اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

غرف نوم توعدك بأحلام سعيدة


Mohammad Abouzied

Recommended Posts

غرف نوم توعدك بأحلام سعيدة (17-06-2004)

ابتكرت شركة ماتسوشيتا اليابانية للأجهزة الكهربائية مؤخرا غرفة نوم تحتوي على كل ما يحتويه منتجع صحي من تقنيات تساعد على الاسترخاء والنوم وتدليك الظهر واسترخاء العضلات وسماع صوت انسياب المياه في ضوء خافت وصولا الى الاستغراق في نوم عميق.

وأعلنت الشركة أنها ستقوم بعرض غرفة النوم الجديدة في طوكيو الأسبوع المقبل لتمنح فرصة للمتعبين والذين يواجهون صعوبة في الاستسلام للنوم بان يسيطروا على هذه المشكلة بشكل علمي ويأخذوا قسطا من الراحة - الغرفة تضم سريرا بتصميم خاص وشاشة تلفاز عريضة وجدرانا تمنع الضجيج بشكل كامل.

وقد ذكرت شبكة ال "سي أن أن" الإخبارية هذا الأسبوع ان ابتكار الغرفة الكهربائية هذه جاء بعد تصاعد القلق في اليابان حول ارتفاع نسبة المؤرقين.

يذكر أن وزارة الصحة آجرت دراسة عام 2000 لمعرفة أسباب مشكلات الأرق المتفشية لدى اليابانيين ومحاولة إيجاد حلول لها. وتبين من الدراسة ان 13 في المائة من اليابانيين يعتبرون انهم لا يحصلون على قسط كاف من النوم بسبب العمل او المدرسة أو حتى المواصلات في حين ان 29 في المائة لا ينامون بسبب التوتر العصبي.

تأتي تصميم هذه الغرفة الحديثة هذه ضمن سلسلة من الابتكارات في هذا المجال في اليابان تضاف إلى الوسادة المتخصصة والمبتكرة وكذلك الموسيقى المتخصصة والروائح الخاصة التي تشجع على الحلم وتعد زبائنها بنوم افضل.

وفتحت صالات العرض أبوابها منذ أوائل يونيو لموظفي شركة "ماتسوشيتا" وللإعلاميين وعلقت على بابها شعارا يقول "ندعم مستوى حيويتك 24 ساعة في اليوم".

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

بكام يا ترى الاوضه الحلوه دى؟ :blink:

اينعم انا الحمد لله لا اعانى من صعوبه فى النوم .. اطلاقا .. انا باعانى من صعوبة الصحيان :D بس الاوضه دى شكل النوم فيها حاجه تانيه lo::

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

tiptoe.gif

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق
شارك

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...