اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

العلاج في المانيا

germanmednet

Recommended Posts

الشبكه الطبيه الالمانيه

شبكة معلومات طبية شاملة عن الخدمات الطبية في ألمانيا مرتبطه بالأطباء والمستشفيات الألمانية

هدفنا هو التعريف بالحلول اللازمة لتلبية رغبات واهتمامات المرضى من جميع أنحاء العالم

نحن مؤمنون بشيء واحد وهو آن نبذل أقصى ما في وسعنا لتقديم الأفضل وذلك عبر توفير:

معلومات عن أفضل المستشفيات الألمانية

قاعدة بيانات لنخبة من الأطباء والجراحين الالمان ذوي كفاءة وخبرة عالية في مختلف التخصصات

النصح والعلاج الطبي الملائم لكافة المتطلبات والاحتياجات

حلول وبدائل طبية ناجحه

الطب صناعه ألمانية ـ هذا يعني درجة من الجودة يعتمد عليها, ودرجة عالية من تحمل المسؤولية ودرجة ممتازة من الكفاءة والتقنية العلمية.

www.germanmednet.com

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      نقول كمان. لن يستوى أو ينصلح حال أو تستدام إنجازات إلا بفصل الدين عن الدولة والمشايخ عن الساسة والفتاوى عن اعرض الصفحة
    • 0
      أتثبت المرأة المصرية كفاءتها وجدارتها فى كل المجالات فى مختلف أنحاء العالم وها هى الدكتورة رنا يونس أستاذ معرض المقال كاملاً
    • 2
      العلاج بالتردد الحراري إن العلاج بالتردد الحراري يعتبر إجراء غير جراحي لمعالجة الكثير من المشكلات المختلفة من مشاكل آلام الرقبة وآلام الظهر وألام العمود الفقري المزمنة والمزعجة. كما أيضًا يفيد هذا الإجراء في علاج التهاب المفاصل بالعمود الفقري والحوض الخلفي كما أن ذلك الأجراء يستخدم في علاج آلام الأعصاب الطرفية وآلام الرقبة والركبتين.  فتعمل الموجات بالتردد الحراري على تخفيف الآلام بحرق العصب المتسبب للألم. العلاج بالتردد الحراري وتعد هذه التقنية من أحد إجراءات الأشعة الت
    • Guest بسيوني
      9
      انا حبيت اعمل الموضوع ده علشان اتعرف على المصريين في المانيا وفي الشرق تحديدا. انا معنديش معلومات للدكاترة والصيادلة والكلام ده بس لو عندك سؤال عن حاجة تانية، إسأل يمكن اعرف اجاوبك. انا اسمي بسيوني. طبعا ده اللقب، بس بحبه 🙂   من المواضيع اللي بتناقش دائماً موضوع المصريين في الغربة وهل هم بيساعدوا بعض ولا لا. انا هتكلم عن نفسي. انا بحاول اساعد اي حد بس لما بحس ان الشخص ده بيستغلني طبعا بابعد عنه او انه بيحاول يعرفني علشان مصلحة. الامور دي بتبقي باينة من الأول. ايه أراءكم في الموضوع ده في الب
    • 1
      قسم الأمراض النفسية و العصبية في مستشفى الدمرداش  يجب أن تكون وجهتك الأولي حيث هناك أخصائيين على مستوى عالي من الحرفية  بشهادة أساتذة في الجامعات المصرية. ما سبق كان إستهلالا لابد منه العادة في بلدنا مصر أن نخفي معاناتنا … الكثيرين ينكرون مثلا إصابتهم بالكورونا و تتفاقم حالاتهم دون أن يفصحوا عن حالتهم ; و الأمر أشد في حالة ما تعلق الأمر بمرض نفسي  الذي عرفته مؤخرا أن هناك من يمتهن العلاج النفسي دون تأهيل علمي - صدر أخير قانون يجرم ممارسة العلاج النفسي بواسطة غير المتخصصين - و الذي
  • أضف...