اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

كشف خدعة قناصة سطح وزارة الداخلية

Recommended Posts

وتقرير لجنة تقصي الحقائق والمقذوفات التي وجدت وأخيرا .... القتلى بطلقات مباشرة في القلب والإصابات المباشرة في العين ... واخيرا اكثر من 800 شهيد واكثر من 6000 مصاب وحوالى 1150 مفقود .... هل قتلتهم الجن ... نعم ممكن ... بل هو فعلا كذلك ولإثبات ذلك يجب أن نحضر مشعوذ محترف ونعمل حفلة زار وياريت تكون في ميدان التحرير.

هل هناك احد مازال يعتقد ان مبارك ونظامه بريء.... هو إنسان ظالم جاحد لحق المستضعفين في العيش ولحق الشهداء في الثأر ... بل يرفض العدالة ... والله هو العدل ولا يرضى بذلك ... إنه إنسان معاق عقلياً ونفسياً وندعو الله له في هذه الأيام الكريمة أن يحشر مع من يحب ... اللهم آمين آمين آمين

لك الله يا مصر

مدونتى : حكايات عابر سبيل

radws.blogspot.com

رابط هذا التعليق

صديقنا عمل الموضوع دة علشان ياخد اكبر نسبة ممكنة من التقييم السيىء للمشاركات

تم تعديل بواسطة elrasy

سبحان الله وبحمده --- استغفر الله العظيم

رابط هذا التعليق

صديقنا عمل الموضوع دة علشان ياخد اكبر نسبة ممكنة من التقييم السيىء للمشاركات

بس ما تقولش صديقنا

ربي

ان لم يكن بك علي غضب............. فلا أبالي

غير أن عافيتك هي أوسع لي

رابط هذا التعليق

وتقرير لجنة تقصي الحقائق والمقذوفات التي وجدت وأخيرا .... القتلى بطلقات مباشرة في القلب والإصابات المباشرة في العين ... واخيرا اكثر من 800 شهيد واكثر من 6000 مصاب وحوالى 1150 مفقود .... هل قتلتهم الجن ... نعم ممكن ... بل هو فعلا كذلك ولإثبات ذلك يجب أن نحضر مشعوذ محترف ونعمل حفلة زار وياريت تكون في ميدان التحرير.

هل هناك احد مازال يعتقد ان مبارك ونظامه بريء.... هو إنسان ظالم جاحد لحق المستضعفين في العيش ولحق الشهداء في الثأر ... بل يرفض العدالة ... والله هو العدل ولا يرضى بذلك ... إنه إنسان معاق عقلياً ونفسياً وندعو الله له في هذه الأيام الكريمة أن يحشر مع من يحب ... اللهم آمين آمين آمين

العدالة يا أخ رادوس تقتضي الصمت وعدم الإدانة إلا بعد صدور حكم المحكمة ....

أليست هذه هي العدالة ؟

وأما بخصوص هذا الدعاء العجيب المنتشر في المنتديات والمحاورات والتعقيبات المختلفة على الأخبار ... وهو الدعوة بأن يحشر مؤيدو الرئيس السابق معه ؟

فهل يعلم أحد أين سيحشر الرئيس السابق ؟

هل يعلم أحد هل سيكون مثواه الجنة أو النار ؟

لنهدأ قليلا إخوتي الأعزاء ... ولنترك الرئيس السابق للمحكمة ... تحكم عليه في القضايا المتهم فيها .. ولننظر إلى أين يمضي الوطن ؟

وسؤال أخير للأخ ( رادوس ) ... تعقيبا على هذه الجملة

( والله هو العدل ولا يرضى بذلك )

من أعلمك أن الله لا يرضى بذلك ؟ ذلك هذه تعود في الأصل على جملة ( هل هناك احد مازال يعتقد ان مبارك ونظامه بريء )؟

من أعلمك أن الله لا يرضى بذلك ؟

اهدأ قليلا أخ رادوس ... وإذا لم يعجبك غيرك فالأفضل أن تدعو له بالهداية .. وإذا كنت تعتقد أن قدوتك الأعلى هو النبي صلى الله عليه وسلم فتذكر دعاءه لقوم ثقيف الذين آذوه وقذفوه بالحجارة ( اللهم اهد قومي فإنهم لا يعلمون )...

وإذا كنت تريد أن تعلم ماذا يرضي الله فراجع قوله تعالى ( ليس لك من الأمر شيء أو يتوب عليهم أو يعذبهم فإنهم ظالمون )...

الحق تعالى يقر بأنهم ( ظالمون ) ومع ذلك عاتب رسوله صلى الله عليه وسلم حينما دعا عليهم ..

ولك من التحية.

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

رابط هذا التعليق

كشف خدعة قناصة سطح وزارة الداخلية

ثم بعد ذلك

كشف خدعة الشهداء

ثم احنا اسفين يا مخلوع

اللهم اني صائم

يا قدس يا سيدتي معذرة فليس لي يدان ،

وليس لي أسلحة وليس لي ميدان ،

كل الذي أملكه لسان ،

والنطق يا سيدتي أسعاره باهظة ، والموت بالمجان ،

سيدتي أحرجتني، فالعمر سعر كلمة واحدة وليس لي عمران ،

أقول نصف كلمة ، ولعنة الله على وسوسة الشيطان ،

جاءت إليك لجنة، تبيض لجنتين ،

تفقسان بعد جولتين عن ثمان ،

وبالرفاء و ا لبنين تكثر اللجان ،

ويسحق الصبر على أعصابه ،

ويرتدي قميصه عثمان ،

سيدتي ، حي على اللجان ،

حي على اللجان !

رابط هذا التعليق

العدالة يا أخ رادوس تقتضي الصمت وعدم الإدانة إلا بعد صدور حكم المحكمة ....

أليست هذه هي العدالة ؟

وأما بخصوص هذا الدعاء العجيب المنتشر في المنتديات والمحاورات والتعقيبات المختلفة على الأخبار ... وهو الدعوة بأن يحشر مؤيدو الرئيس السابق معه ؟

فهل يعلم أحد أين سيحشر الرئيس السابق ؟

هل يعلم أحد هل سيكون مثواه الجنة أو النار ؟

لنهدأ قليلا إخوتي الأعزاء ... ولنترك الرئيس السابق للمحكمة ... تحكم عليه في القضايا المتهم فيها .. ولننظر إلى أين يمضي الوطن ؟

وسؤال أخير للأخ ( رادوس ) ... تعقيبا على هذه الجملة

( والله هو العدل ولا يرضى بذلك )

من أعلمك أن الله لا يرضى بذلك ؟ ذلك هذه تعود في الأصل على جملة ( هل هناك احد مازال يعتقد ان مبارك ونظامه بريء )؟

من أعلمك أن الله لا يرضى بذلك ؟

اهدأ قليلا أخ رادوس ... وإذا لم يعجبك غيرك فالأفضل أن تدعو له بالهداية .. وإذا كنت تعتقد أن قدوتك الأعلى هو النبي صلى الله عليه وسلم فتذكر دعاءه لقوم ثقيف الذين آذوه وقذفوه بالحجارة ( اللهم اهد قومي فإنهم لا يعلمون )...

وإذا كنت تريد أن تعلم ماذا يرضي الله فراجع قوله تعالى ( ليس لك من الأمر شيء أو يتوب عليهم أو يعذبهم فإنهم ظالمون )...

الحق تعالى يقر بأنهم ( ظالمون ) ومع ذلك عاتب رسوله صلى الله عليه وسلم حينما دعا عليهم ..

ولك من التحية.

يقول الفاروق عمر رضي الله عنه " لو عثرت شاة بالشام لسؤل عنها عمر .... لما لم تسوي لها الأرض"

واليوم 800 شهيد ، 6000 مصاب نصفهم بالعمى ، 1150 مفقود ........ ولا يسئل عنهم الحاكم .... فمن يحاسب إذا ... لا حول ولا قوة إلا بالله

وأدعوا كما دعى نبي الله نوح " وَقَالَ نُوحٌ رَبِّ لا تَذَرْ عَلَى الأَرْضِ مِنَ الْكَافِرِينَ دَيَّارًا (26) إِنَّكَ إِنْ تَذَرْهُمْ يُضِلُّوا عِبَادَكَ وَلا يَلِدُوا إِلا فَاجِرًا كَفَّارًا " صدق الله العظيم

تم تعديل بواسطة Folana
تصحيح الأية القرآنية الكريمة من سورة نوح

لك الله يا مصر

مدونتى : حكايات عابر سبيل

radws.blogspot.com

رابط هذا التعليق

إيه الإستماته دي في الدفاع .. حتى القناصه كمان لقوا اللي يدافع عنهم ؟

يعني لو مفيش قناصه يبقى الناس اللي تقارير الطب الشرعي قالت انهم ماتوا برصاص اخترق الأكتاف و وصل للقلب دول ايه ؟

كانوا بيضحوا بعمرهم علشان يرموا بلاهم عالداخليه ؟

و لا المتظاهرين كانوا بيقتلوا في بعض علشان يرموا بلاهم عالقناصه ؟

هو رغم إن كل شئ واضح و المحاولات المستميته دي لطمس الحقيقه ما هي إلا غثاء أحوى

لكن مايمنعش برضه نرد و لو من باب الرد على الإستخفاف و التهكم و عدم الإحساس اللي في الفيديو ده

أرواح ناس راحت و أعمار إنتهت بضغطة زر و شباب مستقبلهم كان لسه جاي أصبحوا في لحظه من الماضي و كل ده و اللي عامل الفيديو عمال يقول عشة فراخ و نطير في الهوا و الفراخ مش بتكاكي ليه

إحساسه عالي قوي الحقيقه و عنده دم و بيفهم و مقدر هو بيتكلم في إيه

ده فيديو واضح فيه ليزر سلاح القناصه

ليزر يعني متابع و متابع يعني بيصوب و بيصوب يعني قاصد و قاصد يعني متعمد و متعمد يعني قاتل و قاتل يعني مجرم مع سبق الإصرار و الترصد

دي إستفاضه في الشرح للتأكيد بس ... و لتسهيل الإدراك على من إستعصى عليهم الإدراك

الفيديو واضح فيه شرار ناتج عن اصطدام بعض رصاصهم في سور الكبري

و واضح في آخره فيديو آخر لشاب أعزل و فاتح إيديه و بيقول مش معايا سلاح و إنضرب برضه بالرصاص

و واضح كمان مين اللي قتلوه .. من الداخليه .. مش قناصه .. لا ده رصاص أرض أرض

و الضرب من الأرض قتل برضه على فكره مش من عالسطوح بس و لا من جمب الفراخ بس

http://www.youtube.com/watch?v=gF5zjb4wRT4&feature=player_embedded

اللهم طولك يا روح

رابط هذا التعليق

طيب عفوا

الشخص الذي قام بعمل هذا الفيديو الرهيب الذي بصرنا عما كان غائبا عنا من خبايا الامور !! ونراه يسألنا السؤال تلو الاخر لكي يثبت صحة وجة نظره ويشكك فى الفيديو

اعتقد أننا ايضا من حقنا ان نساله , أليس كذلك ؟

نقول له

طيب هذا الفيديو الذي يظهر مجموعة من الاشخاص الموجودين فوق سطح أحد مباني وزارة الداخلية وفى يد كل واحد منهم سلاح ( وهنفترض انها بنادق صيد عصافير عشان ميزعلش ابناء مبارك ) , ماذا كانوا يفعلون بهذه البنادق وفوق السطح وفي يوم تظاهرات جماهيرية ؟؟

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

رابط هذا التعليق

طيب عفوا

الشخص الذي قام بعمل هذا الفيديو الرهيب الذي بصرنا عما كان غائبا عنا من خبايا الامور !! ونراه يسألنا السؤال تلو الاخر لكي يثبت صحة وجة نظره ويشكك فى الفيديو

اعتقد أننا ايضا من حقنا ان نساله , أليس كذلك ؟

نقول له

طيب هذا الفيديو الذي يظهر مجموعة من الاشخاص الموجودين فوق سطح أحد مباني وزارة الداخلية وفى يد كل واحد منهم سلاح ( وهنفترض انها بنادق صيد عصافير عشان ميزعلش ابناء مبارك ) , ماذا كانوا يفعلون بهذه البنادق وفوق السطح وفي يوم تظاهرات جماهيرية ؟؟

مهو وضح وجهة نظره يا فندم في الفيديو

قال كانوا بيصطادوا عصافير

آه و الله قال كده في الفيديو

هي دي وجهة نظر أبناء مبارك المحترمه

رابط هذا التعليق

ماذا كانوا يفعلون بهذه البنادق وفوق السطح وفي يوم تظاهرات جماهيرية ؟؟

الإجابة اللي هتجيلك معروفة يا فندم. مفيش اثبات إن ده اتصور يوم التظاهرات وآخر جزء ده متركب زي ماقال في الفيديو.

المهم الواحد بيتعلم حاجة جديدة كل يوم.

أنا اتعلمت إن سطح الداخلية عليه نادي صيد عصافير. closedeyes.gif

تم تعديل بواسطة Damo

" Feed Your Faith and your fears will starve to death "

Unkown~

رابط هذا التعليق

تصدق ان انا خلاص صدقت و اقتنعت

فعلا مكنش فى قناصه داخليه و لا اى حاجه

و الى حصل دا و الشهدا الى سقطوا

دا كان برنامج الكاميرا الخفيه

زى كمان ما صدقت ان البنت الى من مؤيده لمبارك دى مش بتضرب الحاجه ام الشهيد الى كانت جايه تبرد نارها على ضناها و تشوف الى قتلوه فى السجن و بيتحاكموا

لا لا لا

دى كانت بس بتحطلها شويه مكياج علشان شافت وشها بهتان كدا شويه

جماعه احنا اسفين يا ريس

مسختوها قوى الصراحه

ما اجمل الانوثه عندما تمتطى صهوه الحياه

رابط هذا التعليق

هذة مشاركة للأستاذ شرف الدين

اتمنى انكم تقرائها جيدااا

دعونا نسأل أنفسنا ...

لدينا ثلاث حوادث ...

حادثة السيارة الدبلوماسية البيضاء ... أخبروني بالله عليكم ... كيف خرجت هذه السيارة من السفارة الأميركية ...

طبقا للقانون الدولي فإن أرض السفارة تعد أرضا تابعة للدولة صاحبة السفارة ... بمعنى أن أرض السفارة الأميركية هي أرض أميركية السيادة عليها لأميركا ولا يجوز لأي قوات أمن مصرية دخولها .. وإلا اعتبر هذا بمثابة إعلان حرب على أميركا ..

كيف خرجت هذه السيارة من السفارة الأميركية ؟

هل شاهد أحدكم مقر السفارة الأميركية في جاردن سيتي ؟ قلعة حصينة ..

وأما قول أحد زملائنا بأن جراج السفارة في شارع الشيخ ريحان والسائق يترك المفتاح مع سايس الجراج .. فهو كلام لا يدخل العقل والمنطق .. لأن السيارات الدبلوماسية ملك للسفارة .. فأي جراج شعبي إذن الذي ستوضع فيه السيارة .. ثم بفرض أنها وضعت فيه ... كيف ستجرؤ الداخلية على سرقة سيارة تابعة للسفارة الأميركية لاستخدامها لدهس المتظاهرين ؟ هل عدمت الداخلية السيارات ؟

دعونا من هذه .. من كان قائد هذه السيارة ؟

أحد الإخوة قال أنه قائدها كان إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة ... وهو خبر جاء منثورا في احدى الصحف كألاف الأخبار التي نشرت بدون سند ... لنفترض أنه إسماعيل الشاعر فعلا ...

لماذا لم تعلن النيابة هذا وتوجه الاتهام صريحا له بأنه كان قائد السيارة الدبلوماسية

.. دعكم من هذا ..

أليست دماء الشهداء غالية على حكومة الدكتور شرف .. لماذا لم يقم بفتح تحقيق مستقل في هذه الحادثة ...

هذه السيارة قتلت بمفردها حوالي 15 متظاهر .. لماذا لم تقم نيابة الفيلد مارشال عبد العزيز الجندي بفتح تحقيق في هذا الموضوع لمعرفة من كان قائد هذه السيارة ..

؟ أم أنها افترضت أن قائدها كان من الداخلية وحولت الفرض إلى يقين بدون أدلة ؟

تعالوا لنقطة أخرى ...

وزير الداخلية الحالي منصور العيسوي .. والذي سبقه محمود وجدي .. صرحا بأن الداخلية لا تمتلك بنادق قنص بالليزر .. وعندنا

فيديوهات تؤكد وجود عمليات اقتناص للمتظاهرين ببنادق ليزر ... وهذا يعني أنه إما أن وزيري الداخلية لا يعرفان شيئا عما هو موجود بوزارتهما ... وإما أن بنادق الليزر هذه ملك جهة أخرى .. وهذه الجهة لا يمكن أن تكون الجيش بالطبع

( وهو الجهة الثانية بالدولة المصرح لها بحمل السلاح )

.. إذن ..

لماذا لم تقم نيابة الفيلد مارشال عبد العزيز الجندي باستدعاء وزير الداخلية وسؤاله عن حقيقة تصريحاته والتأكد بالفعل من أن الداخلية لا تمتلك بنادق ليزر ..

أو التأكد من أن الوزير لا يعرف شيئا عن وزارته .. لماذا لم يتم فتح تحقيق في هذا الموضوع أيضا ؟ .. ولنسل أنفسنا لماذا تلجأ الداخلية للقنص ؟ بإمكانها استخدام البنادق الآلية

فهي أسهل وتحصد عددا أكبر من القتلى.

لماذا لم نسأل أنفسنا عن هذا المصور المحترف الذي صادف تصويره لحظة قنص المتظاهرين ببندقية الليزر .. ياللصدف العالية .. من هذا المصور المحترف ؟ لماذا لم يكشف عن نفسه .. ويخبرنا كيف استطاع التقاط هذا الفيديو النادر في نفس اللحظة التي يتم فيها قنص المتظاهرين ( كان عددهم حوالي 3 تقريبا ) ..

والعجيب أنه في البداية ركز على توضيح أشعة الليزر .. فهل تبلغ الصدف هذا الحد .. تصوير في نفس لحظة القنص .. وتصوير من زاوية علوية حتى يظهر معها شعاع الليزر .. وتركيز على الليزر ثم مقتل المتظاهرين بعده .. هي ممكن أن تكون صدفة ..

صحيح أنها صدفة نادرة جدا لكنها ممكنة ..

وممكن أن يكون أيضا شخص يعلم جيدا أن هناك قنص ببندقية ليزر سيحدث في هذا المكان تحديدا ولهذه المجموعة من المتظاهرين تحديدا .. وجاهز للتصوير ومن ثم الرفع عن الانترنت ... لصب مزيد من الزيت على النار .

نقطة ثالثة ... الجامعة الأميركية قدمت بلاغا للنيابة العامة قالت فيه أن أشخاصا قد اقتحموا مقر الجامعة يوم 28 يناير من الباب الخلفي الذي لم يستخدم من مدة طويلة .. وأنهم قد اعتدوا على أمن الجامعة .. هؤلاء الأشخاص كان بعضهم يرتدي زي الشرطة وبعضهم بلباس مدني مسلحين ببنادق آلية طويلة .. وجاءت قوات الشرطة بعد ذلك واقتحمت الجامعة أيضا من الباب الرئيسي ودارت بين قوات الشرطة وبين هؤلاء الأشخاص معركة حامية في كامل أرجاء الجامعة ومنها السطح المطل على التحرير ..

لماذا لم نعرف ماذا تم في هذا البلاغ .. ومن هؤلاء الأشخاص الذين اقتحموا مقر الجامعة والذين قاتلتهم الشرطة ؟ لا يمكن أن يكون هؤلاء من الشرطة لأن الشرطة لن تقاتل الشرطة .. فمن كان هؤلاء الأشخاص وأين ذهب هذا البلاغ ؟

لنسل أنفسنا سؤالا أخيرا .. لو أن ضباط الأمن المركزي أخذوا أمرا حقا بفتح النيران .. وفتحوها .. كم كان سيبلغ عدد القتلى .. كان لدينا في التحرير عدد هائل من رجال الأمن المركزي ضباطا وجنودا .. خزانة المدفع الآلي بها ما لا يقل عن 30 طلقة .. لو أن مائتي فرد فقط أفرغ كل واحد منهم خزانة واحدة فقط في أجساد المتظاهرين في التحرير .. لصار العدد 6000 طلقة حية ... سينتج عنها ما لا يقل عن ألفي قتيل على الأقل في التحرير وحده ..

لنفترض أننا نعيش قليلا في عالم افتراضي .. وليسل كل منا نفسه هذه الأسئلة.

- نحن طرحنا فقط عدة تساؤلات .. فهل تحقق فيها النيابة .. وهل لدينا الاستعداد لتقبل فكرة أن نكون على خطأ .. أم أننا نظن أن الحق المطلقة معنا والباطل المطلق مع غيرنا ...

- انا عن نفسي أتقبل فكرة أن تكون السيارة تابعة للداخلية .. كما أتقبل العكس أيضا وأن تكون الداخلية بريئة .. ولا يترجح عندي احتمال إلا عندما تطرح أمامي الأدلة

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

- فى عدد 2 فيديو اتنشر على اليوتيوب

واحد اتنشر وهو

(( بعنوان قناصة حبيب العادلى فوق سطح الداخلية ))

وتم اخذ هذا الفيديو وتم نشرة فى الأعلام وفى كل مكان

وبعدها بفترة كبيرة

تم نشر هذا الفيديو فى اليوتيوب

وللأسف لم يتم نشرة مثلما تم نشر الفيديو الأول

الفيديو التانى علق عما ورد فى الفيديو الأول

انا ليا بعض من الأسئلة واتمنى الأجابة عليها ....

- الفيديو بيقولوا تم قتل 20 شخص

- سؤال بسيط كل شخص قيل انه قتل امام وزارة الداخلية

انا عاوز تقرير الطبيب الشرعى

غير كدة كمان عاوز الرصاصة الى دخلت فى جسد المجنى علية

لان من المعروف ان لكل رصاصة

ليها كود مكتوب عليها ومنها اقدر اوصل للى قتل هذا الشخص

الفيديو الأولانى لما اتصور مجبليشى صورة اى واحد ميت

كل الى جبهولى شوية ناس على سطح بيقولوا سطح وزارة الداخلية المهم

قالوا قتلوا 20 شخص طيب هما فين العشرين شخص دولت

وفين اهاليهم وفين الرصاص الى دخل جسمهم هو اى واحد كان ماشى بسلاح

يبا قتل

- وللأسف ايضا النيابة العامة لم تتحدث ابدا على موضوع الفيديو دة الى اتنشر فى اليوتيوب ..

- كمان حاجة فى الفيديو ايضا فى مجموعه كثير من الناس رايحين يهاجموا مقر وزارة الداخلية

- فمن حق الجنود ان يدافعوا عن مقر وزارة الداخلية ضد من يعتدى عليها

- زى مانته فى بيتك بالظبط وجية عدد كثير من الناس يقتحموا بيتك

انته هيكون رد فعلك اية

طبعا هتكون هتدافع عن بيتك باى وسيلة كانت

.....

لو افترضنا صحة هذا الموقف

اذا الداخلية تدافع عن مقرها

ومن حقها ذلك

اما اذا انته كنت مع الذين يؤيدون الهجوم على المقرار

فذا شأنك

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

واحد اتنشر وهو

وبعدها بفترة كبيرة

حضرتك كنت عاوز فيديو عشة الفراخ و نشان العصافير ينتشر عالنت و في الإعلام ؟

حاضر .. هنكلمهم في الموضوع ده إن شاء الله

سؤال بسيط كل شخص قيل انه قتل امام وزارة الداخلية

عاوز تقرير الطبيب الشرعي ؟ مش عيب .. روح قدم طلب رسمي .. أو روح للطبيب الشرعي و قرره إنت تاني بمعرفتك

مش عارفه بتطلب تقرير الطبيب الشرعي عندنا هنا في المحاورات ليه ؟

و عاوز الرصاصه اللي دخلت جسم المجني عليه ؟ و ماله ؟ روح قول للقاضي أنا عاوز أتفرج عالأحراز .. هيوريهالك على طول

و ماتنساش و انت ماسكها تبقى تفتكر انها كانت مغروسه في لحم واحد مصري

كان ممكن يكون أخوك أو أبوك أو إبنك أو صديقك أو حتى إنت نفسك .. و إبقى إترحم على اللي جثته إتشرحت و طلعت منها الرصاصه دي

و بعد ده كله فكر بعقلك مين اللي كان له مصلحه في ان الرصاصه دي تخرج من بندقيتها و تدخل قلب المصري ده

و بعدين إبقى دور عالكود براحتك و إرفع البصمات اللي عالرصاصه و قول لنا نتايج تحقيقاتك

يبا قتل

روح يا شيخ ربنا يضحكك

أما حتة سؤال .. هم فين العشرين شخص دولت ؟

العشرين شخص دولت لو ماكانوش موجودين هم و غيرهم و غيرهم مكنش بقى في قضيه دلوقت و مكنش بقى المخلوع في القفص

و أهاليهم أكيد موجودين مهو طبيعي يعني كل البشر لهم أم و أب و كده يعني

و أهاليهم دول هم اللي رفعوا قضايا الشهدا

و ربنا عرفوه بالعقل

أعقل سؤال بقى ... فين الرصاص إللي دخل جسمهم

ده هتشوفه حضرتك لما القاضي يفرجك عالأحراز

و ممكن تشوفه في الفيديوهات الكتير قوي اللي فيها الشباب واقفين خاليين من السلاح و فجأه يقعوا عالأرض

وقعتهم دي مكنتش بسبب سوء التغذيه .. دي بتبقى بسبب الرصاص اللي حضرتك عاوز تشسوفه

الحقيقه بعد تعليقك القيم ده أنا عاوزه أشكرك لأنك نبهتنا لحاجه مهمه

إن شاء الله الثوره الجايه هناخد بالنا و نسأل الناس الأول .. و أي حد عاوز يشوف الرصاص اللي هيقتل الثوار هنوقفه في مرمى القناصه بالظبط علشان يشوف الرصاص كويس

و علشان نخلص منه ضميرنا قدام ربنا هنبقى نحذره هنقول له ياخد باله من .... من سوء التغذيه .. ليقع عالأرض و مايلحقش يحقق نظره كويس من الرصاص

حسبنا الله و نعم الوكيل

رابط هذا التعليق

- استاذة زهرة الجبل

- حضرتك اتهمتى وقولتى ان الداخلية قتلت

فمعنى اتهمتى احد فمعناه ان معكى ادلة تثبت صحة كلامك

وللأسف الشديد كل ما انتى ذكرتية يبرأ المتهمين ولا يدينهم

وللأسف الشديد ايضا انك تاتى لى بأتهامات مرسلة

فلقد ذكرتى وقلتى انكى ليس معكى تقرير للطبيب الشرعى ولا حتى نوعية الرصاص الذى دخل اجسام

هؤلاء الضحايا الأبرياء

وللاسف ايضا كل اتهاماتك واهية

ياسيدى الفاضلة

انتى لما تكونى واقفة ادام وكيل النيابة او القاضى

على طول هيسئل حضرتك

وهيقلك

اسئلة كثير هل انتى كنتى من شهود الأثبات او النفى

وغير كدة كمان هيطالب بتحليل نوعية الرصاص الى دخلت اجسام الناس الضحايا البرياء

غير كدة كمان كل رصاصة حضرتك الداخلية بتستخدمها

بيكون الرصاصة عليها كود ومن هذا الكود هنعرف مين الى قتل وسلاح مين

غير كدة حضرتك كمان

لو لم تستطيع ان تثبتى صحة اتهامك فالمتهم ايضا لن يتركك ويرفع ضدك العديد من الدعوات

لتعويض لانكى جرثتى بالمتهم وادعيتى عليه اتهامات لا ادرى مامدى صحتها

ياسيدى الفاضل

اقسم لكى بالله العظيم

اننى احاول ان اتجنب كثير التحدث فى الأمور التى تنظرها المحكمة ولكن ايضا لدينا تساؤلات مشروعه

ونريد ان نبلغها لسعادة النائب العام بتلك الفيدوهات وهناك الكثير والكثير

واردد كما قال استاذى الفاضل (( شرف الدين ))

حينما قال

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

واحد اتنشر وهو

وبعدها بفترة كبيرة

حضرتك كنت عاوز فيديو عشة الفراخ و نشان العصافير ينتشر عالنت و في الإعلام ؟

حاضر .. هنكلمهم في الموضوع ده إن شاء الله

سؤال بسيط كل شخص قيل انه قتل امام وزارة الداخلية

عاوز تقرير الطبيب الشرعي ؟ مش عيب .. روح قدم طلب رسمي .. أو روح للطبيب الشرعي و قرره إنت تاني بمعرفتك

مش عارفه بتطلب تقرير الطبيب الشرعي عندنا هنا في المحاورات ليه ؟

و عاوز الرصاصه اللي دخلت جسم المجني عليه ؟ و ماله ؟ روح قول للقاضي أنا عاوز أتفرج عالأحراز .. هيوريهالك على طول

و ماتنساش و انت ماسكها تبقى تفتكر انها كانت مغروسه في لحم واحد مصري

كان ممكن يكون أخوك أو أبوك أو إبنك أو صديقك أو حتى إنت نفسك .. و إبقى إترحم على اللي جثته إتشرحت و طلعت منها الرصاصه دي

و بعد ده كله فكر بعقلك مين اللي كان له مصلحه في ان الرصاصه دي تخرج من بندقيتها و تدخل قلب المصري ده

و بعدين إبقى دور عالكود براحتك و إرفع البصمات اللي عالرصاصه و قول لنا نتايج تحقيقاتك

يبا قتل

روح يا شيخ ربنا يضحكك

أما حتة سؤال .. هم فين العشرين شخص دولت ؟

العشرين شخص دولت لو ماكانوش موجودين هم و غيرهم و غيرهم مكنش بقى في قضيه دلوقت و مكنش بقى المخلوع في القفص

و أهاليهم أكيد موجودين مهو طبيعي يعني كل البشر لهم أم و أب و كده يعني

و أهاليهم دول هم اللي رفعوا قضايا الشهدا

و ربنا عرفوه بالعقل

أعقل سؤال بقى ... فين الرصاص إللي دخل جسمهم

ده هتشوفه حضرتك لما القاضي يفرجك عالأحراز

و ممكن تشوفه في الفيديوهات الكتير قوي اللي فيها الشباب واقفين خاليين من السلاح و فجأه يقعوا عالأرض

وقعتهم دي مكنتش بسبب سوء التغذيه .. دي بتبقى بسبب الرصاص اللي حضرتك عاوز تشسوفه

الحقيقه بعد تعليقك القيم ده أنا عاوزه أشكرك لأنك نبهتنا لحاجه مهمه

إن شاء الله الثوره الجايه هناخد بالنا و نسأل الناس الأول .. و أي حد عاوز يشوف الرصاص اللي هيقتل الثوار هنوقفه في مرمى القناصه بالظبط علشان يشوف الرصاص كويس

و علشان نخلص منه ضميرنا قدام ربنا هنبقى نحذره هنقول له ياخد باله من .... من سوء التغذيه .. ليقع عالأرض و مايلحقش يحقق نظره كويس من الرصاص

حسبنا الله و نعم الوكيل

و الله يا أم كريم ما عارف مضيعه وقتك في ايه و لا مع مين و الله المواضيع اللي زي دي ما تستاهل تضيعي وقتك فيها ولا تكتبي فيها حرف واحد و لا تقريها من أصله... لا انتي و لا حد من الأخوه و الأخوات المحترمين اللي في المنتدي و ده رأيي من زمان بأننا ما نشاركش في المواضيع دي لأن المشاركه فيها يعطيها أهميه لا تستحقها

تم تعديل بواسطة مصري أصيل

من أقوال الشيخ الشعراوي رحمه الله

الثائر الحق من يثور ليهدم الفساد ثم يهدأ ليبني الأمجاد

رابط هذا التعليق

الاستاذ / رادوس

سيدنا نوح عليه السلام دعا ربه هكذا

( إِنَّكَ إِن تَذَرْهُمْ يُضِلُّوا عِبَادَكَ وَلا يَلِدُوا إِلاَّ فَاجِراً كَفَّاراً )

وليست ( كافرا فجارا ).

مسألة أخرى .. نقتدي تكتب هكذا ( بالدال ) وليست بالضاد.

مسألة ثالثة .. بخصوص مقولة سيدنا عمر التي وضعت في غير محلها.

مقصود سيدنا عمر هو أنه لو كان بيده وباستطاعته أن يمهد الطريق للدابة وقصر في هذا الأمر فسوف يسأل عنه يوم القيامة.

هذا هو مقصود هذه المقولة ومعناها .. أن الأمر كان في متناول عمر واستطاعته وقصر هو في أدائه.. أما لو كان الأمر خارجا عن إرادته وبغير تقصير منه فلن يحاسب عليه.

ماذا لو أن هذه الدابة التي عثرت في الطريق كان عمياء مثلا .. وعثرت بسبب العمى .. هل سيحاسب عليها عمر أيضا ؟

ماذا لو أن لصا أو قاطعا للطريق هاجم الدابة وجعلها تعثر في الطريق .. هل سيحاسب عمر عليها أيضا ؟

ماذا لو أن إمكانات الدولة المادية في عهد عمر لم تكن تمكنه من تمهيد الطريق والعناية به .. هل سيحاسب عليها أيضا ؟

----------------------------------------------

العزيزة / أم كريم

الواقع يا أم كريم أن فيديو الليزر هذا قد استفزني جدا في بداية الثورة ... ولكن مع الهدوء والتفكير لاحقا فإنه قد استعصى علي الإدراك حقا.. ولكن الإدراك الذي استعصى علي هو إدراك كيفية تصوير هذا الفيديو.

انت تقولين

[ ليزر يعني متابع و متابع يعني بيصوب و بيصوب يعني قاصد و قاصد يعني متعمد و متعمد يعني قاتل و قاتل يعني مجرم مع سبق الإصرار و الترصد ].

كل هذا الكلام أوافقك فيه مئة بالمئة.. ولكن كما أقول أن الذي استعصى على إدراكي وفهمي حقا .. ( وربما كنت ضعيفا في الفهم ) هو كيفية تصوير هذا الفيديو.

قد تقولين أن الأمر لا يحتاج لأكثر من كاميرا فيديو أو كاميرا موبايل .. وأنا أوافقك في هذا أيضا .. ولكني أتساءل .. من هذا المصور العبقري الذي عرف أن هناك متظاهرين سوف يقتلون في هذا المكان تحديدا وبهذه الكيفية وجاهز للتصوير من زاوية علوية حتى يتضح معها شعاع الليزر .. بكل تأكيد أنت قد زرت ميدان التحرير من قبل..

الميدان واسع جدا .. فهل يعقل أن تجتمع كل هذه الصدف...

قناص يقتل باستخدام بندقية ليزر مجموعة من المتظاهرين في ميدان التحرير

مصور يقوم بتصوير عملية القتل في نفس اللحظة .. ويبدو مهتما جدا بتصوير تفاصيل عملية القتل ؟

هل يعقل أن تجتمع هذه الصدف .. تصوير في نفس لحظة القتل ومن زاوية علوية حتى يتضح معها شعاع الليزر .. وتصوير في نفس مكان القتل وللمجموعة التي سيتم اصطيادها تحديدا من المتظاهرين ...

من هذا المصور الذي صور هذا الفيديو .. والذي اهتم بتصوير عملية القتل بدلا من أن يهتم بتصوير القاتل مثلا ... أو تحذير المقتولين .. إنني أدعو هذا المصور للكشف عن نفسه.

وأما بخصوص فيديو الإسكندرية ... فمن هؤلاء الذين قتلوا هذا الشاب .. ؟

المفترض أنهم أشخاص واضحون وأن الذي صورهم يعرف على الأقل أوصافهم ويمكنه التعرف عليهم ... (بلاش) ...

من هذا القتيل ؟

أليس له أهل يسألون عنه ؟ هل سمعتهم عن أحد من أسر الشهداء قال أن والد الشاب المقتول في فيديو حادثة الإسكندرية ؟ من القتيل ومن قتلته ومن أهله ؟ هل يجيب مصورو هذا الفيديو عن هذا السؤال ؟

والله إنني أدعو مخلصا للكشف عن حقيقة هذا الفيديو .. ولو تأكد فعلا أن هذا الشاب قتل عمدا برصاص هؤلاء الرجال الذين يقال أنهم ينتمون للداخلية .. فإنني والله أتمنى أن يتم إعدامهم.. ولكن نتأكد أولا.

-------------------------------------------------------------------------------

الأخ العزيز / إبراهيم عبد العزيز

الأشخاص المسلحون الذين ظهروا فوق سطح وزارة الداخلية كانوا يقومون بواجبهم .. واعترض لو شئت فلك حق الاعتراض .. ولكن هذه هي الحقيقة المجردة .. هؤلاء الأشخاص كانوا يقومون بحماية وتأمين أحد المقرات الحيوية والحساسة في الدولة وفي أي دولة .. وهو مبنى وزارة الداخلية .. ولهم كل الأحقية في مقاومة وحتى قتل أي شخص يحاول اقتحام المبنى ... أليست المظاهرات سلمية سلمية ؟

فلماذا نخشى من وجود حرس فوق سطح وزارة الداخلية ؟

مسألة أخرى ... عام 2000 عندما تم سحب السفير المصري محمد بسيوني كان رئيس وزراء إسرائيل وقتها هو أريل شارون وكان وزير خارجيته تقريبا هو شيمون بيريز.. أما تسيبي ليفني فقد كانت وزيرة الخارجية في حكومة ايهود أولمرت .. وكانت عملية اجتياح غزة التي أعلنت عنها في القاهرة كانت عام 2007.

----------------------------------------------------------------------------

أعود وأؤكد ... أنني ومن كل قلبي أتمنى أن تكون الداخلية بريئة من قتل الثوار .. لا لشيء إلا لأنني أتمنى ألا يكون هناك مصري قادر على قتل مصري آخر بهذا البرود.. وبدون أي دافع للقتل.

هذا بخصوص التمنى ... أما بخصوص الواقع .. فتصوير الفيديو الذي اعتمد كدليل إدانة لا يمكن مطلقا أن يكون دليل إدانة حقا أمام أي محكمة نزيهة .. إلا إذا أثبت وبالدليل القاطع الإدانة ... ومرة أخرى جميع الفيديوهات التي نشرت أيام الثورة كلها وبصراحة لا يمكن أن تكون دليل إدانة ..

والله العظيم وفي هذا اليوم المفترج من أيام شهر رمضان .. أنا لا أدافع عن أحد بغير حق .. والله وأكررها مرة أخرى .. لو ثبت أن هناك من قتل الثوار بغير وجه حق .. فأنا أؤيد محاكمته وصدور أي حكم يراه القاضي عليه ...

لكنني أرفض أبدا وبتاتا تسليم عقلي لأي شيء قد يكون غير حقيقي وغير مؤكد .. وأرفض أن أكون منقادا أظل دائما أسعى خلف أشياء قد توهم بغير الحقيقة.

تم تعديل بواسطة شرف الدين

رابط هذا التعليق

الى محمد الغنام ياريت تريحنا من طلعتك البهية لاننا فى رمضان كنا متسامحين مع كل اتباع .. اسفين ياريس

وكانت ردودنا يزينها لحضرتك علامة حمراء احنا ممكن تكون العلامة الحمراء معها حجات مش هتعجبك ياريت تريح نفسك اللي انت تاعبها فى كل المنتديات دفاعآ عن مبارك الفاسد دة ابنة جمال كان هيقلبة انت بقى تقربلو اية لأ ياراجل قول كلام غير كدة

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...