اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

آلاف اعتذار على الـ«فيس بوك» للمقدم أركان حرب الذى ظهر خلف عمر سليمان أثناء «التنحى»


mhamed

Recommended Posts

٦ آلاف اعتذار على الـ«فيس بوك» للمقدم أركان حرب الذى ظهر خلف عمر سليمان أثناء «التنحى»

كتب سامى عبدالراضى ١٧/ ٢/ ٢٠١١

[ مقدم أركان حرب حسين شريف خلف عمر سليمان]

مقدم أركان حرب حسين شريف خلف عمر سليمان

«يا جماعة الراجل اللى بتتريقوا عليه ده يبقى مقدم أركان حرب بالقوات المسلحة.. القوات المسلحة اللى حمتنا طوال ١٥ يوما.. القوات المسلحة اللى كانت السبب الرئيسى بعد الله فى نجاح ثورتنا.. بقى هى دى أخلاق شباب الثورة.. كسفتونا والله.. يا جماعة، أنا ابن الراجل ده، حرااااام عليكم».

هكذا كتب ابن المقدم أركان حرب حسين شريف، قائد المجموعة ٦٤ قتال من القوات الخاصة، على صفحة أنشأها خصيصا على «فيس بوك» طالب فيها الجميع بالاعتذار لوالده ولأسرته عن التهكم والسخرية التى سادت خلال الأيام الماضية بعد نشر صورة والده واقفا خلف اللواء عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية السابق، أثناء إلقائه خطاب تنحى الرئيس مبارك.

وبكتابة عنوان «الراجل اللى واقف خلف عمر سليمان» على محرك البحث «جوجل» تظهر قرابة ١٧ ألف نتيجة لا يحمل أى منها أى معلومة عن الرجل أو طبيعة عمله لتبدأ عبارات السخرية والإهانة، حيث وضع الشباب صوره مستخدمين الجرافيك فى خلفية صور جمال عبدالناصر أثناء إلقائه خطاب التنحى وكذلك فى خلفية الرئيسين مبارك وأوباما، وهو ما دفع ابنه لإنشاء صفحة على «فيس بوك» ليدافع عن والده.

الصفحة التى أنشأها عدد كبير من مشتركى «فيس بوك» تحولت إلى صفحة اعتذار، ووصل عدد المشتركين بها إلى ٦ آلاف شخص أبدوا اعتذارهم، منهم أحمد عزيز الذى قال: «بالتأكيد هو رجل محترم يخشى على أمن مصر وسلامتها وتعبيرات وجهه تمتلئ بالصرامة والحزم وليس ذنبه أنه كان يؤدى عمله» وقالت ليلى سمير: «والله أنا مش عارفة عملوا من الموضوع ده شغلانة ليه.. لازم نبقى أحسن من كده ونفكر فى بلدنا بدل التريقة وإحنا بنتأسف للمقدم أركان حرب حسين شريف. وقال الفلسطينى سامر الخالدى: «حضرة الضابط حسين شريف.. لك كل التقدير والود.. فأنت رجل فيك كل مشاعر الخوف على بلادك من الضياع.. أنا فلسطينى وشعرت أنه يجب على كل عربى أن يقدم اعتذاره لك».

منقول من المصرى اليوم

اولا عن نفسى لم افعل ذلك ولكن اعتذر لك نيابة عن اخواننا وشكرا لك وللجيش المصرى وللقوات المسلحة

سيادة المقدم نعتذر لسيادتكم وجزاكم اللة خيرا

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...