اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الليلة الألي لجمال و عيلااااء داخل السجن..و مبارك يهتف..ربنا كبير..ربنا كبير


Recommended Posts

دي تفصيل اللي حصل أمس..حسب موقع مصراوي

السادسة صباحاً

هبطت الطائرة، ونزل منها جمال وعلاء يرتديان بدلتين سوداوين، وفى يد كل منهما حقيبة صغيرة، وسلمتهما الشرطة العسكرية إلى قوات أمن القاهرة، وركبا سيارة مصفحة، حاصرتها 5 سيارات أمن وسيارة شرطة عسكرية، وانطلق الموكب إلى سجن المزرعة.

السادسة والنصف

السيارة المصفحة تدخل السجن، ونزل منها المتهمان، واقتادهما الحرس إلى إدارة الأمانات حيث خلعا ملابسهما، وارتديا الملابس البيضاء التى أحضراها معهما، وكان رجل الأعمال أحمد عز أول المستقبلين، فرمقه الاثنان بغضب، وحمل علاء وجمال رقمى 23 و24، وأودعتهما إدارة السجن حجرة بسريرين داخل عنبر صغير ملحق بالعنبر رقم "1"، ولا يوجد بها تليفزيون، وحسب مصادر، فإن جمال بدا فاقدا جزءا كبيرا من وزنه، شاحب الوجه، زائغ البصر، فى حين بدا علاء متماسكا،.

الثامنة والنصف

تناول جمال وعلاء الإفطار، بدعوة من أنس الفقى، وزير الإعلام السابق، ومعهم جميع الوزراء والمسؤولين السابقين المحبوسين، وأبدى الجميع مواساتهم لنجلى مبارك، فى حين ظل هشام طلعت مصطفى، رجل الأعمال، يسأل عن الحالة الصحية لوالدهما.

حلوة بدعوة من وزير الاعلام ..هما مفكرين نفسهم طالعين رحلة ولا ايه؟؟

أما عن حسني و سوزي

قال الدكتور السباعى أحمد السباعى، كبير الأطباء الشرعيين، الذى ترأس لجنة للكشف على الرئيس السابق، إنه توجه إلى مستشفى شرم الشيخ، صباح الثلاثاء الماضي، للاطمئنان على الحالة الصحية لمبارك.

وأضاف أن مبارك كان غاضباً وحاد المزاج، وكان يردد: "ربنا كبير.. ربنا كبير" وبجواره كانت زوجته سوزان صالح، وهى فى حالة نفسية سيئة ووجهها ممتلئ بالدموع.

طبعا الجماعة بتوع آسف ياريس دلوقتي..هيبهدلونا..و يقولولنا اتقوا الله في الراجل الكبير ومراته

وده تحليل لخبراء علم نفس عن حالة مبارك

''سيدخل فى حالة اكتئاب وبالتالى يضعف جهازه المناعى ويتطور مرضه ليسرع بالأجل المحتوم، أو قد يُقبل على ما يعرف بـالانتحار اللاإرادى''.. هكذ توقع خبراء علم نفس واجتماع مصير الرئيس السابق حسنى مبارك، بعد قرار حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات بشأن الاتهامات المنسوبة إليه.

وأوضحوا أن "الانتحار اللاإرادى" يكون عبر توقف وظائف أجهزة مبارك، وبالتالى وفاته عن طريق السكتة القلبية أو الدماغية وغيرها.

وقال الدكتور هاشم بحرى، أستاذ الطب النفسى بجامعة الأزهر، لـ"المصرى اليوم" إن شخصية مبارك من النوع الذى يشعر بأنه أخطأ فى حق نفسه، وبالتالى يصاب بالاكتئاب، مشيرا إلى أنه لم "يؤنب" نفسه بطريقة كافية، بدليل خطابه الأخير الذى لم يعترف فيه بأنه أخطأ فى حق الشعب، الذى حكمه لمدة 30 عاما، ولذلك فهو مقتنع أن الشعب لم يعطه حقه طوال فترة حكمه.

أضاف "بحرى": "مبارك يرى أنه إنسان معصوم من الخطأ، وأننا كشعب رعاع لا نصون الجميل"، متوقعا أنه يلوم نفسه حاليا على أنه "كان رئيسا" لهذا الشعب، الذى أخطأ فى حقه وأدخله الحبس لأول مرة فى تاريخ مصر

طلعنا رعاع في الآخر...هو احنا هنفضل طول عمرنا هنفضل نتشتم كده..حتي بعد ما مبارك مشي

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...