اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

كل داه فساد يا امن الدولة - يالهوووووووووووووووووووى


اغابي

Recommended Posts

يا عاااااااااالم كل داه فساد - كل الناس المعروفة والمشهورة وغير المعروفة وغير المشهورة

اشتركو فى قائمة المفسدين

يا ناااااااااااااس احنا كنا عايشين فى مجتمع وفى اى دوله

يا هوووووووووو-- انا خلاص قربت اشك فى صوابع ايديا وعمالة اعدهم

كل شوية يا ترى هما 10 ولا 15 و 100 - انقذونى من الجنون

عقلى هيشت - كل داه فساااااااااااااااااد يا مصريين فى جهاز امن الدولة

تورط قضاة وإعلاميين وصحافيين وساسة في التجسس لمصلحة الجهاز

57216938-e3e2-44f7-9b44-3249a35346ed_main.jpg

القاهرة - أحمد متبولي

ليس من قبيل المبالغة وصف ما قامت به عناصر جهاز امن الدولة من إحراق آلاف الوثائق بشكل منهجي وفرمها على مدار اليومين الماضيين بأنه امتداد لعنصر المؤامرة الذي قامت به الشرطة منذ انسحابها في 28 يناير الماضي ورفضها للعودة الى عملها بشكل قوي رغم توافر كل الظروف لعودتها .

فما شهدته مختلف مقار امن الدولة على مدار اليومين الماضيين في المحافظات المصرية طرح عدة تساؤلات حول دور الشرطة الحقيقي في محاولة وأد الثورة إبان قيامها والعمل على الانقضاض عليها بعد انتصارها، والأسباب التي دفعت الى استمرار رئيس الجهاز حسن عبد الرحمن في عمله حتى نهاية الأسبوع الماضي ، رغم دوره الرئيسي في مقتل مئات الشهداء ، والدور الذي قام به الوزير محمود وجدي ، الذي تم استبعاده في التشكيل الوزاري الجديد ، في الابقاء على رئيس الجهاز رغم جرائمه ، وعما اذا كانت عملية حرق الوثائق استهدفت تقويض الدولة المصرية ام محاولة لإخفاء الجرائم التي ارتكبها عدد كبير من ضباط الجهاز.

المتظاهرون الذين توافدوا على مقار امن الدولة في مختلف المحافظات المصرية لمحاولة وقف نزيف إعدام الوثائق تمكنوا من الحصول على آلاف منها وبدأ ناشطوا الثورة في نشرها على عدة مواقع على شبكة الانترنت على غرار ما قام بها موقع ويكيليكس الشهير وأقاموا موقعا على الفيسبوك تحت اسم فضائح وتسريبات أمن الدولة «Amn Dawla Leaks» أو «أمن الدولة ليكس» لتجميع كل الوثائق المسربة ووقعت تحت أيدي البعض.

وأكد الناشطون على عدم نشر الوثائق التي تتعلق بالأمن القومي وطلبوا من الأعضاء في هذه الحالة تسليم الوثائق بشكل مباشر إلى الجيش أو النيابة العامة أو النائب العام.

فضائح وتجسس

لكن المفاجأة أن هذه الوثائق كشفت كماً كبيراً من الفضائح يتوقع أن تهز أركان المحروسة خاصة بعد أن أشارت إلى تورط شخصيات مهمة قضائية وإعلامية وصحفية وسياسية في التعامل مع جهاز امن الدولة وتلقي أوامر منه بل والتجسس على الزملاء في العمل وكتابة تقارير عنهم .

ورغم ان هذه المعلومات كانت منتشرة في مختلف الأوساط قبل تفجر الثورة، فإن وجود وثائق رسمية بها سيتسبب في زلزال عنيف ، خاصة في الوسط الإعلامي والقضائي ، وسيستغل في تصفية الحسابات بين مختلف الأطراف.

ما جاء في الوثائق

بعض هذه الوثائق حسبما نشر على مواقع الفيسبوك يشير إلى مذكرة تقدم بها الجهاز ، لمواجهة المطالب بحله، اقترح فيها أن يتم حل الجهاز حلا صوريا وإعادة تسميته تحت اسم جهاز الأمن الداخلي مع الإبقاء على كل عناصره وقياداته ومهامه التي يقوم بها .

كما أشارت احدى الوثائق إلى زعم الجهاز أن للولايات المتحدة وإسرائيل دورا في دعم الثورة لتحقيق المخطط الصهيوني بإنهاء الصراع العربي الإسرائيلي بما يتوافق مع المخططات الإسرائيلية ، متهما أيضا حماس وحزب الله وإيران بدعم الثورة !!

وأوضحت احدى الوثائق ان رئيس الجهاز الذي تم إقالته أصدر أوامره إلى مختلف الوحدات بحرق الملفات السرية للغاية وإلغاء جميع أرشيفات المكاتب الفرعية التابعة للإدارات والفروع الجغرافية والتخلص من محتوياتها عن طريق الفرم وليس الحرق ، مع نقل المعلومات غير المتوافرة بالإدارة أو الفرع إلى أرشيف الإدارة أو الفرع.

كما زعمت احدى الوثائق التي نشرها موقع « إخوان اون لاين» أن أمن الدولة كلَّف القاضي عادل عبد السلام جمعة بالحكم على د. أيمن نور، زعيم حزب الغد، 5 سنوات في أواخر ديسمبر 2005م، وبناءً عليه طلب جمعة تشديد الحراسة عليه وعلى منزله، وكان نور في العام نفسه قد حصل على المركز الثاني بعد الرئيس المخلوع مبارك في أول انتخابات رئاسية ، فيما أشارت وثيقة اخرى حول قيام شخصية دينية رفيعة بالزواج السري أكثر من مرة.

صحافيين لكن جواسيس

وقال نشطاء إنهم حصلوا على عدد من الوثائق تتضمن أسماء عدد كبير من الإعلاميين والصحافيين الذين كانوا يتعاملون مع امن الدولة ويمدونهم بتقارير بصفة مستمرة حول الأوضاع في مؤسساتهم وعن زملائهم وقالوا إنهم سينشرونها في الوقت المناسب ، مشيرين إلى أنهم عثروا على شرائط جنسية تخص شخصيات عربية وشخصيات معارضة قام الجهاز بتسجيلها لهم. كما كشفت احدى الوثائق عن عملية تنصت واسعة كانت تتم ضد الشخصيات المعارضة وتسجيل جميع مكالماتها الهاتفية خاصة أعضاء الجمعية المصرية للتغيير وعلى الشخصيات الرفيعة مثل محمد البرادعي وحمدي قنديل وعبد الجليل مصطفى.

دور الجيش

وعلى الصعيد الميداني بدأت القوات المسلحة في التحفظ على مختلف مقار امن الدولة في المحافظات بعد هروب جميع ضباط الجهاز وجنوده من المقار الرئيسية وقيامهم بحرق آلاف الوثائق ، فيما قام آلاف المتظاهرين بمحاصرة المقار في جميع المحافظات ومنع حرق المزيد من الوثائق والمباني.

وعلمت «القبس» أن رئيس الأركان عضو المجلس العسكري الفريق سامي عنان قام بزيارة المقر الرئيس لجهاز مباحث امن الدولة بمدينة نصر في الساعة الثانية عشرة مساء أمس الأول وبعد ساعات من دخول المتظاهرين إليه وسيطرة القوات المسلحة على المبني، حيث أمر بالتحفظ على جميع المبنى ومنع دخول وخروج أي شخص منه إلا بتصريح امني من المجلس العسكري والتحفظ على جميع وثائقه.

وأشار مصدر مطلع الى أن القوات المسلحة ألقت القبض على عشرات الضابط من الجهاز من العاملين في مقره الرئيس وعدد من مقاره الفرعية وان هناك اتجاها قويا لمحاكمتهم عسكريا على ما قاموا به من حرق للمستندات . ونشرت مواقع الانترنت صور فيديو التقطها المتظاهرون للمبنى من الداخل تظهر إحداها مكتب وزير الداخلية السابق حبيب العادلي ملحقا بها غرفة نوم فاخرة وحمام جاكوزي ، تتواجد تحتها الزنازين وغرف التعذيب المخصصة للمعتقلين.

يتبـــــــع

نـحن البلـــــدان الحقيقـيــة فى هــذا العـــالم . . . وليـــــس مــا يرســــم فـــوق الخرائــط

نـحن الرمـــوز الحقيقيــــة فى هــــذا العــالم . . . وليــــــس اسمـــــاء القـــــادة العظمــاء . . . لاننـا نحـن من صنعـناهـم

فرسـان العالـم الحقيقيـون . . هــم شعــوب الارض

رابط هذا التعليق
شارك

انا اسمي مكتوب ؟؟

طيب :happy:

Amn Dawla Leaks

تم تعديل بواسطة architect

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق
شارك

طيب ايه فايدة جهاز امن الدولة

حد يعرف يحاوب على السؤال اللى محيرنى - هل هو فساد مطلق - ولا سلاح ذو حدين

يعنى بيخدم البلد - امتى جهاز امن الدولة يخدم الامن الداخلى للبلد

كل سؤال من دول محتاج توبيك لوحده نتكلم فيه

دى طلاسم ومحتاجين فك رموزها

d0866937-4b8d-4301-a281-23fcd6683a04_maincategory.jpg

صور مسلسل الجماعة

55e23e46-d8b9-449a-b9f9-c3881cdef4bb_maincategory.jpg

سجن تحت الارض

83c2ab99-534f-4b46-9754-405cff5af187_maincategory.jpg

9c61bde3-afdc-4a8c-a917-a27d0e4bb9aa_maincategory.jpg

ملابس رقص

نـحن البلـــــدان الحقيقـيــة فى هــذا العـــالم . . . وليـــــس مــا يرســــم فـــوق الخرائــط

نـحن الرمـــوز الحقيقيــــة فى هــــذا العــالم . . . وليــــــس اسمـــــاء القـــــادة العظمــاء . . . لاننـا نحـن من صنعـناهـم

فرسـان العالـم الحقيقيـون . . هــم شعــوب الارض

رابط هذا التعليق
شارك

وثائق أمن الدولة في مصر

فضائح ونمائم وافتراءات ودروس

4a45d398-6e75-4e39-acfe-5fdab70e6835_main.jpg

إعداد جمال حسين

تثير الوثائق التي عثر عليها الثوار في مصر بعد اقتحامهم لمقرات جهاز أمن الدولة، العديد من التساؤلات لا يمكن حصرها في التغطية الحالية التي ستعتمد على دعم الوثائق وتركها تتحدث عن نفسها.

ولعل الصور المرفقة التي تثبت عملية الإتلاف والإحراق المتعمّد، تدل على أنه منذ 35 يوما من انطلاق ثورة 25 يناير والجهاز كان همه وشاغله الرئيسي الحفاظ عليها بكل الوسائل حتى اللحظة الأخيرة من حكومة أحمد شفيق، وتمكن الثوار من السيطرة على المقرات.

كما يلاحظ الكم الهائل من الوثائق المحروقة (التي قدّرها شهود عيان بالأطنان)، ما يطرح السؤال عن أهمية الوثائق التي نجت، وفيما إذا كان تسريبها لأغراض يدركها مخططو السياسة الأمنية للجهاز، وألاعيبهم التي تحتاج إلى وقفة متأنية، لدراسة الأسباب التي جعلتهم يتركون بعض الوثائق ويحرقون الأخرى.

وربما جاء عامل الوقت هو السبب في عدم تمكنهم من إتلافها، ودليل على ذلك، أن الثوار حينما اقتحموا المقرات وجدوا الحاجات اليومية للضباط، بما في ذلك طعامهم الجاهز، ما يشير إلى أنهم كانوا ضمن الدورة اليومية للعمل، ولم يتوقعوا ـ شأنهم شأن غيرهم من الناس ـ أن يتم الاقتحام بهذه السرعة والكم البشري الهائل الذي كان من المستحيل إيقافه. وهذا يرجح سيناريو عدم تمكنهم من إتلاف كل ما يمكن طمسه من آثار هذا الجهاز، الذي سيبقى حديث المصريين والعالم لفترة طويلة.

وستسلط ما تيسر من وثائق، الضوء على الطرق التي أدار بها جهاز أمن الدولة الأزمات والانتخابات والتوريث، وتلك الانتهاكات والتشهير بالخصوم السياسيين وشراء الذمم والتدخل في شؤون الإعلام والساسة ورجال الأعمال.

وسنبدأ بتسلسل محسوب عرض الوثائق من دون تدخل منا، لعلها تعكس جزءا من تاريخ مصر في العصر الحديث وتفيد وتنير مستقبلها.

مبارك يتوسّط للبدراوي عند الفقي لدعمه في الانتخابات

حذف مقاطع لمصلحة جمال مبارك بأوامر الرئيس

هذه وثيقة من الإدارة العامة لمباحث أمن الدولة ـ مجموعة التنظيمات: قسم الفكر والاعلام، تشير إلى تلقي انس الفقي وزير الاعلام في صباح 12 ابريل 2005 اتصالات هاتفيا من رئيس الجمهورية محمد حسني مبارك كلفه خلاله بدعم مرشح الحزب الوطني بدائرة قصر النيل الدكتور حسام بدراوي.

وبناء على هذا الاتصال حشد الفقي كل رؤساء قطاعات اتحاد الاذاعة والتلفزيون وكلفهم بضرورة حشد العاملين لدعم البدراوي.

وفي الوثيقة إشارة الى المقابلة مع رئيس حزب الوفد الدكتور نعمان جمعة جرت في 17 أبريل 2005 وتوجيه انتقاد حاد للرئيس ونجله جمال، فقام وزير الاعلام بالاتصال بالرئيس وأحاطه علما بمضمون الحديث.

الرئيس بدوره استاء من حديث جمعة وأمر الفقي بحذف حديثه، ونفذ الفقي ذلك وقام المونتاج بحذف هذا الجزء قبل اذاعة الحلقة.

في الوثيقة تفاصيل عن دور «روز اليوسف» في عملية إسقاط حزب الوفد وكذلك مجلة أكتوبر والحملة التي يقوم بها الصحافي عادل حمودة رئيس تحرير جريدة الفجر والصحافي ياسر رزق رئيس تحرير مجلة الاذاعة والتلفزيون ضد الوفد.

التشهير بالبرادعي

وثائق خاصة بتورط أمن الدولة في التشهير بقيادات الجمعية الوطنية للتغيير والدكتور محمد البرادعي شخصيا، جاء فيها أن شقيق البرادعي تلقى رسالة إلكترونية من المدعو وائل غنيم (جار تحديده) تتضمن رغبة الأخير في إطلاق حملة إعلامية تحت شعار «اسألوا البرادعي» وإنشاء موقع لها على الإنترنت تهدف إلى اضطلاع البرادعي بالرد على أسئلة متصفحي الشبكة من خلال الموقع المشار إليه وقياس ردود الأفعال.

ويوصي كاتب التقرير في التشهير بالبرادعي عن طريق افتعال نشر خبر بعنوان «أرسلت شيكا بـ7 ملايين يورو عبر رجل أعمال عربي لدعمه في معركة التغيير وإبراز ما نشرته» «السياسة الكويتية» بتلقي البرادعي أموالا من إيران على موقع جريدة «اليوم السابع» يتضمن الإشارة لتناول «السياسة الكويتية» معلومات حول تعهّد دولة إيران بتقديم الدعم المطلق للدكتور محمد البرادعي ومساعدته على تولي منصب رئاسة الجمهورية.

المبالغ التي توصل إلى البرادعي لتعويض مؤيديه الذين تم ترحيلهم من الكويت، وكذلك شراء مساحات واسعة بوسائل الإعلام المصرية والعربية والأجنبية.. إلخ.

عمرو موسى لتهدئة الثوار

رسالة للسيد عمرو موسى تتضمن الإشارة إلى ضرورة قيامه بدور في إنهاء أزمة المتجمعين بميدان التحرير، اعتمادا على مكانته الجماهيرية وقبوله رئيسا للجنة الحكماء مع بعض الرموز لإنهاء الاعتصام، وهو ما ذكر في هذه الوثيقة المؤرخة بتاريخ 7 فبراير 2011 الساعة السادسة مساء من مباحث أمن الدولة للتنظيمات.

وجاء نص الوثيقة «فى إطار متابعة مسار الموقف بالنسبة للتحركات الاحتجاجية التي ينظمها عدد من القوى السياسية ببعض محافظات الجمهورية للمطالبة ببعض الإصلاحات والمطالب الاقتصادية والاجتماعية والسياسية بالبلاد، نفيد بأن الرائد خالد محمد محسن الشرقاوي (كارنيه رقم 112874 قوات مسلحة يقيم في 2 شارع عبدالمجيد سليم كوبرى القبة تردد على مقر جامعة الدول العربية وقام بترك رسالة للسيد عمرو موسى الأمين العام للجامعة تتضمن إشارة الى ضرورة قيامه بدور فى إنهاء أزمة المتجمعين بميدان التحرير اعتمادا على مكانته الجماهيرية، مشيرا الى استجابة القيادة السياسية لحوالي %95 من المطالب ووجود أزمة بسبب افتقاد الشباب المعتصمين لقيادة تتحدث باسمهم، مشيرا إلى إمكانية إنهاء الأزمة من خلال تشكيل لجنة حكماء برئاسة عمرو موسى وبعض الرموز الدينية والرياضية والفنية».

يذكر أن عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية قام بدعوة الشباب أثناء ثورة 25 يناير الى قبول بقاء الرئيس السابق حسني مبارك في السلطة حتى نهاية ولايته.

تعميم من حسن عبدالرحمن مدير المباحث لكل فروعهم في مصر يوصي ضباطه: افرموا ولا تحرقوا

خطاب من رئيس الجهاز في ذلك الوقت 2002 لأفرعه يطلعهم فيه على إمكانية استخدام بطاقات بأسماء حركية عن طريق الجهاز المركزي للإحصاء، وذلك إبان فترة التعداد، وذلك لإجراء تحريات من دون مشقة،

بمعنى أنه تزوير واضح ومخالف للقانون، ليتمكن أفراد أمن الدولة من انتحال صفة باحث بجهاز الإحصاء ليتمكن بسهولة من التفتيش في أسرار الناس وجمع معلومات عنهم بواسطة بطاقة مزورة وباسم مزور ولدينا الأسماء الأصلية والحركية وصورهم.

وثيقه توضح أن حمدي خليفة نقيب عام المحامين يعمل لمصلحة أمن الدولة

المصدر «الوفد».. تظهر الوثيقة طلب أمن الدولة لوسائل الإعلام بأن تعمل على بث الإشاعات عبر جميع وسائلها وتدّعي وجود أعمال سلب ونهب، وذلك عن طريق الاتصال من قبل عناصر نسائية هاتفيا وقيامهن بالبكاء لبث حالة الهلع عند المواطنين.

من فضائح مخطط التوريث

في الوثيقة يطلب اللواء محسن سعد رئيس مجلس ادارة جمعية المصراوية لحقوق الإنسان لدى المهندس أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطني الديموقراطي ويطلب موافقته للقيام بحملة تأييد ترشيح السيد جمال مبارك لرئاسة الجمهورية، ويسعى للحصول على دعم مالي من المهندس أحمد عز.

وفي وثيقة أخرى، حديث عن «نجاح النظام في عقد صفقة مع الإدارة الأميركية، وخاصة بعد ما تردد في أوساط اللجان الجبهوية المناهضة للتمديد والتوريث واضطلاع الإدارة الأميركية بالعرض على النظام بقبول رقابة دولية على الانتخابات البرلمانية والرئاسية.

توصية بالتظاهر بحل جهاز مباحث أمن الدولة وتغيير اسمه فقط

وثيقة من الإدارة العامة للنشاط الداخلي، توصي بضرورة اضطلاع الجهاز الأمني بالأخذ بزمام المبادرة من خلال تولي أي توجيهات أو خطوات تتجه لإعادة هيكلة أي من قطاعاته الحيوية وفي مقدمتها جهاز مباحث أمن الدولة..

التوصيات: الإعلان عن حل جهاز أمن الدولة بشكل صوري أو إعلامي لامتصاص الدعاوى الإثارية والمناهضة في هذا الشأن، وتغيير مسماه إلى: جهاز الأمن الداخلي، جهاز المعلومات الأمنية، جهاز الأمن الوطني.. إلخ.

منع أيمن نور من الظهور بقناة دريم

في وثيقة أمن الدولة بالجيزة جاء أن رئيس حزب الغد ايمن نور أجرى اتصالا هاتفيا بالإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج «واحد من الناس» بقناة دريم الفضائية، وأعرب عن رغبته في اجراء حوار معه، غير أن الليثي اعتذر منه بدعوى انشغال برنامجه خلال الفترة المقبلة.

مصادر أمن الدولة

مراقبة أحد اجتماعات اللجنة القومية لإدارة الأزمات

أمن الدولة يساعد الحزب الوطني باقتراحات لدعم مرشحيه في الانتخابات

أولى صفحات ملف الإعلامية منى الشاذلي

نـحن البلـــــدان الحقيقـيــة فى هــذا العـــالم . . . وليـــــس مــا يرســــم فـــوق الخرائــط

نـحن الرمـــوز الحقيقيــــة فى هــــذا العــالم . . . وليــــــس اسمـــــاء القـــــادة العظمــاء . . . لاننـا نحـن من صنعـناهـم

فرسـان العالـم الحقيقيـون . . هــم شعــوب الارض

رابط هذا التعليق
شارك

كشف ائتلاف المراكز الحقوقية بالإسكندرية عن جزء من تفاصيل ما كان يحدث داخل الزنازين المغلقة وسلخانات التعذيب بمقار أمن الدولة وعن أسماء المتوفين في السجون وقائمة سوداء لضباط التعذيب. جاء ذلك خلال جلسة استماع عقدتها 6 مراكز حقوقية بالإسكندرية، وهي مركز الشهاب لحقوق الإنسان ومركز النديم ومركز ضحايا وجمعية بلدي وجمعية المساعدة القانونية، وروى المعتقلون مأساتهم وكيفية اعتقالهم وأشكال التعذيب التي ذاقوها خلال 20 عاماً متواصلة في المعتقل دون حكم قضائي, إضافة لقصص مروعة لضحايا التعذيب والاعتقالات في عهد مبارك تعلن لأول مرة .

وأفاد المسجونون أن من أشهر مآسيهم أن رئيس مباحث سجن أبو زعبل قام بحرق المصاحف وأمر المعتقلين بالسجود لصورة مبارك والطواف حولها، إضافة للشرب من مياه ترعة الإسماعيلية, كما تم اغتصاب 5 مساجين جنسياً وأضربوا عن الطعام فماتوا, واستشهد قرابة الـ80 جراء عمليات التعذيب.

وقال د. محمد نجل د. عمر عبد الرحمن – المعتقل حالياً في سجون أمريكا- إنه ذهب إلى الشيخ أحمد الطيب عندما تسلم منصب شيخ الأزهر , فقال لي: "والدك من المشايخ القلة الذين يصدعون بالحق, وسأجلس مع المستشارين القانونيين, وبإذن الله هشوف حل", وحتى الآن لم يحرك ساكناً فى قضية أبي, فذهبت إلي رئيس جبهة علماء الأزهر فقال لي: "يا ابنى كلنا جبناء ووالدك كان من المشايخ القلة, بس صدقنى مفيش فى إيدينا حاجة نعملها".

وتابع: "عندما رحل نظام مبارك , تقدمت إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة بطلب لمخاطبة أمريكا لترحيل أبى إلى سجون مصر , لأن المسئولين في أمريكا مرحبين بترحيل أبي , ولكن جهاز مباحث أمن الدولة هو الذي يرفض أن ياتي أبي إلى مصر, وحتى الآن لم يصلني الرد، فأرسلت لهم طلباً آخر منذ أسبوع".

أما مجدي عثمان الذي قضى 17 عاماً في السجن, فقال إنه دخل إلى السجن في ريعان شبابه عندما كان عمره 28 عاماً وخرج من السجن عندما تجاوز عمره الـ45 عاماً , "فمرضت والدتي بمرض السرطان " وخلال الـ17 عاماً لم أر زوجتي ولا أولادي ولا أمي المريضة".

وتحدث عن سجن أبو زعبل قائلا: "كانت إدارة السجن تأتى لنا بالمياه من ترعة الإسماعيلية ورائحتها كريهة ولا يطيق أحد أن يشمها لا أن يشربها, فكنا نضع المياه في زجاجات ثم نأتي بالقماش ونحاول أن نصفيها من الشوائب والطين الذي يملأها , وكنا نشربها حتى نعيش ولكن سقط منا شهداء داخل السجن لأن معدتهم كانت لا تتحملها".

وعن شكل الزنزانة قال عثمان: "لا توجد كهرباء فيها والصراصير والحشرات الغريبة كانت تملأها, ولا يوجد بها حمام , وكنا نقضى حاجاتنا في أكياس وكنا نتيمم لنصلى, وفي كل صباح يحدث تفتيش من إدارة السجن "ويسمى تفتيش مصلحة" كان المخبرون والضباط يدخلون علينا ويخرجونا من الزنازين ويجعلون وجوهنا في الحيط , ثم يسرقون كل ما في الزنزانة , ثم يأتون بمياه المجاري ويملأون بها الزنزانة, فلا نصلى من النجاسة ولا ننام من الرائحة والمياه العفنة".

وكشف عثمان عن وسائل جديدة للتعذيب وقال: "خلال 17 عاماً لم نأكل أي طعام به ملح , حتى فقدنا الكالسيوم من أجسادنا فأصبحنا ضعفاء ووقعت جميع أسناننا, وحرمنا من الشمس, وأصيب الكثير منا بتشنجات وصرع, فكان أي حدث يحدث خارج السجن مظاهرات أو خلافه كنا نعذب بسببه, فالدماء كانت تنزف من أجسادنا يومياً" .

أما مجدي زكي محمد موسي الحاصل على ليسانس حقوق وإجازة في تعليم القرآن الكريم والذي اعتقل في شهر 8 عام 1990م فيقول: "الضابط اللى ألقى القبض عليا قال لي نصف ساعة نحقق معاك وترجع لبيتك بالسلامة , فرجعت لبيتي في 29 /7 / 2007م !!. , وحتى الآن لا أعرف ماذا صنعت ولماذا تم اعتقالي كل هذه الفترة على الرغم من أننى حصلت على مئات الأحكام القضائية الواجبة للإفراج عنى ومعي صور تلك الأحكام".

وفجر "مجدي" مفاجأة من العيار الثقيل وقال: " 17 عاماً ضاعت من عمري في سجون مبارك , وبعد الثورة الناجحة التي أطاحت بالرئيس مبارك وحبيب العادلي , نسمع خبر تعيين اللواء محمود وجدي وزيراً للداخلية , اللواء محمود وجدي هو رئيس مصلحة السجون خلال فترة اعتقالي, وكان هو الشاهد على تعذيبنا , ودفن مئات الشهداء من المساجين في عصره, فهل هذه هي إنجازات محمود وجدي في السجون, فكنا نأكل في عهده في السجن الفول والأرز والخبز, لمدة 17 عاماً, وأقسم بالله العظيم لم أذق خلال الـ17 عاما سوي الأصناف الثلاثة فقط , وكان السجان يأتي لنا بالطعام ويضعه على الأرض دون أطباق , وكنت أخرج من وجبة العدس الواحدة عندما أقوم بتنقيتها على الأرض ما يزيد علي 25 دودة, فهل هذه مكافأة للواء محمود وجدي الذي أخشى أن يحول مصر إلى سجون كبيرة كـأبو زعبل وليمان طرة والعقرب الذي مات في زنازينه المئات من شباب مصر اليافع".

وأضاف بصوت حزين: "أنا لفيت السجون كعب داير" قضيت عاما في سجن الاستقبال , وعاما آخر في ليمان طرة ثم كنت أول سجين يدخل سجنا شديد الحراسة "أو ما يسمي بالعقرب" بعد افتتاحه في شهر6 عام 1993م , ونقلت في حملة تأديبية لسجن ليمان أبو زعبل قضيت فيه 12 عاماً دون زيارة وفى حبس انفرادي".

وأضاف: "كنا 47 معتقلا سياسيا , مات منا 8 , وأتذكر السفاح الضابط وليد فاروق النادي , الذي كان يتولى تعذيبنا وكان يشترط علينا أن نتجرد تماماً من ملابسنا , وكنا بالتالي لا نصلى لأن عوراتنا متكشفة , وكانت إدارة السجن تعطينا "بدلة خيش" كل عام , والـ48 معتقلا فقدوا أسنانهم جميعاً بسبب عدم وجود ملح في الطعام أدى إلى نقص الكالسيوم .

وبكى عندما تذكر موقفاً: "كنت في عنبر 5 , زنزانة انفرادي, وضابط السجن فتح لي الزنزانة وقال لي "ادخل الزنزانة إللي جنبك وخلى زميلك يفك الإضراب عن الطعام إللى عمله لأن مفيش حاجة عندنا بتجيب نتيجة معانا، فدخلت الزنزانة المجاورة لي ووجدت أخ "لا أريد أن أقول اسمه" ملقى على الأرض وبدون ملابس تماماً فقلت له لماذا أنت مضرب عن الطعام فقال لي: كنت مريضا فطلبت من إدارة السجن علاجا فأعطوني , ولكن العلاج كان ليس علاجاً لمرضي ولكنه كان منوما , ثم قام ضباط السجن بإدخال الجنائيين عليا فاعتدوا عليا جنسياً , فقررت أن أضرب عن الطعام , وبعدها بلحظات فارق الحياة".

وأضاف: كما أتذكر أخي "خالد كمال أبو المجد" الذي توفى أيضاً بعدما اعتدوا عليه جنسياً وأضرب عن الطعام حتى الموت .

وكشف عن أسماء المعتقلين الذين استشهدوا داخل السجون وقال: أتذكر أخي "أحمد عبد الرحمن" الذي كان يعانى من مرض البواسير وظل ينزف لمدة 3 سنوات دون علاج حتى مات بالجفاف, فرأيت من نظارة الزنزانة العساكر وهم يحملونه في بطانية ثم إلى ثلاجة الموتى"، وأخي الشهيد "حسن محمد إبراهيم" , ومات من شدة التعذيب , وكذلك الأخ "مجدي عبد المقصود", ولا أستطيع أن أنسي الأخ الشهيد "نبيل على جمعة" الذي مات وهو جالس على الجردل أثناء قضاء حاجته , وكذلك الشهيد "أحمد عبد العظيم" الذي توفى عام 1997 من شدة التعذيب في السجن, وكان الشهيد "يوسف صديق باشا" في الثلاثينيات من عمره ومن شدة التعذيب كان يقضى حاجته على نفسه حتى مات .

وأضاف: "المجرمون السفاحون الذين كانوا يعذبوننا حتى الموت، هم: "وليد فاروق – ضابط أمن الدولة , وأشرف إسماعيل –رئيس مباحث السجن.

وعن جرائم هؤلاء الضباط قال: رئيس المباحث – أشرف إسماعيل- , "يقول لنا ده لو الواحد حبس حمار كان مات" , فرد عليه أحد المعتقلين إحنا معانا كتاب ربنا , فقام هذا المجرم بلم جميع المصاحف من كل الزنازين وأحرقها أمام أعيننا ونحن مكبلو الأيدي والأرجل, فكان هذا الضابط يفعل ما لا يتخيله عقل , فكنا قرابة 100 معتقل في التأديب فكان يجمعنا , ويقول لنا طوفوا حول هذه الشجرة وقولوا لبيك اللهم لبيك , وكان يأتي بصورة حسنى مبارك ويقول لنا اسجدوا تحتها , فاعترض أحدنا فقتله , فسجد جميع الباقين وكنا شبابا في العشرينيات من عمرنا , ولكن كانت قلوبنا تتقطع حزناً وألماً .

وتابع: "بعد هذه المشاهد التي لا أستطيع أن أحكيها كلها لأن بها أحداثا لا يصح أن أحكيها , قام الرئيس مبارك بإعطائه وسام شرف في أحد أعياد الشرطة"، كذلك المجرم الضابط طارق إلياس كان يدخل كل زنزانة ويعطى لها الطعام فكان الطبيعي أن يأتى بمغرفة العدس ويضعها على الأرض دون أطباق -وكنا راضين بذلك- , ولكن كان يقوم بوضعها على رأسي ويقول "كل بقى العدس من على راسك" , وكان لا يوجد مياه لكي ننظف أنفسنا أو نغسل الخيشة التى كنا نرتديها, فكنا في حالة تعفن صعبة".

وأشار إلى أن الضابط أيمن طاهر بيلعب مصارعة فكان يأتي بالمعتقلين ويتمرن فيهم كل يوم, والضابطان باسل حسن وعلاء طه كانا يمارسان التعذيب علينا أيضاً .

وطالب بحل جهاز أمن الدولة والإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين, وقال: سأقوم برفع قضية على الضابط المجرم على أحمد سليمان – مدرب حراس مرمي النادى الأهلى الذى كان يمارس علينا أشد ألوان التعذيب .

من جانبه قال محمد إسماعيل عبد الغنى قال : تم اعتقالي من 81 ثم خرجت ودخلت عشرات المرات، مؤكدا أن ضباط السجن أمثال مجدي الفار ومحمد السعيد لابد أن يعدموا على ما ارتكبوه من إجرام في حق المساجين السياسيين الذين نزفت دماؤهم الشريفة وقت التعذيب .

وقال: "ما يؤلمني هو لحظة الحكم بالإفراج فكنا نطلق عليه اسم "إحراج" لأن الإفراج لم يطبق علينا, فأنا حصلت على عشرات الأحكام بالإفراج عنى ولكن الضباط يتحفظون علينا في جهاز أمن الدولة بلاظوغلي ثم يفبركون محضراً, حتى ظللت في هذه الدوامة قرابة الـ20 عاماً ".

وعن الكوارث التى تحدث في سجن الوادي الجديد فيقول: "إن ضابط السجن دخل علينا ونحن نصلى وأجبرنا على التسليم من الصلاة وقال لنا "كلكم تصلوا وتقولوا مبارك أكبر .. جمال أكبر" وأخذ يضحك ويستهزيء ونحن نبكي".

وتابع: "أننا كنا أمام مقر أمن الدولة نصلى "بالغماية" فقام أخ بنزعها, فوجدنا واقفين على شكل دائرة كلنا في وجه بعضنا نصلى الظهر , وكان الحلاق يدخل علينا في الزنزانة ويحلق لنا شعر رأسنا وحواجبنا وذقننا وصدرنا ويتم تعذيبنا وضربنا بمواسير من حديد".

وعن أشكال التعذيب التي تتنافى مع الآدمية قال: "كان الضباط يمرحون بنا فكانوا يجبرونا على أن نمشي على أربع ونخرج كما يخرج البعير ونحن بلا ملابس تماماً , وكانا الضابط يأمرنا بتغيير أسمائنا لأسماء بنات فطلب منى أن أغير اسمى إلى اسم بنت فقلت له أنا حذيفة , فظن أنه اسم أنثى فتركني".

وكشف هيثم إبراهيم – الذي قام بتغسيل السيد بلال وأهو أقرب أصدقائه , عن وقائع جديدة فى عملية قتله حيث قال: استشهد السيد بلال في مقر أمن الدولة بمديرية الأمن القديمة ثم نقل إلي مشرحة كوم الدكة, فأسرعت إلى المشرحة ودخلت غرفة المشرحة ووجدت الشهيد في كيس ففتحت هذا الكيس وقمت بتصوير أماكن التعذيب التي تعرض لها السيد, إلى أن شاهدني أحد المخبرين فكتفني واعتدى على بالضرب , وحضر الغسل معي ناصر العبد مدير مباحث الإسكندرية وخالد شلبي رئيس مباحث الإسكندرية, وشاهدت بعيني سحجات في رأس السيد بلال مكان مشابك الكهرباء نتيجة التعذيب، بالإضافة إلى طعنات تحت كتفه وفى فخذه وفى رجله تقدر بـ50 غرزة , بالإضافة إلى أن عورته كانت متورمة تماماً .

وأضاف: "علمت من أصدقاء السيد الذين اعتقلوا معه أن عددهم كان 23 أخا محتجزين في مقر أمن الدولة بمديرية الأمن القديمة وأن السيد وضعه ضباط أمن الدولة على سرير التعذيب الكهربائي لمدة 12 ساعة متواصلة حتى فارق الحياة، وبعد كل هذا قال لنا الضابط خالد شلبي: "الرمة ده لازم يدفن دلوقتي , ولو مش هتدفنوه, إحنا هندفنه فى مدافن الصدقة".

وتابع: "حتى الآن يتصل خالد شلبي وناصر العبد وقيادات أخرى بمديرية الأمن بأسرة السيد بلال يهددوهم بخطف بلال. وأضاف: الذي حال بينه وبين الحضور هو أن ضابطا من المديرية اتصل به قبل بدء جلسة الاستماع وقال له إن حضرت ستعود إلى المنزل ولن تجد ابن أخيك".

وعقب ذلك تلا خلف بيومي – مدير مركز الشهاب لحقوق الإنسان قائمة العار من ضباط الداخلية المتورطين فى التعذيب وكان فى مقدمة هذه القائمة السوداء : اللواء ممدوح وجدي-وزير الداخلية واللواء محمد إبراهيم-مدير أمن الإسكندرية السابق و خالد شلبي و ناصر العبد و خالد سعد و مجدي الفار و محمد السعيد و طارق إسماعيل و باسل حسن و علاء طه و محمد أبو حتيتة و محمد إبراهيم و وائل الكومي و محمد صبري و محمد التهامي و إبراهيم النجار و أحمد المجبر و معتز العسقلانى و هيثم صبحي .

تفاءلوا بالخير تجدوه

بعضا مني هنا .. فاحفظوه

رابط هذا التعليق
شارك

الجميله وانا

تخيلوا ان الواحد صاحى وعلى ريق النوم لا بيه ولا عليه يلاقى واحده حلوه بتقول يالهوووووتى

على طول هتقوم ثوره،زى 25 يناير الان عرفت ايه هيا اسباب قيام الثوره يالهوووووووووى

بلاش تجيبى سيرة الجنان علشان عندى تاريخ مرضى وارث قومى وهو متوفر فى علبه صفراء عليها

غطاء انيق،وبيتباع فى عباسيه مول،تشفيه لما تفتحى الشباك على طول،بمسمى جنو برنجالين

ياعالم ياهووووه وربنا جننتونى،هنكش شهرى وامشى حافى،ويرتنى ما قمت النهارده من تحت لحافى

للحذف،صباحك زى الفل والياسمين،المحروس ابو العينين

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

ســـــــــؤال

هل ترك امن الدولة لهذه المستندات خلفه - لعبة جديدة وحيله اخرى - لتشتيت المصريين عن الحقيقة

ام اننا نصدقها

؟؟

اليكم العناوين والملخص عن جريدة الراى العام

اتهامات في مستند بأن واشنطن وتل أبيب و«الإخوان» وراء إشعال تظاهرات 25 يناير

«مستندات» جهاز أمن الدولة المصري: تشهير وإشاعات وزيجات سرية لجمعة وتنصّت على الجنزوري والبرادعي

القاهرة - «الراي» |

بينما مقار أمن الدولة في مدن مصرية عدة، تُقتحم تباعا، تمكن عدد كبير ممن دخلوا هذه المقار من الحصول على مستندات، تضمنت في الغالب «سري جدا» و«سري للغاية» وتنصتات بحق مسؤولين وكبار ومشاهير ومحاولات تشهير ونصب اتهامات وعمليات تجسس ومراقبة.

«الراي» حصلت على بعض هذه الأوراق وتعرفت على محتواها، وفي مقدمها، مستند هو عبارة عن «وثيقة تجسسية» من جهاز أمن الدولة في مدينة نصر، وهو خاص بمفتي مصر علي جمعة، وتحت عنوان «سري للغاية».

وذكر التقرير ارتباط جمعة بالعديد من العلاقات النسائية، وأنه يتردد عنه في نطاق ضيق تعدد زيجاته بصورة سرية.

الوثيقة - ذكرت أيضا - أن أعضاء في جهاز أمن الدولة، عقدوا لقاء مع سيدة سبق لها الزواج من جمعة، وهي مها عبدالفتاح شلتوت، حفيدة الشيخ شلتوت، حيث تنقل عنها أن جمعة، تربطه بأسرتها صلة صداقة قديمة، ما دفعها للاتصال به أوائل العام 2003 نظرا لمرورها بظروف نفسية سيئة نتيجة طلاقها من زوجها الثاني ووفاة شقيقها، صديق المفتي.

وجاء في التقرير أن حفيدة شلتوت عُقد قرانها على جمعة في مسكنها الكائن في غاردن سيتي، وشهد عليه كل من خالها وعمها من دون أن يطلع المأذون الذي كان برفقة المفتي على وثيقة طلاقها الثاني قبل العقد، حسب الوثيقة.

وذكر أنه بناء على طلبها المتكرر، قدم لها المفتي وثيقة زواج اكتشفت تغيير توقيعها وتاريخ العقد المحرر بها، وفسر لها ذلك بأنه قام بذلك التعديل بما يتناسب مع وضعه الاجتماعي ومنصبه الحالي.

الوثيقة، نسبت إلى حفيدة شلتوت أنها علمت من المفتي خلال فترة زواجهما تكرار زواجه من سيدات أخريات - 10 زيجات تقريبا - إلا أنها رفضت ذكر أي من تلك الحالات، كما نفت مرافقتها للمفتي في أي جولات في الخارج.

الوثيقة ذكرت - في نصها الطويل - أن علاقة الزواج انتهت بعد تلقي حفيدة شلتوت اتصالا هاتفيا من كريمة المفتي اتهمتها فيه بالارتباط بعلاقة غير شرعية مع جدها، وهو ما دفعه لإنهاء العلاقة متعللا بالخلافات الناجمة عنها في محيط أسرته، إلى جانب ادعائه بإصابته بأحد الأمراض الخطيرة وأنه يخشى نقل العدوى إليها، وقدم لها وثيقة طلاق بتاريخ 25 مايو 2004.

وجاء في الوثيقة، أنه من خلال الكشف بالحاسب الآلي بالأحوال المدنية - من قبل ضباط الجهاز - تبين وجود 3 زيجات باسم المفتي جمعة، ولم يستدل على طلاقات، الأولى بتاريخ 18-7-1974 من السيدة عفاف علي إسماعيل، والثانية بتاريخ 21-10-1996 من السيدة هدى عبدالرحمن محمد البدري والثالثة بتاريخ 21-4-1999 من السيدة جميلة عيد رابح محمد.

وادعت تحريات الجهاز، أن حفيدة شلتوت التقت رئيس الوزراء السابق أحمد نظيف وأخبرته بكل التفاصيل، وطلب منها التحرك بصورة رسمية إلا أنها آثرت عدم فضح الأمر خشية التشهير بها في وسائل الإعلام.

وتكشف وثيقة اخرى، أن جهاز أمن الدولة كان يتنصت على المكالمات الهاتفية لأعضاء وقيادات الجمعية الوطنية للتغيير والحركات الاحتجاجية، اضافة إلى رئيس الوزراء السابق كمال الجنزوري، وأقرباء محمد البرادعي.

الوثيقة، تضمنت النص الكامل لمكالمة هاتفية بين الأستاذ في جامعة حلوان والقيادي في حركة 9 مارس لاستقلال الجامعات يحيى القزاز مع الأستاذ في جامعة القاهرة والقيادي في الحركة نفسها محمد عبدالجواد.

وجاء في التقرير: «اعتمد المذكوران على عناصر الجمعية الوطنية للتغيير، المشاركين في فعاليات مؤتمر تحالف المصريين في أميركا، وكذا الاعتماد على محمد البرادعي ونشاط الجمعية في ضوء تراجع نشاطها وعدم تحقيقها أي تقدم ملموس».

كما رصدت الوثيقة، حالة الغضب التي انتابت القيادي في حركة 9 مارس محمد شرف، بسبب اعتزام المصريين المتواجدين في الولايات المتحدة، وبينهم البرادعي تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة، حيث سب البرادعي بألفاظ نابية، وقال: «آدي نهاية النضال رايحين أمام الأمم المتحدة... بدل ما يقف في الشارع، البرادعي رايح يقف في نيويورك».

كما تضمنت المكالمة اتهامات لعدد من عناصر الجمعية بالسعي لتحقيق مكاسب الشخصية، خصوصا القيادية الناصرية كريمة الحفناوي.

الوثيقة تضمنت اتصالا هاتفيًا ثانيا، بين المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير عبدالجليل مصطفى، والإعلامي حمدي قنديل، الذي يصفه أمن الدولة بـ «المناهض»، ويتضمن الاتصال حديثا لقنديل حول نيته السفر الى بيروت، للمشاركة في مؤتمر حول الفساد، وحديثا آخر حول إطلاع النائب حمدين صباحي، بتوجيه الدعوة لمختلف القوى السياسية عبر الإنترنت لتأسيس تحالف جديد يضم جميع الأحزاب والقوى السياسية.

الوثيقة - التي ركزت كثيرا على الاتصالات الهاتفية - رصدت أيضا مكالمة تحدث فيها قنديل عن لقائه الجنزوري، الذي طالب قنديل، بضرورة التنسيق مع البرادعي ومطالبته بالعودة في أقرب وقت ممكن.

وتابعت إن قنديل قال: «النهارده كنت عند الجنزوري فقال لي الراجل ده كلموه يرجع (يقصد البرادعي) فقلت له احنا بعتنا رسائل على هذا النحو ومستنين الرد... قال الجنزوري، لا لا ما ينفعش حد منكم يطلع يروح يقول له ويفهمه الوقت من ذهب والغياب ده مدمر».

الوثيقة كتب عليها أحد القيادات الأمنية في الجهاز عبارة بخط يده قال فيها: «تجمع كل ما لدينا عن علاقة السيد الجنزوري بهذا التحرك».

وفي مكالمة هاتفية أخرى، رصدت الوثيقة اتصالا بين منى البرادعي - شقيقة البرادعي - ونجلها أحمد إسماعيل شكري، حيث ترصد نية الأخير خوض انتخابات مجلس الشعب عن دائرة شربين، ومفاتحته لعمه أحمد شكري، الذي رحب وأعلن استعداده لدعمه بمبلغ 250 ألف جنيه لبدء الدعاية الانتخابية.

الوثيقة كشفت أيضا عن مخطط يعتزم أمن الدولة تنفيذه للتشهير بقيادات الجمعية الوطنية للتغيير، من خلال الاعتماد على الاتهامات التي تتناول العلاقات الشخصية.

وفي ما يتعلق بـ «ثورة 25 يناير»، تسربت وثيقة حملت عبارة «سري للغاية»، ويرجع تاريخها إلى 10 فبراير 2011 - أي قبل رحيل الرئيس حسني مبارك عن سدة الحكم بيوم واحد فقط - وفي مقدمتها كتب: مذكرة «للعرض على السيد اللواء الدكتور/ مساعد أول وزير الداخلية ورئيس الجهاز في شأن الرؤية التحليلية لحالة الفوضى التي شهدتها البلاد خلال الفترة الأخيرة».

وذكر التقرير «إن أسباب تظاهرات 25 يناير ترجع إلى أن الولايات المتحدة اضطلعت بالاشتراك مع دول الاتحاد الأوروبي بمشاركة النظام الصهيوني، في وضع مخطط يستهدف اختراق المنطقة العربية والإسلامية، لإنهاء الصراع العربي - الإسرائيلي على نحو يتناسب مع توجهات الكيان الصهيوني، لافتقاد العالم العربي هويته القومية والإسلامية وإجبار شعوبه على التطبيع مع إسرائيل».

واضاف أن مجموعة دول الـ 8 الصناعية الكبرى وإسرائيل اعتمدت خطة لاختراق المجتمعات العربية والإسلامية بهدف خلخلة الأنظمة العربية، واعتمدت في ذلك على انتشار الفساد وارتفاع معدلات البطالة وانعدام العدالة في توزيع الثروة وارتفاع الأمية.

واتهم التقرير صراحة «إيران وحزب الله وحركة حماس»، باستغلال روابطهم بعناصر جماعة «الإخوان المسلمين» في الداخل والعناصر البدوية المرتبطة بهم لمهاجمة المقار الأمنية وعلى رأسها السجون لتحرير العناصر المعتقلة من المرتبطين بهم وسرقة الأرشيف ودفاتر التليفونات التي تحتوي على الهيكلة الكاملة لضباط الجهاز وأرقام هواتفهم المنزلية.

نـحن البلـــــدان الحقيقـيــة فى هــذا العـــالم . . . وليـــــس مــا يرســــم فـــوق الخرائــط

نـحن الرمـــوز الحقيقيــــة فى هــــذا العــالم . . . وليــــــس اسمـــــاء القـــــادة العظمــاء . . . لاننـا نحـن من صنعـناهـم

فرسـان العالـم الحقيقيـون . . هــم شعــوب الارض

رابط هذا التعليق
شارك

طب مثلا كل المستندات دى مطلوب منى كمواطنة مصرية 100% - انى اصدقها

مالو كلها صدقتها فعلا هاتجنن رسمي

لكن انا شاكة ان فى مستندات كدا مش واثقة فى مصداقيتها

حد يقولى اصدق ولا ما اصدقش طب لو صدقت اصدق كل المستندات ولا نص ونص

في تقرير أخير،

تم التعرف على اعترافات القائم على إنشاء وإدارة صفحة «كلنا خالد سعيد» وائل غنيم، حيث جا في التقرير إنه اعترف بإطلاع أحد قيادات شركة غوغل الأميركي من أصل يهودي ويدعى جيرارد كوهين بأمر إنشائه للصفحة المشار إليها منذ قرابة 6 أشهر،

لافتا إلى إن الأميركي المذكور تردد على البلاد والتقى غنيم يوم 27 يناير ليلة تظاهرة «جمعة الغضب».

وأضاف التقرير: «الأمر الذي يرجح معه أن تكون تلك الشركة غطاء لأعمال استخبارية خاصة عقب توسطها لدى وزارة الخارجية الأميركية لإخلاء سبيل المذكور-أي غنيم- رغم كونه لا يحمل الجنسية الأميركية».

التقرير، وضع خطة لمعالجة أحداث ثورة 25 يناير، حيث يوصي بوضع خطة إعلامية سريعة بالاستعانة بالبرامج الحوارية لإبراز دور «الإخوان» في المخطط الذي يستهدف مصر، مع التأكيد على صدق نوايا المتظاهرين ومشروعية مطالبهم تجنبا لزيادة حالة الاحتقان في الشارع.

واشار إلى أن استغلال التحقيقات التي ستجرى من وزير الداخلية السابق حبيب العادلي لتوجيه اتهام مباشر لـ «الإخوان » ومجلس شوراها باعتبارهم القائمين على إثارة الفوضى أثناء التظاهرات ومهاجمة مقار وزارة الداخلية والسجون ومكاتب وفروع جهاز أمن الدولة وسرقة محتوياتها.

ولعل من بين أخطر المستندات التي تم الحصول عليها، مستند موجه من مدير جهاز أمن الدولة السابق اللواء حسن عبدالرحمن إلى فروع الجهاز يطالبهم بفرم الملفات والمستندات ومن بينها ملفات «سري للغاية»، بتاريخ 26 فبراير الماضي.

المستند جاء نصه: «نظرا لما تشهده البلاد في الوقت الراهن من حراك سياسي وتصاعد الوقفات الاحتجاجية، واستغلال بعض العناصر المناهضة لتلك الوقفات، واحتمال محاولة مهاجمة بعض المقارات الشرطية، ومنها بعض الفروع والمكاتب، فقد وقف على ما يلي:

- «إلغاء جميع أرشيفات المكاتب الفرعية التابعة للإدارات والفروع الجغرافية والتخلص من محتوياتها عن طريق الفرم، وليس الحرق، مع نقل المعلومات غير ما توفره بالإدارة أو الفرع إلى أرشيف الإدارة أو الفرع.

- تسيير أمور العمل بالمكاتب في حالة طلب الكشف عن أسماء من خلال الاتصال بالإدارة أو الفرع بمعرفة أحد السادة الضباط لتحقيق المطلوب.

- إلغاء أرشيف السري للغاية، بأرشيف الإدارات والفروع الجغرافية، وإعدام محتوياته عن طريق الفرم، والتنسيق مع أرشيف السري للغاية بالجهاز في حالة طلب معلومات.

- قصر تحرير مكاتبات السري للغاية مستقبلا على الأصل فقط دون الاحتفاظ بصور».

كما تمكن من اقتحموا المقر الرئيسي في مدينة نصر، من تصوير كليب يعرض غرفة فاخرة مخصصة للعادلي، وتحتوي على مكتب فاخر وغرفة نوم كاملة وحمام فاخر وجاكوزي، وأجهزة رياضية، ومعدات إلكترونية متنوعة.

نـحن البلـــــدان الحقيقـيــة فى هــذا العـــالم . . . وليـــــس مــا يرســــم فـــوق الخرائــط

نـحن الرمـــوز الحقيقيــــة فى هــــذا العــالم . . . وليــــــس اسمـــــاء القـــــادة العظمــاء . . . لاننـا نحـن من صنعـناهـم

فرسـان العالـم الحقيقيـون . . هــم شعــوب الارض

رابط هذا التعليق
شارك

والله يا اغابي

الكل الان هنا في مصر بد يشك في اقرب الناس له ليكون عميل لامن الدوله والله الواحد تفكيره اتشيل من كتر التفكير ومن الا بيشوفه معقوله الجهازه ده كان في قمة الفساد ده يالهووووووووووووووووي ياجماعه من القهر الله يكون في عون الشعب المصري ربنا هينتقم من مبارك واولاده ان شاء الله يكون عبره للبشر علشان ظلم كافة الشعب علشان قله من الشعب تعيش

رابط هذا التعليق
شارك

ده كده اللي اتسرب

امال اللي اتلفوه قبل ما تصل اليهم اي يد كان شكله ايه

انا خايف الاقي نفسي كنت بشتغل لحسابهم وانا مش عارف

يكونش الراجل اللي سالني عن تيمور ده منهم؟؟

وانا قلت كل حاجة

ومش من اول ألم

860754425.png

رابط هذا التعليق
شارك

أحدث أجهزة الكشف بالأوشاعة

أوعي إيدك والفولت العالي

http://www.youtube.com/watch?v=bEQAMEiLtsg&feature=player_embedded#at=87

أنا عاوز واحد من ده بجد ...

او عصاية المقشه الكهروباتية

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

........

يكونش الراجل اللي سالني عن تيمور ده منهم؟؟

وانا قلت كل حاجة

ومش من اول ألم

كان نفسك تساعده في مهمته طبعا

و من غير ما يطلب منك ,, :P

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق
شارك

حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من ظلم مسلما او مصريا او نفسا من خلق الله

كفاية يا اغابى لحسن الواحد نفسيته تعبت خالص

امال البلد كانت عايشة ازاى وماشية ازاى

﴿ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان فى الميزان حبيبتان الى الرحمن


24556918.jpg

nX0pp2.png
رابط هذا التعليق
شارك

إهداء الى مباحث أمن ((مبارك)) bsh:) .. ولا عزاء للمصريين :closedeyes:

http://www.youtube.com/watch?v=nUQSxJ2LgqI

يابوالليف يا سابق عصرك bv:-

اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه

و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه

آمين آمين آمين

رابط هذا التعليق
شارك

........

يكونش الراجل اللي سالني عن تيمور ده منهم؟؟

وانا قلت كل حاجة

ومش من اول ألم

كان نفسك تساعده في مهمته طبعا

و من غير ما يطلب منك ,, :P

ههههههه

وانا اخلاقي كده يا باش موهندز؟؟؟

هو بس قالي انه عايز يتعرف عليك اكتر

860754425.png

رابط هذا التعليق
شارك

انا اسمي مكتوب ؟؟

طيب :happy:

لا ما تقلقش يا بشمهندس

اسمك مش مكتوب ولا حاجة

انت من الاحرار يا على

شكرا على مرورك

نـحن البلـــــدان الحقيقـيــة فى هــذا العـــالم . . . وليـــــس مــا يرســــم فـــوق الخرائــط

نـحن الرمـــوز الحقيقيــــة فى هــــذا العــالم . . . وليــــــس اسمـــــاء القـــــادة العظمــاء . . . لاننـا نحـن من صنعـناهـم

فرسـان العالـم الحقيقيـون . . هــم شعــوب الارض

رابط هذا التعليق
شارك

كشف ائتلاف المراكز الحقوقية بالإسكندرية عن جزء من تفاصيل ما كان يحدث داخل الزنازين المغلقة وسلخانات التعذيب بمقار أمن الدولة وعن أسماء المتوفين في السجون وقائمة سوداء لضباط التعذيب. جاء ذلك خلال جلسة استماع عقدتها 6 مراكز حقوقية بالإسكندرية، وهي مركز الشهاب لحقوق الإنسان ومركز النديم ومركز ضحايا وجمعية بلدي وجمعية المساعدة القانونية، وروى المعتقلون مأساتهم وكيفية اعتقالهم وأشكال التعذيب التي ذاقوها خلال 20 عاماً متواصلة في المعتقل دون حكم قضائي, إضافة لقصص مروعة لضحايا التعذيب والاعتقالات في عهد مبارك تعلن لأول مرة .

وأفاد المسجونون أن من أشهر مآسيهم أن رئيس مباحث سجن أبو زعبل قام بحرق المصاحف وأمر المعتقلين بالسجود لصورة مبارك والطواف حولها، إضافة للشرب من مياه ترعة الإسماعيلية, كما تم اغتصاب 5 مساجين جنسياً وأضربوا عن الطعام فماتوا, واستشهد قرابة الـ80 جراء عمليات التعذيب.

وقال د. محمد نجل د. عمر عبد الرحمن – المعتقل حالياً في سجون أمريكا- إنه ذهب إلى الشيخ أحمد الطيب عندما تسلم منصب شيخ الأزهر , فقال لي: "والدك من المشايخ القلة الذين يصدعون بالحق, وسأجلس مع المستشارين القانونيين, وبإذن الله هشوف حل", وحتى الآن لم يحرك ساكناً فى قضية أبي, فذهبت إلي رئيس جبهة علماء الأزهر فقال لي: "يا ابنى كلنا جبناء ووالدك كان من المشايخ القلة, بس صدقنى مفيش فى إيدينا حاجة نعملها".

وتابع: "عندما رحل نظام مبارك , تقدمت إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة بطلب لمخاطبة أمريكا لترحيل أبى إلى سجون مصر , لأن المسئولين في أمريكا مرحبين بترحيل أبي , ولكن جهاز مباحث أمن الدولة هو الذي يرفض أن ياتي أبي إلى مصر, وحتى الآن لم يصلني الرد، فأرسلت لهم طلباً آخر منذ أسبوع".

أما مجدي عثمان الذي قضى 17 عاماً في السجن, فقال إنه دخل إلى السجن في ريعان شبابه عندما كان عمره 28 عاماً وخرج من السجن عندما تجاوز عمره الـ45 عاماً , "فمرضت والدتي بمرض السرطان " وخلال الـ17 عاماً لم أر زوجتي ولا أولادي ولا أمي المريضة".

وتحدث عن سجن أبو زعبل قائلا: "كانت إدارة السجن تأتى لنا بالمياه من ترعة الإسماعيلية ورائحتها كريهة ولا يطيق أحد أن يشمها لا أن يشربها, فكنا نضع المياه في زجاجات ثم نأتي بالقماش ونحاول أن نصفيها من الشوائب والطين الذي يملأها , وكنا نشربها حتى نعيش ولكن سقط منا شهداء داخل السجن لأن معدتهم كانت لا تتحملها".

وعن شكل الزنزانة قال عثمان: "لا توجد كهرباء فيها والصراصير والحشرات الغريبة كانت تملأها, ولا يوجد بها حمام , وكنا نقضى حاجاتنا في أكياس وكنا نتيمم لنصلى, وفي كل صباح يحدث تفتيش من إدارة السجن "ويسمى تفتيش مصلحة" كان المخبرون والضباط يدخلون علينا ويخرجونا من الزنازين ويجعلون وجوهنا في الحيط , ثم يسرقون كل ما في الزنزانة , ثم يأتون بمياه المجاري ويملأون بها الزنزانة, فلا نصلى من النجاسة ولا ننام من الرائحة والمياه العفنة".

وكشف عثمان عن وسائل جديدة للتعذيب وقال: "خلال 17 عاماً لم نأكل أي طعام به ملح , حتى فقدنا الكالسيوم من أجسادنا فأصبحنا ضعفاء ووقعت جميع أسناننا, وحرمنا من الشمس, وأصيب الكثير منا بتشنجات وصرع, فكان أي حدث يحدث خارج السجن مظاهرات أو خلافه كنا نعذب بسببه, فالدماء كانت تنزف من أجسادنا يومياً" .

أما مجدي زكي محمد موسي الحاصل على ليسانس حقوق وإجازة في تعليم القرآن الكريم والذي اعتقل في شهر 8 عام 1990م فيقول: "الضابط اللى ألقى القبض عليا قال لي نصف ساعة نحقق معاك وترجع لبيتك بالسلامة , فرجعت لبيتي في 29 /7 / 2007م !!. , وحتى الآن لا أعرف ماذا صنعت ولماذا تم اعتقالي كل هذه الفترة على الرغم من أننى حصلت على مئات الأحكام القضائية الواجبة للإفراج عنى ومعي صور تلك الأحكام".

وفجر "مجدي" مفاجأة من العيار الثقيل وقال: " 17 عاماً ضاعت من عمري في سجون مبارك , وبعد الثورة الناجحة التي أطاحت بالرئيس مبارك وحبيب العادلي , نسمع خبر تعيين اللواء محمود وجدي وزيراً للداخلية , اللواء محمود وجدي هو رئيس مصلحة السجون خلال فترة اعتقالي, وكان هو الشاهد على تعذيبنا , ودفن مئات الشهداء من المساجين في عصره, فهل هذه هي إنجازات محمود وجدي في السجون, فكنا نأكل في عهده في السجن الفول والأرز والخبز, لمدة 17 عاماً, وأقسم بالله العظيم لم أذق خلال الـ17 عاما سوي الأصناف الثلاثة فقط , وكان السجان يأتي لنا بالطعام ويضعه على الأرض دون أطباق , وكنت أخرج من وجبة العدس الواحدة عندما أقوم بتنقيتها على الأرض ما يزيد علي 25 دودة, فهل هذه مكافأة للواء محمود وجدي الذي أخشى أن يحول مصر إلى سجون كبيرة كـأبو زعبل وليمان طرة والعقرب الذي مات في زنازينه المئات من شباب مصر اليافع".

وأضاف بصوت حزين: "أنا لفيت السجون كعب داير" قضيت عاما في سجن الاستقبال , وعاما آخر في ليمان طرة ثم كنت أول سجين يدخل سجنا شديد الحراسة "أو ما يسمي بالعقرب" بعد افتتاحه في شهر6 عام 1993م , ونقلت في حملة تأديبية لسجن ليمان أبو زعبل قضيت فيه 12 عاماً دون زيارة وفى حبس انفرادي".

وأضاف: "كنا 47 معتقلا سياسيا , مات منا 8 , وأتذكر السفاح الضابط وليد فاروق النادي , الذي كان يتولى تعذيبنا وكان يشترط علينا أن نتجرد تماماً من ملابسنا , وكنا بالتالي لا نصلى لأن عوراتنا متكشفة , وكانت إدارة السجن تعطينا "بدلة خيش" كل عام , والـ48 معتقلا فقدوا أسنانهم جميعاً بسبب عدم وجود ملح في الطعام أدى إلى نقص الكالسيوم .

وبكى عندما تذكر موقفاً: "كنت في عنبر 5 , زنزانة انفرادي, وضابط السجن فتح لي الزنزانة وقال لي "ادخل الزنزانة إللي جنبك وخلى زميلك يفك الإضراب عن الطعام إللى عمله لأن مفيش حاجة عندنا بتجيب نتيجة معانا، فدخلت الزنزانة المجاورة لي ووجدت أخ "لا أريد أن أقول اسمه" ملقى على الأرض وبدون ملابس تماماً فقلت له لماذا أنت مضرب عن الطعام فقال لي: كنت مريضا فطلبت من إدارة السجن علاجا فأعطوني , ولكن العلاج كان ليس علاجاً لمرضي ولكنه كان منوما , ثم قام ضباط السجن بإدخال الجنائيين عليا فاعتدوا عليا جنسياً , فقررت أن أضرب عن الطعام , وبعدها بلحظات فارق الحياة".

وأضاف: كما أتذكر أخي "خالد كمال أبو المجد" الذي توفى أيضاً بعدما اعتدوا عليه جنسياً وأضرب عن الطعام حتى الموت .

وكشف عن أسماء المعتقلين الذين استشهدوا داخل السجون وقال: أتذكر أخي "أحمد عبد الرحمن" الذي كان يعانى من مرض البواسير وظل ينزف لمدة 3 سنوات دون علاج حتى مات بالجفاف, فرأيت من نظارة الزنزانة العساكر وهم يحملونه في بطانية ثم إلى ثلاجة الموتى"، وأخي الشهيد "حسن محمد إبراهيم" , ومات من شدة التعذيب , وكذلك الأخ "مجدي عبد المقصود", ولا أستطيع أن أنسي الأخ الشهيد "نبيل على جمعة" الذي مات وهو جالس على الجردل أثناء قضاء حاجته , وكذلك الشهيد "أحمد عبد العظيم" الذي توفى عام 1997 من شدة التعذيب في السجن, وكان الشهيد "يوسف صديق باشا" في الثلاثينيات من عمره ومن شدة التعذيب كان يقضى حاجته على نفسه حتى مات .

وأضاف: "المجرمون السفاحون الذين كانوا يعذبوننا حتى الموت، هم: "وليد فاروق – ضابط أمن الدولة , وأشرف إسماعيل –رئيس مباحث السجن.

وعن جرائم هؤلاء الضباط قال: رئيس المباحث – أشرف إسماعيل- , "يقول لنا ده لو الواحد حبس حمار كان مات" , فرد عليه أحد المعتقلين إحنا معانا كتاب ربنا , فقام هذا المجرم بلم جميع المصاحف من كل الزنازين وأحرقها أمام أعيننا ونحن مكبلو الأيدي والأرجل, فكان هذا الضابط يفعل ما لا يتخيله عقل , فكنا قرابة 100 معتقل في التأديب فكان يجمعنا , ويقول لنا طوفوا حول هذه الشجرة وقولوا لبيك اللهم لبيك , وكان يأتي بصورة حسنى مبارك ويقول لنا اسجدوا تحتها , فاعترض أحدنا فقتله , فسجد جميع الباقين وكنا شبابا في العشرينيات من عمرنا , ولكن كانت قلوبنا تتقطع حزناً وألماً .

وتابع: "بعد هذه المشاهد التي لا أستطيع أن أحكيها كلها لأن بها أحداثا لا يصح أن أحكيها , قام الرئيس مبارك بإعطائه وسام شرف في أحد أعياد الشرطة"، كذلك المجرم الضابط طارق إلياس كان يدخل كل زنزانة ويعطى لها الطعام فكان الطبيعي أن يأتى بمغرفة العدس ويضعها على الأرض دون أطباق -وكنا راضين بذلك- , ولكن كان يقوم بوضعها على رأسي ويقول "كل بقى العدس من على راسك" , وكان لا يوجد مياه لكي ننظف أنفسنا أو نغسل الخيشة التى كنا نرتديها, فكنا في حالة تعفن صعبة".

وأشار إلى أن الضابط أيمن طاهر بيلعب مصارعة فكان يأتي بالمعتقلين ويتمرن فيهم كل يوم, والضابطان باسل حسن وعلاء طه كانا يمارسان التعذيب علينا أيضاً .

وطالب بحل جهاز أمن الدولة والإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين, وقال: سأقوم برفع قضية على الضابط المجرم على أحمد سليمان – مدرب حراس مرمي النادى الأهلى الذى كان يمارس علينا أشد ألوان التعذيب .

من جانبه قال محمد إسماعيل عبد الغنى قال : تم اعتقالي من 81 ثم خرجت ودخلت عشرات المرات، مؤكدا أن ضباط السجن أمثال مجدي الفار ومحمد السعيد لابد أن يعدموا على ما ارتكبوه من إجرام في حق المساجين السياسيين الذين نزفت دماؤهم الشريفة وقت التعذيب .

وقال: "ما يؤلمني هو لحظة الحكم بالإفراج فكنا نطلق عليه اسم "إحراج" لأن الإفراج لم يطبق علينا, فأنا حصلت على عشرات الأحكام بالإفراج عنى ولكن الضباط يتحفظون علينا في جهاز أمن الدولة بلاظوغلي ثم يفبركون محضراً, حتى ظللت في هذه الدوامة قرابة الـ20 عاماً ".

وعن الكوارث التى تحدث في سجن الوادي الجديد فيقول: "إن ضابط السجن دخل علينا ونحن نصلى وأجبرنا على التسليم من الصلاة وقال لنا "كلكم تصلوا وتقولوا مبارك أكبر .. جمال أكبر" وأخذ يضحك ويستهزيء ونحن نبكي".

وتابع: "أننا كنا أمام مقر أمن الدولة نصلى "بالغماية" فقام أخ بنزعها, فوجدنا واقفين على شكل دائرة كلنا في وجه بعضنا نصلى الظهر , وكان الحلاق يدخل علينا في الزنزانة ويحلق لنا شعر رأسنا وحواجبنا وذقننا وصدرنا ويتم تعذيبنا وضربنا بمواسير من حديد".

وعن أشكال التعذيب التي تتنافى مع الآدمية قال: "كان الضباط يمرحون بنا فكانوا يجبرونا على أن نمشي على أربع ونخرج كما يخرج البعير ونحن بلا ملابس تماماً , وكانا الضابط يأمرنا بتغيير أسمائنا لأسماء بنات فطلب منى أن أغير اسمى إلى اسم بنت فقلت له أنا حذيفة , فظن أنه اسم أنثى فتركني".

وكشف هيثم إبراهيم – الذي قام بتغسيل السيد بلال وأهو أقرب أصدقائه , عن وقائع جديدة فى عملية قتله حيث قال: استشهد السيد بلال في مقر أمن الدولة بمديرية الأمن القديمة ثم نقل إلي مشرحة كوم الدكة, فأسرعت إلى المشرحة ودخلت غرفة المشرحة ووجدت الشهيد في كيس ففتحت هذا الكيس وقمت بتصوير أماكن التعذيب التي تعرض لها السيد, إلى أن شاهدني أحد المخبرين فكتفني واعتدى على بالضرب , وحضر الغسل معي ناصر العبد مدير مباحث الإسكندرية وخالد شلبي رئيس مباحث الإسكندرية, وشاهدت بعيني سحجات في رأس السيد بلال مكان مشابك الكهرباء نتيجة التعذيب، بالإضافة إلى طعنات تحت كتفه وفى فخذه وفى رجله تقدر بـ50 غرزة , بالإضافة إلى أن عورته كانت متورمة تماماً .

وأضاف: "علمت من أصدقاء السيد الذين اعتقلوا معه أن عددهم كان 23 أخا محتجزين في مقر أمن الدولة بمديرية الأمن القديمة وأن السيد وضعه ضباط أمن الدولة على سرير التعذيب الكهربائي لمدة 12 ساعة متواصلة حتى فارق الحياة، وبعد كل هذا قال لنا الضابط خالد شلبي: "الرمة ده لازم يدفن دلوقتي , ولو مش هتدفنوه, إحنا هندفنه فى مدافن الصدقة".

وتابع: "حتى الآن يتصل خالد شلبي وناصر العبد وقيادات أخرى بمديرية الأمن بأسرة السيد بلال يهددوهم بخطف بلال. وأضاف: الذي حال بينه وبين الحضور هو أن ضابطا من المديرية اتصل به قبل بدء جلسة الاستماع وقال له إن حضرت ستعود إلى المنزل ولن تجد ابن أخيك".

وعقب ذلك تلا خلف بيومي – مدير مركز الشهاب لحقوق الإنسان قائمة العار من ضباط الداخلية المتورطين فى التعذيب وكان فى مقدمة هذه القائمة السوداء : اللواء ممدوح وجدي-وزير الداخلية واللواء محمد إبراهيم-مدير أمن الإسكندرية السابق و خالد شلبي و ناصر العبد و خالد سعد و مجدي الفار و محمد السعيد و طارق إسماعيل و باسل حسن و علاء طه و محمد أبو حتيتة و محمد إبراهيم و وائل الكومي و محمد صبري و محمد التهامي و إبراهيم النجار و أحمد المجبر و معتز العسقلانى و هيثم صبحي .

بشمهندس ياسر

اذا كنت بشك بنسبة 50 % من صدق المستندات موضوع هذا التوبيك - لان لو صدقتها تبقى كارثة حقيقي

- لكن مما لا داعى للشك فيه ابدا وانا متاكد 100% منه ما قدمته لنا فى هذه المقالة اعلاه

- لان المقالة بتحوى اعتراف مساجين قضو سنوات طويلة من عمرهم داخل معتقلات وسجون امن الدولة

واذا بحثنا عن احد يخبرنا الحقيقة لا نجد اكثر من هؤلاء مصداقية لانهم عاشو الويلات وهم اول من يستطيع ان بتكلم

بوصف للحقائق حول التعذيب فى المعتقلات - التى نسمع بها فقط او نشاهدها فى اى فلم سياسي قد لا تكون له مصداقية

كان الله فى عونهم اولا وعون المصريين جميعا لما تحملناه طوال كل هذه الاعوام

من فساد وكبت للحريات وعدم الشفافية والمصداقية والديمقراطية

وبعد ذلك نبحث ونسأل لماذ وممن يأتى الارهاب وما هو تعريف الارهاب

مع انه الارهاب الحقيقي هو وجوه الفساد المسمي امن الدولة

شكرا بشمهندس لمرورك

نـحن البلـــــدان الحقيقـيــة فى هــذا العـــالم . . . وليـــــس مــا يرســــم فـــوق الخرائــط

نـحن الرمـــوز الحقيقيــــة فى هــــذا العــالم . . . وليــــــس اسمـــــاء القـــــادة العظمــاء . . . لاننـا نحـن من صنعـناهـم

فرسـان العالـم الحقيقيـون . . هــم شعــوب الارض

رابط هذا التعليق
شارك

ههههههه

وانا اخلاقي كده يا باش موهندز؟؟؟

هو بس قالي انه عايز يتعرف عليك اكتر

ميضرش بردواا ,,

اهو نضمكوا انتوا الاتنين معانا ع السريع

تم التجنيد !!

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق
شارك

طب مثلا كل المستندات دى مطلوب منى كمواطنة مصرية 100% - انى اصدقها

مالو كلها صدقتها فعلا هاتجنن رسمي

لكن انا شاكة ان فى مستندات كدا مش واثقة فى مصداقيتها

حد يقولى اصدق ولا ما اصدقش طب لو صدقت اصدق كل المستندات ولا نص ونص

في تقرير أخير،

تم التعرف على اعترافات القائم على إنشاء وإدارة صفحة «كلنا خالد سعيد» وائل غنيم، حيث جا في التقرير إنه اعترف بإطلاع أحد قيادات شركة غوغل الأميركي من أصل يهودي ويدعى جيرارد كوهين بأمر إنشائه للصفحة المشار إليها منذ قرابة 6 أشهر،

لافتا إلى إن الأميركي المذكور تردد على البلاد والتقى غنيم يوم 27 يناير ليلة تظاهرة «جمعة الغضب».

وأضاف التقرير: «الأمر الذي يرجح معه أن تكون تلك الشركة غطاء لأعمال استخبارية خاصة عقب توسطها لدى وزارة الخارجية الأميركية لإخلاء سبيل المذكور-أي غنيم- رغم كونه لا يحمل الجنسية الأميركية».

التقرير، وضع خطة لمعالجة أحداث ثورة 25 يناير، حيث يوصي بوضع خطة إعلامية سريعة بالاستعانة بالبرامج الحوارية لإبراز دور «الإخوان» في المخطط الذي يستهدف مصر، مع التأكيد على صدق نوايا المتظاهرين ومشروعية مطالبهم تجنبا لزيادة حالة الاحتقان في الشارع.

واشار إلى أن استغلال التحقيقات التي ستجرى من وزير الداخلية السابق حبيب العادلي لتوجيه اتهام مباشر لـ «الإخوان » ومجلس شوراها باعتبارهم القائمين على إثارة الفوضى أثناء التظاهرات ومهاجمة مقار وزارة الداخلية والسجون ومكاتب وفروع جهاز أمن الدولة وسرقة محتوياتها.

ولعل من بين أخطر المستندات التي تم الحصول عليها، مستند موجه من مدير جهاز أمن الدولة السابق اللواء حسن عبدالرحمن إلى فروع الجهاز يطالبهم بفرم الملفات والمستندات ومن بينها ملفات «سري للغاية»، بتاريخ 26 فبراير الماضي.

المستند جاء نصه: «نظرا لما تشهده البلاد في الوقت الراهن من حراك سياسي وتصاعد الوقفات الاحتجاجية، واستغلال بعض العناصر المناهضة لتلك الوقفات، واحتمال محاولة مهاجمة بعض المقارات الشرطية، ومنها بعض الفروع والمكاتب، فقد وقف على ما يلي:

- «إلغاء جميع أرشيفات المكاتب الفرعية التابعة للإدارات والفروع الجغرافية والتخلص من محتوياتها عن طريق الفرم، وليس الحرق، مع نقل المعلومات غير ما توفره بالإدارة أو الفرع إلى أرشيف الإدارة أو الفرع.

- تسيير أمور العمل بالمكاتب في حالة طلب الكشف عن أسماء من خلال الاتصال بالإدارة أو الفرع بمعرفة أحد السادة الضباط لتحقيق المطلوب.

- إلغاء أرشيف السري للغاية، بأرشيف الإدارات والفروع الجغرافية، وإعدام محتوياته عن طريق الفرم، والتنسيق مع أرشيف السري للغاية بالجهاز في حالة طلب معلومات.

- قصر تحرير مكاتبات السري للغاية مستقبلا على الأصل فقط دون الاحتفاظ بصور».

كما تمكن من اقتحموا المقر الرئيسي في مدينة نصر، من تصوير كليب يعرض غرفة فاخرة مخصصة للعادلي، وتحتوي على مكتب فاخر وغرفة نوم كاملة وحمام فاخر وجاكوزي، وأجهزة رياضية، ومعدات إلكترونية متنوعة.

يا اغابي ركزي في الكلام عشان تعرفي انه هبل

بيقولك التقى وائل غنيم في 27 يناير

التقاه فين في امن الدولة

اصل وائل مقبوض عليه من يوم 25 يناير بالليل الساعه واحدة

يعني حتى اللي بيكدب مش عارف يكدب صح

سيبك من كل الورق دا نهائي دا اغلبه كذب في كذب

كل دا عشان نتلهي و نعمل حملة تشكيكات جديدة في كل خلق الله و نبعد عن الاهم و هو اصلاح مصر و كنسها من النفايات اللي كانت معششة فيها من 30 سنة فاتت

رابط هذا التعليق
شارك

الجميله وانا

تخيلوا ان الواحد صاحى وعلى ريق النوم لا بيه ولا عليه يلاقى واحده حلوه بتقول يالهوووووتى

على طول هتقوم ثوره،زى 25 يناير الان عرفت ايه هيا اسباب قيام الثوره يالهوووووووووى

بلاش تجيبى سيرة الجنان علشان عندى تاريخ مرضى وارث قومى وهو متوفر فى علبه صفراء عليها

غطاء انيق،وبيتباع فى عباسيه مول،تشفيه لما تفتحى الشباك على طول،بمسمى جنو برنجالين

ياعالم ياهووووه وربنا جننتونى،هنكش شهرى وامشى حافى،ويرتنى ما قمت النهارده من تحت لحافى

للحذف،صباحك زى الفل والياسمين،المحروس ابو العينين

الله يخليك يا استاذ طائر - اخجلتم تواضعنا يا فندم

ما هو بصراحة لو اتكلمنا عن الجنون قد اكون اول القائمة بل والاولى وخاصة اذا صدقت الكلام اللى قريته نهارده

دعنى استاذى اقتبس مشهد لسمير غانم فى المسرحية لما ربط دماغه

واللى جراله من شوربة لينا اللى مليانة رغاوى وصابون وناهيك عن منظر الفرخة اللى جالها السل

:Head: :Head: :Head:

اهو انا فعلا حسيت انى بعد قراءة المستندات اما الحق اربط دماغى زى سمير غانم - لان الشوربة مليانة رغاوى -

قصدى المستندات والطبخة الجديدة اللى سبهولنا امن الدولة كانت هتطير دماغى منى واما اتجنن

وبما انى كنت فى الشغل فقررت انى اتجنن اسهل

:)

شكرا لمرورك

يا استاذ محروس ابو العنين

:lol:

نـحن البلـــــدان الحقيقـيــة فى هــذا العـــالم . . . وليـــــس مــا يرســــم فـــوق الخرائــط

نـحن الرمـــوز الحقيقيــــة فى هــــذا العــالم . . . وليــــــس اسمـــــاء القـــــادة العظمــاء . . . لاننـا نحـن من صنعـناهـم

فرسـان العالـم الحقيقيـون . . هــم شعــوب الارض

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...