اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اخيرا مصر تحصل علي ميدالية !!!!!!!


hamo90

Recommended Posts

الملاكم الباز يفتح طريق الميداليات

ضمنت مصر ميدالية اوليمبية في بطولة الملاكمة.. نجح أمس البطل محمد الباز في الفوز علي الاسترالي ادم فورسيث بالنقط 27/12 في دور الثمانية للفوز الثقيل.. ويلاقي الباز يوم الجمعة القادم 27 اغسطس في الدور قبل النهائي فيكتار زوييف بطل بيلا روسيا الذي تغلب في دور الثمانية علي الامريكي ديفيد فارجاس بالنقط 36/..27 ومن حسن الطالع ايضا صعود الملاكم السوري ناصر الشامي الي الدور قبل النهائي لنفس الوزن ليضمن هو الاخر الفوز بميدالية برونزية.

كانت المباراة­ ورغم فارق ال15 نقطة­ عصيبة ومريرة فقد اداها البطل المصري وهو مصاب في يده اليسري.. ونجح في التفوق من البداية وانهي الجولة الاولي 8/2 ويواصل اللاعب تفوقه بصورة اقل من الجولة الثانية التي انهاها لصالحه 5/2 وليرتفع رصيد نقاطه الي 13/..4 وكانت الجولة الثالثة هي 'الفارقة' الي حد كبير حيث فاز بها 10/5 ليرتفع رصيد نقاطه الي 23/9 وفي الجولة الرابعة لعب الباز المصاب للأمان وترك منافسه يتحرك بعشوائية واستطاع الهروب من ضرباته بالتمويه والخداع وانهي الجولة العصيبة لصالحه 4/3 لينهي المباراة 27/..12 ولم ينتظر البطل ان يعلن حكم الحلقة فوزه برفع يده فقد جري يلف في فرحة غامرة وبعد اعلان فوزه سجد ­ ومعه مدربه د.عبدالعزيز غنيم­ علي ارض الحلقة شاكرا لله.

والبطل المصري من مواليد 22 ابرايل 1973 ويزين 91 كيلو جراما وطوله 85،1 متر.. وقد تغلب في دور ال16 علي أخطر الملاكمين وهو بطل اوزبكستان ايجور البوروف بايجابية النشاط علي الحلقة رغم التعادل في النقاط 18/18، ولذلك كانت كل التوقعات تشير الي خروجه من دور ال16 واحتلاله المركز التاسع في احسن التقديرات.. ولكن البطل لم يستسلم وحقق المعجزة!

وعقب انتهاء المباراة اعرب البطل المصري عن سعادته الغامرة وقال الله اكبر الله اكبر.. الحمد والشكر لله.. لقد أعانني الله لاصل الي الدور قبل النهائي واحقق ميدالية لبلادي.

وقد انهمرت دموع الدكتور عبدالعزيز غنيم المدير الفني لمنتخب مصر للملاكمة وقال اننا نحمد الله علي حصولنا علي اول ميدالية لمصر مشيرا الي ان هذه الميدالية انتظرناها من زمن طويل وهي ثمر مجهود تدريب لمدة 70 يوما متواصلة مع الابطال بدون اي راحة تفرغ الابطال تماما للتدريب ولدينا 3 من الابطال نتمني لهم التوفيق والصعود الي قبل النهائي لنقدم المزيد من الميداليات لمصر.

واكد الكابتن سعيد محمود مدرب منتخب مصر ان البطل المصري الباز لعب و هو مصاب وهذه بطولة وبذل الجهاز الطبي مجهودات كبيرة لتجهيزه واعداده وتمكن اللاعب بالعزيمة والاصرار من تحقيق الفوز واتبع تعليمات الجهاز الفني بان يلعب بعيدا عن الخصم حتي لا تتفاقم اصابته.

وقال ان الجهاز الفني سيركز حاليا مع 3 من الملاكمين المصريين سيلعبون في دور الثمانية حتي نحقق شيئا لمصر التي تستحق الكثير.

واكد الدكتوراسماعيل حامد سكرتير عام اللجنة الاوليمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للملاكمة ان البطل المصري قدم مباراة قوية وفازرغم الاصابة.

وقال انني قد امنعه من ان يلعب المباراة القادمة حرصا علي مستقبله وحتي لا تتفاقم الاصابة ونكتفي بالبرونزية في وزنه خاصة وان لدينا 3 ملاكمين نتمني لهم التوفيق والصعود الي قبل النهائي.

واهدي الدكتور اسماعيل حامد هذا النصر الي مصروالرئيس مبارك والشعب المصري ووزارة الشباب وتمني التوفيق لابطال مصر في المصارعة والتايكوندو لتحقيق المزيد من الانتصارات الاوليمبية.

اثارت بعثة منتخب رومانيا للملاكمة لدورة الالعاب الاوليمية ضجة كبري وتقدمت باحتجاج رسمي للاتحاد الدولي للملاكمة علي قرار القضاة باحتساب فوز البطل المصري رمضان عبدالغفار علي منافسة الروماني ماريان سيميون بطل العالم السابق والفائز بالميدالية الفضية في دورة سيدني الاوليمبية عام ..2000 وقد رأت اللجنة المشكلة لبحث هذه الشكوي سلامة قرار القضاة واعتمدت نتيجة المباراة وهي فوز رمضان بالنقط 36/24، وتأهله لدور الثمانية لوزن المتوسط.

وكان الملاكم الروماني قد صرح بعد المباراة مباشرة ان القضاة سرقوا منه المباراة وان النتيجة يجب ان تكون في الاتجاه الاخر.. وقال سيميون: 'هذه هي آخر دورة اوليمبية لي وساعتزل الآن'!.. وكان رمضان عبدالغفار قد فاز بالجولتين الأولي والثانية 6/4 و12/5 وفاز سيميون بالجولة الثالثة 9/6، ثم فاز البطل المصري بالجولة الرابعة والاخيرة 12/..6 وكان رمضان قد صرح بعد المباراة بقوله..

'سيميون بطل عالمي واوليمبي سابق، ولذلك كانت المباراة في غاية الصعوبة والقوة.. ولكن ليس هناك ملاكم يأتي إلي الالعاب الاوليمبية وهو لايسعي للفوز بميدالية.. في الجولة الثالثة ولما شعرت بتفوق الروماني فيها بدأت افكر بالفعل في الجولة التالية وهي الرابعة والحاسمة'.

يواجه رمضان عبدالغفار في دور الثمانية يوم الاربعاء القادم بطل كازاخستان القوي جيناوي جلوفكين.. واذا فاز يلاقي في الدور قبل النهائي الفائز من اندريه ديريل الامريكي ويورداني هيريرا الكوبي وكلاهما رشح للفوز بالذهبية!

وصلة الخبر

hamo

jihad_19.gif

أتمني أن يأتي اليوم الذي نعيش فيه الديموقراطية , لا أن نكتفي بالتشدق بها .......read.gif

<span style='font-size:21pt;line-height:100%'><span style='font-family:Times'>

خير الكلام ما قل ودل</span></span>

رابط هذا التعليق
شارك

والبطل المصري من مواليد 22 ابرايل 1973 ويزين 91 كيلو جراما وطوله 85،1 متر.. وقد تغلب في دور ال16 علي أخطر الملاكمين وهو بطل اوزبكستان ايجور البوروف بايجابية النشاط علي الحلقة رغم التعادل في النقاط 18/18، ولذلك كانت كل التوقعات تشير الي خروجه من دور ال16 واحتلاله المركز التاسع في احسن التقديرات.. ولكن البطل لم يستسلم وحقق المعجزة
واكد الكابتن سعيد محمود مدرب منتخب مصر ان البطل المصري الباز لعب و هو مصاب وهذه بطولة

برافو يا محمد .. ;) دى الناس اللى تستاهل الاشاده و التقدير مش فرق المكسحين الخيبانه .. :rolleyes:

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

tiptoe.gif

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق
شارك

واهدي الدكتور اسماعيل حامد هذا النصر الي مصروالرئيس مبارك

ليه هو "توجيه" الملاكم المصرى لكمات للخصم

كانت بناء على " توجيهات" السيد الرئيس cl: :D :D ;)

رابط هذا التعليق
شارك

واهدي الدكتور اسماعيل حامد هذا النصر الي مصروالرئيس مبارك

ليه هو "توجيه" الملاكم المصرى لكمات للخصم

كانت بناء على " توجيهات" السيد الرئيس cl: :D :D ;)

اة انت نتعرفش ولا اية دة كل حاجة بتحصل بتبقي توجيهات عليا يا ريس :D

بس المشكلة الي بيخسروا بقي بتبقي توجيهات برضة ;)

ولا في فرحكم مدعيين و في حزنكم منسييين

رابط هذا التعليق
شارك

واهدي الدكتور اسماعيل حامد هذا النصر الي مصروالرئيس مبارك

ليه هو "توجيه" الملاكم المصرى لكمات للخصم

كانت بناء على " توجيهات" السيد الرئيس cl: :D :D ;)

اة انت نتعرفش ولا اية دة كل حاجة بتحصل بتبقي توجيهات عليا يا ريس :D

بس المشكلة الي بيخسروا بقي بتبقي توجيهات برضة ;)

ولا في فرحكم مدعيين و في حزنكم منسييين

طبعا ... التوجيهات للي بيكسب بسسسسسسسسسس

اللي بيخسر يبقى هو الغلطان وماسمعش التوجيهات صح

مش قلتلكم أحنا اللي شعب غلط وهما صح

القسوة أن ألقاك غريبا ... في وطن ناء عن وطنك

والأقسى غربة أنفاس ... بين الخلان وفي أهلك

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...