اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

المرشحين للرئاسة ................. من ترشح


Recommended Posts

موضوع لكل الاوجه التى تظهر على الساحة والتى تنتوى الترشح لرئاسة الجمهوريه

مع الاحتفاظ بالالقاب لكل شخصية

عمرو موسى

محمد البرادعى

احمد زويل

ايمن نور

هشام البسطويسى

رابط هذا التعليق
شارك

  • الردود 73
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

«موسى»: أوافق على مناظرة مع «البرادعى» و«زويل».. ومن حق «الإخوان» الترشح للرئاسة

كتب بسنت زين الدين ١٠/ ٣/ ٢٠١١

تعرض عمرو موسى، الأمين العام لجامعة الدول العربية، لهجوم حاد من غالبية الحاضرين فى ندوته بـ «ساقية الصاوى»، مساء أمس الأول، بعد قوله إن «إسرائيل أمر واقع»، لأنها دولة معترف بها دولياً، ومن يعتقد بغير ذلك «بيضحك على نفسه»، ما أثار غضب عدد كبير من الحضور، وارتفعت أصواتهم بالانتقادات اللاذعة، ولوّح آخرون بأياديهم تعبيراً عن رفضهم آرائه.

وحول اتفاقية تصدير الغاز لإسرائيل، قال موسى إنها ستكون موضع بحث، مشيراً إلى أن مصر لن تقبل أن تكون ساذجة، ولن تقبل أى تطبيع مجانى. وشدد «موسى» على رفضه التام لإلغاء جهاز أمن الدولة، قائلاً إنه «ليس أمراً مخترعاً فى مصر»، فكل دولة لديها جهاز يحمى أمنها، ورحب «موسى» بإجراء مناظرة علنية مع الدكتور محمد البرادعى، مؤسس الجمعية الوطنية للتغيير، والدكتور أحمد زويل، عالم الفيزياء، باعتبارهما أبرز المرشحين لرئاسة مصر فى المرحلة المقبلة.

وأكد «موسى» أنه لن يكون «مبارك جديد»، موضحاً أنه لم يذهب إلى ميدان التحرير لطلب التهدئة أو فض الاعتصام. وأكد الأمين العام أنه من حق جماعة الإخوان المسلمين الترشح للرئاسة، رافضاً تهميشهم أو استبعادهم من الحياة السياسة، كما كان يحدث فى الفترة الماضية، كما أبدى ترحيبه بإنشاء أحزاب سياسية قبطية وأحزاب ممثلة للمرأة وجميع الشرائح المجتمعية.

رابط هذا التعليق
شارك

على الترتيب ,,

ومن غير برنامج انتخابي ,,

د. عمرو خالد ,,

د. احمد زويل ,,

د. البرادعي

عمرو موسى

ايمن نور

اسماء محفوظ :redrose:

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق
شارك

تفاصيل 3 ساعات من المواجهة الساخنة بين عمرو موسى والشباب فى ساقية الصاوى

اعتاد المتابعون للدبلوماسى الأشهر فى الوطن العربى، أن يروه هادئا رزينا حكيما، كما اعتاد عمرو موسى نفسه أن ينصت له السامعون ويعبروا له عن افتتانهم وإعجابهم، لكن هذا ما تبدد فى لقاء الأمين العام لجامعة الدول العربية مساء أمس الثلاثاء فى ساقية عبد المنعم الصاوى، فموسى الذى كان يظن أنه المخلص المنتظر لجموع الحاضرين قوبل بهجوم لم يكن يتوقعه من بعض الشباب، وهو الشىء الذى أربكه وأخرجه عن صورة "السياسى الرزين".

ثلاث ساعات ونصف، هى مدة لقاء موسى بالجمهور لأول مرة منذ أن أعلن ترشحه للرئاسة، آلاف الشباب احتشدوا للقائه، هنا يجلس العشرات وعلى الجانبين يصطف أمثالهم وفوق السلالم وتحتها، الجميع جاء متشوقا لسماع البرنامج الانتخابى الذى سيطرحه الرئيس المرتقب فى الفترة المقبلة.

المتابع للمشهد من بعيد يعتقد أن تلك الجموع الغفيرة جاءت جميعها مؤيدة لموسى وسياسته، وهذا ما بدا فى الدقائق الأولى من اللقاء فكلما نطق موسى بكلمة أعقبها تصفيق حار ومدو.

كلماته فى البداية ركزت على نقد الوضع المصرى فى السنوات الأخيرة، والمعاناه التى عاشها المواطن فى عهد الرئيس السابق حسنى مبارك، والإشادة بثورة 25 يناير والتأكيد على ضرورة النهوض بالبلاد والعمل على إزالة كافة العواقب التى حالت دون ذلك فى الفترة الماضية.

حرص موسى فى أول لقائه على الوقوف على المسرح والحديث، واضعا يده فى جيبه، وربما كانت هذه العادة تلازمه طوال حديثه سواء فى لحظات الانفعال أو السعادة.

بعدما قرر موسى أن ينهى كلمته ويفتح مجال الحوار لسماع أسئلة الحاضرين ويجلس على المنصة ليستمع إليهم، بادرته فتاة بانتقاد موقفه عندما أعلن عبر أحد البرامج التلفزيونية منذ 6 أشهر أنه سينتخب الرئيس مبارك إذا ترشح مجددا للرئاسة، ولم تكتف بذلك، بل هاجمت موقفه من ثورة 25 يناير وشبابها عندما نزل إليهم موسى فى ميدان التحرير، وطلب منهم فض الاعتصام وتهدئة الأمور والذهاب إلى منازلهم.

بعد هذه الانتقادات الحادة، علا تصفيق الحاضرين ليفوق صوت المصفقين لموسى ومؤيديه فى البداية، ليتغير المشهد بالكامل وينقسم الجميع إلى فريقين بين مؤيدين ومعارضين، هنا اضطر موسى للوقوف مرة أخرى محتفظا بوضع يديه فى جيبه.

برر موسى موقفه الأول الخاص بانتخابه للرئيس مبارك، قائلا: إنه قال هذا الكلام وقتها، لأن المادة 76 من الدستور لم تسمح بغير ذلك، كما أنه فضل اختيار مبارك للرئاسة عن ابنه جمال، لأنه، فى نظره، كان أفضل منه بكثير، أما فيما يتعلق بموقفه من الثورة فقال موسى إن هذا الكلام غير صحيح تماما وأنه هتف مع الشباب "تحيا مصر" واندهش عندما تداولت وسائل الاعلام أنباء كاذبة حول مطالبته للشباب بفض الاعتصام، حاول موسى تجميع الكلمات ليوضح موقفه فى الحالتين ولكن دون جدوى، حيث تعالت صيحات المعارضين بالهتاف ضده.

بعدما انطلقت شرارة السؤال الأول، جاءت أسئلة كثيرة أخذت جانب الهجوم اللاذع والرغبة فى المكاشفة والمصارحة حتى لو كان الرئيس المرتقب على خطأ، وأيد النظام فى السنوات السابقة، فكان من بين الأسئلة على سبيل المثال "المحسوبية" التى تتم داخل أروقة الجامعة والذمة المالية الخاصة بموسى وهى أسئلة رفض الإجابة عنها، فيما عدا ذلك حاول موسى التمسك بالردود الدبلوماسية على جميع الأسئلة مثل موقف مصر تجاه لبيبا التى أكد على تجميد عضويتها بالجامعة، بسبب ما ترتكبه الحكومة اللبيبة تجاه شعبها، وقضية تقسيم السودان التى قال عنها إنها كانت خارج إرادتنا، والقضية الفلسطينية التى أعلن صراحة أن السياسة المصرية ستتعامل معها بشكل مختلف فى المرحلة المقبلة وستتصدى لسياسة إسرائيل تجاه الشعب الفلسطينى.

بالرغم من كل هذا، لم يقتنع غالبية الحاضرين بتلك التصريحات وظل كثير منهم على موقفه يرى أن دور مصر والجامعة جاء متخاذلا تجاه العديد من القضايا والملفات، واختفت تماما عن الساحة العربية والدولية.

ولم يقتصر الأمر عند حد انتقاد تصريحات موسى الخاصة بالشأن الخارجى، ولكن أيضا عندما تحدث عن المجتمع المصرى ومشاكله، حتى قامت إحدى الحاضرات بمقاطعته واستمرت فى الصراخ والعويل والبكاء قائلة: كلكم بتوعدونا بكلام ومفيش حاجة بتحصل، الناس بتموت وبننطرد من بيوتنا.. حسبى الله ونعم الوكيل.

كل هذا وموسى يحاول التمسك برباطة جأشه والوقوف والجلوس بشكل مستمر ولافت ليتجاوز موقف تلك السيدة قائلا: "عندها حق هو ده اللى أنا كلمتكم فيه الناس فاقدة الثقة فى أى حد وأنا عاذركم".

زادت حمية النقاش والجدل بين الحاضرين وموسى، وتسابق الجميع للإمساك بالميكرفون وسؤاله، حتى خرج الأمين العام عن هدوئه، وبدأ يزيد من نبرة الرفض لأسلوب الحوار والمناقشة والهجوم عليه، وقال صراحة: هؤلاء الشباب الذين يقفون أمامى ويصرخون ويهللون ليسوا من شباب 25 يناير، لأن شباب الثورة يجلس الآن فى هدوء ويسمعنى، أما من يصرخ فهو أت لأسباب وأغراض أخرى.

وقتها، قام أحد الشباب وأمسك بالميكرفون عنوة، وقال إن صفحة تأييد موسى على الفيس بوك تجاوز المشاركون فيها المائة ألف فى عشرة أيام فقط، وجاء معظمهم فى هذا اللقاء لتأييده، فابتسم موسى ابتسامة عريضة وهو يسمعه، وقام بوضع يده فى جيب البذلة مرة أخرى، وقرر أن يجلس مع الشباب ساعات إضافية، ويستمع إلى أسئلتهم، وذلك بعدما انتهت المدة الزمنية المتفقة مع إدارة الساقية وهى ساعتان فقط من السابعة وحتى التاسعة.

ظلت الأسئلة تتوالى عليه من كل الاتجاهات حول خططه المستقبلية للقضاء على البطالة والفقر وغيرها من المشاكل التى أكد موسى أنها ستكون على أولوية برنامجه الانتخابى الذى سيعلن عنه يوما ما بشكل رسمى، وكذلك أسئلة خاصة برأيه فى سداد رسوم قناة السويس بالجنيه المصرى والذى أوضح موسى أنه موافق على ذلك لأن هذا سيعزز مكانة الجنيه المصرى.

وفيما يتعلق بقضية حوض النيل استجمع الأمين العام رصانته ودبلوماسيته، وأوضح أن النظام السابق أخطأ عندما ظن أن دول أفريقيا تريد التأثير على حصة مصر من مياه النيل وهذا غير صحيح، لأنهم سيكونون أول المتضررين من ذلك، كما أعرب عن سعادته بقرار مصر إنشاء 3 محطات نووية، مشجعا الدول العربية على ضرورة الدخول والمشاركة فى برامج نووية سلمية.

واستمر الوضع هكذا حتى جاء وقت الانصراف فى الساعة العاشرة والنصف بعدما قرر المهندس محمد الصاوى إنهاء اللقاء استجابة لموعد حظر التجول، فوافقه موسى الرأى وقرر الانصراف قبل أن يجيب على السؤال الأهم وهو "لماذا قرر الترشح لرئاسة الجمهورية؟" وقبل أن يضع إجابات محددة خاصة بموقفه من الإخوان وعلاقة مصر بإسرائيل وإيران الفترة القادمة، وبعدما وعد الشباب بلقاءات مجددة وهتف مؤيدوه "موسى موسى موسى"، بعدها حياهم ملوحا بيده.

اليوم السابع

رابط هذا التعليق
شارك

عقد الدكتور محمد البرادعي رئيس الجمعية الوطنية للتغيير اجتماعا في منزله مساء الأحد لمناقشة خطة الجمعية الفترة القادمة، حيث حضر الاجتماع الدكتور عبد الجليل مصطفى المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير والدكتور محمد أبو الغار وعلاء الأسوانى والدكتور مصطفى النجار المنسق العام للحملة الشعبية لدعم البرادعي، والشاعر عبد الرحمن يوسف وعبد المنعم إمام ومحمود عادل الحتة.

ودار العديد من النقاشات المطولة خلال الاجتماع الذي استمر لمدة ساعتين حول الموقف من التعديلات الدستورية وأجمع الحضور على انها ليست كافية ولكنها قد تكون خطوة ايجابية على الطريق وأن القرار سيكون بدعوة الشعب للمشاركة بفعالية في الاستفتاء القادم حول التعديلات.

وحول موقفه من الترشح للرئاسة، أكد البرادعي بوضوح أنه "سيتشرف بخدمة الشعب المصري والمشاركة في بناء المنظومة وإصلاح الهيكل الإداري للدولة وبناء نظام سياسي حقيقي".

واتفق الحضور على ضرورة التنسيق مع كل الأطراف الوطنية الفترة القادمة لحماية منجزات الثورة وتكوين تيار شعبي قوى يستطيع قيادة الرأي العام لتحقيق الضمانات التي تكفل عملية التحول الديموقراطي.

ومن جانبه قال محمود الحتة المنسق الاعلامي للحملة الوطنية للتغيير أن الحملة ستبدأ في تنفيذ حملة إعلامية موسعة للرد على الشبهات المثارة حول الدكتور البرادعي، وإزالة آثار الحرب الإعلامية التي شنها النظام ضد الدكتور البرادعي الفترة الماضية.

وأكد الشاعر عبد الرحمن يوسف أننا واثقون من تحقيق النجاح في أي منافسة انتخابية شريفة، في حين قال الدكتور مصطفى النجار: "إن الحملة الانتخابية التي سنخوضها بعد فتح باب الترشح للرئاسة ستكون الأكبر في تاريخ مصر الحديث لأن معنا الأن مئات الآلاف من المتطوعين المخلصين الذين يرغبون في دعم البرادعي رئيسا لمصر، كما أننا سنقوم بعقد أكبر عدد ممكن من التحالفات الكبرى مع كل القوى الراغبة في العمل معنا من أجل صالح الوطن.

رابط هذا التعليق
شارك

كنت من اشد المعجبين بعمرو موسى بسبب شجاعتة المعهودة بمواقفة من اسرائيل

عندما كان وزير خارجية و كان الشعب كلة بيحبة

لكن بمنتهى الصراحة اعتقد انة منذ ان مسك الجامعة العربية و هو اصبح دبلوماسى زيادة عن اللزوم

انصاف الحل و المسكنات اصبحت صفة من تصرفاتة

و المشى على الحبل و ترضية كل الاطراف برضة مش مطلوب فى الفترة دى

انا اختار قائد لة راى و متمسك براية الى النهاية لا يخجل من قولة و يتقبل النقد و يعتذر عندما يخطىء

شاهدت امس الحوار الذى تم فى قناة الاون تى فى و كان البرادعى هو الضيف

و اعلن ترشيحة على الهواء

لم اكن متشجعة لة فى البداية مع احترامى على شجاعتة و انة صاحب اول شرارة للتغير و انة فتح صدرة امام جبروت النظام

لكن بعد ما سمعت كلامة امس احترمتة اكثر و اكتر

و تغير موقفى لة تمام من السلب الى الايجاب

الرجل دماغة كبيرة جداااو يدعو الى الحرية

نادى بحق المصرى فى ماكل و ملبس و غذاء

قال ان الكثافة السكنية التى كان يعتبرها النظام السابق عيب و سبب كل الكوراث بالعكس هى الثروة البشرية التى تملكها مصر

نادى بحربة تكوين احزاب و حرية العقيدة و احترام الاخر

نادى ان تكون المادة الثانية فى الدستور موجودة و هى احترام ان مصر اسلامية و ان مبادىء الاسلام هى مبادىء كل الاديان و هى الحرية و المساواة و العدل

نادى ان يكون النظام فى مصر برلمانى و يكون للرئيس سلطات محددة

نادى ان تكون الرئاسة اربع ستوات

رفض ان يتولى منصب وزير لو لم يترشح

رفض الترشح بدون تغير الدستور كامل و رفض مبداالترقيع

نادى ان يتم حذف شرط ان يكون مصرى الجنسية او متزوج مصرية لان دة مش ذنبة ان اى طفل اتولد فى بلد اخرى غير بلدة

طالب بمناظرة بينة و بين عمرو موسى

رد على سؤال لماذا كان يسافر للخارج و لا يظل لمصر رد رد عجبنى جدااا قال سافرت علشان اعرف اكلمكم لانى كنت ممنوع من التحدث فى اى قناة اعلامية

ولما سالتة كنت بتقول انك مش هتكمل لو الشعب مش معاك قال

طبعا التغير لابد ان ياتى من الداخل من الشعب و ليس من الخارج

محمد البرادعى

من زجهة نظرى انة الافضل حاليا

الى ان اشاهد باقى المرشحين

[على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء

أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء

بحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب

وبحبها وهي مرمية جريحة حرب

بحبها بعنف وبرقة وعلى استحياء

واكرهها وألعن أبوها بعشق زي الداء

واسيبها واطفش في درب وتبقى هي ف درب

وتلتفت تلاقيني جنبها في الكرب

والنبض ينفض عروقي بألف نغمة وضرب

على اسم مصر

رابط هذا التعليق
شارك

نفسي ألاقي التشكيلة التالية بعد الانتخابات:

الدكتور البرادعي رئيسا

المستشار هشام البسطويسي نائبا للرئيس

الدكتور عصام شرف يظل رئيسا للوزراء

دكتور أيمن نور نائب رئيس وزراء ووزيرا للبرلمان

الدكتور حازم الببلاوي وزيرا للاقتصاد

الاستاذ عمرو خالد وزيرا للشباب

الدكتور أحمد زويل وزيرا للبحث العلمي

الدكتور عمرو حمزاوي وزيرا للخارجية

الدكتور علاء الأسواني وزيرا للثقافة

الاستاذ حمدي قنديل رئيسا للإذاعة والتلفزيون

الدكتور ضياء رشوان مستشارا للأمن القومي

الفريق أحمد شفيق وزيرا للطيران المدني

الدكتور الجنزوري وزيرا للتخطيط

السيد عمرو موسى أمينا عاما سابقا للجامعة العربية :-)

عايزين نتعلم العمل ضمن فريق

تم تعديل بواسطة أحمد سيف

إن فشلنا في الوصول للحكم ولتغيير البلد .. لا تقلقوا .. نحن فكرة .. الفكرة لا تموت ... تستمر لا تتوقف

البرادعي 15/10/2011

رابط هذا التعليق
شارك

نفسي ألاقي التشكيلة التالية بعد الانتخابات:

الدكتور البرادعي رئيسا

المستشار هشام البسطويسي نائبا للرئيس

الدكتور عصام شرف يظل رئيسا للوزراء

دكتور أيمن نور نائب رئيس وزراء ووزيرا للبرلمان

الدكتور حازم الببلاوي وزيرا للاقتصاد

الاستاذ عمرو خالد وزيرا للشباب

الدكتور أحمد زويل وزيرا للبحث العلمي

الدكتور عمرو حمزاوي وزيرا للخارجية

الدكتور علاء الأسواني وزيرا للثقافة

الاستاذ حمدي قنديل رئيسا للإذاعة والتلفزيون

الدكتور ضياء رشوان مستشارا للأمن القومي

الفريق أحمد شفيق وزيرا للطيران المدني

الدكتور الجنزوري وزيرا للتخطيط

السيد عمرو موسى أمينا عاما سابقا للجامعة العربية :-)

عايزين نتعلم العمل ضمن فريق

تشكيل رائع

اتمنى ان يكون العمل فى بلدنا بروح الفريق يكون اجمل

لا لمصلحة شخص بل دائما من اجل المصلحة العامة

رابط هذا التعليق
شارك

اتمنى ان ننضج كمصريين ولا نختار الاشخاص لشغل الوظائف بالاستلطاف وهو ما يحصل للاسف حاليا فى الترشيحات للرئاسة

انا رأى الشخصى ان ننظر الى من تحتاجه البلد بالظروف الحساسة الحالية

مع احترامى الشخصى وتقديرى للذين حددتهم من اسماء جميعا لكنى ارى ان من تحتاجه مصر فى هذه الظروف هو شخص من سلك القضاء

لعدة اسباب منها

1 - شخص يعيد الى القضاء استقلاله وهيبته التى اضاعها النظام السابق فكما تعلمنا كلنا ان العدل اساس الملك فهو الركيزة الاساسية لاستقرار اى مجتمع

2 - احترام احكام القضاء وتنفيذ المعطل منها وتنقية سلك القضاء تماما من الفاسدين الذين طغوا فى البلاد،سيقول قائل بأنه يكفى ان يكون وزير العدل من القضاة المحترمين ،اخبرك بان القضاة الفاسدين لهم ذيول فى كل ادارات الدولة فمن يعرف هذه الخبايا

3 - شخص عاش فى مصر طويلا ليعاصر مشاكلها الفعلية ويعرفها ويضع الخطة للقضاء عليها

4 - شخص تقبله العقليه العسكرية المصرية واعتقد ان سيتقبلون بصعوبة فكرة ان يحكمهم شخص مدنى الا من جهة لها هيبتها واحترامها فى نفوس المصريين مثل القضاء فلا نريد ان نخاطر لنكون مثل تركيا كل شوية انقلاب من الجيش

5 - هذا الشخص طوال حياته يستمع الى الراى والراى الاخر ليحكم،ففى النهاية هذه وظيفته فنضمن ان يسمع لاراء الاخرين ولا يكون مثل سايقه وسيقول قائل ان المحامين يعرفون القانون ويحترمونه ارد عليه بان المحامين فى مصر يعرفون القانون ليعرفوا ثغراته التى يريدون التلاعب بها لان القانون عندنا مخرم زى ما كلنا عارفين

6 - يعرف ويحترم القانون والدستور ليستطيع تطويع لجنه لعمل دستور جديد محترم

لذلك كنت اتمنى ان يجتمع المستشارين المحترمين الذين ظهروا فى الانتخابات الاخيرة ليقولوا كلمة الحق عند السلطان الجائر لوضع برنامج انقاذ لمصر محدد بفترة رئاسه واحدة لاعادة هيكله القضاء والداخلية اولا والتنمية ليحددوا شخص منهم و للترشح ويدعمه كل الاخرين

ولكن بما ان المطروح حاليا من القضاة هو البسطويسى فاذا وضع برنامج الانقاذ هذا فانا ارشحه وغير ذلك لم نرى لاى شخص من المعروضين برنامج ليترشح عليه

فكلهم يبحث عن نهاية مشرفة لحياته العملية وليس لاصلاح البلاد وفلو ارادوا اصلاح البلاد لوضعوا الخطة ثم اتفقوا على الترشيح عندئذ لن يكون هناك فرق بين الاسماء

amr .K

رابط هذا التعليق
شارك

دكتور أيمن نور نائب رئيس وزراء ووزيرا للبرلمان

ياراجل ياطيب

هههههه

﴿ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان فى الميزان حبيبتان الى الرحمن


24556918.jpg

nX0pp2.png
رابط هذا التعليق
شارك

فيه برضه حمدين صباحى .. واسامه غزالى حرب .. وعبدالله الاشعل

بس اللى باين حاليا كرجل سياسه قد ترضاه اطراف خارجيه وداخليه هو محمد البرادعى

رئيس مصر لازم وحتما ولابد يكون شخصيه قويه جدا .. فيه من وطنية وطهارة يد جمال عبد الناصر .. ومكر وحنكة ودهاء السادات.. ولامؤاخذه برود أعصاب اللى ميتسماش

اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه

و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه

آمين آمين آمين

رابط هذا التعليق
شارك

أتوقع أن الجيش حيقول كلمته

أشم سامي عنان يجينا بعد فوضى في البلد

يترتب عليها تدخل الجيش و ينصب سامي عنان

و يخرج المشير طنطاوي و يقول أن كنت عايز الرئيس يكون مدني بس ماكنش العشم

المدنيين إتخاصموا و لازم الجيش يحكم

أنتظروا أن تسمعوا هذه العبارة في قناة النيل ( فخامة الرئيس سامي عنان يغادر .. يستقبل .. يودع .. يعين .. يعزل ........

و يخبر اليوم بفلوس بكره يبقى ببلاااااااااااااااااش ...

أنا لا أثق في جيش حسني أبداً .

get-2-2010-xzkslogy.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

دكتور أيمن نور نائب رئيس وزراء ووزيرا للبرلمان

ياراجل ياطيب

هههههه

معليش دي وجهة نظر تتفق معها أو تختلف

وصندوق الانتخابات هو الفيصل

بس مش عارف ايه اللي يضحك في اللي قلته ... الراجل حصل في انتخابات الرئاسة الأخيرة على مئات الآلاف من الأصوات على أقل تقدير رغم التضييق والتزوير ... فمن حقه يشارك ومن حقنا ندعمه

ومن حقك أيضا ترفضه

إن فشلنا في الوصول للحكم ولتغيير البلد .. لا تقلقوا .. نحن فكرة .. الفكرة لا تموت ... تستمر لا تتوقف

البرادعي 15/10/2011

رابط هذا التعليق
شارك

أتوقع أن الجيش حيقول كلمته

أشم سامي عنان يجينا بعد فوضى في البلد

يترتب عليها تدخل الجيش و ينصب سامي عنان

و يخرج المشير طنطاوي و يقول أن كنت عايز الرئيس يكون مدني بس ماكنش العشم

المدنيين إتخاصموا و لازم الجيش يحكم

أنتظروا أن تسمعوا هذه العبارة في قناة النيل ( فخامة الرئيس سامي عنان يغادر .. يستقبل .. يودع .. يعين .. يعزل ........

و يخبر اليوم بفلوس بكره يبقى ببلاااااااااااااااااش ...

أنا لا أثق في جيش حسني أبداً .

لالالا...حتى يتم ترشيح السيد سامى عنان كرئيسا للجمهورية .خصوصا بعد كل ما حدث .

لابد ان يعلن استقالته من الجيش ويرشح نفسه لأننا نريدها مدنية .

والجيش لن يغير موقفه ...الجيش اعلنها صريحة ولن يكون الحكم عسكريا.

ارشح الدكتور البرادعى ...هو فعلا افضل الشخصيات .هو والسيد عمرو موسى خصوصا انه قال ان تم ترشيحه فهو لن يزيد ولا يريد اكثر من مدة واحدة .

انا اتحدث عن انسان او شخص يستطيع ان يبحر بمركب به مشاكل كثيرة فى هذه الآونة ..

ارفض تماما (( بالطبع )) شخصية كالسيد عمرو خالد....لالشئ.

هو لاغبار عليه كانسان ملتزم ....لكن؟؟؟

شخصية رئيس الجمهورية تختلف كثيرااااااا عن شخصية ....مدرس او داعية او غيره..

ارفض ..ايضاااااااا...وبشدة .....اسماء محفوظ.

ايه ياجماعة ؟؟؟

هى خلاص ؟؟؟

هى حلة محشى وعايزين حد يختار الخلطة بتاعتها ؟؟؟ دى مصر...دى مصر......مصر...مصر....مصر ياجماعة ..

مش معنى ان (( حد )) ساعدنى انى اصلح عربيتى ...

انى اديها له هدية ؟؟؟

اما بقى السيد ايمن نووووووووور....

ياسلام...

ده بقى ليا عليه تحفظاااااااااات كتيرررر قوى قوى قوى ...كرئيس جمهورية ..

ممكن يشتغل اى حاجة تانية ...لكن؟؟

رئيس جمهورية ؟؟؟

نونونونونونونونونونونونو ..........مينفعش .

السيد سامى عنان ....يعتبر الأختيار الأفضل لأميركا ومصر فى نفس الوقت ..

يعنى (( بقدرة قادر )) انتوا اللى حاتطلبوه..,كأنكم انتم اللى طلبتوه ....وبصراحة برضه ..

بعد حالة الفوضى اللى ف البلد ...

يلزمنا رجل قبضته حديدية فعلا فى هذا الوقت بالذات .

والله الموفق .

ومش مهم احنا عاوزين ايه؟؟المهم نختار الأصلح ..

و...

تحيا مصر..:give_rose: :give_rose: :give_rose:

(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)

[النساء : 93]

رابط هذا التعليق
شارك

ايه ياجماعة ؟؟؟

هى خلاص ؟؟؟

هى حلة محشى !! ..!!...

:oops: !!!!!

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق
شارك

اما بقى السيد ايمن نووووووووور....

ياسلام...

ده بقى ليا عليه تحفظاااااااااات كتيرررر قوى قوى قوى ...كرئيس جمهورية ..

ممكن يشتغل اى حاجة تانية ...لكن؟؟

رئيس جمهورية ؟؟؟

نونونونونونونونونونونونو ..........مينفعش .

طيب ممكن نعرف من حضرتك ايه هي التحفظات

أنا شخصيا مش هنتخب أيمن نور لو الدكتور البرادعي رشح نفسه

بس أحب أعرف ليه نونونونونونونونو ما ينفعش

وايه اللي يخليه ما ينفعش بينما واحد زي عمرو موسى ينفع

نفسي حد يا جماعه يقولي ايه هي مميزات عمرو موسى غير انه اشتغل دبلوماسي لفترة طويلة (دون إنجازات ملموسه) ... أنا شخصيا مش شايف فيه أي ميزه غير انه بيتكلم كويس

تم تعديل بواسطة أحمد سيف

إن فشلنا في الوصول للحكم ولتغيير البلد .. لا تقلقوا .. نحن فكرة .. الفكرة لا تموت ... تستمر لا تتوقف

البرادعي 15/10/2011

رابط هذا التعليق
شارك

ايه ياجماعة ؟؟؟

هى خلاص ؟؟؟

هى حلة محشى !! ..!!...

:oops: !!!!!

تعرف بقى ياباشمهندس ؟؟

كان ممكن اعمل كأنى مشفتش اعتراضك ...لكن؟؟

سوف اجيبك بما افكر فيه..

ايوة ياباشمهندس هى مش حلة محشى ....هى مش كدة ابداااااااا

اسماء محفوظ ...بنت فعلا تشرف صنف الحريم كله ف مصر....حلو؟؟؟

بس متنفعش تبقى رئيسة جمهورية ياتيمور بك؟؟؟

مينفعش ؟؟؟

ما..ينفعش...

السياسة عااالم تانى خااالص ودهاءءءءءءء...وبلاوى يعلم بيها ربنا.

رئاسة بلد كمصر مش عايزة قطة وديعة ....لازم نصحى واحنا بنفكر .

منفكرش واحنا سرحانين وبنحلم...مينفعش ..

ولا ينفع وائل غنيم ولا ينفع اى حد من الشباب الصغنون دول ..

دول بالنسبة لى كمصرية ..نور بينور طريقنا كلنا ...نور (( بيساعدنا على وضوح الرؤية )) بس مينفعش يمسكوا بزمام امور دولة زى مصر عايزين نرجع لها هيبتها فعلا ..

طيب عايز تشوف حاجة ؟؟؟

امبارح ف جريدة ايلاف ....خبر من تل ابيب..

بيقولوا ايه؟؟

شرف يعادينا بتعيينه للعربى اللى ضد السامية ..

واحدة زى اسماء محفوظ دى حاتعمل ايه ف كل ده؟؟؟

واليك الخبر..

http://www.elaph.com/Web/news/2011/3/%D8%AA%D9%84-%D8%A3%D8%A8%D9%8A%D8%A8:-%D8%B4%D8%B1%D9%81-%D9%8A%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A7-%D9%88%D8%AA%D8%B9%D9%8A%D9%86%D9%87-%D9%84%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A-%D8%AE%D8%B7%D9%88%D8%A9-%D8%B6%D8%AF-%D9%84%D9%84%D8%B3%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%A9_a637385.html?entry=articlemostvisitedtoday

(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)

[النساء : 93]

رابط هذا التعليق
شارك

امشي يا اسماء من هنا يلا امشي جبتلنا الكلام هههه :happy:

,,خلاص مش حعينها رئيسة للجمهورية حقك عليا :happy:

يا ست الكل انا اقدرك وانتي استاذه كبيره

انا حاططها في ذيل القايمه والله ,,

مع انك لو عرفتيها عن قرب حتسحر عقلك رغم سنها الصغير ده ,,:redrose:

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق
شارك

قولنا انت يا ا/ احمد سيف حاجة واحد توحد ربنا تخلينا نفكر مجرد تفكير فى ايمن نور

ايمن نور هذا لا يتعدى كونه محامى ناجح او فاشل

ايمن نور هذا هو الذى استقوى بامريكا وكوندوليزا رايس ولا نسيت

وكل من استقوى بامريكا انا اعتبره من الخونة لانى مستعد اتحمل حسنى مبارك كمان 30 سنة ولا الاقى امريكا متدخلة جهارا نهارا عالنا

وكما قال مصطفى الفقى ..المتغطى بامريكا عريان

هتقولى طب ما مبارك كان علاقته حلوة ومطبع مع امريكا هاقولك ماشى ولكن دهاء منه لا استكانة....( يعنى نظام فيد واستفيد)

ثم كما قالت مدام سلوى / دى مصر يا اخواننا مش قضية مخدرات ( دى من عندى انا ...ههههه)

اما عن الضحك فمعلش كون ان افكر بس ان ايمن نور يبقى رئيس فده يضحك بجد

كأنك بتقولى عادل امام يحكم البلد

﴿ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان فى الميزان حبيبتان الى الرحمن


24556918.jpg

nX0pp2.png
رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...