اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

حسان: من يتهم المجلس العسكرى بالخيانة كالمرتد بعد وفاة الرسول !

Recommended Posts

حسان ينفي وصف معارضي العسكري بالمرتدين

نفي الشيخ محمد حسان ما أشيع على لسانه في إحدى الصحف الخاصة بوصف أي معارض للمجلس العسكري بـ "المرتد"، وذلك في خطبة الجمعة التي ألقاها الشيخ حسان في مسجد المدينة المنورة بحدائق الأهرام.

وأكد محمود حسان شقيق الشيخ حسان في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد"، أن ما نشرته إحدى الصحف هو كذب وتلفيق ولا أساس له من الصحة، مؤكدا أن الفيديو المسجل لخطبة الجمعة التي أشيع فيها هذه التصريحات موجود على الانترنت لمن أراد أن يتأكد من كذب تلك الافتراءات. وقال حسان إنه تم تلفيق ما قاله الشيخ محمد حسان خلال الخطبة، حيث أكد أن ما قاله بالنص هو "حرب الباطل على الحق لها صورتان لا ثالث لهما، الأولى لبس الحق بالباطل والثانية كتمان الحق، فالثانية لا تستطيع أى قوة على الأرض أن تكتمها أو تحجمها حتى وإن كان ذلك لمدة من الزمن، أما الأولى فهى أخطر سبل الإضلال عن الحق فى كل زمان ومكان، مستشهدا بالمرتدين بعد وفاة الرسول "صلى الله عليه وسلم" الذين لبسوا الحق بالباطل فقالوا: "كيف ندفع الزكاة ونطيع أحدا طالما مات الرسول "صلى الله عليه وسلم"، فلا طاعة لأحد علينا ولا لأحد زكاة علينا".

وأشار محمود حسان إلى أنهم طالبوا صحيفة اليوم السابع برفع الخبر الذي أساءوا فيه للشيخ محمد حسان وهو ما قامت به الصحيفة بالفعل.

المصدر

تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

على تيمور ان يتقدم بالاعتذار

لما الدنيا تقسى عليك اوعى تخاف منها وتكش تربس عترس فيها ياولدى هى كده متجش غير وش

دوس فيها وجمد قلبك بس اياك على ضعيف تفش توصل فيها لاعلى مناصب بس اياك فى يوم تغش

رابط هذا التعليق

اي ياعم انت

وخط احمر واعتذار :happy:

انا لو كنت كتبت الخبر كنت اعتذرت

لكن انا نقلته يا عنبي وعن مصدر محترم وناقل الكفر ليس بكافر

وعموما انا اصلا صرحت اني بحب الشيخ حسان وبقدر علمه

لكن ده لا يمنعني من انتقاده لو صدر منه ما يستحق الانتقاد مش حب واقفل دماغي على كده

لكن عشان خاطرك انت حبيبي انا بعتذر للشيخ ولمحبيه - وانا منهم - اني اسات الظن فيه ,,

ده لا يمنع اني سابذل كل جهدي كي لا اسمح له وللتيار الذي يمثله بالوصول الى الحكم في مصر ,,

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق

اي ياعم انت

لكن ده لا يمنعني من انتقاده لو صدر منه ما يستحق الانتقاد مش حب واقفل دماغي على كده

لكن عشان خاطرك انت حبيبي انا بعتذر للشيخ ولمحبيه - وانا منهم - اني اسات الظن فيه ,,

ده لا يمنع اني سابذل كل جهدي كي لا اسمح له وللتيار الذي يمثله بالوصول الى الحكم في مصر ,,

شكرا يا مهندس تيمور

بس انت ليه مش هتسيب التيار الاسلامى يوصل للحكم دانا خلاص بتفق لك على انك تكون امير الجيزه ما هو رأيك يا امير ؟

لما الدنيا تقسى عليك اوعى تخاف منها وتكش تربس عترس فيها ياولدى هى كده متجش غير وش

دوس فيها وجمد قلبك بس اياك على ضعيف تفش توصل فيها لاعلى مناصب بس اياك فى يوم تغش

رابط هذا التعليق

آه

اذا كان كده معلش :happy:

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق

الوضع أصبح لا يطاق في المحاورات

اظاهر اني هعمل زي Pink Rose و اتجاهل مداخلات عضو معين

ربي

ان لم يكن بك علي غضب............. فلا أبالي

غير أن عافيتك هي أوسع لي

رابط هذا التعليق

اي ياعم انت

بتفكرني بخالد الجندي لما حب مرة يشتم الشيخ ابو اسحاق الحويني

قبل ان يشتمه بدأ بجملة ذلك الشيخ استاذنا الذي احبه واحترمه ونجله ومشعارف ايه لكن ---------- وراح شغال زي مابيقولوا يعني مسك العصاية من النص

لو حد قالوا انت شتمت الشيخ يقول ازاي دا شيخي وحبيبي وووو وعجبي عليك ياتيمور

الشيء الثاني مين الاي قال ان اليوم السابع مصدر محترم مين بأمارة ايه يابوب كده يبقى في حاجة من اتنين حدد انت بقى

الشيء الثالث من قواعد الديمقراطية انك انت تعمل وانا اعمل بدون تجريح ولا ضرب من تحت الحزام لكن يعني ايه ستبذل كل جهدك مشعارف في ايه

ياتيتو انصحك قدم نفسك بشكل افضل من كده وتصالحوا مع نفسكم قبل ان تتصالحوا مع غيركم قدم نفسك كويس دون ان تجرح في غيرك وانتظر رأي الشارع فيكم الاي يهمكم

وبلاش شغل قطاع الطرق ده ايوا انتم كده بتمارسوا شغل قطاع الطرق الاي عايزين يحصلوا على الثروة بدون تعب

ربنا يعطيكم على قدر النية بتاعتكم دي

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...