اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

نصف المصريين مصابون بالعجز الجنسى


ragab2

Recommended Posts

تقرير

خطير تنشره جريدة الاسبوع

عن تراجع الرجولة وزيادة العجز الجنسى

ولا ندرى عن مدى صحته

ربنا يستر

..................

في

تقرير قدمته الجمعية المصرية لأطباء المسالك البولية

50 % من المصريين مصابون بالعجز الجنسي

هاني بهيج

لا يستطيع أحد انكار أن المصريين ضربوا الرقم القياسي بين شعوب العالم في قوة تحملهم وصبرهم الذي لا ينفد علي حكوماتهم المتعاقبة وتحمل الصعوبات علي كافة المستويات حتي بعد أن انحنت ظهورهم وتركت الأحزمة علامات واضحة علي بطونهم، بعد أن شدوها علي مدار سنوات عديدة لكن يبدو أن السكوت وكتم الغيظ كانت له آثار جانبية أخري خطيرة فعلي ضفاف نهر النيل وعلي مدار 4 أيام متتالية اجتمع أكثر من 600 طبيب من اساتذة المسالك البولية في مصر والدول العربية وبعض الدول الأوربية يناقشون أحدث الأبحاث والدراسات في مجال المسالك البولية.. وكانت الصدمة التي أعلنها الأطباء المشاركون حيث ثبت بالأرقام والأبحاث أن 50 % من المصريين يعانون من الضعف الجنسي.

الأطباء أكدوا أن مشاكل المسالك البولية تعد من الأمراض المزمنة عند المصريين خاصة أن قطاعا كبيرا منهم سواء في الصعيد أو الدلتا يعمل في الزراعة ويحتك احتكاكا مباشرا بمياه الترع التي تصيب بالبلهارسيا وغيرها من الأمراض.

وقد ناقش المؤتمر السنوي التاسع والثلاثون لجراحي المسالك البولية الذي نظمته الجمعية المصرية لأطباء المسالك البولية أهم القضايا الطبية في مجال المسالك البولية.

وجاءت الأرقام مخيفة ومزعجة في ذات الوقت وكأنها ناقوس خطر يدق.. فقد أشار الدكتور محمد شلبي رئيس الجمعية واستاذ المسالك البولية إلي أن 4 % من سكان صعيد مصر لديهم حصوات ومضاعفات البلهارسيا التي تعد سببا مباشرا في الاصابة بسرطان المثانة.

ولأن المصائب لا تأتي فرادي فقد أكد الدكتور شلبي أن هناك ارتباطا وثيقا بين مضاعفات المسالك البولية ومعدل الخصوبة.

الدكتور إسماعيل خلف استاذ المسالك ورئيس الجمعية السابق فاجأنا بنتائج دراسة علمية جادة أصابتنا بالذهول حيث أكد أنه تم اجراء بحث طبي شارك فيه عدد كبير من أطباء المسالك البولية وتمت فيه مراعاة كافة ضوابط البحث واتخاذ الاحتياطات العلمية اللازمة بشأن فحولة المصريين وجاءت النتائج لتؤكد أن 50 % من المصريين يعانون قصورا جنسيا ويحتاجون لعلاج.

التفاصيل كما قالها الدكتور اسماعيل خلف أنه تم فحص خمسة آلاف رجل مصري ممن تخطوا سن الأربعين من المتزوجين المترددين علي المستشفيات.

الدكتور إسماعيل لم ينس أن يؤكد جدية البحث ليدلل علي واقعية نتائجه التي جاءت لتؤكد أنه بعد التحاليل والفحوصات وجد أن 50 % من المفحوصين مصابون بقصور جنسي ويحتاجون لعلاج وهو الأمر الذي أصاب العديد من الحضور بالدهشة لكن بعد لحظات بدأت علامات الدهشة تزول عن وجوه الكثيرين وكأنهم يصدقون علي نتائج البحث بل إن البعض همس بأن النسبة قد تكون أكثر من ذلك.

وفي الاطار ذاته حذر الدكتور خلف من خطورة لجوء بعض المرضي لأشخاص غير مؤهلين لعلاجهم من القصور الجنسي وقال: إن ذلك يسبب مضاعفات خطيرة لأن أي أدوية أو مركبات يتناولها المريض بدون تشخيص سليم يقوم به طبيب متخصص تأتي بآثار جانبية خطيرة ولها جوانب سلبية للغاية.

وطالب الدكتور إسماعيل خلف بمراقبة سوق الدواء ومحاصرة الظواهر العشوائية في العلاج خاصة فيما يتعلق بعلاج القصور الجنسي.

وحتي تكتمل جوانب الصورة بالظلال المخيفة فاجأنا أيضا الدكتور مجدي العقاد استاذ المسالك البولية ونائب رئيس جامعة أسيوط باحصائية مخيفة تقول: إن مصر تعد أكثر بلدان العالم من حيث انتشار سرطان المثانة بين مواطنيها حيث يرتفع معدل الاصابة فيها 200 مرة عن المعدل العالمي، وأشار إلي أن نسبة تضخم البروستاتا عند المصريين مرتفعة خاصة بعد سن الستين، وأن 35 % من مرض البروستاتا يعانون الضعف الجنسي.

الدكتور العقاد حذر من استخدام الأجهزة الخاصة بعلاج القصور الجنسي مؤكدا أنها أصبحت غير ذات جدوي في ظل ظهور أدوية أكثر فعالية.

وأكد المشاركون أن البلهارسيا وتلوث الهواء والمياه والمبيدات المسرطنة من أهم العوامل التي تسبب سرطان المثانة كما أن التدخين يعد عاملا أساسيا في الاصابة بالقصور الجنسي.

الدكتور أشرف فودة استاذ المسالك البولية وسكرتير شعبة الضعف الجنسي بجمعية أطباء المسالك البولية أشار في الأوراق المقدمة للمؤتمر إلي أن ارتفاع نسبة الضعف الجنسي عند المصريين له علاقة وثيقة بأمراض أخري منتشرة في المجتمع المصري كأمراض الضغط وقصور الدورة الدموية وارتفاع الكوليسترول واضطراب الهرمونات بالغدد وأمراض السكر والقلب فكل تلك الأمراض لها تأثير علي العملية الجنسية.

كما ناقش المؤتمر أسباب تأخر الانجاب عند الرجال حيث أشارت الابحاث إلي عدة أسباب تؤدي إلي ذلك منها وجود دوالي بالخصية وانسداد القنوات المنوية.

وقد أوصي المؤتمر الذي انهي أعماله مساء الجمعة الماضي بضرورة الكشف المبكر عن أمراض السكر والضغط وعمل الفحوصات اللازمة والتأكيد علي ضرورة استشارة الطبيب في حالة ظهور اعراض الضعف الجنسي لتلقي العلاج المناسب كل حسب حالته.

كما أوصي المؤتمر أيضا بضرورة التشخيص المبكر لسرطان البروستاتا والابتعاد عن التدخين.

--------------------------------------------------------------------------------

العجز الجنسي ينضم لطابور الأمراض

متي تعود الرجولة الضائعة؟!

عزازي علي عزازي

مصر مريضة بالسرطانات وبالفشل الكلوي وبالفيروسات الكبدية وبأمراض الضغط والسكر والقلب، 60 % من الشعب المصري مريض نفسيا ­ بحسب دراسة للدكتور أحمد عكاشة ­ وأخيرا تشير أبحاث المؤتمر التاسع والثلاثين للجمعية التناسلية المصرية الذي عقد الأسبوع الماضي إلي أن 50 % من عينة بلغت خمسة آلاف شخص مصابون بضعف جنسي، وتشير تقارير علمية أخري إلي أن 25 مليون مريض مصري بالعجز الجنسي تم علاجهم بالفياجرا.

هذا هو جزء من حصاد سياسة الركود والعجز الاقتصادي والسياسي والفساد المالي والإداري التي ابتلينا بها علي مدار العقود الماضية والبقية تأتي. فالرجولة كقيمة إنسانية أصبحت مهددة، بعد انحسار قيم الفحولة السياسية والقدرة الاقتصادية، فحينما نصبح غير قادرين علي الصد والرد أو المواجهة، وغير قادرين علي القيام بدورنا الإقليمي والدولي، وحينما نستسلم طائعين لكل الأجندات والسيناريوهات الخارجية فسوف يصبح العجز الجسدي نتيجة طبيعية. يدور المواطن المصري المسكين في الساقية ساعات الليل والنهار ليوفر الحد الأدني لأسرته تطحنه المواصلات ويلفظه أصحاب العمل ويبتزه البائعون والتجار وتطارده العائلة باحتياجات تفوق قدرته، يعود المواطن سواء العامل أو العاطل الباحث عن عمل، يجر أذيال التعب والإرهاق والإحباط والخيبة الثقيلة. وفي أحيان كثيرة يعود الزوجان العاملان منهكين مكتئبين من فرط الضغط العصبي، الطعام فقير في سعراته الغذائية، مسمم بالهرمونات المسرطنة، أمام التليفزيون تتري صور القتل والتعذيب والدماء والدمار، وعلي محطات أخري يتلوي اللحم العاري بابتذال واستفزاز للأبدان المتهالكة، والعقول المستلبة التائهة والمعنويات الهابطة. الأخبار من حولك تفقدك الشهية علي المتابعة، لا جديد إلا المزيد من الآلام والقهر وازدراء الآدمية وسدة النفس.

ترتفع من حولك أجندات ترفع شعار القضاء علي الذكورة وتلعن المجتمع الذكوري والثقافة الذكورية، وليس المطلوب هو الدفاع عن المرأة أو حتي جعلها خصما للرجل، بل المطلوب هو القضاء علي قيم الرجولة الإنسانية سواء تحلي بها الرجل أو المرأة، فالمقاومة إرهاب والرفض جريمة، ومواجهة الأعداء مزايدة رخيصة، والدفاع عن الثوابت باطل، والتجديد كارثة، وتداول السلطة مستحيل، والتعدد مجرد ديكور كرتوني، تسقط الحيوية السياسية والاجتماعية في براثن الجمود، وما تبقي من حيوية المجتمع يبتلعها حوت الفساد.

في الإبداع يرتفع شعار (الفيمينست) ويتنافس أصحاب أيديولوجية الخصاء في طرح مبادرات تأنيث اللغة والإطاحة بجمع المذكر السالم، لحساب نون النسوة، وبالطبع ليست نسوة المصانع والمزارع والعاملات الجاريات علي أرزاقهن، لكنها نون النسوة أندية الخمس نجوم والقري السياحية، اللواتي ينمن النهار ويقضين الليل في ترف مقيم.

كانت النكتة وسائر أنواع الثقافة الشعبية المصرية تذخر بالحكايات والقفشات اللاذعة عن خصوبة وفحولة المصريين، في تلك الأزمنة لم تكن في مصر المحروسة كلها عيادة واحدة لعلاج العجز الجنسي، أصبحت الشوارع والحارات الآن مليئة بهذه العيادات التي يديرها أطباء غير متخصصين، فالمرض الجنسي صار بضاعة رائجة تجاريا أما غير القادرين علي العلاج الطبي، فما عليهم سوي زيارة العطارين وتجار الأعشاب الطبية الذين تمتلأ بهم الأرصفة، وفي ذلك فليتنافس المتنافسون، حيث تروج بضاعة المزورين الذين يستثمرون حالة الرجولة الضائعة في الثراء السريع، تقرأ كل يوم مئات الإعلانات في الصحف عن أعشاب ومراكز طبية وأدوية وأجهزة حديثة لعلاج الضعف الجنسي، ومن الحوادث الطريفة ذات الدلالة ذلك النصاب الظريف الذي ألقي القبض عليه في شبرا وهو يروج أقراص الأسبرين المدهونة باللون الأزرق علي أنها أقراص فياجرا شعبية، والمثير في الأمر أن الذين تعاطوا هذا الاسبرين الرخيص شهدوا بقدرته علي علاجهم، حتي محلات المأكولات والمطاعم دخلت سوق المنافسة، فأطلقت اسم الفياجرا علي أنواع معينة من الأطعمة التي تزيد القدرة الجنسية، وقد تحول المحبطون وغير المتحققين إلي سوق استهلاكية واسعة لهذه العقاقير والخلطات والأغذية، حتي لو جار ذلك علي دخلهم المحدود، فاستعادة الرجولة ولو بطريقة خادعة أفضل من حالة العجز والضياع.

والكارثة أن مرض العجز الجنسي لا يشكو منه كبار السن فقط بل يشكو منه الجميع بمن فيهم الشباب حديث السن، فقد نشر أحد مواقع النت أن أكثر من 90 % من الشباب المصري المقبل علي الزواج يشتري الفياجرا، وفي موقع آخر يخص الشركة المنتجة للعقار يحكي زوج مصري تخطي الأربعين وزوجته تجربتهما مع هذا العقار الناجح والذي أعاد لهما حياتهما الزوجية الطبيعية، يحكي الزوجان ذلك بمنتهي الجرأة والشفافية وبأسمائهما وصورتهما الحقيقية. وعلي الجانب الآخر فيما يتعلق بطبقة المترفين المستهلكين الذين يعبون من اللذائذ والطيبات، والغرائز، فقد أحالهم الفراغ وميوعة الحياة ووفرة المال إلي جمهور الدرجة الأولي في سوق المتعة الجسدية لدرجة أنهم لم يعودوا يتبادلون الورود والحلوي والهدايا الثمنية، فقد صارت الهدايا تعبيرا عن هاجس الجنس، فأصبح تقليديا وروتينيا أن يتبادل هؤلاء سيديهات البورنو ومعها شريط الحبة الزرقاء.

العجز يشمل الجميع فقراء ومترفين، يحاول الأطباء وأهل العلم والاختصاص أن يحللوا أسباب العجز، فيشيرون إلي أمراض البلهارسيا والبروستاتا ويحذرون من التدخين والقلق والتوتر، لكن علماء النفس وعلماء الاجتماع والسياسة مازالوا صامتين، يتصورون أن المرض ذو طبيعة بيولوجية بحتة، بينما المرض نتيجة والعجز مظهر من مظاهر الأزمة المجتمعية الشاملة، ولن تحل أزمة الضعف الجنسي بالعقاقير الزرقاء والخضراء والأعشاب الشيطانية، بل الحل هو أن تعود للمجتمع فحولته الإنسانية كمجتمع قادر علي المواجهة والمقاومة، وأن تعود لمصر فحولتها السياسية كإقليم قاعدة عربي ودولي يشارك في صياغة الأوضاع من حوله، وأن يشعر المواطن بآدميته وبأن الدولة التي ينتمي إليها تنحاز له، فحينما تتحقق كرامة الوطن وكرامة المواطن سوف تعود الرجولة الضائعة.

http://www.elosboa.com/elosboa/issues/393/0504.asp

مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى

الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات

وصار نظاما لحكم مصر

برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب ..

سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..!

رابط هذا التعليق
شارك

% من الشعب المصري مريض نفسيا ­ بحسب دراسة للدكتور أحمد عكاشة ­

تعيييييييش الحكووووووووووومة... :huh:

_16643_mubarak-olmert-5-6-06.jpg

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

nasrallah1.jpg

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق
شارك

60 % من الشعب المصري مريض نفسيا ­ بحسب دراسة للدكتور أحمد عكاشة

الصحفي طبعاً يقصد 60% من عينة الدراسه، لان 60% من نسبة الشعب دي كبيره شويه.

<span style='font-family: Arial'><span style='font-size:14pt;line-height:100%'><span style='color: blue'><strong class='bbc'><br />زوجتي الحبيبه ، امي الغاليه ، حماتي الطيبه<br /><br />برجاء تجهيز مايلي يوم وصولي لأرض المحروسه :<br /><br />باميه باللحم الضاني ، محشي ورق عنب ، كباب حله ، قلقاس باللحمه ،نص دستة زغاليل محشيه ، بطه راقده على صينية بطاطس ، وزه متشوحه كفتح شهيه ، صينيه رقاق ، موزه مشويه على الفحم ، سلطة طحينه بالليمون ، مية "دقه" ، ملوخيه بالارانب ، شربة فرخه بلدي بالحبهان والمستكه، برميل تمرهندي............... وكفايه كده عشان انام خفيف.<br /><br />سقراط المصري<br /></strong></span></span></span>

رابط هذا التعليق
شارك

60% والله شوية :huh:

وأكد المشاركون أن البلهارسيا وتلوث الهواء والمياه والمبيدات المسرطنة من أهم العوامل التي تسبب سرطان المثانة كما أن التدخين يعد عاملا أساسيا في الاصابة بالقصور الجنسي.

منك لله يا يوسف يا غالي

عليك من الله ما تستحق

بقالو عشرين سنة أو يزيد بيدخل السموم المسرطنة الى هذا الشعب الغلبان .

رب اغفر لى خطيئتى يوم الدين

" لن تصلح هذه الأمة إلا بما صلح به أولها " الأمام مالك رحمه الله .

رابط هذا التعليق
شارك

اذا كان نصف المصريين مصابين بالعجز

امال مين بيخلف طفل كل 27 ثانيه :P ;) :o

اوعى تقول النص التانى :blink:

:huh:

تم تعديل بواسطة ماجد
رابط هذا التعليق
شارك

:huh: :blink:

انا اعترض !

اذا كان نصف المصريين مصابين بالعجز

امال مين بيخلف طفل كل 27 ثانيه   

اوى تقول النص التانى 

انا مش فاهم ايه فائدة مثل هذه الدعوات و القادمه من جريدة الاسبوع - التي لا اثق فيها - المشكله لا يمكن ان تكون بهذا الحجم و الدليل هو المكينه التربو التي تعمل بقدرة طفل كل 27 ثانيه .. انا مش مصدق .. من امتي في احصائيات موثوق فيها في مصر ...

إقتباس 

وأكد المشاركون أن البلهارسيا وتلوث الهواء والمياه والمبيدات المسرطنة من أهم العوامل التي تسبب سرطان المثانة كما أن التدخين يعد عاملا أساسيا في الاصابة بالقصور الجنسي.

منك لله يا يوسف يا غالي

عليك من الله ما تستحق

بقالو عشرين سنة أو يزيد بيدخل السموم المسرطنة الى هذا الشعب الغلبان .

انا مصدق هذا ، و مصدق ان الصحه العامه في مصر في النازل ،و بعض العادات السيئه مثل التدخين ثبت انها تقلل من الخصوبه عند الرجال

والكارثة أن مرض العجز الجنسي لا يشكو منه كبار السن فقط بل يشكو منه الجميع بمن فيهم الشباب حديث السن، فقد نشر أحد مواقع النت أن أكثر من 90 % من الشباب المصري المقبل علي الزواج يشتري الفياجرا،

هذا يدل علي "طفاسة" شبابنا ، و انا عاصرت ذلك من تجارب بعض الاصدقاء و الذين يفعلون ذلك علي سبيل حب الاستطلاع ، و خاصةً عندما كانت ممنوعه .. الممنوع مرغوب

وفي موقع آخر يخص الشركة المنتجة للعقار يحكي زوج مصري تخطي الأربعين وزوجته تجربتهما مع هذا العقار الناجح والذي أعاد لهما حياتهما الزوجية الطبيعية، يحكي الزوجان ذلك بمنتهي الجرأة والشفافية وبأسمائهما وصورتهما الحقيقية

احنا شعب عنده حياء ، مش ممكن يحصل فيه كده غير لو كان قابض !! .. و ان لم تستحِ فأفعل ما شئت

وعلي الجانب الآخر فيما يتعلق بطبقة المترفين المستهلكين الذين يعبون من اللذائذ والطيبات، والغرائز، فقد أحالهم الفراغ وميوعة الحياة ووفرة المال إلي جمهور الدرجة الأولي في سوق المتعة الجسدية لدرجة أنهم لم يعودوا يتبادلون الورود والحلوي والهدايا الثمنية، فقد صارت الهدايا تعبيرا عن هاجس الجنس، فأصبح تقليديا وروتينيا أن يتبادل هؤلاء سيديهات البورنو ومعها شريط الحبة الزرقاء.

صح .. بس برضو تحت دافع الطفاسه و الفساد وليس دليل علي العجز ...

ملحوظه : الفياجرا تعالج الضعف الجنسي و ليس العجز الجنسي

الماتش متباع

رابط هذا التعليق
شارك

منك لله يا يوسف يا غالي

عليك من الله ما تستحق

بقالو عشرين سنة أو يزيد بيدخل السموم المسرطنة الى هذا الشعب الغلبان .

أكيد تقصد يوسف والى

يا وطنى : كل العصافير لها منازل

الا العصافير التى تحترف الحريه

فهى تموت خارج الأوطان

ـ نزار قبانى ـ

103.gif

رابط هذا التعليق
شارك

يعنى يا مشمش لما الراجل ميعرفش يكتب ولامؤاخذة

:huh: :blink: :P ;)

الله يسامحك يا حشيش شكلى هآخد أول إنذار بسببك

" إملأ عيناك بوجه من تحب فسوف تفتقده كثيراً فى يومٍ ما"

رابط هذا التعليق
شارك

يعنى يا مشمش لما الراجل ميعرفش يكتب ولامؤاخذة

:huh:  :blink:  :P  ;)

الله يسامحك يا حشيش شكلى هآخد أول إنذار بسببك

والله يامودي أنا شايف إن مشمش هوا اللي بقاله فترة طويله من غير إنذارات fsh:: fsh::

يعني ممكن ولو إنذار صغير هدية الجواز

( أعتذر للخروج عن الموضوع الأساسي تحية للعريس )

القسوة أن ألقاك غريبا ... في وطن ناء عن وطنك

والأقسى غربة أنفاس ... بين الخلان وفي أهلك

رابط هذا التعليق
شارك

لازم نفرق بين الضعف الجنسى .... و العجز الجنسى ...... و ضعف الأخصاب ..

وكل مرض و له مسبباته و أعراضه و طرق علاجه .....

قد يكون سبب أرتفاع النسب فى مصر راجع للعديد من العوامل يأتى على رأسها البلهارسيا اللعينة , ضعف التغذية بشكل عام , الرعاية الصحية المتدنية ثم التلوث بكل أشكالة .... أيضا الجهل بالثقافة الجنسية .....

شيشو ..... أنت لسة فى شهر العسل .... حكيلك الحكاية بعد سنتين تلاتة :huh:

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 2 شهور...

60 % من الشعب المصري مريض نفسيا ­ بحسب دراسة للدكتور أحمد عكاشة

الصحفي طبعاً يقصد 60% من عينة الدراسه، لان 60% من نسبة الشعب دي كبيره شويه.

لا يقصد 60% من الشعب المصري كله

رابط هذا التعليق
شارك

اذا كان نصف المصريين مصابين بالعجز

امال مين بيخلف طفل كل 27 ثانيه  cl:  :P  kis)-

اوعى تقول النص التانى  cr((: 

gsm::

مش معنى الضعف الجنسي عدم القدرة على الأنجاب

و مش هوضح أكتر من كدة عشان الرقابة

vmp:

تم تعديل بواسطة se_ Elsyed
رابط هذا التعليق
شارك

طبعاً الضعف الجنسي غير العجز عن الانجاب. والموضوع ده مهم لأنه بيأثر على العلاقة بين الزوجين وبالذات بيسبب مشاكل للمرأة على حد علمي (يعني الراجل ممكن يشعر بالإرضاء لكن زوجته لا).

أعتقد أن مستوى الصحة العام له أثر كبير. لكن السؤال هو هل انتشار العادة السرية بين الشباب ممكن يكون له أثر في الموضوع ده؟ لا أستطيع شخصياً تقديم إجابة وأتمنى أن يدلي من يعلم بدلوه. أنا شخصياً أعرف اتنين واحد صديق وواحد من المحيط العائلي قابلتهم مشاكل من هذا النوع في زواجهم. والله أعلم بما خفي طبعاً لأن الموضوع حساس.

هذا الموضوع واحد فقط من عدة عقبات أخرى ومشاكل في طريق تحقيق الاستقرار النفسي اللي من المفترض إن الزواج يوفره للشباب.

رابط هذا التعليق
شارك

العجز سببه الأساسي سوء التغذية بالنسبة للفقير وبالنسب للغني الحالة النفسية .

حكي لي صديقي طبيب الأمراض الجلدية والتناسلية بأن معظم زبائنه من الشباب ! طيب ليه يادكتور مع إنهم لسة صغيرين . قال سألت معظمهم عن طريقة حياته اليومية حيث أغلبهم موظفين فكانت ردودهم كالآتي :

الواحد فيهم يصحى قبل الفجر علشان يستقل القطار أو المواصلات للذهاب غلى عملع سواء في القاهرة أو غيرها وهنا يكون الإفطار عبارة عن ساندويتش فول وطعمية في حدود 75 قرشا ونفس الوجبة في العشاء ولايوجد وقت للغذاء واللحوم مرة في الأسبوع إن أمكن يعني مافيش تغذية من عدمه لإنه مرتبه يادوب مواصلات وساندوتشين فول وطعمية طول النهار علاوة على أنه حينما ينتهي من عمله الرسمي يبدأ في العمل الإضافي الذي ينتهي في الساعة 11 إلى 12 مساءا ثم يستقل المواصلات عائدا لبلدته حتي يستطيع النوم ساعتين على أقصى تقدير لكي يلحق بميعاد القطار قبل الفجر !!!

وهكذا يدور في حلقة مفرغة للأبد وحينما قال له صديقي الدكتور يجب أن تستريح فترة يوميا لإعطاء الجس فرصة لتجدي خلاياه فيرد لو استريحت مش هاقدر أجيب فلوس اتجوز !!!

والمصيبة الأكبر أنه حينما يوفر للزواج ويتزوج فعلا لايستطيع أن يقوم بواجباته الزوجية وأقصى مايمكن فعله هو ميسد كول أو يقول غطيني وصوتي على وووقتها يندم على الأيام السودة التي أهلك فيها صحته لكي يتزوج المحروسة التي لن تقدر له كل ذلك أكثر من تقديرها لغريزتها !!!!!!

والعوض على الله في شباب مصر !!!!!!!!!!!!!!!

اسألوا الأيام .......... اسألوا الآلام

من الملام إذا ......... وكلنا لوام

رابط هذا التعليق
شارك

انتكاسة الفطرة السليمة فى أغلب شعب مصر هى فى نظرى السبب الأساس والأول للضعف الجنسى الذى انتشرانتشارا رهيباً ..

بمعنى ان انتشار العرى فى الاعلام والفيديو كليب يجعل مستوى الاثارة ينخفض باستمرار عند مدمنو مشاهدة هذا العرى ( العادى ) أما مدمنى البورنو والعياذ بالله فانخفاض مستوى الاثارة بالنسبة لهم فمعدله أسرع خاصة بعد حالة الندم وتوقع العقوبة التى تحدث بعد كل مشاهدة ( سواء تم تفريغ الشهوة أم لا ) .

وطبيعى اللى كل يوم يشوف مائة رقاصة فى التليفزيون أو الشارع أو حتى مكان العمل أو الدراسة .. فخلاص هايتعود على مستوى عرى معين .. وعندما يتزوج فبكل تأكيد لن تجارى زوجته كل ما يراه .. وبالتالى نفسه تنسد .. وحماسه يفتر و ربما تستمر معه العادة السرية وتكون كارثة ..

الكلام على النساء أيضاً فى هذه الحالة لأنهن آدميات أيضاً وما تراه النساء فى المفسديون من رجال زى الورد ومايفعلوه أمامها من أفعال ( عجيييييييييييييييبة ) تجعل الواحدة منهن تنظر لزوجها ( أبو كرش ) mfb: نظرة دونية ولا يكون لديها من الحماس ما يدفعها للاستمرار فى العلاقة ( الصحيحة ) .

وعندما تتحكم الغرائز بالانسان ((((( يا ويله ويا سواد ليله )))))

السبب الثانى هو حرب الاستنزاف الجسدية التى لا تبقى للناس إلا أنفاس قليلة يلتقطوها أثناء النوم

لتبدأ جولة أخرى فى اليوم الثانى .. كما أوضح الأخ كوكوواو

السبب الثالث من وجهة نظرى هو غلاسة وتلامة عادات المصريين بعد الزواج والتى تسبب توتر رهيب للمتزوجين

فتؤثر على ليلة دخلتهم ( والتى اذا باظت بتبوظ الحياة بعدها )) .. وتوثر على حياتهم بعد كده

يعنى تلاقى الناس يوم الصباحية وعمايلهم المقرفة (( الحمد لله دخلتى كانت بره مصر خالص )) ;)

وممكن يوم الصباحية تلاقى واحد بيبتسملك ومتنح فى وشك كده ( عايز ايه يا جدع انت ؟!!! ) sbx:

أو الحما ( لو كانت بلدى ) وممكن أم الزوج نفسه .. وعمايلهم اللى انتوا عارفينها :P

وكمان ممكن فى أول اسبوع زواج حد من الغلسه يسألك .. المدام حملت ولا لسه ..

أعرف ناس قبل ما يتجوزوا اشتروا اختبار الحمل !!!!!! :)

المهم ان ده بيخلى العرسان الجداد يركزوا همهم على حدوث حمل بدون التركيز الحقيقى على المتعة نفسها ....

يعنى عشان العيلة عايزة كده .. وده حال المعظم وطبعا فى استثناءات .. ونصيحتى للمتزوجين ان يبعدوا قدر الامكانعن الاسرتين اول شهر ( يعنى بجد شهر العسل لو بعيد عن الناس بتفرق كتير ) واقفلوا التليفونات ..

ونصيحتى للى لم يتزوج .... ( حافظ على فطرتك )

بسم الله الرحمن الرحيم

قد أفلح المؤمنون الذين فى صلاتهنم خاشعون والذين هم عن اللغو معرضون والذين هم للزكاة فاعلون والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين

فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون

صدق الله العظيم

فهل فعل المصريون ذلك ؟!!!! :P

( كفى بالمرء إثماً أن يحدث بكل ماسمع )

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      نجحت المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين فى الاقتراب من حاجز الـ2 مليون وحدة سكنية وهو الحلم الذى سعت له العرض الصفحة
    • 1
      مجرد تكلفة تجديد ترخيص البرمجيات يتطلب اكثر من عشرة آلاف جنيه مصري وتكلفة استضافة الموقع تتطلب مائة دولار سنويا موقع الذكاء الاصطناعي gemeni.google.com  كر لي اكثر من مرة ان الموقع مغلق لوفاة مؤسسه عادل ابوزيد لا مفر من توقف موقع محاورات او ربما التوصل الى برمجيات اخرى غير الinvision board  في انتظار تعقيبكم على هذه الرسالة
    • 1
      يمكن مشاركة الموضوع عن طريق الواتسآب بالإضافة ل ال تويتر و الفيسبوك و غيرها
    • 8
      أرجو تصفح موضوعات دعم النزاهة و مانيفستو محاربة الفساد و الموضوعات الشبيهة فى محاورات المصريين. بإختصار شديد لقد توحش الفساد فى مصر و تحول إلى أسطورة و كالعادة - على مر التاريخ - يتجنب الجميع مواجهة الأساطير. أرى أن نقتحم أسطورة الفساد و لا نجلس كالفلاح اللى غرق دراه (للبهوات الفلاح اللى غرق دراه هو الفلاح الذى أغرق الفيضان محصول الأذرة الخاص به) ننعى سوء الطالع و ننعى العجز أمام توحش الفساد . على مر التاريخ بدأت المعارك بدراسة العدو أولا .. مواجهة الأوبئة تبدأ دائما بدراسة المرض ن
    • 2
      شركة الإستضافة التي تستضيف موقعنا  رفعت سعر الإستضافة و تطلبه بالدولار  و لتجديد الإستضافة أنا مطالب بدفع ما يقرب من 10000 جنيه   و هذا ليس في إمكانيات و لا هو مقبول  دفع هذا المبلغ من أجل الحفاظ على موقع لا يهدف للربح جار دراسة البدائل الممكنة لإستمرارية محاورات المصريين  لا أفهم كيف يتم إصدار فواتير بالدولار على خدمة تقدم في مصر دعواتكم
×
×
  • أضف...