اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

بجد انا اتخنقت

abobakr

Recommended Posts

إلى كل من يسأل "نفس السؤال" :

إسألوا من يعيبون عقيدة التقية عند الشيعة ..

وذكروهم بهذا البيت من الشعر :

لا تنه عن خلق وتأتى مثله .. عار عليك إذا فعلت عظيم

طب اللي حطوا السؤال يدخلوا ف المضمون

اكيد طبعا

طب س سؤال

مين يا جماعة الخير اللي غلط الغلطة الشنيعة دي و استباح دم و مال اخيه..؟؟؟

مين يا جماعه طرد واحد من اهل الملة من رحمة الله بكلمة...؟؟؟

مين يا خلق هووووووووو

لن تجد من يرد عليك يا باشمهندس .. فهم لا يقولون تلك "الكلمة" .. ولكن يقولونها .. ويقولونها .. بصيغ مختلفة لاتجد لإحداها تفسيرا إلا تلك "الكلمة"

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق

• الردود 70
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الأيام الأكثر مشاركة

اكيد طبعا

طب س سؤال

مين يا جماعة الخير اللي غلط الغلطة الشنيعة دي و استباح دم و مال اخيه..؟؟؟

مين يا جماعه طرد واحد من اهل الملة من رحمة الله بكلمة...؟؟؟

مين يا خلق هووووووووو

لن تجد من يرد عليك يا باشمهندس .. فهم لا يقولون تلك "الكلمة" .. ولكن يقولونها .. ويقولونها .. بصيغ مختلفة لاتجد لإحداها تفسيرا إلا تلك "الكلمة"

لأ طبعا ما حدش يقدر هنا ولا غير هنا يرمي حد بالكفر

احنا بنقول اننا رافضين العلمانيه أو الليبراليه عشان كذا وكذا وكذا

اما الكفر فمالناش دعوة بيه

وربنا أعلم بحال عباده

تم تعديل بواسطة نوران

رابط هذا التعليق

هو فيه حد هنا كفر حد؟؟؟

نفس السؤال

نفس السؤال

نفس السؤال

نفس السؤال

نفس السؤال .

ايوه

انا عضو فاضل كفرني وقالي في قلبي مرض باين ولا حكه ناحيه الاسلام

اعلو هبل :closedeyes:

رابط هذا التعليق

ايوه

انا عضو فاضل كفرني وقالي في قلبي مرض باين ولا حكه ناحيه الاسلام

اعلو هبل :closedeyes:

الله اعلي و اجل

هذا مما لا يجوز التندر به يا عمنا اوزوزو

ربنا يصلح حالنا جميعا

واضخ انك زعلان و متأثر من كلام اخوك .. لكن الرد ميبقاش كده ابدا

تفاءلوا بالخير تجدوه

بعضا مني هنا .. فاحفظوه

رابط هذا التعليق

اكيد طبعا

آسف يا باشمهندس .. نسيت أن أجيب على هذا السؤال

الإجابة :

ليس بالضرورة .. أعرف أن منهم من لا تخرج "كلمة" كتلك أو مايعنى تلك "الكلمة" منهم.. وأنا متأكد مما أقول .. فهم فى هذا الخصوص فوق مستوى الشبهات عندى

أما من لست متأكدا بخصوصهم فسأحتاج إلى مراجعة الكثير من مداخلاتهم حتى لا أرمى أحدا بباطل

كما أنى متأكد من أن بعض الأعضاء لايقولون تلك "الكلمة" بشكل صريح .. ولكنهم يقولونها بأسلوب لاتفسير له سوى رمى الآخر ب "الكفر" .. ثم ينسلُّون من تبعة ذلك بثنى ثم فرد ثم لوى ثم فرد ماقالوا .. ألم أقل لك إنها التقية ؟

تساند جيشها

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب

رابط هذا التعليق

بجد عجبتني الردود في الموضوع ناقص الناس كانت تنزل مظاهرات وتقول الشعب يريد نفس السؤال

انا للاسف مش بعرف ابحث عن مشاركات في المنتدى مش بعرف اجيب الا اخر اربع مشاركات عشان كده هاجيب اخر مشاركات

عايزة تبكي ياما على حالي؟؟

ابكي على حالي وشوفي ملامحي

ابكي على حالي وانا جندي مقتول برصاص الصهاينة على الحدود

ابكي على حالي لما هان عليهم دمي وتعب جدود الجدود

ابكي على حالي لما مدوا ايدهم لليهود

ابكي على حالي في الوضع الحالي

رابط هذا التعليق

كما أنى متأكد من أن بعض الأعضاء لايقولون تلك "الكلمة" بشكل صريح .. ولكنهم يقولونها بأسلوب لاتفسير له سوى رمى الآخر ب "الكفر" .. ثم ينسلُّون من تبعة ذلك بثنى ثم فرد ثم لوى ثم فرد ماقالوا .. ألم أقل لك إنها التقية ؟

فعلاً نحتاج هذه الحملة ياابومحمد

بعض الاعضاء يقولون على المسلمين متأسلمين وهي تكفير صريح

فالمتأسلم تعنى انه يتهم المسلم يأنه كافر يدعى الاسلام

شكراً لك

رابط هذا التعليق

في موضوع الوسطية في العلمانية

اتكلمنا عن العلمانية وان العلمانيين كفرة لانهم مش عاوزين كتاب الله

انا قلت للاخوة انتوا اللي اطلقتوا علينا لقب علمانيين احنا عاوزين الحكم بشرع الله لكن مختلفين على الافراد

كان رد الاستاذ الغريب

المشكلة يا عزيزي طارق المصري

أن "كل" العلمانيين المصريين فرّوا الآن من صفة "علماني" إلى صفة "ليبرالي"

وفرّوا أيضا من المطالبة بدولة "علمانية" إلى المطالبة بدولة "مدنية"

اللهم إلا البعض القليل من "غير المسلمين" أمثال المهندس نجيب ساويرس وغيره ممن يصرح بعلمانيته بشكل مباشر ، وهؤلاء لا يلتفت إليهم، ليس لأنهم ليسوا محل تقدير وإهتمام، ولكن لأنهم يطالبوا بتنحية دين الأغلبية الذي هو ليس دينهم، وهذا فيه ظلم وعدم إنصاف بلا شك.

وأنا شاهد على البعض هنا بالمحاورات ممن كان يصرح "بعلمانيته" قبل ذلك دون أي مشكلة ، ولكنه تحول الآن بقدرة قادر إلى "ليبرالي" أو "مدني" دون أي ذكر أو تعريض "لعلمانيته"

القصد أن المعركة الآن في فرز التيار الليبرالي ، أما العلمانيين فلم يملكوا الشجاعة للوقوف والنضال عن توجههم وفكرهم في الوقت الحالي.

وهذا بلا شك يحسب كإنجاز للتيار "المتأسلم" كما يسمونه -والذي أفخر بإنتسابي إليه- ويتبقى إستكمال المسيرة..

تحياتي

معنى كلامه واضح زي ما يكون بيقولي انت رايح فين يا عم الحاج انت عاوز تهرب ولا ايه لالالا ده انت علماني انت رجعت في كلامك ولا ايه لالالا انت كافر هاتقول انك ليبرالي ولا مش ليبرالي لالالا انت علماني

والرد بتاعه واخد اتنين موجب يعني انا علماني بحسب شهادة 3 افاضل في المنتدى

ونيجي لاسلوب رياضيات اعدادي

بما ان انا علماني

و بما ان العلمانيين كفرة

اذن فأنا كافر بشهادة 3 افاضل معانا في المنتدى

رابط هذا التعليق

شكراً لك

لماذا إذن لم ترد حضرتك على سؤالى المتكرر

هل هناك فرق بين "متأسلم" و "متدين" .. أليس الإسلام دينا

لماذا تعتبر كلمة "متأسلم" رميا بالكفر كما تدعى حضرتك ولا تعتبر كلمة "متدين" مثلها ؟

تساند جيشها

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب

رابط هذا التعليق

شكراً لك

متاسلم مش معناها انه كافر وبيدعي الاسلام

لالا معناها مسلم وبيدعي انه اكثر اسلاما من غيره

رابط هذا التعليق

ياترى فين الناس اللي كانت بتسأل نفس السؤال مش دخلوا ليه يردوا بعد ما جبت رد واحد؟؟

تم تعديل بواسطة bakarbeko

رابط هذا التعليق

شكراً لك

لماذا تعتبر كلمة "متأسلم" رميا بالكفر كما تدعى حضرتك ولا تعتبر كلمة "متدين" مثلها ؟

اول مره ارى سؤال حضرتك

متدين ليست مثل متأسلم

فالتأسلم تعنى تكفير للشخص واتهامة بانه يدعى الاسلام

وهي في ابسط حالتها تنابز بالالقاب (ولاتنابزوا بالالقاب) لأنه لم تسمى اي مجموعة من المسلمين نفسهم متأسلمين

بل الكلمة معروف انها من اختراع العلمانيين للتشنيع على اهل الاسلام

رابط هذا التعليق

شكراً لك

متاسلم مش معناها انه كافر وبيدعي الاسلام

لالا معناها مسلم وبيدعي انه اكثر اسلاما من غيره

ربما يكون هذا هو تفسير حضرتك يا أستاذ "بكار" .. ولكن تفسيرى أنا لعبارة "التيار السياسى المتأسلم" فقد قلته من أربع سنوات .. وكررته أربع مرات خلال الشهر الماضى تقريبا .. وكررت دائما أننى لا أصف "أحدا من الناس" بهذا الوصف .. ولكنى أصف تيارا "سياسيا" يتدثر بعباءة الإسلام

تساند جيشها

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب

رابط هذا التعليق

شكراً لك

معلش يا هندسة

انا كنت شاطر ف النحو و مع الترك نسيت

ممكن نرجع لاصل الكلمة بالنحوي

انا فاهمها مدعي الاسلام

تفاءلوا بالخير تجدوه

بعضا مني هنا .. فاحفظوه

رابط هذا التعليق

اولا حضرتك خرجتنا عن الموضوع الاساسي مش عارف ليه

وبلاحظ على طول كل موضوع بندخل من باب عشان نتحاور فيه الاقي نفسي طالع من باب تاني

المهم تعالى اوضحها ليك بلغتي العربية الضعيفة جداا

متأسلم على وزن متأفعل

وحضرتك عارف ان افعل ده اسم تفضيل زي اكبر و افضل واحسن

وتم اضافة الميم والتاء عشان يدلوا على التظاهر

رابط هذا التعليق

وبلاحظ على طول كل موضوع بندخل من باب عشان نتحاور فيه الاقي نفسي طالع من باب تاني

متأسلم على وزن متأفعل

طالما انك تتنابز بالالقاب وتصف مسلمين باسم يكرهونة وهو التأسلم

فلاتغضب عندما يسميك احد بأسم تكرهه وهو علمانى

مع انى واثق ان احداً لم يسميك انت علماني او وجه لك كلام اصلاً بل انت كلما تذكر كلمة علماني تعتبرها على نفسك

فالاخ غريب واضح انه لايعنيك انت نهائياً وقد يكون لايعرفك من اساسه

تم تعديل بواسطة MohamedAli
رابط هذا التعليق

متأسلم على وزن متأفعل

والتظاهر مش معناه نفاق أو ادعاء بالباطل؟؟

رابط هذا التعليق

لسه بدرى عليك يا باشمهندس ياسر علشان تنسى بالشكل ده .. أومال أنا أقول إيه .. على العموم "إن كنت ناسى .. أفكرك"

أفضل أن أسميه "التيار السياسى المتأسلم"

ففى موضوع سابق قرأت اتهامى بأننى أضع كل "الإسلاميين" فى سلة واحدة .. وفى نفس الموضوع قرأت اتهامى بأننى "واخد فكرة وحشة عن الإسلاميين" .. وإن كانت عريضة الاتهام قد اعترفت بأن تعبيرات "إسلامى" أو "إسلاميين" هى تعبيرات فضفاضة و لابد من تعريفها لغويا واصطلاحيا ..

أما لغويا ، فقد بحثت وسألت وعرفت الآتى:

كلمة "إسلامى" هى - كما يقول النحويون - صفة أو نعت ..

والصفة أو النعت تستخدم لتمييز الشئ عن غيره من الأشياء .. كقولنا طالب "متفوق" ، فنعت الطالب بأنه "متفوق" يميزه عن باقى الطلبة .. وإضافة "أل" إلى كل من المنعوت والنعت تعنى الاستغراق أو الشمول .. فعندما نقول : كرّمنا طلبة متفوقين فمعنى ذلك أن التكريم ربما يكون قد شمل بعضهم وليس كلهم .. أما لو قلنا : كرمنا "الطلبة المتفوقين" فإن معنى ذلك أن الذين كُرموا هم فقط المتفوقون ومن عداهم غير متفوقين

ولذلك فلو سايرنا مطلقى الإسم على أنفسهم ، وسمَّيناهم "الإسلاميين" وسمَّينا تيارهم بالتيار "الإسلامى" ، وسمينا جماعاتهم المختلفة بالجماعات "الإسلامية" ، فهى الشهادة منا أنهم هم المسلمون وسواهم غير مسلمين .. وبذلك نقع مع من وقعوا فى الفخ الذى نصبه قادة هذا الفكر لأبناء الأمة الإسلامية عربا كانوا أو غير عرب (أفغانستان وباكستان وغيرهما) .. فهذا هو منهج قادة هذا الفكر لتجميع الأتباع وتعليمهم سواء منهم القادة الضحايا أمثال "سيد قطب" ، أو القادة الجناة أمثال "أسامة بن لادن" .. و .. "أيمن الظواهرى"

يقول سيد قطب في كتابه "فى ظلال القرآن" فى تفسير قوله تعالى: {أو يلبسكم شيعا ويذيق بعضكم بأس بعض} من سورة الأنعام :

وهذا يقودنا إلى موقف العصبة المسلمة في الأرض. وضرورة مسارعتها بالتميز عن الجاهلية المحيطة بها -والجاهلية كل وضع وكل حكم وكل مجتمع لا تحكمه شريعة الله وحدها، ولا يفرد الله سبحانه بالألوهية والحاكمية- وضرورة مفاصلتها للجاهلية من حولها؛ باعتبار نفسها أمة متميزة من قومها الذين يؤثرون البقاء في الجاهلية، والتقيد بأوضاعها وشرائعها وأحكامها وموازينها وقيمها.

إنه لا نجاة للعصبة المسلمة في كل الأرض من أن يقع عليها هذا العذاب: {أو يلبسكم شيعا ويذيق بعضكم بأس بعض}.. إلا بأن تنفصل هذه العصبة عقيديا وشعوريا، ومنهج حياة عن أهل الجاهلية من قومها -حتى يأذن الله لها بقيام "دار إسلام" تعتصم بها- وإلا أن تشعر شعورا كاملا بأنها هي "الأمة المسلمة"، وأن ما حولها ومن حولها ممن لم يدخلوا فيما دخلت فيه جاهلية وأهل جاهلية. وأن تفاصل قومها على العقيدة والمنهج، وأن تطلب بعد ذلك من الله أن يفتح بينها وبين قومها بالحق وهو خير الفاتحين.

فإذا لم تفاصل هذه المفاصلة، ولم تتميز هذا التميز.. حق عليها وعيد الله هذا. وهو أن تظل شيعة من الشيع في المجتمع، شيعة تتلبس بغيرها من الشيع، ولا تتبين نفسها، ولا يتبينها الناس مما حولها، وعندئذ يصيبها ذلك العذاب المقيم المديد؛ دون أن يدركها فتح الله الموعود!

إن موقف التميز والمفاصلة قد يكلف العصبة المسلمة تضحيات ومشقات.. غير أن هذه التضحيات والمشقات لن تكون أشد ولا أكبر من الآلام والعذاب الذي يصيبها نتيجة التباس موقفها وعدم تميزه، ونتيجة اندغامها وتميعها في قومها والمجتمع الجاهلي من حولها...

ومراجعة تاريخ الدعوة إلى الله على أيدي جميع رسل الله يعطينا اليقين الجازم بأن فتح الله ونصره وتحقيق وعده بغلبة رسله والذين آمنوا معهم.. لم يقع في مرة واحدة، قبل تميز العصبة المسلمة ومفاصلتها لقومها على العقيدة وعلى منهج الحياة -أي الدين- وانفصالها بعقيدتها ودينها عن عقيدة الجاهلية ودينها -أي نظام حياتها- وأن هذه كانت هي نقطة الفصل ومفرق الطريق في الدعوات جميعا

ويقول فى موضع آخر من نفس الكتاب وفى تفسير نفس السورة "سورة الأنعام"

كذلك يجب أن يكون مفهوما لأصحاب الدعوة الإسلامية أنهم حين يدعون الناس لإعادة إنشاء هذا الدين يجب أن يدعوهم أولا إلى اعتناق العقيدة -حتى ولو كانوا يدعون أنفسهم مسلمين! وتشهد لهم شهادات الميلاد بأنهم مسلمون- يجب أن يعلموهم أن الإسلام هو أولا إقرار عقيدة "لا إله إلا الله" بمدلولها الحقيقي، وهو رد الحاكمية لله في أمرهم كله، وطرد المعتدين على سلطان الله بادعاء هذا الحق لأنفسهم.. إقرارها في ضمائرهم وشعائرهم، وإقرارها في أوضاعهم وواقعهم.

ولتكن هذه القضية هي أساس دعوة الناس إلى الإسلام، كما كانت هي أساس دعوتهم إلى الإسلام أول مرة.. هذه الدعوة التي تكفل بها القرآن المكي طوال ثلاثة عشر عاما كاملة.

فإذا دخل في هذا الدين -بمفهومه هذا الأصيل- عصبة من الناس؛ فهذه العصبة هي التي تصلح لمزاولة النظام الإسلامي في حياتها الاجتماعية؛ لأنها قررت بينها وبين نفسها أن تقوم حياتها على هذا الأساس، وألا تحكّم في حياتها كلها إلا الله

ومن هنا انبثق فكر "التكفير" الذى اعتنقه أسامة بن لادن وأيمن الظواهرى - قادة القاعدة - وكذلك قادة باقى التنظيمات التى تسير فى نفس التيار

فأسامة بن لادن قالها صريحة بعد تفجيرات برجى التجارة العالمية فى سبتمبر 2000

"إن العالم قد تمايز إلى فسطاطين: كفر وإيمان، وعلى الناس الاختيار"

ويقول نائبه "أيمن الظواهرى" والرجل الثانى فى تنظيم القاعدة فى كتابه "الحصاد المر"

والواقع الذي لابد للجماعات الإسلامية من مواجهته هو الحكومات القائمة ببلدان المسلمين، ويجب على الجماعات بحث مسألة هل هذه الحكومات إسلامية أم كافرة ؟ وهل الحاكم مسلم أم كافر؟ . قبل أن تجمع المسلمين وقبل أن ترفع راية التغيير، فكما أسلفنا العلم واجب قبل العمل.

فإذا كان الحاكم مسلماً ولو كان فاسقاً فاسداً ظالماً فإنّ مذهب أهل السنة والجماعة هو تحريم الخروج عليه لما في الخروج من مفسدة وفتنة، كما قال ابن حجر رحمه الله: “قال ابن بطال: في الحديث حجة في ترك الخروج على السلطان ولو جار، وقد أجمع الفقهاء على وجوب طاعة السلطان المتغلب والجهاد معه، وأن طاعته خير من الخروج عليه، لما في ذلك من حقن الدماء وتسكين الدهماء، وحجتهم هذا الخبر وغيره مما يساعده، ولم يستثنوا من ذلك إلاّ إذا وقع من السلطان الكفر الصريح فلا يجوز طاعته في ذلك بل تجب مجاهدته لمن قدر عليها كما في الحديث الذي بعده” [فتح الباري: 13/7].

هذه هى الثقافة التى قدموها لشباب المسلمين وشغلوهم بها ليس من أربعين سنة فقط ، بل من أكثر من نصف قرن من الزمان .. ضيعوا وقت وطاقة الأمة - المتمثلة فى الشباب - فى تقسيمها إلى مسلمين وكافرين .. وفى تربية المخدوعين من هذا الشباب على وجوب الخروج على المجتمع والحاكم لتنصيب الحاكم المسلم .. وبمجرد أن يتغلب ذلك الحاكم فلا خروج عليه وإن كان فاسقاً فاسداً ظالماً

هل قدموا غير ذلك ؟؟؟ ..

أثناء بحثى اللغوى وسؤالى ، عرفت أن إضافة التاء إلى نهاية الفعل تعنى إضافة ضمير (المتكلم أو المُخاطَب) وقد تكون تاء تأنيث .. أما إذا أضيفت إلى أول الفعل فهى تفيد (من بين ما تفيده) التشبه أو الادعاء مثلما نقول "تَأمْرَك" أى قلَّد الأمريكان أو ادعى أنه منهم وفى الحقيقة هو ليس كذلك ، ولكنه يأخذ القشور الظاهرية من الأمريكان ويتمسك بها فى سلوكياته ليوهم من حوله بأنه أمريكى .. وقد تفيد أنه ترك أصله وأنكره وقرر الانتماء إلى الأمريكان ...

وهذا يصب أيضا فى وصف من "تأسلم" بأنه ينفصل عن مجتمعه (ولو كان مجتمعا مسلما) واعتبر أن من تركهم ليسوا مسلمين وأن مجتمعه الجديد هو مجتمع المسلمين حقا وصدقا .. وهذا هو ما ينادى به فكر قادة هذا التيار لتجميع الأتباع وتربيتهم على السمع والطاعة ، استعدادا للخروج على المجتمع والحاكم وتنصيب قادة هذا "التيار السياسى المتأسلم" أئمة مسلمين على مجتمع المسلمين ، الذى يحرم عليه منذ تلك اللحظة الخروج على الحاكم "المسلم" وإن كان فاسقا .. وإن كان فاسدا .. وإن كان ظالما

إيه رأيك بقى تقول لنا بالمرة لو واحد قال لزميله :

1) أنت منكر لكتاب الله

أو

2) أنت منكر لسنة رسول الله

تساند جيشها

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب

رابط هذا التعليق

متأسلم على وزن متأفعل

طالما انك تتنابز بالالقاب وتصف مسلمين باسم يكرهونة وهو التأسلم

فلاتغضب عندما يسميك احد بأسم تكرهه وهو علمانى

مع انى واثق ان احداً لم يسميك انت علماني او وجه لك كلام اصلاً بل انت كلما تذكر كلمة علماني تعتبرها على نفسك

فالاخ غريب واضح انه لايعنيك انت نهائياً وقد يكون لايعرفك من اساسه

انا مش عارف انت عاوز تنفي الكلام من على الغريب ولا من على نفسك

لانك دخلت تأمن على كلامه

اصل سبحان الله قبل برد او اتنين كنت لسه بقول يا جماعة انا مش عارف مبادئ العلمانية ولا الليبرالية انتوا اللي اطلقتوا علينا كده لكن انا عاوز الحكم الاسلامي وانتوا بتقولوا العلمانية بتقول لالا يبقى انا مش علماني

بقدرة قادر وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله الاستاذ الغريب مشفش الرد بتاعي ودخل قال العلمانين بقوا بيهربوا من العلمانية

فعلا ان بعض الظن اثم

رابط هذا التعليق

استاذ ابو محمد

ناس كتير طلبت من حضرتك عدم استخدام المصطلح ده حتي لو لوصف تيار سياسي

لأن وبالرغم من تفسير حضرتك لمعناه , لازال وقعه عند القارئ هو مدعي إسلام

لكن حضرتك ُمصر علي استخدامه

وبعض الاعضاء الأفاضل بيستخدم المصطلح ده لوصف أعضاء آخرين بعينهم

أما المنتمين لتيارات اسلاميه , ينتقدون الليبراليه ولم أجد منهم من كفر أي شخص بعينه

تحياتي

تم تعديل بواسطة نوران

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 0
      أنا اتخنقتأنا اتخنقت وكمان طهقت وخلاص بقيت ما بعرفش أنامولو باعونى أو حتى اشترونى يا مؤمنين أنا حسوا كامحسوا يعرض المقال كاملاً
    • 3
      سلام عليكم ورحمة الله من غير ما أطول عليكم انا بجد هيحصلي حاجة من الأتنين من كتير اللى بشوفة هنا ومافيش أي بني أدم يقدر يتحملة .. يأما هتجنن رسمي يأما هموت دي مستحيل تكون بيئة عمل مناسبة .. إرهاب وتهديد كل يوم .. إرهاب وتهديد مع كل عمل ... ساعات عمل غير أدمية وبدون إجازات .. حتي الجمعة .. سكن قرود وليس سكن للبشر معاملة دونية .. قدرتي على الإنتاج ضعفت .. تركيزي ومهارتي السابقة في العمل أصبحت دون المستوى .. بمووووووووووووووت بالبطئ .. والحمد لله على كل حال كيف لي أن أطلب الترحيل طوعاً بدون مشا
    • 86
      :protest: اتخنقت من تكرار نفس الحوار
    • 13
      بسم الله الرحمن الرحيم تحية طيبة للأخوة الكرام اعضاء المنتدي اولا وقبل اي شئ انا عايز ارجع مصر باي طريقة وارجو ان تساعدوني علي ايجاد الطريقة انا هنا في السعودية من 8 شهور فقط ولكنها اسود 8 شهور في حياتي اولا الراتب ضعيف 2000 ريال مع ان المكتوب في العقد 2300 السكن مثل سكن القرون الوسطي مع العلم اني اعمل في مجال الكمبيوتر معي مدير فلسطيني الله لا يوريك يا مسلم بيكره نفسه مع العلم اني مدة العقد سنتين وفيها شرط جزائي اني لو لم اريد ان اكمل العقد فلابد من دفع مرتب شهرين ملحوظة معي نسخة م
  • أضف...