اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مأساة فلسطين تكرر فى العراق.. اليهود يشترون أراضى


sha3ooor

Recommended Posts

قامت مجموعة من اليهود من أصول كردية عراقية برفع دعوى قضائية تطالب فيها بأحقيتها فى حى الشورجة فى العاصمة العراقية بغداد . وذكرت صحيفة "صباح" التركية الاربعاء ان صهاينة أكرادا قاموا برفع هذه الدعوى القضائية الشهر الماضى ويطالبون فيها بالحصول على تعويض مالى يقدر بعشرين مليار دولار تعويضا لهم عن ملكيتهم فى الماضى لحى الشورجة . ولم تذكر الصحيفة تفاصيل أخرى عن مكان رفع هذه الدعوى القضائية . وفي سياق متصل ، أشارت الصحيفة الى ان اليهود من أصل كردي بدأوا في العودة مجددا وبقوة الى شمال العراق التى رحلوا عنها قبل نحو خمسين عاما فى ظل القانون الصادر عن الحكومة العراقية المؤقتة والذى يسمح للعراقيين ممن يحملون جوازى سفر دولتين بالعودة مجددا للعراق .

وأكدت الصحيفة أن الأكراد اليهود بدأوا عن طريق عناصر من البشمرجة شراء مساحات كبيرة من الأراضى خاصة فى كركوك عن طريق دفع خمسة أضعاف الثمن الحقيقى للأرض التى يقومون بشرائها ، مشيرة الى ان هذه الخطوة مشابهة تماما لما فعله الاسرائيليين منذ عقود بشراء أراضى الفلسطينيين . وأضافت أن بعض الأكراد اليهود بدأوا يصلون الى شمال العراق ويسكنون فى مخيمات بشكل مؤقت لحين قيامهم بشراء أراضى من شمال العراق ، مشيرة الى أن الحزب الديمقراطى الكردستانى والاتحاد الوطنى الكردستانى يقومان بتوزيع مخصصات مالية تبلغ مائتى دولار شهريا لكل عائلة كردية تصل الى كركوك . وأكدت الصحيفة أن هذه الموارد المالية التى يتم دفعها للأسر الكردية يتم تمويلها عن طريق جهاز الموساد الصهيوني مقابل تقديم الحزب الديقراطى والاتحاد الوطنى دعمهم للأكراد اليهود الذين يصلون شمال العراق .

المصدر: وكالة الانباء الاسلامية 23 يونيو 2004

شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ وَالْمَلَائِكَةُ وَأُولُو الْعِلْمِ قَائِمًا بِالْقِسْطِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ

رابط هذا التعليق
شارك

قامت مجموعة من اليهود من أصول كردية عراقية برفع دعوى قضائية تطالب فيها بأحقيتها فى حى الشورجة فى العاصمة العراقية بغداد .
مجموعة من اليهود من أصول كردية

وذكرت صحيفة "صباح" التركية الاربعاء ان صهاينة أكراد

ما علاقه اليهود الاكراد - العراقيين - بالصهاينه ?

اليسوا عراقيين و كانوا يعيشون فى العراق و طردهم صدام و استولى على اموالهم و ممتلكاتهم

رابط هذا التعليق
شارك

يهود من اصول كردية اليس غريب هذا

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...