اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

حركة التغييرات فى قيادات قطاعات التليفزيون والاخبار والإذاعة المصرية

fatfouta

Recommended Posts

انا كمان مش فاهمة يعنى تعيين المناوى مستشار اول دى يا روشة!!!

يعنى الخبر طلع صحيح اومال هو ليه نفاه من كام يوم...تلاقيه كان بيتفاوض الاول

رابط هذا التعليق

من جهته، أكد عبد اللطيف المناوى الرئيس السابق لمركز أخبار مصر (قطاع الأخبار) باتحاد الاذاعة والتلفزيون أن بقائه خلال الفترة الماضية فى منصبه لم يكن مرتبطا برغبته فى الحفاظ على المنصب بل كان مرتبطا، على حد قوله بمسئولية كان مكلفا بها.

جاء ذلك فى بيان أصدره المناوى السبت فور قرار رئيس الوزراء بتعيين بعض القيادات الاعلامية الجديدة.

وأعرب المناوى عن تمنياته أن يحقق التلفزيون المصرى إنجازات خلال الفترة القادمة والحفاظ على ما تم إنجازه خلال السنوات الماضية من مكتسبات لأبناء التلفزيون وأبناء الوطن على شاشة إعلامهم الرسمى.

موقع التليفزيون المصرى واخبار مصر

رابط هذا التعليق

بصي يا فتفوته .

انا لقيت بعض التعليقات اللي قدرت افهم منها يعني ايه مستشار اول (على الفيس)

هانقلها هنا علشان اللي زيي انا وانت ومش فاهم يعني ايه مستشار اول ..يفهم

1-يا جماعة مستشار دة زى منصب شرفى لكن فعليا هو مالوش اى لزمة خلالالالالالالالالالاص و دة بسبب انة موظف حكومة و صعب اقالتة قانون لانة لسة مسبتش علية حاجة زى اسامة الشيخ

2- المناوي هرب علي لندن بدل ما يحاكم. طنطاوي قام بتهريبه حتي لا يفضحه هو و مبارك

رابط هذا التعليق

نهال كمال تبقى زوجة عبد الرحمن الأبنودي

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

الصياد: سأتفرغ لتطوير قطاع الأخبار وتحقيق العدالة بين العاملين

أكد إبراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبارالجديد بالتليفزيون المصرى، أنه سيتفرغ من أجل تطوير شاشة قطاع الأخبار لأنه آن الأوان للاهتمام بمحتوى الأخبار لتتلاءم مع المرحلة التى تعيشها مصر حاليا بعد ثورة 25 يناير. وقال إنه سيعمل ليس لمنافسة الفضائيات الإخبارية فحسب بل من أجل أن يصبح قطاع "أخبار مصر" فى الصدارة.

رابط هذا التعليق

بصي يا فتفوته .

انا لقيت بعض التعليقات اللي قدرت افهم منها يعني ايه مستشار اول (على الفيس)

هانقلها هنا علشان اللي زيي انا وانت ومش فاهم يعني ايه مستشار اول ..يفهم

1-يا جماعة مستشار دة زى منصب شرفى لكن فعليا هو مالوش اى لزمة خلالالالالالالالالالاص و دة بسبب انة موظف حكومة و صعب اقالتة قانون لانة لسة مسبتش علية حاجة زى اسامة الشيخ

2- المناوي هرب علي لندن بدل ما يحاكم. طنطاوي قام بتهريبه حتي لا يفضحه هو و مبارك

شكرا يا روشة عالتوضيح

رابط هذا التعليق

إقالة عبد اللطيف المناوي من منصب مستشار اتحاد الإذاعة والتلفزيون

اصدر الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء قرارا وزاريا بإعفاء عبد اللطيف المناوي رئيس قطاع الأخبار السابق من منصبه الحالي كمستشار لاتحاد الإذاعة والتلفزيون بعد خروج نداءات للمطالبة بإقالته من داخل الإتحاد.

يأتي ذلك على خلفية موجة من الغضب العام داخل مبنى الإذاعة والتلفزيون من استمرار عبد اللطيف المناوي في اتحاد الإذاعة والتلفزيون بعد أن تمت إقالته من قطاع الأخبار على خلفية حملة التضليل الإعلامي الضخمة التي عرضها أثناء اندلاع ثورة 25 يناير

وأعرب الجميع عن أمله في أن يخرج من الاتحاد إلا أن قرار رئيس الوزراء جاء مخيبا للآمال فتم تعيينه مستشارا لاتحاد الإذاعة والتلفزيون هو ونادية حليم وانتصار شلبي إلا أن استمرار الاحتجاجات على شخص المناوي اضطرت رئيس الوزراء إلي إصدار مثل هذا القرار بإعفائه من عمله في الاتحاد.

رابط هذا التعليق

وما الفرق؟

أبناء ماسبيرو الذي "ورم" إبان عهد صفوت الشريف هم الذين بقوا على رأس السلطة داخله ، ولو تجرأت الحكومة أو فكر المجلس العسكري في تعيين شخص من خارج الكوكب الماسبيروفي فسيكون الرد إضرابات واعتصامات و..و...

احتجوا على تعيين المناوي؟ ماشي.. المناوي صحفي ومن برة التليفزيون وكل حاجة .. لكن كانوا فين دول إن شاء الله لما كان مجلس تحرير روزا اليوسف بيعد برنامج "الظل الأحمر" لسناء منصور من سنوات ، دة كان رئيس تحرير البرنامج عبد الله كمال نفسه.. صحفي "سيمبا"!

كنت فاكر إنه حتبقى فيه قيادات انتقالية في ماسبيرو تقدر تمشيه وتساعد في إنقاذه مادياً من ربقة الديون اللي غرقه فيها وزراء الإعلام.. لكن ..

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...