اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

القذافي يمنح الجنسية الليبية لملكة جمال الإنترنت


Mohammad Abouzied

Recommended Posts

القذافي يمنح الجنسية الليبية لملكة جمال الإنترنت

كما هي عادة العقيد القذافي الذى فاجأ جميع الحضور المتابع لمسابقة ملكة جمال الانترنت التي تقام في ليبيا بقراره القاضي بمنح الجنسية الليبية لملكة جمال الانترنت الأمريكية تيكا زينديك. طبعا لن يعتبر منح الجنسية الليبية للمواطنة الامريكية حبا في الانترنت ولاجماله المحتفى به في ليبيا هذه الأيام وانما لمحاولات تجميل الصورة الليبية السلبية لدى المجتمع الامريكي.

ومن طرائف "الانترنت الجميل" هذا بليبيا ما نقلته صحيفة الشرق الأوسط عن المحادثة التي جرت بين العقيد معمر القذافي والمواطنة الامريكية المحتفى بها لدرجة تجنيسها بالجنسية الليبية ومنحها لقب "سفير سلام لليبيا" في الخارج، فقد سألها العقيد قائلا "أعرف أن الصحف والتليفزيونات ستجري معك مقابلات حين تعودين الى الولايات المتحدة، فهل سترتدين القميص الذي عليه صورتي هناك؟". فأجابت الامريكية زينديك "لا أعتقد ذلك، فحين جئت الى ليبيا وزرتك هنا بالبيت لم ارتد قميصا عليه صورة الرئيس بوش" فضحك الزعيم الليبي وضحكت ملكة جمال الانترنت كما تنقلت جريدة الشرق الأوسط.

ولم يكتف العقيد القذافي حسب المصدر نفسه بمنح المواطنة الامريكية الجنسية الليبية والاحتفاء بها فقط بل منحها هدية عبارة عن ساعة "رادو" تحمل صورته! اضافة لارتداء الامريكية لقميص عليه صورة الزعيم الليبي. وقد توترت أعصاب الامريكية فبكت حين طلب منها العقيد القذافي أن تخبر الأمريكيين "بأن القذافي يحب الأمريكيين ويتمنى لهم كل الخير، واذا كانت هناك خلافات تطرأ أحيانا، فهي بيني وبين الحكومات عندكم". ويذكر أن الاحتفالات لاختيار ملكة الانترنت العالمية ستتم بأصوات يدلي بها المهتمون عبر شبكة الانترنت.

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

طيب مفيش ساعة رادو للواد منمان الغلبان!! تقديرا لمجهوداتة في مولد ابو حرحور !! وذلك من خلال تنظيم المراجيح و النشان والملبن و البمب و وسع وسع وسع !! عندنا بقرة بخمس رجلين و بتطير!!! ولة هو خيار و فقوس!!!

اصبح الخبل هو السمة المميزة للقادة المتميزة!! و مولد يادنيا!!!

منمان خبير نشان ومدير مولد ابو حرحور!!

إلي كل المصريين:

لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك .. إلا إذا كنتَ منحنياً.

رابط هذا التعليق
شارك

ليس على ******* afr2: :angry: حرج

"نحن شعب ينتحر -بمزاجه- إنتحاراً جماعياً ببطء كين

~~~~~

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : "انها ستكون سنون خداعات .. يخون فيها الأمين ويؤتمن فيها الخائن .. ويكذب فيها الصادق .. ويصدق فيها الكاذب .. وينطق فيها الرويبضة .. قالوا وما الرويبضة يا رسول الله ؟ قال : الرجل التافه يتكلم فى أمر العامة

~~~~~

فكيف إذا جئنا من كل أمة بشهيد وجئنا بك على هؤلاء شهيدا (41) يومئذ يود الذين كفروا وعصوا الرسول لو تسوى بهم الأرض ولا يكتمون الله حديثا (42){النساء}

رابط هذا التعليق
شارك

فهل سترتدين القميص الذي عليه صورتي هناك؟".

بل منحها هدية عبارة عن ساعة "رادو" تحمل صورته!

طيب ممكن ساعه من غير الصوره !! :P ;)

هى لازم كل الهدايا تكون بصور ;)

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

tiptoe.gif

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق
شارك

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...