اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      حب الوطن مهوش أغاني و لا هوش كلام على حبة أماني و لاهوش شهقة ألم تشق الضلوع و لا هوش دمعة ندم من عين دابت من الغربة لجل تحيا من العدم عايشة على أمل الرجوع بتطفي نارها بشوية دموع حب الوطن يعني النجاح لما تنجح بيه و فيه تلقى السكن و فحضنه تشعر بارتياح لما تنسى فيه همومك و يكون لقلبك البراح لما فيه تلاقي يومك بيمر بسرور و انشراح يوم ما تقدر في العتمة بعزمك تطيح و تكسر الضلمة و يسطع نورك صريح وقتها بس تقدر بأعلى الصوت تصيح بحبك يا مصر بالعربي الفصيح
    • 0
      http://youtu.be/K-jhKNZ0gzA
    • 3
      بسم الله الرحمن الرحيم دعاء مدرسة لغة عربي زوجها تزوج عليها (1) اللهم اجعله مكسورا عندها منصوبا عندي اللهم اجعلها من أخوات كانت .... وأجعلني من أخوات صارت اللهم اجعلها مفردا واجعلني جمعا اللهم اصرفه عنها واجعلني ممنوعة من الصرف اللهم أجعل معاملتها بالشدة والجزم ..... واجعل معاملتي بالضم والسكون اللهم اجعله عندها ظرف ....... واجعله عندي حالا (2) اللهم اجعله عندي مبتدأ واجعله عندها خبر اللهم اجعله عندي فاعلا واجعله عندها مفعولا به اللهم اجعله عندي مرفوعا واجعله عندها مجرورا اللهم اجعل
    • 4
      الدالة سين... ستُحكّم فوق الأرقام..وحروف اللغة.. مشتقّاً منها... الصاد... و الحرف المشتق الفذ... و كدودة قز... يستعرض خطته... و يقول بأن حلول المسألة الصعبة في المجتمع الرقمي... ستكون ملازمة مشواره... طول الأيام... و تصدق ذلك كل الأحرف..و الأرقام.. و تبارك تنصيب المشتق الفذ... الآن يحين التنفيذ... و ابن الدالة عوام.... سيطرح ..أرضاً كل الأرقام المرتده... و سيجمع..صاحبنا المشتق الفذ..جميع الأحرف أعمامه... و سيصنع ما يدعى.. "الحزب الرقمي"... و سيقسم.. كل ظهور الأحلام... سيبدأ عهد
  • أضف...