اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 54
      ربما يُهم هذا الموضوع قطاعا عريضا .. وربما لا يُهم إلا من كان شابا زى حالاتى تحت السبعين الموضوع هو ما يحتاجه كبار السن من رعاية فى مرحلة "تقفيل المشروع" .... إذا نظرنا إلى حياة الإنسان كمشروع .. فالنظرة السليمة له هى النظرة إلى المشروع ككل وليس إلى مرحلة البداية التى تتسم بكثرة الأعباء أو مرحلة التشغيل أو مرحلة بدء تحصيل المردود Pay Out فقط بل يجب النظر إلى دورته الكاملة Life Cycle .. يعنى من المهد إلى اللحد ولكى لا نغرق فى العموميات .. سأتخذ من نفسى مثالا لشرح فكرة الموضوع .. فقط لشرح
    • 0
      اسمعهن..روزاليوسف تقدم مساحة حرة للتعرف على الموهوبات فى المجالات المختلفة.. نلقى الضوء على الأفكار.. التحديعرض المقال كاملاً
    • 0
      رحلات المدرسة زمان تركت أثرا وذكرى فى نفوسنا وزرعت فينا الهوية الوطنية وعرفتنا فصولا مهمةمن تاريخ مصر.فى بععرض الصفحة
    • 32
      مجلس الدولة: إجازة مرافقة الزوج .. بدون حد أقصي كتب حلمي يوسف: أقرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة مبدأً قانونياً مهماً بأن إجازة مرافقة الزوج الذي يعمل بالخارج من الإجازات الوجوبية التي يستحق عضو التدريس الحق فيها مباشرة من القانون ولا دخل في منحها للسلطة المختصة بالجامعات. قالت المحكمة برئاسة المستشار سعيد برغش نائب رئيس المجلس وسكرتارية جمال صليب : إن المحكمة الدستورية العليا قضت بعدم دستورية المادة 91 من قانون تنظيم الجامعات من وضع قيد زمني علي منح إجازة مرافقة الزوج المساء 15-1-200
    • Guest مغترب
      2
      ياجماعه انا محتاج مساعده ضروري انا بئالي مع كفيلي 5 سنين مش عايز يعطيني اجازة كل حجته ان مفيش بديل وكل ما يجي بديل هو ميتفقش معاه دلوقتي انا كلمته من شهر على اجازة ضروري عشان ابويا هيعمل عملية ولازم انزل انا وحيد يعني لا في اخوات صبيان ولا بنات وعرفت كفيلي الوضع وبردو مرضيش بيقول مفيش بديل استنى اجيب واحد من مصر على فيزا وتبق تنزل يعني بالعربي كده قدامك شهرين تلاته على ما تنزل انا مش عارف اعمل ايه حد يفيدني ؟
  • أضف...