اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

ما زال الكل يعمل مثلما قبل الثورة

عطر الجنة

Recommended Posts

تخيلوا ان وزارة الصحة معندهاش خبر ان فى ثورة فى البلد و ان الامور تغيرت

يوم الاثنين كنا فى الشروق انا و زوجى و رجعنا يوم الثلاثاء و لذا ذهب زوجى الى عمله اليوم الاربعاء وهو نائب مدير مستشفى

لذا لم يحظى بشرف الاشتراك فى الاضراب الجزئى للاطباء

من اسباب الاضراب ان مرتبات الاطباء اصبحت من الفئة الثالثة فى تصنيف فئات الرواتب الجديد سبقهم رواتب وكلاء النيابة و الضباط كفئة اولى و بعد كده مش عارفة مين بما فيهم المحامين فى الفئة الثانية ... وبعد كده الاطباء

كل ده و طيب

لكن وده كلام سرى للغاية عرفه زوجى بجكم صداقته بمدير مستشفاه وهو ان الوزارة ارسلت فاكس له تريد ان تعرف اسماء الاطباء المحرضين على الاضراب و عناصر المنفذة له و الاطباء المشاركين فيه

هل ما زالت الدنيا تعمل بنفس طريقة ما قبل الثورة

صراحة ...حاجة تشل

" ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت اليك وإني من المسلمين "

رابط هذا التعليق

للاسف انا عندى نفس الاحساس

انا اشعر ان حسنى مبارك لسه بيحكم

لسه الطريقة العقيمة لحل الازمات مثلا القضية المهمة المثارة الان قضية الفتنة الطائفية منذ هدم كنيسة اطفيح وقطع اذن الصعيدى والان احداث امبابة

نظام الحل العرفى وعدم استخدام القانون فى عقاب كل من ارتكب هذه الحداث بالقانون مهما كان مسلم او مسيحى شيخ او قس

ومن وراءهم اذا كام امن دولة حزب وطنى

بنسمع عن انتشار اسلحة بصورة كبيرة من وراء توزيعها اثناء الحداث مثل اثناء الهروب الجماعى من الاقسام

لم يدان عسكرى شرطةواحد او ضابط فى احداث الثورة كأن حبيب العادلى بيحمى رجالته الذين نفذوا اوامره بضرب النار فى الثوار

امن الدولة تحول امن الوطن واعتقد انه بنفس رجال امن الدولة السابقين

الأعلام زى ماهو بيطبل لبعض الناس قد يكون الشحص تغير ولكن الطريقة واحدة

الكحومة منعت المظاهرات الفئوية وكل يوم مظاهرة جديدة والحكومة لم تفعل اى شىء لحل مشكلاتهم او حتى اعطائهم توقيت للحل

الشرطة لسه عاملة نفسها بتشتغل ولكن بتتفرج على البلطجية والمساجين وهما بهربوا بحجة انه خايفين يتحاكموا

عندى احباط كبير

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...