اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

وسط كل الكآبة دي "خبر أسعدني .. وأثلج صدري"

أبوعمار

Recommended Posts

الخبر ده أسعدني جدا

قلت ياما انت كريم يا رب

أخيرا خبر حلو وسط طوفان النكد اللي احنا فيه

زي ما في ناس بتحارب الاسلام

ربنا بيسخر ناس تنشره بطريق غير مباشر

حتى لو كانوا على دين غيره

فعلا الناس دي سبقتنا بكتير

في الفكر والثقافة والحيادية والديمقراطية

المهم

أعتقد ان جايزة زي دي هاتفرق كتير في نظرة الناس للدين الاسلامي

أول جائزة أوروبية وعالمية تحمل اسم النبي الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم

السويد ( إسلام تايمز ) -

في بادرة هي الأولى من نوعها على المستوى السويدي والأوروبي والعالمي أطلقت الجمعية الدولية للعلوم والثقافة في السويد ، اليوم ، جائزة تكريميه تحمل اسم النبي محمد صلى الله عليه و آله وسلم ضمن فعاليتها السويدية السنوية " محمد رسول الله" 2010م.

وقالت الجمعية في بيان صحفي نشر على موقعها الإلكتروني و أرسل نسخه منه لموقع" إسلام تايمز " إنها أطلقت جائزتين تكريميتين رمزيتين تحمل إحداهما اسم "جائزة محمد رسول الله" و"جائزة الحرية ".

وقد حددت الجمعية المعايير والأهداف التي تحكم منح هاتين الجائزتين وأوضحت أن الجائزتين ستمنحان سنوياً لشخصية أو أكثر بغض النظر عن جنسيته ومكان إقامته, وأن منح هذه الجوائز التكريمية يهدف إلى إظهار الشكر والإمتنان والتقدير لكل الذين يعملون لإبراز المعاني السامية الحقيقة لرسالة الإسلام ودعوة محمد صلى الله عليه وآله وسلم وللذين يناضلون في سبيل الفكر الإيجابي وتعاون الشعوب ومكافحة الظلم والإضطهاد والحروب والفقر والأمية وإهانة المعتقدات أو للذين يقدمون خدمات جليلة لمجتمعاتهم المحلية أو القطرية أو الإقليمية في مجال إبراز الحقائق والمواقف الشجاعة وأخذ زمام المبادرة في القضايا الإنسانية وتشجيع اندماج وتعاون الأقليات والشعوب .

وأعلنت الجمعية الدولية للعلوم والثقافة منح جائزة " محمد رسول الله " للعام 2010م للسيد أميل صرصور رئيس إتحاد المنظمات المهاجرة في مدينة أبسالا تقديراً لجهوده في مجال الإندماج وتقديم الصورة الإيجابية للمسلمين , فيما منحت جائزة الحرية التقديرية للعام 2010م للسيد البروفيسور ماتياس غارديل لنضاله السلمي ضد الكراهية والخوف من الإسلام .

وسيقام حفل تكريمي لمنح هذه الجوائز في مدينة أبسالا يوم السبت الموافق العشرين من نوفمبر 2010م ضمن حضور للسياسيين والصحفيين والعاملين في الهيئات السويدية في مدينة أبسالا.

يذكر أن الجمعية الدولية للعلوم والثقافة تأسست في مدينة أبسالا السويدية العام 2009م وأطلقت فعالية محمد رسول الله كأضخم وأول فعالية تعريفية سويدية بالنبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

رابط الخبر

http://www.islamtimes.org/vdcd990o.yt0xo6242y.html

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 12
      ليه كل الحراميه الكبار في سجن واحد؟ مش ممكن يعملوا أي حاجه ويهربوا من السجن لأن زي ماشايفيين كل يوم والتاني يحصل أن مساجين بتهرب أو يعملوا تخريب أو أي شئ لأن كلهم متجمعين في مكان واحد ومش عارفين هم بيفكروا إزاي - يعني مسموح لأحمد عز أنه يعمل خمس إتصالات في اليوم يعني ممكن يتصل بشوية بلطجيه يجيوا يخرجوهم من السجن ويهربوا على بره أنا بصراحه قلقان على وجود الحراميه والفاسدين دول في مكان واحد هل ممكن يكون هناك سبب للقلق ده؟ بس إللي عاوز أعرفه ليه ميكونش كل مجموعه منهم في سجن بعيد عن الآخرين عل
    • 10
      اللهم انصر رجال المقاومة والجهاد في لبنان والعراق وكل بلاد المسلمين هذه الصور وردتني من صديق عزيز .. قريب من الروح والقلب ولشدة فرحتي بها أحببت أن يطالعها اخواني الاعزاء في منتدانا الكريم صور تبث الامل وتبعث على الفخر برجال هذه الامة التي لن تمةوت أبداً بإذن خالقها وربها اللهم انصر الرجال الذين قرنوا الاقوال بالافعال اللهم اهزم المخنثين من حكام العرب الذين استأسدوا على شعوبهم وساموهم سوء العذاب يقتلون ابناءهم ويستحيون نساءهم اللهم أرنا في عدونا من الصهاينة ومن يهود العرب عجائب قدرتك
    • 6
      مسا الفل اعذروني على السوال بس انا من زمان اوي كنت بشوف بابا لما بيطلع صفوت الشريف في التلفزيون ... باسمع منه شتايم تودي في داهية ... وكان دايما بيقولي ان صفوت الشريف كان ....... ( شالتها الرقابة ) والحقيقة انا كنت باسمع الكلام ده كثير في الشارع .. بس كنت بقول لنفسي ده كلام من غير دليل .. لكن اللي لاحظته ان فيه كتاب كتير هنا بيلمحو للشي ده . نورونا ... هل فعلا صفوت الشريف كان .......
  • أضف...