اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أرشح ..سيجي مايهارا....لرئاسة الجمهورية..خير من يمثلنا

Alattar

Recommended Posts

هي العالم دي عايشة معانا في نفس الكوكب..ولا احنا اللي طلعنا مش عايشين معاههم..و عايشين

في كوكب تاني..

الخبر ده موجود في المصري اليوم..اقرأوا وعوا..واستمخوا..و استغربوا..و قولوا اللي في نفسكوا

أعلن وزير خارجية اليابان «سيجي مايهارا» استقالته من منصبه الأحد بعد أن أقر بتلقيه هدية بقيمة 450 يورو من أجنبية تقيم منذ فترة طويلة في اليابان بما يخالف قوانين البلاد.

وباستقالة هذا الوزير يفقد رئيس الحكومة «ناتو كان» أحد النجوم الصاعدة في الحزب الديمقراطي الياباني الحاكم، مع العلم أن الحكومة الحالية تسجل أدنى شعبية لها في استطلاعات الرأي.

وعقد وزير الخارجية (48 عاما) مؤتمرا صحافيا مساء الأحد قدم خلاله استقالته، قال فيه: «خلال الأيام القليلة الماضية فكرت مليا وقررت الاستقالة من منصبي كوزير للخارجية».

وتابع: «أقدم اعتذاري للشعب الياباني على هذه الاستقالة التي تأتي فقط بعد ستة أشهر، ولأنني أثرت الريبة بسبب مشكلة التمويل هذه، مع أن تاريخي السياسي كان نظيفا حتى الآن».

وكان مايهارا مرشحا لخلافة رئيس الحكومة في حال استقالة الأخير.

واقر الوزير الجمعة بأنه تلقى هبات بقيمة 50 ألف ين (450 يورو) من كورية جنوبية من مواليد اليابان تملك مطعما في كيوتو، وقال إنه كان يجهل أن هذه المرأة التي يعرفها منذ أيام طفولته كانت تقدم له هبات.

ولا يسمح القانون في اليابان إلا بهبات تقدم من كيانات أو أشخاص يابانيين لتجنب تأثر السياسة اليابانية بدول أجنبية.

ماليش دعوة..أنا عاوز من ده

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

رابط هذا التعليق

طب يا استاذ Alattar

عاوز تجبلى احباط اكتر من كدا ليه بس حرام عليك

يعنى مش كفاية الفساد اللى عندنا بداية من راس التنين الى الزيول

احنا اكتشفنا الفساد فى الرؤس الكبيرة وما بالك الرؤس الصغيرة - كل ده ولسة ما خفيا فى مصر كان اعظم

ممكن ابعت نسخة من المقال داه للزنزانة اللى مشرف فيها عز والعادلى والباقيين - طب ممكن عنوان الزنزانة

هل فى مسؤال عنده دم ممكن يعمل كدا ؟؟ انا مش بتكلم عن ان الخبر نادرا وبس لا ما هو فى فساد ورشاوى فى اوربا ودول الخليج

وفى كل مكان فى رشوة وفساد لكن هل يوجد التزام واحساس بالمسؤلية وفى صدق وشفافية

اعتقد حاليا نعرف ليه اليابان من الدول المتقدمة

اذا اردنا معرفة تقدم الشعوب فيجب معرفة ان السر يكمن فى نظام الحكم بها

فتش عن الحاكم

تحياتى يا فندم

:give_rose:

نـحن البلـــــدان الحقيقـيــة فى هــذا العـــالم . . . وليـــــس مــا يرســــم فـــوق الخرائــط

نـحن الرمـــوز الحقيقيــــة فى هــــذا العــالم . . . وليــــــس اسمـــــاء القـــــادة العظمــاء . . . لاننـا نحـن من صنعـناهـم

فرسـان العالـم الحقيقيـون . . هــم شعــوب الارض

رابط هذا التعليق

طب يا استاذ Alattar

عاوز تجبلى احباط اكتر من كدا ليه بس حرام عليك

يعنى مش كفاية الفساد اللى عندنا بداية من راس التنين الى الزيول

احنا اكتشفنا الفساد فى الرؤس الكبيرة وما بالك الرؤس الصغيرة - كل ده ولسة ما خفيا فى مصر كان اعظم

ممكن ابعت نسخة من المقال داه للزنزانة اللى مشرف فيها عز والعادلى والباقيين - طب ممكن عنوان الزنزانة

هل فى مسؤال عنده دم ممكن يعمل كدا ؟؟ انا مش بتكلم عن ان الخبر نادرا وبس لا ما هو فى فساد ورشاوى فى اوربا ودول الخليج

وفى كل مكان فى رشوة وفساد لكن هل يوجد التزام واحساس بالمسؤلية وفى صدق وشفافية

اعتقد حاليا نعرف ليه اليابان من الدول المتقدمة

اذا اردنا معرفة تقدم الشعوب فيجب معرفة ان السر يكمن فى نظام الحكم بها

فتش عن الحاكم

تحياتى يا فندم

:give_rose:

أنا ما أقصدش طبعا اني أجيبلك احباط يا أغابي..لأن الاحباط ده عندنا كلنا من زمان

واحد تقبل هدية بمبلغ تافه..استقال من منصبه عشان ده يتعارض مع الدستور

وناس عندنا بتقبل رشاوي بالملايين..و توزع ثروات الدولة ولا كأنها فلوس أبوهم

وقاعدين..و مش بس كده..و بمنتهي البجاحة..بيبرروا أفعالهم..و كمان جايبين محامين يترافعوا عنهم

انتي لو قعدتي تفكري يا أغابي تبعتي الخبر ده لمين ولا لمين..يبقي تقريبا هتبعتيه لكل مسئول في

الحكومة..و لكل موظف فيه تحت ايده سلطه أو إدارة..من الآخر هتبعتيه لمصر كلها

تم تعديل بواسطة Alattar

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

رابط هذا التعليق

48 يورو ؟؟؟؟؟؟؟

انتوا متأكدين من الرقم ؟؟؟؟؟

يعني مش 48 ونص ؟؟؟؟

ع العموم المبادئ لاتتجزأ ............ ال 48 يورو زي ال 48 مليار .........

المهم حد يتفق مع الراجل دة ييجي يتعاقد هنا في مصر

اللهم إرزقني بفرحة ... تجعلني أسجد لك باكية .

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 40
      سأرشح السيسي -اذا تعهد امام الجميع بان تكون اول قراراته هو وضع حد اعلى للاجور ولا يستثنى من ذلك الا من ندرت خبرته وبقر ار منه شخصيا كحالة منفردة وان يبدأ بنفسه في تطبيق الحدالاعلى للاجور - اذا تعهد امام الجميع بضبط الفوضى الحاصلة في الشا رع المصري وحالة الضياع ا لامني في غضون عام من تسلمه مقاليد الحكم وا لعودة بالانضباط الى ما قبل 2011 - اذا تعهد امام الجميع بالعمل على وصول الدعم الى مستحقيه مع تعهده بعدم الغاءه والعبث به ومحاربة اكلى اموال الغلابة بالحديد و
    • 1
      نريد لمصر رئيس شاب مؤهل للوظيفه وليس أب لنا فوق السبعين د. معتز عبد الفتاح هو المستشار السياسى للسيّد رئيس الوزراء , و أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة و جامعة ميشيجان المركزية بالولايات المتحدة الأمريكية , و مدير وحدة دراسات الإسلام و الشرق الأوسط بجامعة ميشيجان المركزية حاصل على ماجستير العلوم السياسية من جامعة القاهرة و ماجستير الإقتصاد و درجة الدكتوراه في العلوم السياسية من الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركه ولمزيد من المعلومات لمن لم يتابع أنشطته المختلفه http://www.facebook.co
    • 3
      لماذا أرشح حسام حسن .. رئيسًا للجمهورية ! كتب:محمد رفعت - كنت أرد على أصدقائي الذين يسألونني .. لماذا تشجع الزمالك وتصر على أن تحرق دمك وترفع ضغطك؟!.. بأن الزمالك هو الفريق الذي يمثل مصر بشكل حقيقي وليس الأهلي .. وأن هناك نقاط تشابه والتقاء كثيرة بين مصر كوطن والزمالك كفريق ورمز .. فالزمالك مثله كمثل شعب مصر فريق مبدع وعصبي وعفوي ويتحدث كثيرا ً عن الذات لكنه لا يقاتل من أجل الحصول على البطولة ، فهو فريق " نفسه " قصير ، وكثير الصخب والجعجعة ، لكنها غالبًا جعجعة بلا طحن ، وهو فريق غير مسنو
    • 2
      كتاب جميل برغم مشاغلى الكثيره أقرأ هذا الكتاب و لعل المسلمات و المسلمين يقرأوه ايضا : تحرير المرأة فى عصر الرساله : دراسه جامعه لنصوص القران الكريم و صحيحى البخارى و مسلم : عبد الحليم ابو شقه " و لو وجدت وقت فراغ حأحاول اكتب مقتطفات منه لاحقا
  • أضف...