اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      اسمعهن..روزاليوسف تقدم مساحة حرة للتعرف على الموهوبات فى المجالات المختلفة.. نلقى الضوء على الأفكار.. التحديعرض المقال كاملاً
    • 2
      مبادرة من وزارة الثقافة المصرية. الثقافة بين يديك. حفلات يومية بالأوبرا  تعيشي يا مصر  تعيشي يا مصر.  حتى في ظروف الضنك  بلدنا معانا
    • 0
      بيان من اللجنة الاعلامية لحركة شباب 6 ابريل محاولات خائبة و مكشوفة للايقاع بين شباب الثورة : نظرا لأن قوى الثورة بدأت تتجمع و تحتشد لدعم مجلس الشعب ( ذو الاغلبية الاسلامية ) و تمكينه و اعطائه صلاحيات اكبر تشمل تشكيل الحكومة و اختيار رئيس مؤقت فإن انصار النظام الحالي و السابق لا شك يحاولون الايقاع بين الطرفين .. شباب الثورة الاسلاميين و الثوريين و من هذه المحاولات المحاولة الاولى : منذ يومين قام مجموعة من " انا اسف يا ريس " بعمل صفحة مختلقة تحت اسم " جريدة حزب النور - الصفحة الرسمية "
    • 20
      أعلن حزب "الحرية والعدالة" بالإسكندرية، عن إبرام الحزب اتفاقا مع السفير التركى بمصر لبدء حملة إعلانية ضخمة عن المعالم السياحية فى مصر، لعرضها فى التليفزيون الرسمى التركى مجاناً لجذب السياحة لمصر. وقال المهندس محمد سودان -أمين العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة بالإسكندريةـ إن الحزب كلّف لجنة التنمية بالاتصال بالمسئولين بوزارة السياحة للاتفاق معها حول إذا كانت الوزارة تملك إعلانات جاهزة يمكن عرضها فى تركيا، أو مطالبتها بإنتاج إعلان يروج للمزارات السياحية المصرية باللغة التركية، مشيراً إلى أن
    • 9
      والله العظيم أنا مكسوف من نفسي .. لأني راجل طويل عريض .. مش عريض قوي لكن أهو راجل والسلام ... كل اللي عملته إني صورت بكاميرتي المخالفات والمهازل اللي شوفتها في أجازتي .. وأتكسفت أنشرها هنا لأني حسيت إني كنت هابقى زي اللي بينشر غسيلة القذر أمام الناس .. وإن هذا سيُسيئة هو أولاً الرباط الخاص بي
  • أضف...