اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

روبيــــــــــــــــــــات!!!!


Guest Mohd Gramoun

Recommended Posts

  • الزوار

مقتطفات من جريدة الجمهورية اليوم 21 يونيو

أثبتت "روبي" أنها فوق الجميع.. وأقوي من الرقابة التي صرحت لها بفيلمها الجنسي الهابط.. وكان المبرر فضحها أمام الجمهور ثم منحتها نقابة الموسيقيين عضويتها.. لأنها اعتذرت حيث لم تكن تعرف أن الغناء يلزمه تصريح.. ودفعت للنقابة المسكينة 60 ألف جنيه.

رغم أن حسن أبوالسعود نقيب الموسيقيين حرر لها محضرا في قسم الشرطة.. وهدد وتوعد لكنه تراجع ب 180ْ وقال إنها "زي بنته"!!

حسن إش إش رئيس لجنة العمل بنقابة الموسيقيين يقول عن ذلك: كان لابد أن نمنحها العضوية.. بعد أن أحرجتنا الرقابة علي المصنفات ووافقت علي الفيلم بأغنياته ولأنها ستظهر علي الشاشة.. لم يكن هناك ما يدعو لرفض العضوية بعد اعتذارها.. ودفعها لمبلغ 60 ألف جنيه ثم أن حكاية ملابسها هذه ليست من اختصاصنا كما أنها ليست أول صوت يغني "دكاكيني" بدون تصريح مع وجود الفضائيات والمحطات الخاصة.

.. فهي مؤدية مثل روجينا وعايدة رياض وغيرهما ولو كانت تغني في أفراح أو حفلات لكنت منعتها بالقوة ومعي شرطة السياحة والآداب وقد قدمت لي فيش وتشبيه وسير وسلوك :rolleyes: وأنا مستعد ألا أمد يدي لأي تبرع بشرط أن يتم حل مشكلة ال D.J لأنها تسببت في وقف حال الموسيقيين.. وخربت بيت النقابة.. وهذا المورد يحقق الملايين ويغنيها عن سؤال اللئيم.

المعترض دائما

النقيب حسن أبوالسعود يقول: روبي مثل ابنتي وضميري لا يسمح أن أحبسها ودعوها تعمل وقد رفعت عليها قضية لأنها تعمل بدون تصريح لكن بعد أن تصالحت حرام أن نحرمها من العمل.. ثم إنني مطالب بتوفير 500 ألف جنيه لدفع المعاشات والعلاج وكل ذلك من التبرعات ومن يعارضون اعطاءها الكارنية من اعضاء المجلس ناس مدمرة.. ومنهم د. رضا رجب الذي يعارض في كل شيء.. نعم هو رئيس لجنة القيد لكنه لم يحضر أي جلسة إلا من أجل أن يعترض وعليه أن يعلم أن قرار مجلس النقابة يمشي علي الجميع وأنا أتصرف بما يرضي مصالح الأعضاء ومن يعترض عليه أن يعطيني 500 ألف جنيه شهريا ولم أهرب من اللجنة التي امتحنتها لكني لم أتعود حضور هذه اللجان

اللحم.. باللحم!!

محمد رشدي يوضح: أنا لم أهاجم أو اعترض علي روبي لأن علاقتي وحدودي بها لا تزيد علي مساحة 5سم في صوتها ثم أنها البنت المصرية الوحيدة التي تقف وتقاوم غزو اللحم الأبيض القادم من لبنان وأبهرت الناس بأغنية واحدة ثم أنها تصالحت معنا وعندها قبول ودمها خفيف ولا يوجد أي ضبط قضائي لها.. ولم تستهلك نفسها في كباريهات أو أفراح ثم أن اختبارها كان أمام لجنة منزهة عن كل غرض وليس عليها غبار وليس لها مصلحة والتصريح يحمل أنها مؤدية للأغاني الخفيفة مثل نيللي وشريهان ولذلك لا داعي أن نحمل النقابة فوق طاقتها.. وإذا كان هناك اعتراض علي ارتداء روبي بدلة رقص في إحدي أغنياتها فإن أفلامنا القديمة مليئة ببدل الرقص العارية فما هي جريمة روبي ولماذا ترفعون السكاكين عليها دعوها.. تغني!!

لا تعليق...

سوي....

دعه........دعه.....

....يعمل......يمر

رابط هذا التعليق
شارك

الجنسي و الهابط؟..قبل أن يعرض حكمت الجمعورية بأن الفيلم جنسي و هابط..

ماشاء الله على صحافة القيم والمبادئ التي تعلمها لنا بصور الموديلات درجة ثالثة على أغلفة إصداراتها!

العزيز جرامون: ممكن بس اللينك عشان احتمال أنقل الموضوع للصحافة؟

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

اللحم.. باللحم!!

ما كله هايتشوى مع بعض فى أحلى ميكس جريل يوم الدين..

_16643_mubarak-olmert-5-6-06.jpg

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

nasrallah1.jpg

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق
شارك

حاسس أني من كوكب آخر :)

لا عمري شفت و لا سمعت المدعوة روبي دي

بس اللي فهمته أنها بتنافس عجرم و آليسا و هيفاء و تلك النوعية ...

يبقي بصراحة :)

رابط هذا التعليق
شارك

حاسس أني من كوكب آخر  :)

لا عمري شفت و لا سمعت المدعوة روبي دي

بس اللي فهمته أنها بتنافس عجرم و آليسا و هيفاء و تلك النوعية ...

يبقي بصراحة  ;)

ماتشوفش وحش :)

بصراحة قمة الاسفاف :)

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق
شارك

هو

ولموآخذة روبى معندهاش بابا أو أخ كبير يقول لها عيب

مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى

الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات

وصار نظاما لحكم مصر

برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب ..

سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..!

رابط هذا التعليق
شارك

روبي... نانسي... ايلين واليسا أسلحة دمار شامل عربية

كتب بندر سليمان:

لم ينتظر خبراء الاسلحة «الاستراتيجية الحسية» في مصر طويلا ليردوا على نظرائهم اللبنانيين، وقدموا «روبي إم 751» احدث صاروخ باليستي موجه لتدمير ما تبقى من احساس بالحياء في الفضاء العربي.

ويأتي كشف الخبراء المصريين عن سلاحهم المدمر الجديد على الارض وليس تحتها كما تفعل قوى خائبة كالولايات المتحدة وروسيا والصين وفرنسا حين ترغب في تجربة سلاح جديد تفزع به خصومها، يأتي ذك ضمن مخطط مصري سري لاعادة موازين القوى الفنية بينهم وبين اشقائهم اللبنانيين الذين اذهلوا العالم باطلاق غاز «عجرمثراكس» المدمر لاعصاب الناس، ومن قبله تفوقوا على خصومهم بتفجير اول قنبلة انشطارية عربية «نيوكلير ايلين» وباطلاق «اليسا» قنبلة الدمار الشامل للحشمة الفضائية العربية، ومن قبل ذلك كله بعض الاسلحة ذات التأثير المحدود كالمدفع العملاق «هيفاء كو»

وكانت الحرب الباردة بين الطرفين المصري واللبناني على زعامة اسلحة الاثارة الفنية تمر بمد وجزر لسنوات، غير ان خبراء تفريخ الاسلحة الفضائية في لبنان اظهروا تفوقا ملحوظا على نظرائهم في مصر خلال الاعوام القليلة الاخيرة، ساعدهم في ذلك متانة البنية التحتية للصناعة الحسية في لبنان وجودة المواد الاولية المستخدمة في صناعة هذه الأسلحة وتوافر المفاعلات والمنضبات وما الى ذلك من ادوات صناعة الاسلحة الفتاكة جسديا، وخير دليل على ذلك ما فعله غاز «عجرمثراكس» بعقول الناس وكيف راح صحيته ملايين الابرياء واهتزاز اركان الشرق الاوسخ فكرا على انفجار قنبلة نيوكلير ايلين» الانشطارية

بيد ان خبراء اسلحة «الشخلعة» في مصر ابوا الاستسلام للمد اللبناني وفقدان الريادة العربية فكانت ملحمة صمود بطولة اشبه بستالينغراد، جعلتهم يتنبهون لاهمية البنية التحتية للصناعة الحسية ولتأسيس خلفية فنية تنطلق منها اسلحتهم الجديدة من اجل انهاء تفوق الاسلحة المصنعة في لبنان او ردعها على اقل تقدير بغية تعديل ميزان القوى والقضاء على سياسة القطب الواحد ونزعة الهيمنة على مقدرات هذه الامة.

كل ذلك دفعهم لابتكار سلاحهم الخاص وجردوه من اي شعور بالحياء وفرغوه من اي احساس بالحشمة وعروه تماما من اية قيمة اخلاقية فكان الصاروخ المدمر «روبي ام 751» جوهرة ترصع التاج الفني العريق لمصر، كما رصعت عجرم وايلين واليسا التاج الفني اللبناني من قبل، لتحولنا روبي ونانسي وايلين واليسا واخريات قبلهن او بعدهن الى امة تملك القدرة على ردع خصومها اخيرا ولكن في الليالي الحمراء فقط، اما في الليالي السوداء فلا خوف علينا من اسلحة الولايات المتحدة ولا روسيا ولا الصين وفرنسا، لان هذه ان قتلت فستقتل اجسادنا فقط

اما ارواحنا فلا نملكها اصلا بعد ان فرغتنا الاسلحة الفضائية العربية من اي قيمة روحية وصارت تقتلنا كل يوم وعلى الملأ باسلحة لم نستوردها من خصومنا بل صنعتها ايدينا التي تحتاج دائما لما تلعب به وتتحسسه ولا افضل من اسلحتنا الحسية لارضاء هذه الغريزة العربية، ولكن دون الخوف من فرق تفتيش دولية بقيادة ايكوس تبحث عن اسلحة محظورة ولا فرق لوكالة الطاقة الذرية بقيادة البرادعي، لان اسلحتنا ليست مخفية بل ظاهرة تعلن عن خيبة هذه الأمة.

سيتوصل المصريون إلى حلول لمشاكلهم ...عندما يكفون عن النظر إليها

بعيون أمريكية

يقاد للسجن من سب الزعيم .. ومن سـب الإله فإن النـاس أحـرار

يخاطبني السفيه بكل قبح *** وآسف أن أكون له مجيبا

يزيد سفاهة وأزيـد حلما **** كعود زاده الاحراق طيبا

رابط هذا التعليق
شارك

هو

ولموآخذة روبى معندهاش بابا أو أخ كبير يقول لها عيب

عندها طبعاً ورجالة بشنبات زي الفل ... بس هما أعضاء في " جمعية المنتفعين " عشان كده بيغضوا الطرف عن اللي بيحصل بل بالعكس ممكن تلاقي واحد فيهم مدير أعمالها وبيخدم على الزباين كمان .... شوفتش زمان عزت أبو عوف وإخواته البنات في فرقة الفور إف ؟ ... أو أشرف فهمي وبنته جالا فهمي ؟ ... وغيرهم وغيرهم كتير ....

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

ممكن تلاقي واحد فيهم مدير أعمالها وبيخدم على الزباين كمان

احم احم....عمو عمو يعنى ايه يخدم على الزباين؟

ups: :lol: :D

" إملأ عيناك بوجه من تحب فسوف تفتقده كثيراً فى يومٍ ما"

رابط هذا التعليق
شارك

Artist889.jpg

هي دي انا بجد بحس ان بيجيلي ارتكريا لما بشفها لان بحس ان الفن هبط هبوط ولا اجدعها صروخ بجد قمت المهزله الي بتعملها وكل تصورتها حقيرة جدا سواء هيا ولا نجلا ولا هيفاء وهبي ولا ادري اين الرقابة من كل ذلك ولما نتكلم يقولوا مكانوا فين الوعي

بدأت أحس ان المسالة بقة اقلعي اكتر واتدلعي (ده تعبير بسيط عن الواقع) هتوصلي اكيد وشباب اليومين دول مفيش غير انهم يسقفوا ويقولوا دي روعه ups: :lol:

تم تعديل بواسطة nora

733540902_l.gif

717a4sn.gif

رابط هذا التعليق
شارك

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...