا عرض الحائط فى اصول الحريه الاعتقاديه

و هدد بجعل الدم للركب من اسوان لاسكندريه و انا بصراحه بخاف من منظر الدم اللى للركب ;)

و يسمح لمن تحته ان يمارسوا التزوير و الغش لبناء دور عباده بالمخالفه للقانون و انا بصراحه مش بحب الغش و التزوير

و غير ذلك يا زهرورتى

عدا ذلك فالرجل فى مثل سن ابى بل و اكثر له على حق الاحترام و المواطنه و الجوار

بل و ادفع دمى مقابل الدفاع عنه كما امرنى دينى ...يبقى كده انا حلو و لا وِحِش.

<strong class='bbc'><strong class='bbc'>وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا</strong></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>يَعْمَلُ </span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'><strong class='bbc'>الظَّالِمُونَ</strong></span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ</span></strong><br /><br /><br /><br /><br /><br /><p class='bbc_center'><span style='font-size: 18px;'><strong class='bbc'>(24) إبراهيم </strong></span></p>

رابط هذا التعليق

للأسف انا مش مصدق نص كلامك يا ابو عمر

و قناعاتي عنه انه مجرد انشاء تخفي بها كرهك للآخر او بغضك له كما أمرك دينك

و اقسم بالله العظيم أني عارف هتكتب إيه بالحرف في ردك الجاي

حفظتك بعد عشرة عقد من الزمان

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

مبروك لأسماء محفوظ

أسماء محفوظ تفوز بجائزة سخاروف

اعلن البرلمان الاوروبى فى وقت متأخر مساء امس الاربعاء، عن فوز 4 ممن اعتبرهم نشطاء سياسيين فى دول ثورات الربيع العربى بجائزة سخاروف لحقوق الانسان، بينهم المصرية اسماء محفوظ، بالإضافة لمحمد بو عزيزى التونسى الذى احرق نفسه وكان مفجرا للثورات العربية.

والفائزون بالجائزة بالترتيب: السوري علي فرزات رسام الكاريكاتير، والليبى الزبير أحمد السنوسي، والمحامي السوري رزان زيتونة، واسماء محفوظ، واسم محمد بوعزيزى .

يذكر أن الجائزة التي تحمل اسم المنشق السوفياتي اليهودى الاصل اندريه ساخاروف، وقيمتها 50 الف يورو، ويتبناها البرلمان الاوروبى منذ عام 1988. وسوف يتم تسليم الجائزة 14 ديسمبر المقبل فى احتفالية بمدينة ستراسبورج الفرنسية.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - أسماء محفوظ تفوز بجائزة سخاروف

رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ

رابط هذا التعليق

• بعد 3 أسابيع...

أخوها مقدم جيش .. ((الجيش اللى سبت قائده ووصفته بالزفت))

واخوها التانى كان ظابط شرطه ((الشرطه اللى هى كانت حائط الصد الاول لحماية نظام مبارك الفاسد))

مش حاجه تسترعى الانتباه ؟

ما علينا .. يوما ما باذن الله كل شئ حينكشفن ويبان ((مع الاعتذار لحسبو))

اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه

و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه

آمين آمين آمين

رابط هذا التعليق

السادة / المتأقبطين .. دون ذكر أي أسماء ( كل يعرف نفسه ) ..

أذكركم بحديث المصطفى صلى الله عليه و سلم

قال : انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً، فقال: رجل يا رسول الله صلى الله عليه وسلم أنصره إذ كان مظلوماً

أفرأيت إذا كان ظالماً كيف أنصره؟! قال: تحجزه أو تمنعه من الظلم، فإن ذلك نصره .

صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم ..

شكراً :)

رابط هذا التعليق

بيبعتولها كل شهر تسافر !!!

وطبعا مصروفات الانتقال اللي بتاخدها حاجة ييجي 100 الف او 200 الف مثلا

ليه !!!!!

رابط هذا التعليق

على فكره انا لسه مكونتش رأى او قناعه نهائيه حول 6 ابريل .. من حيث النشأة والتمويل ((وكذا حقيقة علاقاتها بالمخابرات وامن الدوله .. وتعاونها معهم من عدمه ) .. كل المتوفر لدى اشياء احاول ربطها ببعضها البعض

المهم عشان مخرجش عن مسار الموضوع .. فيه مقارنه عجبتنى اوى بين اسماء محفوظ (( اخت مقدم الجيش وضابط الشرطه)) .. وبين واحد تانى كلنا نعرفه ..ومنعرفوش

مقارنه بسيطه حتبين فعلا مين الجبل اللى مهزهوش الريح .. جندى الثورة المجهول

آمين آمين آمين

رابط هذا التعليق

تابعت أسماء محفوظ و تابعت حركة 6 أبريل بل إلتقيت بهم و سمعت و قرأت معظم ما قيل عنهم من إتهامات و محاولات تخوين

ما سبق كان إستهلالا لابد منه

و بعقل بارد و ضمير مستريح و بكل إطمئنان سأنتخب أسماء محفوظ عن كرسي الفردي فى داثرتي "مدينة نصر و مصر الجديدة" و سأبحث عن مرشح آخر للفردي و بالنسبة للقائمة سأختار القائمة التي تتوافق مع قناعاتي حيث لم تعلن القوائم بعد

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

على فكره انا لسه مكونتش رأى او قناعه نهائيه حول 6 ابريل .. من حيث النشأة والتمويل ((وكذا حقيقة علاقاتها بالمخابرات وامن الدوله .. وتعاونها معهم من عدمه ) .. كل المتوفر لدى اشياء احاول ربطها ببعضها البعض

المهم عشان مخرجش عن مسار الموضوع .. فيه مقارنه عجبتنى اوى بين اسماء محفوظ (( اخت مقدم الجيش وضابط الشرطه)) .. وبين واحد تانى كلنا نعرفه ..ومنعرفوش

كلام حق يراد به باطل

وللأسف المقارنة فى غير محلها تماما

رابط هذا التعليق

تابعت أسماء محفوظ و تابعت حركة 6 أبريل بل إلتقيت بهم و سمعت و قرأت معظم ما قيل عنهم من إتهامات و محاولات تخوين

و بعقل بارد و ضمير مستريح و بكل إطمئنان سأنتخب أسماء محفوظ عن كرسي الفردي فى داثرتي "مدينة نصر و مصر الجديدة" و سأبحث عن مرشح آخر للفردي و بالنسبة للقائمة سأختار القائمة التي تتوافق مع قناعاتي حيث لم تعلن القوائم بعد

اغبطك استاذى الفاضل على قناعتك تلك .. وثبات الارض من تحت قدميك .. عن نفسى لم أصل لقناعة محدده حول 6 ابريل كما اسلفت .. ولكن ما أراه على أرض الواقع ومن خلال احداث كثيره .. ان حركة 6 ابريل بشخوصها .. قد أساءت للثورة المصريه من جهه .. ورفعت من اسهم الجيش و المجلس العسكرى ((سواء بحسن نية وغباء سياسى .. او بسوء نيه وشغل مخابراتى))

اغبطك مرة ثانية ..وأحييك على قرارك وتصريحك الشجاع بانتخاب اسماء لتمثلك بمجلس الشعب

آمين آمين آمين

رابط هذا التعليق

كلام حق يراد به باطل

وكل الاحترام لوجهة نظرك .. لا يغضبنى أبدا ..أو يثير حفيظتى ان أتلقى سهام الاتهامات .. فى طريق السعى نحو معرفة الحقيقه .. المهم أن أصل إليها .. وغير ذلك لا ألتفت إليه .. فلست مع هذا ضد هذا .. أقول رأيى ووجهة نظرى وأرحل .. ذاك هو منهاجى

آمين آمين آمين

رابط هذا التعليق

مدينة نصر و القاهرة الجديدة و الشروق ،،،،،، دائرة فردي

مصر الجديدة و النزهة و مدينة بدر ،،،،،،،،، دائرة فردي مختلفة

لو حضرتك ساكن في مدينة نصر يبقي أسماء محفوظ مش في دائرتك

رابط هذا التعليق

كلام حق يراد به باطل

وكل الاحترام لوجهة نظرك .. لا يغضبنى أبدا ..أو يثير حفيظتى ان أتلقى سهام الاتهامات .. فى طريق السعى نحو معرفة الحقيقه .. المهم أن أصل إليها .. وغير ذلك لا ألتفت إليه .. فلست مع هذا ضد هذا .. أقول رأيى ووجهة نظرى وأرحل .. ذاك هو منهاجى

واضح ان هناك سوء فهم

أستاذ محمود

تعليق أستاذ أيمن على المقارنة بين أسماء محفوظ و الشاب

مش على كلام حضرتك

أستاذ أيمن نحسبه على خير و لا نزكي على الله أحد يتميز أسلوبه دوما بحسن الخلق

و لم نعهد عليه أن قام بتجريح أي من الزملاء هنا

صلوا على النبي

و خدوا دول

:clappingrose::clappingrose:

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق

بيبعتولها كل شهر تسافر !!!

وطبعا مصروفات الانتقال اللي بتاخدها حاجة ييجي 100 الف او 200 الف مثلا

ليه !!!!!

السلام عليكم ورحمة الله

لا أدري يا أخت جويرية من أين لكي بمعلومة ال 100 و 200 الف هذه ؟؟

الرد في الفيديو واضح جدا ومقنع لكل من يشاهده بحيادية

ترددت إشاعات عن إمتلاك أسماء محفوظ لسيارة بي إم دبليو فكان ردها( معنديش رخصة قيادة أصلا !!!) وبالتالي لو هي كاذبة يستطيع أي معارض لها أن يأتي بصورة أو ورقة رسمية تثبت إمتلاكها لرخصة قيادة

أيضا قيل عنها ( هي بتجيبى فلوس السفريات دي منين ؟؟ ) فكان ردها أن الدعوات التي تأتي إليها من الجهات الخارجية سواء خاصة أو عامة تكون شاملة تكاليف السفر وهذا شىء طبيعي جدا ومتعارف عليه في بروتوكلات توجيه الدعوات للأفراد من الجهات , وقالت أن سفرية أمريكا جاءت بدعوة من بعض أفراد الجالية المصرية وهم من تحملوا تكاليفها

قالت عن ممتلكاتها أنها تسكن في شقة بسيطة في حي عين شمس , وأنها لا تمتلك لا هي ولا أي فرد من أفراد أسرتها فيلات أو قصور أو أرصدة بنكية , ولو أنها كاذبة يستطيع أي معارض لها ان يأتي بورقة ملكية لأي ما سبق سواء لها أو لأحد أفراد أسرتها ويخزها ويثبت كذبها ؟

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

رابط هذا التعليق

واضح ان هناك سوء فهم

أستاذ محمود

تعليق أستاذ أيمن على المقارنة بين أسماء محفوظ و الشاب

مش على كلام حضرتك

أستاذ أيمن نحسبه على خير و لا نزكي على الله أحد يتميز أسلوبه دوما بحسن الخلق

و لم نعهد عليه أن قام بتجريح أي من الزملاء هنا

صلوا على النبي

و خدوا دول

:clappingrose::clappingrose:

و أنا مثلكم صراحة اختى الفاضله .. أحسب الاستاذ الفاضل ايمن على خير .. ولا ازكى على الله أحد .. وأحسبه أيضا يتهم الفكرة(( سواء كلامى او المقارنه)) بالباطل .. ولا يتهمنى شخصيا .. لذا احترمت وجهة نظره .. لافتا ومؤكدا .. مرارا وتكرارا ... بأننى لست ضد .. أو مع .... أنا قبلتى هى الحقيقه ,, الحقيقة فقط .. تركيزى كله معها .. ولا يشوش على تفكيرى .. صوبها .. اى هوى او انتماء او مصلحه

عامة شكرا على مبادرتك وسعيك الحثيث لتهدئة النفوس وإزالة أى لبس قد يعلق بالاذهان :give_rose:

آمين آمين آمين

رابط هذا التعليق

مدينة نصر و القاهرة الجديدة و الشروق ،،،،،، دائرة فردي

مصر الجديدة و النزهة و مدينة بدر ،،،،،،،،، دائرة فردي مختلفة

لو حضرتك ساكن في مدينة نصر يبقي أسماء محفوظ مش في دائرتك

شكرا سيدي الفاضل .. لقد إختلط على الأمر ظننت أن الدوائر واحدة للفردي و القوائم

سؤال سريع هل توجد آلية بعد لمعرفة مقر اللجنة الإنخابية

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...