اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أين حكومة الثورة من أبناء مبارك الغير شرعيين

Simba

Recommended Posts

اين الحكومة التي ادعت انها حكومة الثورة من الد اعدائها المتأسفين يا ريس وابناء مبارك الغير الشرعيين

من جريدة البديل

آسف ياريس” يهددون: “سنعطى للمتظاهرين درسا ثمنه حياتهم يوم 9 سبتمبر”

قال عدد من مسئولي صفحة “أنا آسف يا ريس” -والذين يطلقون على أنفسهم “أبناء مبارك” – إنهم قررو حشد أعداد كبيرة للتظاهر فى ميدان التحرير الجمعة القادمة للرد على مليونية ” تصحيح المسار ” التى دعت لها قوى سياسية وأحزاب و حركات كثيرة, متوعدين المتظاهرين بدرس قاس .

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها مسئولون بالصفحة لعدد من الصحفيين خلال التحقيق في وقائع الإعتداء على 4 صحفيين أثناء مؤتمر المحامين الكويتيين المدافعين عن الرئيس المخلوع حسني مبارك.

وقال حسن حسن عبد الحميد أحد أعضاء الصفحة والمسؤول الإعلامى بها إنهم لن يسمحوا للبلطيجة الموجودين بميدان التحرير- فى اشارة الى الثوار- بأن يقوموا بالإعتداء والتحرش برجال الجيش كما فعلوا مع رجال الشرطة فى ثورة 25 خساير “على حد تعبيره”, متوعدا المتظاهرين برد قوى قائلا: ” احنا هندلهم درس تمنه عمرهم , و يوم 9 سبتمبر قريب مش بعيد و هنشوف بقى ” .

و فى رسالة تهديد اخرى ناشد عبد الحميد متحدثا الى احد ضباط الشرطة ألا يترك السلاح من يده من اجل الدفاع عن وطنه من البلطجية و المخربين الذين قامو باسقاط دولة بدلا من نظام, وقال له ” ياريت بلاش تنزل السلاح فى اى وقت و تفضل دائما رافع سلاحك فى وش اللى عايزين يقتلو ابنى وابنك ويدمروا البلد, و انا بكلمك بلسان جميع ابناء مبارك اننا معاك و انكم كنتم صح لما قتلوتو الخونة بتوع التحرير ولاد …. ” .

يذكر ان اعضاء صفحة انا اسف يا ريس و ابناء مبارك أعلنوا في وقت سابق عن تنظيم مليونية بميدان التحرير يوم الجمعة 9 سبتمبر لإعلان تأييدهم للمحاكمات العسكرية للمدنين بدعوى أنهم بلطجية, مؤكدين أنهم سيظلوا دائما مؤيدين للمجلس العسكرى فى وجه قلة مندسة بين أبناء الشعب المصرى لتدمير الوطن و القضاء على كافة مؤسساته مثل ما حدث مع الداخلية و التحرش برجال الشرطة ( حسب وصفهم

رابط هذا التعليق

آسف ياريس” يهددون: “سنعطى للمتظاهرين درسا ثمنه حياتهم يوم 9 سبتمبر”

لو كانت من جريدة تانية ما كنتش نقلتها لكن البديل بالذات بثق في اخبارها ثقة كبيرة جدا

وواضح ان التهديد جد والبلطجية بيخططوا لليوم ده وذريعتهم حماية الجيش والشرطة

وبدل ما هتبقي تظاهر هتبقي مجزرة

من الناس اللي بايعة نفسها دي علشان مبارك :Head:

رابط هذا التعليق

ما يحدث ممن يسمون أنفسهم أبناء مبارك شىء عجيب بالفعل

واعتقد أنه اول مرة فى التاريخ تنجح ثورة ويقوم المعارضون لها بالظهور العلني بلا خشية

وياليت الامر يقتصر على الظهور العلني فقط , ولكنهم يقوموا حتى بالأعتداء على الثوار وعلى امهات الشهداء !!

فعلا إبداع مصري جديد !

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

رابط هذا التعليق

واعتقد أنه اول مرة فى التاريخ تنجح ثورة ويقوم المعارضون لها بالظهور العلني بلا خشية ,

وياليت الامر يقتصر على الظهور العلني فقط , ولكنهم يقوموا حتى بالأعتداء على الثوار وعلى امهات الشهداء !!

فعلا إبداع مصري جديد !

أخي ابراهيم مين قالك ان الثورة نجحت؟؟

انا اعرف ان لما ثورة تنجح الثوار هما اللي بيمسكوا مقاليد الحكم فين الكلام ده في مصر؟؟؟

عايزة تبكي ياما على حالي؟؟

ابكي على حالي وشوفي ملامحي

ابكي على حالي وانا جندي مقتول برصاص الصهاينة على الحدود

ابكي على حالي لما هان عليهم دمي وتعب جدود الجدود

ابكي على حالي لما مدوا ايدهم لليهود

ابكي على حالي في الوضع الحالي

رابط هذا التعليق

واعتقد أنه اول مرة فى التاريخ تنجح ثورة ويقوم المعارضون لها بالظهور العلني بلا خشية ,

فعلا إبداع مصري جديد !

أخي ابراهيم مين قالك ان الثورة نجحت؟؟

انا اعرف ان لما ثورة تنجح الثوار هما اللي بيمسكوا مقاليد الحكم فين الكلام ده في مصر؟؟؟

للأسف يا اخ بكار ما يحدث يعطي مؤشرات أن نجاح الثورة هو وهم لا أكثر ولا اقل

الثورة التي تنجح معناها أنها تولت الحكم وسيطرت على مؤسسات الدولة , وبالتالي تعمل كل أجهزة الدولة بتناغم لأنجاحها وتطبيق تعاليمها

وعندما يحدث ذلك لا يمكن ان يجروء اى معارض لهذه الثورة ان يجهر بالعداء لها ويتوعدها بالوعد والوعيد , لانه فى هذه الحالة سيكون معادي للدولة نفسها وشعبها وليس للثورة

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

رابط هذا التعليق

انا شايف الثورة الوحيدة اللي نجحت ثورة ليبيا ربنا معاهم ويقدروا يبنوا دولتهم ديموقراطية من غير ما حد يتدخل من الخارج في شؤنهم

عايزة تبكي ياما على حالي؟؟

ابكي على حالي وشوفي ملامحي

ابكي على حالي وانا جندي مقتول برصاص الصهاينة على الحدود

ابكي على حالي لما هان عليهم دمي وتعب جدود الجدود

ابكي على حالي لما مدوا ايدهم لليهود

ابكي على حالي في الوضع الحالي

رابط هذا التعليق

انا شايف الثورة الوحيدة اللي نجحت ثورة ليبيا ربنا معاهم ويقدروا يبنوا دولتهم ديموقراطية من غير ما حد يتدخل من الخارج في شؤنهم

انا متفق مع رايك تمام فيما يخص ثورة ليبيا

وقمت بفتح موضوع خصيصا لهذا الامر تحت إسم : والله إنى لاغبط ثورة ليبيا وأتحسر على ثورة مصر وتونس

وانا عند راي ان ثورة ليبيا إذا إبتعد عنها الناتو والتدخل الاجنبي وبعد نجاحها فى إحداث تطهير حقيقي من النظام البائد , فإنتظروا ليبيا الجديدة التي ستكون بالفعل ملكا لشعبها

وسيتم إدارتها طبقا لتعاليم ومبادىء الثورة

رابط هذا التعليق

ياريت ييجوا ,,

العيال دي حقيقي شجعان جدا جدا و جامدين جدا جدا جدا :happy:

صفحة آسف يا ريس

عاجل نعلن نحن أبناء مبارك بعد الاحداث المؤسفة و الموجعة التى حدثت اليوم عند أستاد القاهرة عقب أنتهاء المبارة و التى ادت الى خسائر و اصابات فى صفوف الشرطة و التعدى الصارخ عليهم و التجنى الاعلامى عليهم أيضاُ نعلن عدم نزولنا اليوم الى جلسة الرئيس مبارك لأعطاء قوات الشرطة و الامن الوقت الكافى للراحة ولنثبت للعالم بأكملة أن ميدان التحرير يصارع لأسقاط مصر وبما أنة لن يوجد أى مؤيد سنرى ما سيفلة ميدان التحرير مع الشرطة اليوم ....فى عدم وجود مؤيدين وعدم وجود شماعة أبناء مبارك الذين يعلقون عليهم فضائحهم و اعمالهم الاجرامية ...وأخيرُ لكم حرية الاختيار و الله الموفق و المستعان

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق

رابط هذا التعليق

معتقدش ان اى بلطجى ماجور او انسان له فكر نفسى مريض زى بتوع اسفين يا ريس يقدر يوقف فى وجه رجل فقد ابنه او ام فقدت ابنها فى وجه شاب نفسه يشتغل و يتجوز و يجيب شقة و يعيش بكره احسن

معتقدش

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...