اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

لقاء ضمن مسيرة العطاء

se_ Elsyed

Recommended Posts

إستمراراً لمسيرة العطاء والتواصل بين الأصدقاء إلتقى أمس الثلاثاء كلاً من السادة ، الباشمهندس Modest والمهندس Handicraft والأخ سين سين ..

وذلك في إطار الزيارة المفاجئة - كنت عارف ميعادها من 3 أيام - التي قام بها السيد موديست لمدينة الرياض والتي تفقد فيها عدد من المشاريع التنموية ...

وقد أُقيمت مأدبة غداء على شرف السيد الضيف في مطعم Steak House :blink: واخد بالك يا د / محبط ( إبقوا فكروني نحجز كام كيلو لحمه سوداني عشان نعملهم ستيك في الخباثة كده ) وقد شرف اللقاء بحديث تليفوني السيد الزميل Excellence للأطمئنان على أخية Modest وعشان يشوفنا بنأكله ولا هانقضيها كلام وبس ....

هذا ومن المعروف ان السيد إكسلنس هو زميل بالمحاورات من فترة طويلة ولكنه ضيف شرف ويعني ما بنشوفوش إلا مرة كل سنتين .

وقد بحث الضيوف سبل دفعة بسكلتة السلام في الشرق الأوسط وسب تطبيقة خريطة الطريق - الصحراوي الون واي - والأزمة العراقية ومصايب الفيدو كليب المصرية .. ووضعوا خطة للحصول على أكبر كمية من اللحوم السودانية عن طريق السطو المسلح على الجمعيات التعاونية .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

سيبك انت....

مافيش أحلى من اللمة فيكى يا مصر...

ويا سلام لو فى جنينة مول....

ياااااااااااااااااااه.... حتجة تانية خالص...... :blink:

يا حبيبتى يا مصر يا مصر... mfb:

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق

سيبك انت....

مافيش أحلى من اللمة فيكى يا مصر...

في محاولة ناجحة بجميع المقاييس لاستباق أحداث لقاء القاهرة المنتظر يوم الثلاثاء القادم fsh:: قمنا بعقد لقاء قمة ثلاثي ساخن على رائحة و طعم اللحم المشوي eat.gif

محضر الجلسة

السيد الرئيس

السادة الأعضاء الموقرين

إنه لمن دواعي سروري و فخري و اعتزازي أني تقابلت مع عميد أسرة المحاورات في الرياض الشاب الوسيم س س حفظه الله و السيد المحترم الهاديء جداً جداً و الوسيم طبعاً هاندي كرافت.

كما شرُفت بركوب السيارة المكسوبيشي اللانسوم أم ريموت كنترول (و استعملت الريموت بنفسي علشان أتأكد إنه شغًّال و ما حدِّش يفتكر إن س س حاطه في سلسلة المفاتيح أونطة)

على مائدة الغداء العامرة التي أقامها السيد س س (أطال الله بقاؤه في ستيك هاوس) و بعد مناقشة القضايا الملحة السابق ذكرها اعلاه بواسطته تطرقنا الي العديد من موضوعات المحاورات و بالطبع تطرقنا إلى شخصيات لفيف من السادة الأعضاء الموقرين و اذكر منهم على سبيل المثال و ليس الحصر الأخ القائد أبو نوسة الشرقاوي الشهير بحشيش الأديب الفذ و تطرقنا إلى إنتاجه المميز من روائع الفن التاسع :P و بالطبع تطرقنا إلى طبيبنا المُلَقَّب بمحبط المثقف و ابن مصر و لانسلوت و شريف عبد الوهاب و كليو و و و و و و و و العديد العديد من الأعضاء و العضوات.

مَر اللقاء الذي امتد لبضعة ساعات كأنه ثواني معدودة و أتمنى من كل قلبي أن يتكرر.

رسالة خاصة إلى س س

بعد ما شفتك لأول مرة ندمت إني ما عرفتكش من زمااااااااااااان :P ... مش عارف أوصفك بإيه بالإضافة لأوصاف حلوة كتير فيك شعرت إنك شديد المصرية يعني خفة دم مع حمل هموم البلد مع كل الصفات الحلوة اللي أحب اشوفها في ابن بلدي.

رسالة خاصة إلى هـ ك (هاندي كرافت)

من أطيب الناس اللي قابلتهم في حياتي wst:: ... شعرت إنك انسان شفاف جداً و تدخل القلب من أول نظرة :P (ماتفهمنيش غلط mfb: )

تتبقى إضافة صغيرة لابد منها علشان ما يبقاش الكلام كله حلو و جميل :blink:

بعدما اندمجنا في الاجتماع الجميل قام السيد س س و السيد هاندي كرافت بتوصيلي إلى المطار بالمكسوبيشي اللانسوم بسرعة الصاروخ و لكن هيهااااااااااااااااات

الطيارة كانت فاتتني :P

و اضطريت أركب طيارة تانية بعدها بـ 7 ساعات قضيتهم في تذكر اللحظات الجميلة اللي قضيتها في هذه الزيارة القصيرة :D

(ما كنت تذكرت اللحظات دي و انا في بيتنا .. يعني لازم أتذكرهم و أنا ملطوع mf( )

وقف الخلق ينظرون جميعا ... كيف أبني قواعد المجد وحدي

وبناة الأهرام في سالف الدهر ... كفوني الكلام عند التحدي

أنا تاج العلاء في مفرق الشرق ... ودراته فرائد عقدي

إن مجدي في الأوليات عريق ... من له مثل أولياتي ومجدي

أنا إن قدر الإله مماتي ... لا ترى الشرق يرفع الرأس بعدي

ما رماني رام وراح سليماً ... من قديم عناية الله جنده

كم بغت دولة عليّ وجارت ... ثم زالت وتلك عقبى التحدي

إنني حرة كسرت قيودي ... رغم أنف العدا وقطعت قيدي

أتراني وقد طويت حياتي ... في مراس لم أبلغ اليوم رشدي

أمن العدل أنهم يردون الماء ... صفوا وأن يكدر وردي

أمن الحق أنهم يطلقون الأسد منهم ... وأن تقيد أسدي

نظر الله لي فارشد أبنائي ... فشدوا إلى العلا أي شد

إنما الحق قوة من قوى الديان ... أمضي من كل أبيض وهندي

قد وعدت العلا بكل أبي ... من رجالي فانجزوا اليوم وعدي

وارفعوا دولتي على العلم والأخلاق ... فالعلم وحده ليس يجدي

نحن نجتاز موقفاً تعثر الآراء ... فيه وثمرة الرأي تردى

فقفوا فيه وقفة حزم ... وارسوا جانبيه بعزمة المستعد

رابط هذا التعليق

على مائدة الغداء العامرة التي أقامها السيد س س (أطال الله بقاؤه في ستيك هاوس)

ستيك هاوس كانت فكرتي .. لكن الليلة شيلناها انا وطويل العمر هاندي كرافت .... لازم نُعطي كل ذي حقٍ .... نصيبه .

بعد ما شفتك لأول مرة ندمت إني ما عرفتكش من زمااااااااااااان

إيييييييييييييييييه يا عم الكلام الكبير ده .... الناس هاتقول علينا إيه يا موديست ؟ .

ما حدش يفهم غلط ... قصدوا يعني إنه بيحبني في الله ... وانا كمان والله يا باشمهندس .

رسالة خاصة إلى هـ ك (هاندي كرافت)

من أطيب الناس اللي قابلتهم في حياتي  ... شعرت إنك انسان شفاف جداً

جينا بقى لكلام المدارس ... شفاف جداً وسطر وسطر وكشكول 80 ورقة ...

و اضطريت أركب طيارة تانية بعدها بـ 7 ساعات

أهو كده إنت وِحش .... وانا اللي كنت فاكر إنك هاتركب الطيارة اللي بعدها بساعة ... تقوم تنتظر 7 ساعات وإخواتك موجودين في الرياض ... لأ بجد دي حركة فيها حق ولازم نعمل قعدت عرب .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

شيء جميل جداً نتج عن محاورات المصريين ، وهو انه عرفنا ببعض عن طريق الكتابه ..............وامتد ليكون عن طريق اللقاء.

روح الحب والاخوه اللي جمع لقاء الاخوه الافاضل س س وهاندي وموديست دا انا شايفه امتداد لهدف كبير من المحاورات.

كمان sos كان حكالي عن لقاء في القاهره مع ابن مصرباشا ولانس الشجاع وهشام بيك عبد الوهاب ، والاستاذ عادل ابوزيد ، وكان وصفه للقاء بانه رائع وقيم ومغذي ........ :blink:

من الواضح ان لقاء الاخوه بيكون طعمه لذيذ جداً .

اخواني الطلبه ، اقصد اعزائي المحاورون ......زمش عارف اجمع جمله صح ، المهم انا بكون سعيد لما بسمع عن هذا الجو من الحب والسعاده غند تقابل الاخوات .

بس خلاص.........

سقراط

<span style='font-family: Arial'><span style='font-size:14pt;line-height:100%'><span style='color: blue'><strong class='bbc'><br />زوجتي الحبيبه ، امي الغاليه ، حماتي الطيبه<br /><br />برجاء تجهيز مايلي يوم وصولي لأرض المحروسه :<br /><br />باميه باللحم الضاني ، محشي ورق عنب ، كباب حله ، قلقاس باللحمه ،نص دستة زغاليل محشيه ، بطه راقده على صينية بطاطس ، وزه متشوحه كفتح شهيه ، صينيه رقاق ، موزه مشويه على الفحم ، سلطة طحينه بالليمون ، مية "دقه" ، ملوخيه بالارانب ، شربة فرخه بلدي بالحبهان والمستكه، برميل تمرهندي............... وكفايه كده عشان انام خفيف.<br /><br />سقراط المصري<br /></strong></span></span></span>

رابط هذا التعليق

جينا بقى لكلام المدارس ... شفاف جداً

شفاف من الشفافية ... و دي كلمة تعلمتها من حكومتنا الموقرة و كل الحكومات السابقة على مدار كذا و خمسين سنة :blink:

هاتعترض على كلام الحكومة؟ fsh::

دي حركة فيها حق ولازم نعمل قعدة عرب .

أنا موافق على قعدة العرب و اللي تحكم بيه انا موافق ... على شرط تكون عندي هنا :blink: .... و أتمنى تكون في أقرب وقت :blink:

وقف الخلق ينظرون جميعا ... كيف أبني قواعد المجد وحدي

وبناة الأهرام في سالف الدهر ... كفوني الكلام عند التحدي

أنا تاج العلاء في مفرق الشرق ... ودراته فرائد عقدي

إن مجدي في الأوليات عريق ... من له مثل أولياتي ومجدي

أنا إن قدر الإله مماتي ... لا ترى الشرق يرفع الرأس بعدي

ما رماني رام وراح سليماً ... من قديم عناية الله جنده

كم بغت دولة عليّ وجارت ... ثم زالت وتلك عقبى التحدي

إنني حرة كسرت قيودي ... رغم أنف العدا وقطعت قيدي

أتراني وقد طويت حياتي ... في مراس لم أبلغ اليوم رشدي

أمن العدل أنهم يردون الماء ... صفوا وأن يكدر وردي

أمن الحق أنهم يطلقون الأسد منهم ... وأن تقيد أسدي

نظر الله لي فارشد أبنائي ... فشدوا إلى العلا أي شد

إنما الحق قوة من قوى الديان ... أمضي من كل أبيض وهندي

قد وعدت العلا بكل أبي ... من رجالي فانجزوا اليوم وعدي

وارفعوا دولتي على العلم والأخلاق ... فالعلم وحده ليس يجدي

نحن نجتاز موقفاً تعثر الآراء ... فيه وثمرة الرأي تردى

فقفوا فيه وقفة حزم ... وارسوا جانبيه بعزمة المستعد

رابط هذا التعليق

و بالطبع تطرقنا إلى طبيبنا المُلَقَّب بمحبط المثقف و ابن مصر و لانسلوت و شريف عبد الوهاب و كليو و و و و و و و و العديد العديد من الأعضاء و العضوات.

على فكرة أنا يوم 28 بالليل جاتلى شرقة جامدة جدا وكنت هاروح فيها...

وماما تفتحلى الشباك وبابا يجيبلى مية من الفريزر...

وانا مافيش...

قالوا يبقى أكيد كان فيه كذا حد جايب فى سيرتك..

قلت ياااااااااااه....

كل دى ناس هاخد من حسناتهم يوم القيامة !!! :blink:

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...