اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

موافى فى منتجع طرة لاند خلال ساعات


Recommended Posts

http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2011/april/11/safwat_prison.aspx?ref=extraclip

يواصل جهاز الكسب غير المشروع التحقيق مع صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق والأمين العام الأسبق للحزب الوطني، بتهم تحقيق ثروات بطرق غير مشروعة لا تتناسب مع مصادر دخله.

وحضر الشريف إلى مقر الجهاز بسيارته الخاصة ومعه حرسه خاص، الذي منع الصحفيين من التصوير.

ووقف مقربون من صفوت الشريف امام مبنى الجهاز في انتظار القرار الذي سيصدر بحقه، ومن بينهم ابنه اشرف وابراهيم العقباوي ابن شقيقته.

وواجه المحقق صفوت الشريف بتحريات الرقابة الإدارية ومباحث الأموال العامة والتي أكدت في تقاريرها أن الشريف حقق ثروات بطرق غير مشروعة.

وأشارت التحريات التي أجرتها الأجهزة الرقابية إلى أن صفوت الشريف وزوجته وأبناؤه، امتلكوا 4 فيلات بالتجمع الخامس وفيلا في الاسماعيلية، وفيلا في الساحل الشمالي، وفيلتين باسماء ابنيه، وفيلتين اخريين بقرية الدبلوماسيين ومارينا باسم ابنه اشرف بالإضافة إلى خمس شقق سكنية في مصر الجديدة والدقي والمهندسين، وأسهم في مدينة الإنتاج الإعلامي و6 سيارات.

وقالت مصادر مطلعة إن قرارا بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات سيصدر خلال ساعات

.

فيه بلاوى بإسمه بره أرصدة و عقارات...هتشتغلوا يبقى تشتغلوا صح علشان فى الآخر ميطلعش شحات زى مبارك و يطلع علينا برسالة صوتية برضه انه مش لاقى اللضا...لكن برضه الحمد لله...أخيرا هتشرف يا موافى فى طرة لاند و حياة خالتك حموقة اللى ماتت محروقة لتاخد بالك من نفسك فى السجن و متنساش الترينينج الأبيض من أحسن ماركة و التليفزيون...أما الدش فمعلش..ده عند امه يا أدهم. إلى ورثة سعاد حسنى و إلى السيدة اعتماد خورشيد...لقد حان الوقت لضرب موافى بالضربة النهائية .انطلقوا...مش عايزين هتاف خاص..عايزين هتاف عام... يا جموع الشعب المصرى موافى أهو...اضربوا برجلكم جامد ترهبوا العدو.

أنا كنت شىء وصبحت شىء ثم شىء

شوف ربنا .. قادر على كل شىء

هز الشجر شواشيه ووشوشنى قال :

لابد ما يموت شىء عشان يحيا شىء

عجبى !!

رابط هذا التعليق
شارك

حمد الله ع السلامة يا ظفوت باشا

﴿ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان فى الميزان حبيبتان الى الرحمن


24556918.jpg

nX0pp2.png
رابط هذا التعليق
شارك

انا بس مش عارف ليه روحوا فاروق حسني

مع اني متأكد انه كان نفسه ومني عينه انه يروح طره

وكان هايبقي مبسوط جدا وسط المساجين

وكان يمكن كمان يرفض الخروج بعد مايدوق حلاوه السجن;)

رابط هذا التعليق
شارك

بوابة الاهرام

تقارير الأجهزة الرقابية تدين الشريف أمام الكسب غير المشروع

واجه جهاز الكسب غير المشروع اليوم صفوت الشريف بالتضليل في إقرار ذمته المالية، خاصة فيما يتعلق بملكية القصور والفيللات في القاهرة والساحل الشمالي، حيث وجدت جهة التحقيق أكثر من 6 قصور و14 شقة وقرابة 20 شركة دعاية وإعلان وتسويق سجلها الشريف بأسماء أبنائه ليظهر أن تلك الأشياء لا علاقة له بها.

فاجأ جهاز الكسب غير المشروع رئيس مجلس الشورى السابق بتقارير الأجهزة الرقابية ومباحث الأموال العامة التي أكدت أن تلك الممتلكات تحصل عليها الشريف بنفوذه لأبنائه، وأنه كان يطلب تسجيل الممتلكات باسم نجله ونجلته حتى يبعد عنه الشبهات ويوحي بأنهما تحصلا عليها من عملهما، إلا أن أجهزة الرقابة رصدت أن دخل نجله ونجلته لا يتناسب مع حجم تلك الممتلكات.

من ناحية أخرى، حضرت سيارتا ترحيلات أمام جهاز الكسب غير المشروع، إحداهما هى نفس السيارة التي نقلت زكريا عزمي من الجهاز إلى سجن المزرعة قبل يومين، وتم إبعاد سيارت الحرس الخاص بالشريف وركن سيارته التي حضر فيها فى مكان منذوٍ.

رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ

رابط هذا التعليق
شارك

المره ادى بجد اتحبس

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=389098

حبس الشريف 15 يوما وترحيله لسجن طره بعد تحقيقات 12ساعة

قرر المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لشئون الكسب غير المشروع، حبس صفوت الشريف الأمين العام للحزب الوطنى الأسبق ورئيس مجلس الشورى، 15 يوما على ذمة التحقيق وترحيله إلى سجن طره، وذلك بعد تحقيقات استمرت أكثر من 12 ساعة.

وكان الشريف قد نفى التهم المنسوبة إليه نفيا قاطعا، مؤكدا أنه كون ثروته هو وأبناؤه بطريقة مشروعة، وأن تلك الأموال تم جنيها عن طريق عمل أبنائه فى مجال الاستثمار، وأما عن الأراضى فقال إنه تم تخصيصها بطريقة مشروعة، علاوة على امتلاكه العديد من الأراضى قبل دخوله فى العمل السياسى.

I shall be telling this with a sigh

Somewhere ages and ages hence:

Two roads diverged in a wood, and I—

I took the one less traveled by,

And that has made all the difference

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...