اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

التأشيرة أترفضت لان المؤهل غير مناسب

Recommended Posts

الاخ الفاضل

كدا المكتب بيكدب عليك لان الشباك مخصص للعمل ولبعض الاستثناءات مش علشان الزياره هو كدا عايز يخليك تلج انك تدفع فلوس انا انت الاوراق الا تخصك والله رسميه مش محتاجه تدلفع جنيه لاي حد

رابط هذا التعليق

الى الأخوة الأفاضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المكتب قام بإدخال جوازي كحالة استثنائية وذلك يوم الأثنين 5/9/2011

وعند دخولي بالأمس على موقع انجاز برقم الطلب ورقم الجواز وجدت أن الرسالة اتغيرت من "لا تتوافر بيانات توافق شروط البحث" الى "الطلب تحت الاجراء/ Request Under Working"

هل هذا معناه أن الأمور تسير على ما يرام أم هناك أي عقبات أخرى؟

رجاء سرعة الرد

لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

رابط هذا التعليق

الى الأخوة الأفاضل

وعند دخولي بالأمس على موقع انجاز برقم الطلب ورقم الجواز وجدت أن الرسالة اتغيرت من "لا تتوافر بيانات توافق شروط البحث" الى "الطلب تحت الاجراء/ Request Under Working"

رجاء سرعة الرد

السلام عليكم و رحمة الله

كدة نقوللك مبروك ان شاء الله

أرجوك التواصل معى علشان تقولى عملت الاستثناء ازاى

بالله عليك يا أخى

سوف ارسل لك تليفونى على الخاص

رابط هذا التعليق

الى الأخوة الأفاضل

رجاء سرعة الرد

السلام عليكم و رحمة الله

بالله عليك يا أخى

الأخ الغزيز

عندما أخبرني المكتب قبل العيد يوم 24/8/2011 بأن التأشيرة اترفضت قولت له اذن ما هو الحل

قال لي ان هناك حل سريع ومضمون ولكن سوف يتكلف 4800 جنيه مصري أي ما يعادل 3000 ريال سعودي وأن هذا الحل عبارة عن ادخال الجواز للسفارة كحالة استثنائية

قولت له يجب اخبار الشركة صاحبة العمل بهذا الحل وبالفعل قمت بارسال ايميل للشركة صاحبة العمل والشركة وافقت على الحل ووافقت على ان تدفع هذا المبلغ.

هذا هو كل ما قمت به.

نصحية يجب ان تجعل الشركة صاحبة العمل على دراية دائمة بأخر المستجدات الخاصة بالتأشيرة.

وأسأل الله أن ييسر أمورنا و يفرج همومنا

لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

رابط هذا التعليق

الى الأخوة الأفاضل

رجاء سرعة الرد

السلام عليكم و رحمة الله

بالله عليك يا أخى

الأخ الغزيز

عندما أخبرني المكتب قبل العيد يوم 24/8/2011 بأن التأشيرة اترفضت قولت له اذن ما هو الحل

قال لي ان هناك حل سريع ومضمون ولكن سوف يتكلف 4800 جنيه مصري أي ما يعادل 3000 ريال سعودي وأن هذا الحل عبارة عن ادخال الجواز للسفارة كحالة استثنائية

قولت له يجب اخبار الشركة صاحبة العمل بهذا الحل وبالفعل قمت بارسال ايميل للشركة صاحبة العمل والشركة وافقت على الحل ووافقت على ان تدفع هذا المبلغ.

هذا هو كل ما قمت به.

نصحية يجب ان تجعل الشركة صاحبة العمل على دراية دائمة بأخر المستجدات الخاصة بالتأشيرة.

وأسأل الله أن ييسر أمورنا و يفرج همومنا

اخى الفاضل

لك جزيل الشكر و ربنا يجعل نصائحك فى ميزان حسناتك

رابط هذا التعليق

• بعد 1 شهر...

مشكلة اختلاف مسمى المؤهل عن المهنه بالتأشيره

لدى المهنه بالتأشيره عباره عن مهندس اجهزه طبيه واالمؤهل بكالوريوس هندسه كهربيه شعبة الكترونيات واتصالات ورفضت التأشيره فى اول مره ثم تقدمت بها مره اخرى مع ارفاق جواب من الكفيل وشهادة خبره بالمهنه التى فى التاشيره

ولم تظهر النتيجه بعد

فهل هناك اواراق اخرى مطلوبه؟

وفى حالة الرفض لاقدر الله مره اخرى ما العمل ؟

وكيف يمكننى البحث على النت عن النتيجه؟

جزاكم الله خيرا عنا

ارجو التواصل

رابط هذا التعليق

الاخ الفاضل

كدا المكتب بيكدب عليك لان الشباك مخصص للعمل ولبعض الاستثناءات مش علشان الزياره هو كدا عايز يخليك تلج انك تدفع فلوس انا انت الاوراق الا تخصك والله رسميه مش محتاجه تدلفع جنيه لاي حد

استاذ خالد

احتاج بالفعل لمساعتدك وارشادك فأرجو التواصل

على الميل او على الموبيل

blueemaje@hotmail.com

رابط هذا التعليق

الاخ الفاضل

استاذ خالد

على الميل او على الموبيل

blueemaje@hotmail.com

اخى الفاضل

يمكنك متابعة التأشيرة على موقع انجاز يمكنك البحث عنة فى جوجل عند دخول الموقع ادخل على البحث عن التأشيرة برقم الطلب و ادخل رقم الطلب e11####### ورقم الجواز#######A

رابط هذا التعليق

اخوااانى الرجاء افيدونى

صلاحية امر استخراج التاشيره ستنتهى غدا ولم استخرجها بعد

مع العلم ان صلاحية امر استخراج التأشيره مدته سنتان ,لكنه انتهى ولا ادرى مالعمل؟

وهل يمكن تمديده؟

رابط هذا التعليق

الاخ الفاضل

استاذ خالد

على الميل او على الموبيل

blueemaje@hotmail.com

اخى الفاضل

يمكنك متابعة التأشيرة على موقع انجاز يمكنك البحث عنة فى جوجل عند دخول الموقع ادخل على البحث عن التأشيرة برقم الطلب و ادخل رقم الطلب e11####### ورقم الجواز#######A

استاذ مرجاال ارجو التواصل وافادتى بما قمت به لانى امر بنفس مشكلتك

يمكنك ارسال رقمك على الخاص او على الميل

رابط هذا التعليق

• بعد 3 أسابيع...

التاشيرة رسام معمارى وانا مؤهلى ليسانس اثار

وفية خطاب من الكفيل وفية شهادة خبرة موثقة من الخارجية

والكفيل قالى انة يعرف احد فى الخارجية يقدر يخلصها بس يكلم مين فى القنصلية فى القاهرة ؟؟؟ اقوله مين فى القنصلية اللى يقدر يخلصها

رابط هذا التعليق

الاخ الفاضل

التاشيرة رسام معمارى وانا مؤهلى ليسانس اثار

وفية خطاب من الكفيل وفية شهادة خبرة موثقة من الخارجية

والكفيل قالى انة يعرف احد فى الخارجية يقدر يخلصها بس يكلم مين فى القنصلية فى القاهرة ؟؟؟ اقوله مين فى القنصلية اللى يقدر يخلصها

رابط هذا التعليق

• بعد 1 شهر...

انهاء اجراءات القنصلية السعودية و اي مشكلات تخص المؤهلات او الكشوفات الطبية

نقدم خدماتنا في انهاء اجراءات ومعاملات القنصلية السعودية بمصر والتي تشمل استقدام الزوجة و الابناء الزيارة العائلية الزيارة التجارية والتعقيب علي تأشيرات العمل بالمملكة و توثيق وتصديق المؤهلات والمستندات وذلك باسعار تنافسية .

00201271729185 - 00966549987730

رابط هذا التعليق

• بعد 4 سنة...

السلام عليكم الاستاذ خالد شحاتة و الاخوة الاعزاء

انا مهندس نسيج وا لتاشيرة جاتلي من الشركة السعودية مهندس كيميائي عام و هذا هو المسمي الاقرب لي ..حيث انني حاصل علي اعتماد مهني من  السعودية من الهيئة السعودية للمهندسين 

و نزلت نهائي مصر  وكانت الاقامة مهندس كيميائي

و جالي تاشيرة المهندس الكيميايي و تم الاتفاق مع مكتب يسمي الحكمة لتخليص المعاملة ..و قمت باجراء الكشف الطبي و النتيجة لائق و قمت بتسليم اوراقي من مؤهل موثق حيث انني خريج فنون تطبيقية قسم طباعة المنسوجات و الصباغة و التجهيز و كذلك شهادة من نقابة المهندسين المصرية موققة من القنصلية السعودية و كذلك كارنيه الهيئة السعودية للمهندسين و مكتوب به مهندس كيميائي...

المهم المكتب ادخل الاوراق للسفارة بالقاهرة و بعدها اتصل بي و قالي تم رفض الجواز بسبب المؤهل غير مطابق ...

و قال انه يوجد طريقة و ان ندخل الجواز استثناء ..و هيتكلف 5000 جنيه ..

سؤالي هل يوجد ما يسمي باستثناء من المكتب و من دون خطاب الشركة السعودية ؟

و ما معني ان يدخل الجواز استثناء و هل فعلا هذا الكلام صحيح بالله عليكم افيدوني و لو حد عنده حل بالله عليكم افيدوني و شكرا لكم  

رابط هذا التعليق

• بعد 4 شهور...

السلام عليكم ارجو الرد جزاكم الله خير

التأشيرة اترفضت بسبب عدم مطابقة المؤهل الدراسى لمسمى التأشيرة هلى يوجد حل وموضوع خطاب الاسثناء للكفيل كافى ام لا وماهو الحل ياريت لو حد واجه نفس المشكلة يرد بسرررعه شكراا لكم جميعاااا

رابط هذا التعليق

On ٢٧‏/١٢‏/٢٠١١ at 4:28 PM, ahmedraslan said:

انهاء اجراءات القنصلية السعودية و اي مشكلات تخص المؤهلات او الكشوفات الطبية

نقدم خدماتنا في انهاء اجراءات ومعاملات القنصلية السعودية بمصر والتي تشمل استقدام الزوجة و الابناء الزيارة العائلية الزيارة التجارية والتعقيب علي تأشيرات العمل بالمملكة و توثيق وتصديق المؤهلات والمستندات وذلك باسعار تنافسية .

00201271729185 - 00966549987730

السلام عليكم ارجو الرد جزاكم الله خير

التأشيرة اترفضت بسبب عدم مطابقة المؤهل الدراسى لمسمى التأشيرة هل يوجد حل وموضوع خطاب الاسثناء للكفيل كافى ام لا وماهو الحل ياريت لو حد واجه نفس المشكلة يرد بسرررعه شكراا لكم جميعاااا

اناا اتصلت ومفيش رد وبعت مسج كمان ارجو الرد

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      ثمن المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين عضو المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية مشاركة الحكومة فعرض الصفحة
    • 22
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبل سفري الى السعوديه عملت توكيل عام لأخي وعندما حاولت اعمل استقدام طلبوا منى شهادة المؤهل موثقة من القنصليه السعودية بمصر مع العلم اني وثقتها من مكتب التصديقات في مصر فقط قبل ان اسافر المهم ارسلت اخي ليصدقها من القنصليه السعوديه فرفضوا فهل هناك طريقه لتوثيقها من القنصليه السعودية وجزاكم الله خيرا
    • 0
      inutes ago السلام عليكم و رحم الله و بركاته انا معايا بكالوريوس نظم معلومات اداريه وصلني تأشيرة محلل نظم عام  المكتب لما دخل الباسبور علشان يأشر السفاره قالت المؤهل غير مطابق للمهنه  جبت خطاب من الشركة استثناء و ارفقت 2 شهادة خبرة و الشهادات العلمية في المجال  هل دا كافي ولا ممكن تترفض ؟؟ و جزاكم الله خيرا
    • 0
      يختلف نجوم كرة القدم فى قراراتهم الخاصة بالحصول على مؤهل دراسى بجانب احترافه للعبة كرة القدم وبين من يفضل تجذعرض الصفحة
    • 12
      السلام عليكم .. بدون مقدمات .. لدي تاشيرة بالسفارة السعودية بمهنة مهندس ميكانيكا وانا موظف بالتربية والتعليم .. قمت بعمل اجازة بدون راتب من التربية  والتعليم واحضار العقد الموثق من الخارجية المصرية بمهنة مهندس ميكانيكا   وجواب موجة من التربية والتعليم الي الاحوال المدنية بتغيير المهنه من معلم الي مهندس لاستخراج البطاقة ثم جواز السفر ... خرجت البطاقة بمهنة مهندس ميكانيكا بالتربية والتعليم !!!! ... ورفضو في الاحوال حذف كلمة التربية والتعليم الا  في حالة الاستقالة من العمل !!! عملت الجواز بنفس المه
  • أضف...