اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      موجة هاليو عالية ملحوظة فى مصر السنوات الأخيرة.الهاليو هى الثقافة الكورية الجنوبية من أول الأفلام والمسلسعرض الصفحة
    • 12
      سؤال يدور برأسى منذ عدة ايام أين الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل ورجالته فى الأحداث الأخيرة ياتري هو وأتباعه مع أى طرف الأن ، أم أنه ينتظر أن يرى الجبهة الرابحة ويظهر معها أرجو ان يتصل به أحد ويبلغه ان هناك أحداث هامة تحدث فى مصر والجماهير فى انتظارك حفظ الله مصر وشعبها من الفتن
    • 1
      اختطف اليوم والد الفنانة السورية "رغدة" الفاقد للذاكرة فى سوريا، صرحت بذلك الفنانة رغدة لـ"اليوم السابع"، مضيفة أن الجيش الحر أعلن عن مسئوليته عن الحادث، وطلب منها فدية فى محاولة لمعاقبتها على موقفها من الثورة السورية على حد قولها، حيث تؤكد رغدة أنها لم تغير موقفها أبدا من الثورة السورية وأنها تدعم الجيش السورى وتنتمى لسوريا وتدعم الجيش المصرى وأقصد كل الجيوش العربية التى تدافع عن الأمة، متسائلة فى أى شرع وأى دين يحق لهم أن يختطفوا رجلا مسنا فاقدا للذاكرة من مواليد 1922، متسائلة هل هذه هى الحرية
    • 26
      السلام عليكم ... مين عنده خبرة قريبة في موضوع الشهاده الصحية المطلوبة للسعوديه يفيدني في سؤالي .. زوجي يقوم حاليا بانهاء اوراقه للسفر للسعوديه واستوفى جميع الاجراءات وقام بعمل الشهاده الصحية وراح سلمها للمكتب بتاع السفريات يوم خمسة مارس تقريبا .. الموظف او الشخص الي بنتعامل معاه قاله بأن في قانون طلع من اول واحد مارس بان الشهادات الصحية لا تسلم باليد زي ماكان بيحصل الاول وانما عن طريق المكان الي عمل فيه الشهاده نفسها يعني المفروض هو مكانش يستلمها ويتركهم هم يرفعوها بنفسهم للقنصلية .. طبعا بي
    • 2
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف الحال اخوانى اتمنى تكونوا كلكم بخير واسف عن الانقطاع لكن اكيد تعرفو انا كنت جاى بتاشيره حره واخدت وقت على ما رتبت وضعى وحبيت استفسر منكم على شىء بسيط انا جايلى عرض فى مؤسسة مقاولت بجده الراتب حوالى 4000 ريال شامله البدلات كبدايه وانا عندي خبره بالمملكه حوالى 3 سنوات وحاسب بدرجه امتياز وانجليزى بدرجه جيد ولا اعلم هل العرض ده فى انصاف على العلم انى بشوف ناس بتشتغل باكثر من كده بس بفوارق مش كبيره وناس بتشتغل باقل من كده بكثير فهل العرض ده يستاهل ان الانسان يقبل
  • أضف...