اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

صدام حسين: معنوياتي عالية


Farah

Recommended Posts

صدق او لا تصدق صدام حسين معنوياته كويسه وهذه رساله منه نشرتها الجزيره

رسالة صدام

أكد الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين أن معنوياته عالية، وذلك في رسالة نقلتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر إلى إحدى بناته في الأردن وحصلت الجزيرة نت على نسخة منها.

وقال صدام -الذي تأسره قوات الاحتلال الأميركي منذ ديسمبر/كانون الأول- في رسالته التي تم شطب جزء كبير منها إن "روحي ومعنوياتي يتألقان بنعمة البارئ العظيم.. سلامي للجميع".

ويؤكد حجب عدة سطور من تلك الرسالة قول اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي أمس إن الاحتلال يصادر مراسلات صدام.

كما حصلت الجزيرة نت على استمارة اعتقال موقعة بتاريخ 21 يناير/كانون الثاني المنصرم ورد بها في خانة الاسم الكامل "صدام حسين المجيد"، وفي خانة الوظيفة "رئيس جمهورية العراق"، وفي خانة الرتبة "مهيب الركن"، وتاريخ ومحل الميلاد "تكريت 28 أبريل/نيسان 1937"، واسم الوالدة "صبيحة طلفاح" والجنسية "عراقي"، وأنه "في صحة جيدة" و"مصاب بجروح طفيفة".

وحسب الناطقة باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر ندى دوماني فإن هذه الاستمارة تقدم بيضاء من قبل الصليب الأحمر الذي لا يملك وسائل التحقق من المعلومات الواردة فيها، مشيرة إلى أن اللجنة تمكنت من زيارة صدام ثلاث مرات وأكدت وجوده في العراق.

رابط هذا التعليق
شارك

صدام حسين.........معنوياتي عاليه rs:

حسني مبارك.......صحتي ممتازه :lol:

عاطف عبيد........اقتصادنا قوي :P

سقراط.........ماتحطش في دماغك :P

تم تعديل بواسطة سقراط المصري

<span style='font-family: Arial'><span style='font-size:14pt;line-height:100%'><span style='color: blue'><strong class='bbc'><br />زوجتي الحبيبه ، امي الغاليه ، حماتي الطيبه<br /><br />برجاء تجهيز مايلي يوم وصولي لأرض المحروسه :<br /><br />باميه باللحم الضاني ، محشي ورق عنب ، كباب حله ، قلقاس باللحمه ،نص دستة زغاليل محشيه ، بطه راقده على صينية بطاطس ، وزه متشوحه كفتح شهيه ، صينيه رقاق ، موزه مشويه على الفحم ، سلطة طحينه بالليمون ، مية "دقه" ، ملوخيه بالارانب ، شربة فرخه بلدي بالحبهان والمستكه، برميل تمرهندي............... وكفايه كده عشان انام خفيف.<br /><br />سقراط المصري<br /></strong></span></span></span>

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...