اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

عااجل : العربية تبث بعد قليل تسجيل صوتي للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك

Recommended Posts

انا فعلا لازم اشكرك يا مخلوع

خطابك شحن الرصيد

ورجعنا الى نقطة واحدة

وهى اننا كلنا ضدك ..

شكرا ليك يا مخلوع

ومتنساش تاخد الدوا

مبارك المخلوع فعلا موحد المصريين

الأخ ابو هنا - بخصوص التقييم السالب

يبدوا ان كلامى مش عاجبك

طيب اقول تانى

شكرا ليك يا مخلوع

ومتنساش تاخد الدوا

مبارك المخلوع فعلا موحد المصريين

مش عاجبنى كلمة ماتنساش تاخد الدوا لان المرض تعاير ماحدش يتعاير بيه وربنا يبعد عنا المرض جميعا

وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ وَقَالُوا لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ سَلامٌ عَلَيْكُمْ لا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ

رابط هذا التعليق

• الردود 99
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الأيام الأكثر مشاركة

مبارك : أنا لا املك أرصدة بالخارج ... أنا املك بنوك بالخارج #Jan25

هادا نفر كلام اول .. هادا كفن ما في جيب ... لكن هادا في مغاره .. كييف ( كهف )

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

عارفين يا جماعه بعد ما خلص الخطاب ..لقيتنى بغنى

كداب يا خيشه كداب اوى

سألني

احدهم ما أكبر دولة في العالم.. قلت له وبكل فخر (مصر).. قالي انت ملكش في

الجغرافيا.. قولتله انت اللي ملكش في التاريخ

رابط هذا التعليق

أكد الخبير النفسي الشهير الدكتور أحمد عكاشة ان الطريقة التي ألقي بها الرئيس السابق مبارك للتسجيل الصوتي الذي اذاعته قناة العربية تؤكد ان طول فترة حكمه التي استمرت 30عاما جعلته يصدق ويتقمص انه لا يزال الرئيس الفعلي للبلاد الذي يأمر فيطاع وان بيده كل تقاليد الامور.واوضح انه استخدم نفس المفردات وحاول اللعب علي الوتر العاطفي من أجل اكتساب تعاطف المصريين وكسب ودهم كما فعل في خطاباته قبل التنحي مشيرا ان الخطاب مغرض ويدخل في اطار محاولات الثورة المضادة لافشال ثورة 25 يناير والتي سبقها محاولات فض الاعتصام بالقوة في واقعة الجمل واثارة الفتنة بين الشعب والجيش مؤخرا والمسلميين والمسيحيين في واقعة كنيسة اطفيح.

والمح الى انه من المعتاد في حال تعرض أحد لظلم فانه يلجأ فورا للقضاء لرد اعتباره فما بالنا بشهر ونصف الشهر تكال فيه الاتهامات لمبارك فلماذا ظل صامتا هل لانها فترة كافية لتهريب الاموال وغسيل المال وتهريب الثروات خارج مصر.

وطالب الخبير النفسي بضرورة محاكمة الرئيس فورا وعدم التردد في ذلك او التأخر مؤكدا انه قبل محاكمته علي الفساد المالي يجب محاكمته علي الفساد السياسي وتدمير اخلاقيات المصريين فقد تفنن مبارك طيلة سنوات حكمه علي اذلال المصريين واهدار كرامتهم داخل مصر وخارجها.

وطرح عكاشة تساؤلا في نهاية تعقيبه حول الاسباب الحقيقية التي دفعت مبارك الي التسجيل مع قناة سعودية دون غيرها من القنوات .

http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2011/april/10/mobark_prisd.aspx

رابط هذا التعليق

البرادعي بعد رسالة مبارك الصوتية: هناك «محاولات مقيتة» للالتفاف على الثورة

أكد الدكتور محمد البرادعي، المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، والمرشح المحتمل في انتخابات الرئاسة القادمة، عقب كلمة الرئيس السابق «مبارك» الصوتية والتي أذاعتها قناة العربية، أن هناك محاولات مستمرة «مقيتة» للالتفاف حول ثورة الشعب.

وأضاف الدكتور محمد البرادعي، في رسالته التي كتبها باللغتين العربية والإنجليزية على صفحته في موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، «المصداقية على المحك».

وتفاوتت ردود الأفعال على صفحة الدكتور البرادعي، حول رسالته تلك، ففي الوقت الذي انتقد البعض رسالته، أكد آخرون أن هذا التسجيل الصوتي للرئيس السابق «يضع مصر فى مهب الريح»، وقد دعا العشرات من مستخدمي «تويتر»، والمعلقين على صفحة البرادعي، إلى «التوحد والانتباه وتنسيق مواقف واحده بين الشعب والجيش».

رابط هذا التعليق

ممكن نخلي بالنا من نقاط مهمة

احتمال كبير جدا ان المبالغ المنهوبة تم المبالغة فيها.. بحيث عندما نصل اخيرا الى الارقام الحقيقية ونجدها اقل مما أشيع .. نبدا في الهجوم و التخوين و .. و...و

كمان الارقام العالية بتخلي ناس كثير تقول :احنا بس نرجع اللي اتنهب .. و مش محتاجين نشتغل" .. و بيخلي تركيز و متابعة شديدة على ما فات واهمال ماهو آت

الجريمة الاخطر لمبارك و من حوله و قد ترقى الى الخيانة العظمى هي افساد مصر و اضعافها و افقارها

هل حد رفع عليه قضية بهذا المعنى؟

الجرائم السياسية و ما يتعلق بحقوق الانسان لا تسقط بالتقادم

هل حد رفع عليه قضية بهذا المعنى؟

رابط هذا التعليق

رصد | ضياء رشوان : حديث مبارك صاغه كاتب قانوني وليس كاتبا سياسيا، بعد أن أكد أنه سيرسل مكاتبات تؤكد عدم امتلاكه هو وأسرته أى عقارات بالخارج.

وأوضح رشوان أن توقيت الخطاب هو إعادة الجدل فى الساحة المصرية من خلال خلق ثورة مضادة وهو تكرار لما حدث عقب خطابه الذى ألقاه قبل تنحية، هادفا أن يعيد انطباعات بعض الناس له والدفاع عنه rassdnews#

رابط هذا التعليق

دشن نشطاء على تويتر خطابا بديلا للرئيس السابق محمد حسنى مبارك، يسخر من رغبة الرئيس السابق في إثارة تعاطف معه ويتحدث عن الرسائل التي كان يرغب في توجيهها للشعب بعد رحيله.

ــ يحز في نفسي ما ألاقيه من بني وطني من حقد على القصر اللي مأنتخ فيه

ــ لو جايين شارم الجمعة الجاية هاتوا معاكم دراع بلاي ستاشن زيادة

ــ ارفض التعامل الأمني مع المتظاهرين خلال الجمعة الماضية

ــ القذافي طلع على توك توك .. انا طالع على العربية

ــ الإخوة المواطنون… ابناء مصر .. هرجع من أجلك أنت …نياهاهاهاها . ..ضحكات شريرة متقطعة

ــ الأحداث الراهنة تفرض الاختيار ما بين حكمي أو الثورة المضادة

ــ أظـنّ إتسلّيتو بما فيه الكفاية وأنا خدت أجازة كويسة.. نكمّل بقي؟ سأظـلّ.. وانتوى

ــ أعلن انضمامي للقاعدة ..وبسجل شرايط زي الظواهري

ــ حطلع خطاب تاني فيديو مع يسري فوده .. بشرط عدم حضور الأسواني

ــ ده أول سنجل لي.. وناوي أعمل ألبوم تسجيلات كامل وبنتفاوض مع روتانا

ــ احنا ولاد منطقه واحده وعيب نعمل مع بعض كده

ــ أنا أسمى مبارك .. ممكن تساعدن ابنى حمام سباحة في شرم

ــ معنديش فلوس .. فتشنى فتش

ــ لن ينعم المصريون بالأمن حتى نعيشه واقعاً في شرم

ــ شعبي العظيم.. أنا قررت اعمل اكونت على تويتر .. فولو مى بقى

ــ ما كانت الثورة لتنجح لولا توجيهاتي و متابعتي لتطوراتها دقيقه بدقيقه

الدستوريةــ أنا قلت لأ للتعديلات

ــ مستر إكس مش ممكن يموت

ــ أنا أدمن كلنا خالد سعيد

ــ أعلن استقلالي بشرم الشيخ

ــ رد على تليفونك يا صفوت وبلاش تنفيض

ــ أنا مش حرامى .. انا مش خرونج .. انا كينج كونج

ــ متصدقوش إذاعات هذول الكلاب أنا مسرقتش 70 مليار هما 68 بس

ــ انا طاهر و حفضل طول عمري طاهر .. يا ام المطاهر

ــ شكرا على حسن تباطؤكم معنا

ــ الواد جمال ده مش ابني .. لقيته و هو صغير قدام باب المطار

ــ طيب ينفع علاء يرشح نفسه وبلاش جمال

ــ إن كان على سوزان أطلقها .. أنا ماليش غير الإخوة والأخوات

ــ جمال ايه اللى تحققوا معاه .. من انتم؟ .. من انتم؟

ــ لو كنتم اجتهدتم زى جمال كنتم حوشتوا من مصروفكم زيه

رابط هذا التعليق

'' اتبرع'' لمبارك وأسرته.. حملة لـ''مواطنون ضد الغلاء''

هل كنت تتخيل يومًا، أن تقرأ بعينيك دعوة علنية للتبرع لصالح الرئيس السابق، حسني مبارك وأسرته؟.. هل تصورت يومًا أن تخرج بالفعل مبلغًا من جيبك تلبية للدعوة..؟!

ما حدث بالفعل.. هو الدعوة التي أعلنت عنها حركة "مواطنون ضد الغلاء" بفتح باب التبرع لصالح الرئيس السابق حسني مبارك وأفراد أسرته، وذلك على خلفية ما جاء في كلمة مبارك الصوتية والتي بثتها قناة العربية، الأحد، والتي قالت عنها الحركة إن مبار بدى لا يملك شيئًا من حطام الدنيا.

وقال محمود العسقلاني، منسق الحركة، " إن الواجب يقتضي أن نتعاون مع الرجل الذى أعطى مصر، وخدمها خدمات جليلة، ولا يمكن لغيره أن يقدمها".

وأضاف العسقلاني في بيان من الحركة تلقى مصراوي نسخة منه، "الرجل لم يأخذ شيئاً من المليارات التى هربها للخارج لأنها مجمدة، وربما لا يملك الأموال التى تمكنه من الحياة والإنفاق على احتياجاته الضرورية؛ من الكافيار والاستاكوزا، ولحوم البيكاتا البقرية، ولحوم النعام، والغزلان، التى توفرها ساخنة بأسعار مرتفعة جدًا - مطاعم "ماكسيم" بدولة فرنسا الشقيقة، فضلاً عن احتياجاته من الملابس الراقية، حتى لا نفضح بين الأمم، خاصة وأنه رئيس دولة سابق لمصر".

واستكمل العسقلاني حديثه " يجب على كل مصري وكل مصرية أن يوفروا من مرتباتهم حتى لو كانت هزيلة، ولو قروش على اعتبار أن "بصلة المحب خروف".

وتهكم العسقلاني على خطاب الرئيس بقوله " إنه تعرض لحالة بكاء هيستيرية أثناء الحديث الإنسانى للرئيس مبارك والذى يبدوا أنه يتعرض لضائقة مادية تستوجب منّا جميعًا التبرع من أجل كافياره وإستكوزاته، حماه الله ورعاه، وكف أيدى الأشرار من أمثالي عنه، وعن أولاده المساكين الذين بدى الشحوب، والأنيميا على وجوههم، منذ أن خرجوا من مقر الرئاسة".

وأكمل منسق حركة مواطنون ضد الغلاء: " على جميع المصريين وحتى العرب التبرع السخي للفقير المسكين المغلوب على أمره، والذى تعرض للقهر من شعبه، الذي ينكر الجميل والعطايا التى منحها مبارك لهم من فساد وتنظيف الجيوب والبنوك من الحاجات الوحشة إللى إسمها الفلوس؛ حتى يمنع التلوث فضلا عن القتل الذى ربما يكون رحيماً للمصريين بالمبيدات المسرطنة وحوادث الطرق وغيرها من المواقف النبيلة للرجل المحترم، والذي رغم كل خدماته للشعب يتعرض للجحود والحملات المسعورة التى تنال من شرفه وسمعته وبرائته من دم بن يعقوب – فنحن شعب جاحد لا نرد الجميل"

رابط هذا التعليق

:lol:

دشن نشطاء على تويتر خطابا بديلا للرئيس السابق محمد حسنى مبارك، يسخر من رغبة الرئيس السابق في إثارة تعاطف معه ويتحدث عن الرسائل التي كان يرغب في توجيهها للشعب بعد رحيله.

ــ مستر إكس مش ممكن يموت

ــ شكرا على حسن تباطؤكم معنا

ــ طيب ينفع علاء يرشح نفسه وبلاش جمال

ــ إن كان على سوزان أطلقها .. أنا ماليش غير الإخوة والأخوات

تحفه

تم تعديل بواسطة jasmin hamed

I shall be telling this with a sigh

Somewhere ages and ages hence:

Two roads diverged in a wood, and I—

I took the one less traveled by,

And that has made all the difference

رابط هذا التعليق

الان علي المحور 90 دقيقة

صفوت حجازي

و

عبد العظيم درويش

وكلام هام عما حدث ليلة السبت

وكلام عن تصريح مبارك الاخير

حديث هام

ياريت تشوفوه

مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!!

رابط هذا التعليق

زغرتى يا ام ساره احنا اللى شيلنا الوزاره

زغرتى يا ام خميس احنا اللى نحينا الرئيس

زغرتى يا ام شادى انا بقيت امشى ف الشارع عادى

...

زغرتى يا ام فاروق خلاص بقى لينا حقوق

زغرتى يا ام امل خلاص هنشتغل

زغرتى يا ام مختار هيرخصو الاسعار

زغرتى يا ام يونس وباركى لينا احنا وتونس.

زعرتى يا ام انشراح عهد الفساد و الظلم راح

زعرتى يا ام اشرف شعبنا حاجه تشرف

طول ما املى معايا معايا وفى ايدي سلاح

حافضل اجاهد وامشى وامشى من كفاح لكفاح

طول ما ايدي فى ايدك اقوم واقف واهتف واقول

حيّ حيّ على الفلاح

داري يا داري انا احميك بايمـــــانى

طول ماذراعى معايا ابني واعلي بنياني

حافضل عايش فيها بجهدي واملى ابنيها

انا روحى فداها وفدا اهلى واوطـــــاني

زاحف يا شعبي تمحي الماضي رياحك

عهــدك جوا ف قلبي والبطولة جراحك

أيامنـــــا اللي جاية وارادتنا القويـــــة

تنصرنا يا وطني ويملا الدنيا صباحك

نمشي ونمشي والعزة تعيــــــش ويانا

لأ احنا منرجعش ولاتتراجع فى خطانا

تهتف اراضينا لنا والنصر ينــــادينا

يلا بينا يلا وربــنا معانا

رابط هذا التعليق

في برنامج الحياة اليوم

الكاتب الكبير مامون فندي : أنا أُشبة الكلمة المسجلة للرئيس المخلوع .. بأشرطة اسامة بن لادن المذاعة على قناة الجزيرة .. وهدفها الأساسي زعزعة الأستقرار في المجتمع المصري .. المجتمع الذي نسبة أميته 40 % وبالتالي ظن الكثيرون بمنتهى السذاجة على أن الرئيس السابق قد عاد ... وما الهدف من التنوية في العناوين الرئيسية على " إذاعة كلمة مسجلة للرئيس حسني مبارك " بدون الشارة إلى كلمة " السابق " ... وكيف تم إختراق حالة الإقامة الجبرية المفروضة عليه ؟ لن يكون

ويتوقع مأمون فندي بإن الشريط هذا الأخير وسيكون هناك أشرطة اخرى في المستقبل

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

بيشغلونا بامور تافهه لصرف النظر عن اللي حصل ليلة السبت وعن الاتنين اللي اتقتلوا ,,

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...