اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

# اضحك مع تصريح وزير الاعلام #


Abu Reem

Recommended Posts

اندمجت وانا بقرأ هذا الجزء من الخبر..

اللي بيقول فيه الوزير الهمام

وقال هيكل - إنه تم تشكيل لجنة إعلامية محايدة من الخبراء من خارج اتحاد الإذاعة والتليفزيون لتقييم التغطية الإعلامية فى تلك الأحداث مشيرا إلى أن هذه اللجنة ستقوم باستعراض كافة الشرائط سواء من قبل قناة النيل للأخبار أو القناة الأولى.

وأضاف أنه إذا ثبت من تقييم اللجنة الإعلامية المحايدة أن هناك أخطاء وقعت خلال التغطية فإنه ههــه ايه اللي هتعمله لو ثبت خطأ التلفزيون اللي كان ممكن يولع البلد بكلامه عن نزول الناس لانقاذ الجيش

.......ايه هتنتحر على طريقة الساموراي

لا.....لأ

طيب هتقف بلبوص في ميدان التحرير...

لا.....لأ..

طيب هتستقيل...

لا...لا...لا ممكن ابدا

طيب هتفصل المسئولين عن هذه الاخطاء....

لا.....طبعا...

أمال ايه يا عم قطعت قلبي .....

( هاعتـــذر )

يافرحة الست الوالدة بيك..ياعم هيكل..

الله ينكد عليك انت ولعيبة الزمالك في يوم واحد

هيكل يرفض اتهام التليفزيون المصرى بالتحريض خلال أحداث ماسبيرو

| 11-10-2011 17:27

رفض وزير الإعلام أسامة هيكل اتهام التليفزيون المصرى بالتحريض على الأحداث التى شهدتها منطقة ماسبيرو يوم الأحد الماضى وتغطيته لتلك الأحداث.. واصفا تلك الاتهامات بأنها باطلة ويقصد بها الإساءة إلى التليفزيون المصرى.

وقال هيكل -فى تصريح الثلاثاء- إنه تم تشكيل لجنة إعلامية محايدة من الخبراء من خارج اتحاد الإذاعة والتليفزيون لتقييم التغطية الإعلامية فى تلك الأحداث وذلك خلال الفترة من الساعة السابعة من مساء الأحد الماضى، وحتى الساعة الثانية من بعد منتصف الليل، مشيرا إلى أن هذه اللجنة ستقوم باستعراض كافة الشرائط سواء من قبل قناة النيل للأخبار أو القناة الأولى.

وأضاف أنه إذا ثبت من تقييم اللجنة الإعلامية المحايدة أن هناك أخطاء وقعت خلال التغطية فإنه لن يتردد فى تقديم الاعتذار للجميع، مبديا اندهاشه من حملات التشكيك والتحريض ضد التليفزيون المصرى.

وأكد أن مهمة التليفزيون المصرى هي الحفاظ على وحدة الأمة واستقرارها ضد أى شىء يفرق بين المسلمين والأقباط.. مشيرا إلى أن الفوضى التى جرت مؤخرا داخل القاهرة هى مهمة لجان التحقيق.

تم تعديل بواسطة Abu Reem

7looo.comd8cb1a261f.gif

مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!!

رابط هذا التعليق
شارك

التلفيزيون المصري بسبب تغطيته كان من الممكن أن يتسبب فى كارثة لا يعلم إلا الله مداها

عندما تخرج مذيعة على التلفيزيون الرسمي لتطلب من المواطنين ان ينزلوا لنصرة الجيش !! فهذه دعوة فى منتهى الخطورة

ولولا وعي المواطن المصري المسلم لكان حدث ما لا يحمد عقباه !!

تخيلوا لو تحمس شباب لهذه الدعوة ونزلوا بالفعل لنصرة الجيش واشتبكوا مع المتظاهرين ؟؟

وعلى الرغم من هول تغطية التليفيزون المصري إلا ان الشىء المبشر والذي يدعو للتفاؤل هو حجم الوعي الكبير الذي كان عليه المواطن المصري

فلم نرى مواطنا مسلما واحدا استجاب لهذه الدعوة بأي شكل من الأشكال ولله الحمد

22a6e3c5-9edb-4f2a-8ffd-d5374f952097.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

فلم نرى مواطنا مسلما واحدا استجاب لهذه الدعوة بأي شكل من الأشكال ولله الحمد

للاسف نزل كثير من المسلمين

واغلب المقبوض عليه من بلطجية ماسبيرو تم القاء القبض عليهم عن طريق مسلمين المناطق المجاورة

لكن هذا خطأ وكان ممكن يتسبب في مشكلة كبيرة

فيجب عند حدوث اشتباكات مثل هذه عدم النزول فوراً لأن الغضب قد يسبب مشكلة اكبر

ونفس الكلام يقال على النشطاء الذين دعوا للنزول لمساندة الاقباط في خطأهم وان كان تأثيرهم ضعيف ولايستطيعون اصلاً مواجه بعوضة

تم تعديل بواسطة MohamedAli
رابط هذا التعليق
شارك

طالب تحالف ثورة مصر حكومة د. عصام شرف رئيس الوزراء بالتحقيق مع كل من أسامة هيكل وزير الإعلام وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة؛ بتهمة إهدار مليار جنيه وملايين من أموال الشعب المصري، وعقد صفقات فاسدة لمصالح شخصية.

وكشف التحالف- في مذكرة بلاغ للجهات المعنية وصلت (إخوان أون لاين)- أن وزير الإعلام طلب من رئيس اتحاد كرة القدم المصري، عدم سداد مبلغ 33 مليون جنيه نظير حقوق بث مباريات الدوري المصري لكرة القدم الموسم الماضي، بالإضافة إلى حقوق بث الموسم المقبل على قنواته الثلاثة، والتي تبلغ قيمتها ما يقارب 70 مليون جنيه.

وأوضح أن الاتحاد المصري لكرة القدم وافق على عدم سداد هذه المبالغ للتلفزيون نظير صفقة تفيد حصول سمير زاهر على 38.000 دقيقة إعلانات مجانًا نظير التغاضي عن مطالبة التلفزيون بالـ70 مليون جنيه.

وطالب البيان الحكومة بتطهير الإعلام والرياضة فورًا؛ حيث إنه أحد مطالب الثوار الرئيسية التي يؤكد عليها ويتمسك بها متسائلاً: لماذا يقبل وزير الإعلام خسارة الهيئة المسئول عنها لهذا المبلغ العملاق الذي بإمكانه حل جزء عظيم من مشاكل الشعب المصري حاليًّا.

وأضاف أنه حصل على معلومات من داخل ماسبيرو تفيد بأن دقيقة الإعلانات تتراوح ما بين 10000 جنيه إلى 30 ألف جنيه، أي سعر الـ38.000 دقيقة التي تنازل عنها التلفزيون لاتحاد الكرة قد يتعدى مليار و380 مليون جنيه، مقابل عدم دفع 70 مليونًا!!!.

وأشار إلى أن هذه الصفقات تُكبِّد الدولة خسارة مليار و310 ملايين جنيه مصري، خصوصًا أن الأموال تدخل اتحاد الكرة وتخرج دون عرضٍ شفافٍ لكل وسائل الإعلام والجهات الرقابية للواردات والمصروفات بشكلٍ سليم، كما أن دخول وزير الإعلام في هذه الصفقة يثير الشبهات حوله

رابط هذا التعليق
شارك

كالعادة فى مصر فى وبعد وقوع أي حادثة مباشرة يخرج المسئول لينفي وقوع أي خطأ من وزارته قبل أن يقوم بالتحقيق

ومع مرور الوقت وتاكده من أن ( الموجة عالية ) , نجد الإعتراف الخجول

وزير الإعلام يعترف :هناك أخطاء مهنية حدثت فى تغطية أحداث ماسبيرو

نفى أسامة هيكل وزير الإعلام الأقاويل التى ترددت بشأن دعوة التليفزيون المصرى للمواطنين للنزول إلى الشارع دفاعاً عن الجيش، أثناء أحداث ماسبيرو، قائلاً "هناك أخطاء مهنية حدثت فى تغطية أحداث ماسبيرو، ولكن لم يكن هناك تحريض، ولدى تحفظات على التناول للحدث، ولكنى لن أعلنها إلا بعد تقرير اللجنة التى شكلتها من خارج التليفزيون لبحث الشرائط".

وأضاف هيكل فى مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساء الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، أمس الأربعاء، أن الظروف المحيطة للحدثت من إغلاق أبواب مبنى التليفزيون، وعدم تمكن الإعلاميين من التغطية، وحجب المعلومات، وجنون الحدث، ساهمت فى حدوث هذه الأخطاء، مؤكداً أنه تداخل تليفونياً لعدة قنوات، مصرحاً فيها أن التليفزيون المصرى لا يعلم من الذى أطلق الرصاص.

وقال هيكل: محتاجين نفهم الحقيقة، لنعرف من الذى يعبث بالوطن، بدلاً من توجيه الاتهامات لبعضنا، مشيراً إلى أن الأخطاء المهنية التى حدثت فرضتها الظروف، متسائلاً: ليه نقلب الناس على التليفزيون المصرى ونترك حقيقة الموقف؟ فمصر تقتل بالفتنة الطائفية، وأعترف أن هناك أداء عاطفى لدى المذيعة التى تحدثت ولكنها تأثرت من مشهد الرصاص.

الوزير يتساءل : لما نقلب الناس على التلفيزيون المصري ؟

ولا أدري هل الوزير يعتقد مثلا أن هناك أشياء شخصية أو مصالح تجعل الناس ينتقدون التليفيزيون ؟؟ بالتاكيد لا

وتلفيزيون مصر نريده أن يكون أفضل تليفزيون فى الشرق الاوسط بل والعالم كله

ولكن وضع تحت لكن مئة خط

عدم مهنية الاعلام المصري الرسمي وتبنيه وجهات نظر محددة , وانحرافه بمهنة الاعلام من التغطية ونقل المعلومات فقط وترك الحكم للمشاهد الى القيام بتوجيه المشاهد لوجهة نظر الدولة هو ما يجعل الناس تنتقده

نشعر ان الاعلام المصري الرسمي هو تابع لمن حكم

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

22a6e3c5-9edb-4f2a-8ffd-d5374f952097.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

في برنامج العاشرة مساءً .. بالامس

كانت منى الشاذلي مستضيفة نخبة إعلامية محترمة ..

وطلت المذيعة رشا مجدي صاحبة المصيبة .. طلبت المداخلة ..

وتكلمت .. وبصراحة نالت إحترام الجميع

أولاً : لأنها اعتذرت على إنفعالها كمذيعة إزاء ما يحدث

ثانياً : هي إعترفت إنها مذيعة أخبار توقل ما يأتيها من معدين ومخرج و و و و .. وليس لديها أي مصدر اخبار اخر .. وليست مذيعة توك شو تستضيف الرأي والرأي الاخر ...

ثالثاً : إعترفت بمنتهى الصراحة إن المذيع لا يرى شريط المعلومات اللي بيظهر لنا كمشاهدين على الشاشة .. وبالتالي الشريط اللي كان بيتكلم عن شهداء من الجيش سقطوا نتيجة إعتداء الأقباط عليهم و و و ... كل ده لم تراه ... واكد ذلك كل الحاضرين ...

رابعاً : المفاجأة بقى ... هي إعترافها إن هناك مسئول إعلامي كبير مش الوزير زي ما قالت هو من تخطى المُعدين والمخرج و و و و و و و ... وأمر الجميع بوضع الخبر كما هو " الأقباط يعتدوون على الجيش " مذكراً الجميع بزمن أنس الفقي الجميل

كل سنة وإنتم طيبين

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

فى تطور جديد فيما يخص تغطية التليفيزون المصري لاحداث ماسبيرو

رئيس قطاع الاخبار : أطالب المذيعة رشا مجدي بالإعلان عن إسم المسئول فى التلفيزون الذي قالت عنه انه وراء الاخبار التي قالتها

طالب إبراهيم الصياد، رئيس قطاع الأخبار باتحاد الإذاعة والتليفزيون، المذيعة رشا مجدي، بالإفصاح عن اسم المسؤول الذي وصفته بـ«الكبير» في جهاز التليفزيون، الذي كان وراء الخبر العاجل عشية أحداث ماسبيرو، الأحد الماضي، والذي تسبب في غضب المشاهدين، وأدى إلى اتهام البعض للتليفزيون المصري بإثارة الفتنة الطائفية.

وقال «الصياد» في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «يجب ألا نطلق الكلام على علاته، ونحن نعيش في عصر يتسم بالشفافية»، وتساءل: «لماذا لم تعلن رشا مجدي عن المسؤول الذي تسبب في هذه الكارثة أثناء مداخلتها التليفونية مع برنامج (العاشرة مساء) حتى تتسنى محاسبته؟»

ويؤكد رئيس قطاع الأخبار : ليس صحيحا أن المذيعة كانت منفصلة عن الحدث كما إدعت وهناك شاشاة عرض امامها داخل الإستديو كانت تنقل ما يحدث في ماسبيرو من أربع زوايا

وفي لفتة تحسب له أكد انه مستعد للإستقالة الفورية في حالة ثبوت فشله فى التغطية الإعلامية للحدث

22a6e3c5-9edb-4f2a-8ffd-d5374f952097.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...