اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

ارجوكم لا تبخلوا بالمساعدة

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله

المشكلة باختصار ان كفيلي الحالي لم يسدد الدخل والزكاة وغير مهتم باي شيء

والسيستم الخاص بمكتب العمل مغلق

والإقامة منتهية من اسبوعين ومعي الزوجة والأولاد

هل يمكن نقل كفالتي ثم تجديد الإقامة من الكفيل الجديد ؟؟؟؟

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله

المشكلة باختصار ان كفيلي الحالي لم يسدد الدخل والزكاة وغير مهتم باي شيء

والسيستم الخاص بمكتب العمل مغلق

والإقامة منتهية من اسبوعين ومعي الزوجة والأولاد

هل يمكن نقل كفالتي ثم تجديد الإقامة من الكفيل الجديد ؟؟؟؟

الاخ الفاضل ينفع تنقل كفاله

وتنفع كمان تجدد الاقامه بس تكلف عليك شويه والامور عادي جداااااا

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• Guest waheed
      0
      ما رائيكم في مدارس ركائز التعليم بالدوادمي ارجو الافادة بخبراتكم 
    • 1
      إستفزني خبر عن المطالبة بنزع الجنسية الكويتية عن المصرية التي يتوفى عنها زوجها الكويتي. و كدت أبكي و شعرت بماء كثير في فمي. لا أريد أن يستدرجني الموقف لتعداد أيادي مصر هذا في ثقافتنا و ضميرنا الجمعي عيب و أكبر عيب  فقط  لمحات بسيطة من أجل أبناء مصر المغتربين  و أقول لهم إياكم و إياكم أن تشعروا بالدونية  زمان زمان آتانا الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة  هاربا و عند الحدود سأله الضابط عن وثائق سفر  فقال بكل جرأة أنا زي سعد زغلول عندكم و عاش مكرما  بعد فشل ثورة رشيد عالي الكيلاني في العراق هر
    • 2
      عنوان الموضوع. هو جزء من مطلع أغنية عفوا قصيدة لشاعر النيل حافظ ابراهيم غنتها أم كلثوم ما سبق كان استهلالا لابد منه من القصيدة صونوا حماها. و انصروا من يحتمي و كان هذا هو نبراس السياسة المصرية كما أعيها احتمى بها. الحبيب بورقيبة و الملك السنوسي. و غيرهم كثيرون من القصيدة. أطعموا من خيرها كل فمي و لا تبخلوا بمائها على ظمي اتذكرها كلما قرأت. في باب المغتربين عن آليات العمل في الغربة و نظام الكفيل و أستدعي لذاكرتي آليات العمل في بريطانيا - حتى أيام قليلة مضت - حيث معيار ا
    • 7
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وحضراتكم بخير ارجوكم يا جماعة تشاركونى بأرائكم لان فى مستقبل بيضيع انا عايز اعرف لو سمحتم هو انا لو اتخرجت من كلية التجارة وانا سنى 30 او 31 سنة وطبعا لسة متخرج ومشتغلتش قبل كدة ومفيش خبرة بس ممكن يكون معايا كورسات تدريب وكدة هل سنى دة وظروفى انى مفيش خبرة هل لما اقدم فى شركات الحاق العمالة بالخليج هل دول الخليج تقبلنى بظروفى دى وبسنى دة كمحاسب؟ على فكرة انا مش فى تجارة انا فى طب بيطرى بس متأخر فيها اوى بقالى 8 سنين ولسة فى سنة رابعة واحتمال لو كملت فيها
    • 98
      مش عارفة ابدأ كلامى ازاى ومنين بس كل اللى عرفاه انى عاوزة اخرج الشحنة اللى جوايا خليط من المشاعر المتضاربة فرحة ممزوجة بحزن كبير وقلق بالغ انا فرحانة له كتير اوى اوى لكن بمجرد خروج زوجى للشغل دلوقت وغلقه باب الشقة حدث لى شبه انهيار وانفجرت فى بكاء لم يصادفنى منذ وفاة والدى الله يرحمه من 11 سنة لكن وقتها كان زوجى واخواتى ووالدتى معايا بس دلوقتى هو مش معايا لسة مفجآنى دلوقت بميعاد سفره للحج كنت عارفة اليوم تقريبا لكن لما حدد الساعة وباقى ساعات معدودة على سفره ادعيت انى نائمة حتى لايرانى وا
  • أضف...