اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مشارف الإكتئاب

Cleo

Recommended Posts

معليش يا جماعة انا عندي أستفسار بسيط ... هو كل واحد يروح يصرف لنفسه دوا معين سواء للحساسية او غيره ويروح سفه كده من غير إستشارة طبيب ؟

قد يكون لهذا الدواء مضاعفات اكثر من مضاعفات المرض اللي خد عشانه الدواء .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

معليش يا جماعة انا عندي أستفسار بسيط ... هو كل واحد يروح يصرف لنفسه دوا معين سواء للحساسية او غيره ويروح سفه كده من غير إستشارة طبيب ؟

قد يكون لهذا الدواء مضاعفات اكثر من مضاعفات المرض اللي خد عشانه الدواء .

اولا ... انا مبسوط يا كليو ان مزاجك احسن ... صحيح خدتي الشريط كله ؟؟ bxg:: :blink:

سي السيد .. كلامك مظبوط .. بس فيما يتعلق بمضادات الحساسية و بالذات الافيل الاعراض الجانبية الي حد ما ليست خطيرة و الاكثر عرضه لها المسنين و الاطفال.......... هنا في امريكا مضادات الحساسية هنا بتباع في السوبر ماركت over the counter drug لهذا الغرض ... و لا تحتاج الي روشته لصرفها من اجزخانه ..

الرئيس مسئول عن كل ما تعاني منه مصر الأن

لا

رابط هذا التعليق

اولا ... انا مبسوط يا كليو ان مزاجك احسن

ربنا يخليك يا بو حلاوة...

فعلا أنا لما نمت يومين ورا بعش كويس... مزاجى بقى أحسن و قدرتى على التكيز و التفكير بقت أحسن...

الفضل لنصايحك...

... صحيح خدتي الشريط كله ؟؟

طبعا لأ..!!!!

لأن فيه حباية منهم وقعت على الأرض قرفت أخدها بعد كدة... bxg::

:blink:

ربنا يخليك و بجد أنا ممتنة جدا للتشخيص و العلاج

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 2
      مجرد الإحساس بوجود وباء يتريص بالجميع  كافي للتوتر الذي يتصاعد يوما بعد يوم ، رغم أننا نسمع أخبار جيدة عن الأقارب و الأحباب الذين تم شفائهم من الكورونا أكيد الحبسة في البيت لها تأثير على الحالة النفسية - قد علمت أن بعض الشركات الكبرى قد مدت تغطيتها التأمينية الصحية على موظفيها  لتشمل الطب النفسي - و في نفس السياق تسامحوا مع من تعرفون  أهل جيران أصدقاء  و تغافلوا عما يمكن أن يكون مساسا بشخوصكم أو شخوص أبنتئكم و لنبتهل إلى الله أن يزيح الوباء  برحمته
    • 0
      بكثير من الشفافية، صرح د. خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى: «إحنا مش 14 ألف حالة، إحنا 71 ألف حالة، نتوقع على آخر الشهر نوصل لـ100 ألف، ونسبة الوفاة 680 منذ البداية، أي 4.8%».   لا أعتقد أن كثيرًا من الناس قد تابعوا التصريح لأنهم في انتظار الفرج وعودة الأعمال بدءًا من العامل (الزهورات، المؤقت، الأرزقى الذي يأكل من عرقه مباشرةً، وعيش اليوم بيومه)، إلى أصحاب المحال التجارية وغيرها. هنا قد يستوعب البعض هذا الأمر متمتمًا (الحمد لله.. إحنا أحسن من غيرنا)، وقد يقع البعض الآخر في دوامة الا
    • 4
      فعلا إستطاعت كرة القدم  أن تدفع بالبهجة في قلوب المصريين ، فعلا كنا كما لو كنا سقطنا كلنا في حالة من الإكتئاب القومي ، مرات معدودة التي خرجت فيها مع زوجتي ل وسط البلد     .... و لست وحدي  سألت العديد من أقاربي و معارفي  البهجة كانت تشع من عيونهم. و ثبت أننا قادرين على البهجة الجماعية  و ثبت أيضا ضرورة إستئناف كل الأنشطة الرياضية على مستوى الوطن. و للعلم لست كرويا و لا أفهم في الكورة
    • 2
      كتاب قرأته عن الإكتئاب - فى الحقيقة إتعلمت منه حاجات جديدة كثيرة. الكتاب إسمه Feeling Good و مؤلفه طبيب أمراض نفسية إسمه David Burns الفقرة التالية ترجمة الصفحات الأولى من الفصل الأول و عنوانه: تقدم مفاجئ فى علاج الإضطرابات النفسية (إضطراب المزاج Mood Disorder) يقال عن الإكتئاب أنه المشكلة الصحية الرئيسية التى تواجه العالم. و الإكتئاب أصبح الإن منتشرا لدرجة أنه يطلق عليه إسم "حالة برد" الإضطرابات النفسية. و لكن هناك فرق بين الإكتئاب و البرد. فالإكتئاب قد يؤدى الى الموت. فقد أكدت الإحصائيات
    • 0
      إسرائيل تبني حاجزا ضخما على مشارف القدس شرعت إسرائيل في بناء حاجز ضخم على مشارف مدينة القدس، وذلك في اطار الجدار العازل الذي تبنيه في الضفة الغربية. ويقوم العمال منذ ثلاثة أيام بإنزال كتل خرسانية ضخمة يبلغ ارتفاعها ثمانية أمتار ووضعها في أماكنها، تفصل بين ضاحية أبو ديس الفلسطينية وبقية أطراف المدينة. ويقول مراسلنا في القدس إن الحاجز لا يبعد عن مكتب رئيس الوزراء الفلسطيني إلا بعدد قليل من الشوارع كما يفصل بين كثير من المواطنين الفلسطينيين وبين أعمالهم. وقد تقدمت السلطة الوطنية الفلسطينية
  • أضف...