اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

يجب عزل وزير الداخلية فوراً .. وأعدام أي شُرطي متقاعس رمياً بالرصاص

se_ Elsyed

Recommended Posts

لأ كده الموضوع زاد عن حده وكل يوم إستهداف نقاط ضعف عند الناس وهي المسشتفيات ويكسروها ويجروا .. ويكون زبالةالإنترنت مجهزين نفسهم ويدخلوا يعلقوا على الخبر وإن دي نتائج ثورة الخراب ولسه ولسه

وكإن البلد عجزت عن وضع شُرطي وعسكري جيش عند كل مستشفى أو موقع حساس زي المواقع دي .. وبالتالي البلد بقت مستباحة لأمثال هؤلاء من عملاء النظام للي منتشرين في كل مكان ولن يتم القضاء عليهم بسهولة

بلطجية يقتحمون مستشفى المنيرة

الإثنين، 7 مارس 2011 - 01:53

اقتحم مساء أمس الأحد عدد من البلطجية مستشفى المنيرة العام، بالسيدة زينب، مستخدمين أسلحة بيضاء، وكسروا غرفة الاستقبال، وحاولوا التعدى على بعض الأطباء المتواجدين داخل المستشفى، إلا أن بعض المرضى استنجدوا بالقوات المسلحة.

فور علم البلطجية بقدوم القوات المسلحة، فروا هاربين من المستشفى، وتولى الأطباء والممرضون وأهالى المرضى حراسة المستشفى تحسبا لعودتهم مرة أخرى.

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

• الردود 46
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

مازلت دعوتي للجيش بأن يكون أكثر حزماً وبطشاً بالمخربين ... ويطبق علانةي العقاب وفي نفس موقع الجريمة الل بيرتكبوها ... ويبحث عن وسائل لإعلان العقوبات في أوساط المخربين

بالأمس كنت أتحدث مع أحد أصدقائي اللي حكى لي موقف شاهده في ميدان العتبة - والعهدة على روايته - إن مجموعة من المخربين منذ عدة أيام كانت تطلق النار بشكل عشوائي في الميدان ... فتعامل معهم الجيش وقتل ثلاثة وأعتقل ثلاثة أخرين ..

طب لحد إمتى ؟

وليه الجيش حتى الان ينتهج سياسة رد الفعل في معظم تصرفاته ... ليه ما يبادرش هو بالبطش بأمثال هؤلاء اللي كان المفروض قانون الطواريء موجود عشانهم ؟

رابط هذا التعليق

مازلت دعوتي للجيش بأن يكون أكثر حزماً وبطشاً بالمخربين ... ويطبق علانةي العقاب وفي نفس موقع الجريمة الل بيرتكبوها ... ويبحث عن وسائل لإعلان العقوبات في أوساط المخربين

بالأمس كنت أتحدث مع أحد أصدقائي اللي حكى لي موقف شاهده في ميدان العتبة - والعهدة على روايته - إن مجموعة من المخربين منذ عدة أيام كانت تطلق النار بشكل عشوائي في الميدان ... فتعامل معهم الجيش وقتل ثلاثة وأعتقل ثلاثة أخرين ..

طب لحد إمتى ؟

وليه الجيش حتى الان ينتهج سياسة رد الفعل في معظم تصرفاته ... ليه ما يبادرش هو بالبطش بأمثال هؤلاء اللي كان المفروض قانون الطواريء موجود عشانهم ؟

يوم الجمعه الى قبل الى فات اخدو ٨ بلطجيه من بين معاهم سلاح ابيض و تانى يوم كانو

بيتحاكمو محاكمه عسكريه و خدو ٥ سنين و للاسف طلع واحد مش بلطجى شاب جامعىبس هو كان معاه مطوه

و اتحكم عليه بالظلم

هيه ديه مشكله الظبط بالاشتباه هتسجن ميه بلطجيه بس اكيد فى واحد هيتظلم

I shall be telling this with a sigh

Somewhere ages and ages hence:

Two roads diverged in a wood, and I—

I took the one less traveled by,

And that has made all the difference

رابط هذا التعليق

هو ليه الجيش ميعلنش حالة التعبئه ويستدعى الاحتياط

وننسى خالص موضوع الشرطه بلا اصلاح بلا اعادة هيكله بلا كلام فاضى

هو فيه ايه اغلى من امن المواطن طيب المواطن القوى هيقدر يدافع عن نفسه

لكن المواطن المريض اللى نايم فى المستشفى هيعمل ايه ؟

ولا الاطفال اللى فى المدارس هيعملوا ايه ؟

ولا الناس الكبيره فى السن هتعمل ايه ؟

مينفعش نستنى اكتر من كده لازم يكون الرد حاسم وقاطع

لما الدنيا تقسى عليك اوعى تخاف منها وتكش تربس عترس فيها ياولدى هى كده متجش غير وش

دوس فيها وجمد قلبك بس اياك على ضعيف تفش توصل فيها لاعلى مناصب بس اياك فى يوم تغش

رابط هذا التعليق

أخي الفاضل س س

منذ أن دخلت إلى هذا الموضوع وأنا ألمس فيه لهفتك وخوفك على وطنك وعلى أمن مصر، ولكن كنت على يقين أن جميع الأخبار التي ترد هنا نابعة من معين واحد

وكان أول شكي هو جريدة اليوم السابع

نعم لابد أن ننتبه لدور هذه الجريدة الذي أصبح مفضوحا كل يوم عن الذي قبله

والأدهى من ذلك -وهو ما يثيرك أنت- هو تعليقات الأخبار التي أعلم بمنتهى اليقين أنها موجهة لخدمة غرض معين ، بل قد أخبر أحد الأعضاء comingsoon أنها تكون مكتوبة حتى قبل الخبر

من رأيي أنه لا داعي لحالة الخوف المبالغ الذي نعيشه

نعم هناك فوضة أمنية ، ولكن من وجهة نظري أنها تتساوى تماما مع الحالة الأمنية في العهد البائد، وبنفس الكم في الحوادث العادية

تحياتي ..

هذه روابط الأخبار المنقولة في هذه الصفحة من مصدرها في جريدة اليوم السابع ، وأما باقي المواقع فقد نقلتها عن مصدرها في اليوم السابع، وحينما ينظر القارئ لكل صفحة من روابط هذه الإخبار سيتأكد تماما من حبكة تعليقات القراء في كل خبر

بلطجية يقتحمون مستشفى المنيرة

40 مسلحاً يقتحمون مخزن آثار"تل الفراعين" ويصيبون أفراد الحراسة

مسلحون بالسيوف يثيرون الذعر بين المواطنين بالعجوزة

هروب 20 مسجوناً من قسم دار السلام والقبض على 7 منهم

تم تعديل بواسطة الغريب

رابط هذا التعليق

يوم الجمعه الى قبل الى فات اخدو ٨ بلطجيه من بين معاهم سلاح ابيض و تانى يوم كانو

بيتحاكمو محاكمه عسكريه و خدو ٥ سنين و للاسف طلع واحد مش بلطجى شاب جامعىبس هو كان معاه مطوه

و اتحكم عليه بالظلم

هيه ديه مشكله الظبط بالاشتباه هتسجن ميه بلطجيه بس اكيد فى واحد هيتظلم

معليش يا جاسمين

شاب وجامعي وشايل مطوه .... تيجي إزاي دي ؟ إيه كان بيقص بها أظافره ؟ وهل هذا قانوناً جائز ولا غير جائز ؟

وإيه اللي خلاه وسط هؤلاء ؟

يبقى فين الظلم هنا ؟

رابط هذا التعليق

شاب وجامعي وشايل مطوه .... تيجي إزاي دي ؟ إيه كان بيقص بها أظافره ؟ وهل هذا قانوناً جائز ولا غير جائز ؟

وإيه اللي خلاه وسط هؤلاء ؟

يبقى فين الظلم هنا ؟

للاسف دلوقت بعد انفلات الامن واختفاء الشرطة وحالات التثبيت فى الشوارع واعتداء البلطجية على المواطنين

لسرقتهم ينتوى كثير من الشباب على حمل سلاح للدفاع عن انفسهم بعدما زاد الموضوع عن حده

حتى البنات بعد السماع عن حالات اختطاف واعتراض طريقهم نهارا اصبح منهم يحملون قطر خوفا من ذلك

الموضوع عاوز حل سريع للقضاء عليه وعلى الشائعات التى ربما تكون وراه

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...