اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أستفسار عاااجل - متوسط مرتبات المحاسبين في قطر

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الإخوة الكرام

كل عام أنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم

كنا عاوزين نعرف مرتبات المحاسبين في قطر متوسط كام

هو دفعة : 2006

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الإخوة الكرام

كل عام أنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم

كنا عاوزين نعرف مرتبات المحاسبين في قطر متوسط كام

هو دفعة : 2006

أنا اعمل بالسعودية و لكن بحكم تواجد فروع لشركتي بالخليج لدي بعض المعلومات عن الرواتب بقطر

بالنسبة لمحاسب دفعة 2006 يعني خبرة 4 سنوات على الأقل

الراتب الأساسي لا يقل عن 4500 ريال قطري بخلاف بدل السكن و الانتقال

و هذا هو الحد الأدني و ممكن ان يزداد حسب مستوى الشركة و حجمها

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      نشاط رئاسى مكثف قام به الرئيس السيسى خلال الأسبوع الماضى على الصعيدين الداخلى والخارجى نستعرض بعضه فى السطور عرض المقال كاملاً
    • 0
      كورس المحاسبة لغير المحاسبين تعتبر المحاسبة واحدة من أهم العلوم التي لا تخلى شركة او مصلحة او مؤسسة من استخدامها، واذا كنت غير متخصص فيها، فمن الاولية لك أن تتعلمها بسهولة وبساطة لكي تدير امور اعمالك او بما يحقق لك كفاءة اقتصادية وادارة المال بشكل ناجح. هناك دورة اسمها ( [url=https://paacademy.net/courses/المحاسبة-لغير-المحاسبين/]دورة المحاسبة لغير المحاسبين[/url] ) يمكن لاي شخص غير متخصص ان يدرسها وهي مفيدة لان العمل بالشيء افضل من الجهل به وهذه الدورة تزويد المتدربين بالمعارف والمهارات ا
    • 15
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخوانى واحبائى فى الله ........اتصلت بيا شركة توظيف فى مصر اسمها والمهم هى عارضة عليا وظيفة مندوب مبيعات بشركة روثمان طبعا كلنا عارفينها وخصوصا المدخنين و بعد البحث والتقصى عرفت ان وكيلها اسمة محمد عبد الوهاب ناغى المهم انا والله يا جماعة بتقصى الحلال جدا فى كل امور دينى بس بجد اليومين دول مش لاقى ومعنديش شغل فى مصر وكمان داخل على جواز بجد مش عارف اعمل اية؟ استحلفكم بالله لو حد عندة معلومات عن الشركة فى السعودية يفيدنى بالمعلومات؟؟؟؟ وهل النوع دة من الشركات ك
    • 14
      سألتنى أحدى الصديقات العزيزات جدا جدا .. يوما ما عن قائمة أسبوعية للطبخ تحل مشكلة التفكير فى كل يوم هنطبخ ايه .. اتأخرت وفكرت .. لقيت الموضوع سهل مثلا هنعمل يوم للرز فيه كم طريقة مختلفة للرز تتغير كل أسبوع هنعمل يوم للمكرونة ..هنحط فيه عدد من المكرونات .. هنعمل يوم للحوم فيه كم طريقة مختلفة وهنمل يوم للأسماك وفيه كم طريقة مختلفة وهنمل يوم للمعجنات .. وهنعمل يوم للدواجن .. وطبعا مش هنسى يوم أجازة .. يعنى مثلا ممكن يكون جبة وخيار .. أو بطيخ وجبنة .. أو كشرى أصفر أو مصرى .. أو أى افتكاسة
    • 6
      هل من الممكن لمن اكتشف الاصابة بفيروس س عند السفر للكويت للعمل في جهة حكومية ان يحاول السفر مرة اخرى عن طريق عمل استقدام من أحد أقاربه فى الكويت ؟ وهل بهذه الطريقة يتجنب الكشف الطبى مرة اخرى مع العلم ان الكشف الأول كان من حوالى سنة و جزاكم الله خيرا و شفانا و شفاكم الله بالله عليكم لا تنسوا أن تدعوا لى فى صلاتكم بالشفاء "قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
  • أضف...